| نهاية حبك إعدامي | |
|
|
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
كريستيانو رونالدو مشرف
عدد الرسائل : 1581 تاريخ التسجيل : 12/08/2007
| موضوع: رد: نهاية حبك إعدامي الأحد سبتمبر 02, 2007 3:05 am | |
| فاطمه: بصراحه وناسه .. مشكور يا فارس فارس: افا عليج فطامي .. انتي تامرين امر .. ايمان: احم .. محد فالسياره الا فطيم فارس: والله هي اللي شكرتني .. ايمان: زين هي لما شكرتك .. كان بالنيابه عني وعنها .. بس ولا تزعل ادري انك تموت في حسي .. مشكور يا فارس ونستنا .. فارس: الله يساعدج اختي .. والعفو.. بس لاتعودينها .. ايمان: بل .. العفو حاف جي بدون فديتج الحلوه الرقيقه العجيبه ايماني .. فارس: اقول نزلوا كلكم من السياره ولا ادش فيكم الطوفه .. يلا .. فاطمه: هههههههه ايماني .. صج تعرفين تنرفزين فارس .. ايمان: هع .. انا ايمان .. فارس: الا مرايم وين عنكم ؟؟ ايمان: نزلت تتكلم بالجوال .. فارس: زين يلا خلصوني وراي مشوار .. ايمان بخبث: على وين ؟؟ مو العصر تقولي مالك خاطر تطلع .. شو اللي غير رايك ؟؟ فارس ببرأه: بروح عند جاسم المستشفى .. ايمان وفاطمه طالعوا بعض: المستشفى .. فارس طالعهم: يلا .. نزلي انتي وياها .. نزلوا من السياره بسرعه يركضون ويضحكون على اخوهم .. في هالاثناء مريم كانت تنهي المكالمه مع صديقتها نوره .. مريم: اوكي حبيبتي .. يلا مع السلامه نوره: مع السلامه سكرت من نوره وكانت مستانسه .. واتصلت على ابوها تبشره بالخبر الحلو .. مريم: ابي العزيز .. بوفارس: هلا يبه .. مريم: كيف حالك .. وحال اخي الصغير جاسم ؟؟ بوفارس يضحك على كلام بنته: هههههههه .. الحمدلله تمام مريم: ههههههههه ... زين بابا كلمت البنت .. بوفارس: زين وشو قالت ؟؟ مريم: موافقه .. يس .. يـــــــــــس بوفارس: الله يبشرج بالخير .. مريم: زين عاد ابي الحلاوه .. مافي شي ببلاش بوفارس: اطلبي اللي تبينه .. مريم: يا سلام يعني اتدلع واطلب اي شي ابيه .. بوفارس: يا عيون بابا انتي .. على هالخبر الحلو لج اللي تبينه .. مريم وكانت تتمشى في الحوش عند باب الصاله: ممممممم خلني افكر شو اطلب .. عاد باتدلل بوفارس: كم مريم عندنا .. تدللي .. مريم: فديت قلبك بابا .. يعني دام السالفه اتدلل ولي اللي ابيه .. لازم افكر عدل .. لان مثل هالفرصه ماتتكر .. بوفارس مستانس على دلع بنته: زين يبه .. فكري وقولي لي اللي تبينه .. وانا حاضر .. مريم وتلعب بشعرها: اوكي .. بخليك الحين .. وبعدين بتصل اقولك شو اللي ابيه .. بوفارس: انشالله يبه .. مع السلامه مريم: مع السلامه .. سكرت من ابوها وكانت بتدخل البيت وسمعت شخص يناديها .. وميزت الصوت لانه دخل اعماقها من درت بحبه لها .. خالد: مريم .. مريم التفتت بتوتر" هاي من متى هني ": نعم خالد .. خالد" افففف تقهرني لي قالت نعم .. جني اطر منها": شحالج بنت العم ؟ مريم: الحمدلله .. وانت شو اخبارك ؟؟ ولاحضت الحزن بعيونه خالد ابتسم بحزن .. واستانس لانه سألت عنه: الحمدلله بخير .. وسكت يناظرها .. مريم سكتت ونزلت راسها .. وتموا فتره ساكتين .. خالد حب يكسر حاجز الصمت: شو اخبار جاسم؟ ما رحتوا له اليوم ... مريم رفعت راسها بس ماقدرت تحط عينها بعينه: جاسم تحسن عن قبل .. الحمدلله .. وانشالله بنمر عليه بعد صلاة المغرب .. خالد: اوصلكم ؟؟ مريم: هاا .. توصلنا .. لا الدريول موجود .. خالد بهمس: ياليتني الدريول .. مريم سمعته: شو تقول .. خالد: اقول بدل ماتروحون مع الدريول .. انقسموا نصين .. نص معاي والنص الثاني مع فارس .. انا مار على فارس عشان بنروح مع بعض .. شو رايج ؟ مريم: مادري عنكم ... خالد استانس: زين باتصل على فارس الحين مريم: ليش تتصل بروح اناديه لك .. خالد: لا لاتنادينه .. " خليني اكحل عيوني بهالشوف " مريم: اللي تشوفه .. اتصل خالد على فارس .. وقاله اقتراحه .. وفارس وافق خالد طالع مريم: خلاص بنروح سيارتين .. بس طلبتج يا بنت العم .. مريم عرفت شو طلب خالد: آمرني ولد عمي .. خالد"يا فديت الدلع انا ": ابيج تركبين معاي بالسياره .. مريم انحرجت ونزلت راسها: زين الحين بروح ابدل واصلي .. وانادي لك فارس .. خالد: يعني موافقه .. مريم وهي رايحه: اي خالد" فديت هالطول انا ": نزل فارس لخالد .. وراحوا المسيد .. والبنات مع ام فارس جهزوا وكانوا ينتظرون الشباب .. في طريقهم وهم طالعين من المسيد .. فارس: بو وليد .. صج اللي سمعته .. عن علوه اخوك .. خالد انقلب ويهه .. خاف ان فارس عرف عن سوالف علي البطاليه: اي كلام ؟؟ فارس: انه ضارب الريم .. خالد تنفس براحه: اي الله يهديه بس .. فارس: طاح من عيني .. خالد: وايد تغير من رجع من مصر .. مادري شو صار لمخه .. فارس: وعمي شو سوا ؟ خالد: تعرف عمك .. الحين معاقبه مايخليه يطلع من البيت .. وحارمه من كل شي.. بس الريم فديتها عجبتني .. ما رضت عليه وصاحت عليه صياح بالرغم من اللي سواه فيها .. فارس: ماشالله عليها .. الله يكملها بعقلها .. في هاللحظه جات على باله مناف .. سكت فارس وتم يفكر فيها .. تذكر عيونها اللي ذبحته .. خالد: وين رحت فارس؟؟ فارس: هاا .. معاك .. ما رحت مكان وصلوا البيت وركبوا السياير .. وانقسموا .. كانت ام فارس مع ايمان في سيارة فارس .. وفاطمه ومريم في سيارة خالد .. فارس: ايمانو يالأذيه .. روحي معاهم .. ايمان: احلم .. هع .. مارتاح الا في عربيتك .. فارس: اسمها سياره مو عربيه .. ايمان: اللي هو .. بس دامك فيها احب اتواجد حولك وألوع جبدك .. ام فارس تضحك على ايمان: ههههههههههه ايمانو .. طفرتي باخوج ايمان: ههااااااااااي فارس: ان سمعت لج حس باشوتج من العربيه على قولتج ام فارس: و ليش تشوت بنتي .. يوز عنها .. عاد هاذي ايمان ايمان: هييييييييي .. فديت ماما والله فارس: صج فديتج ماما .. بس مالت عليج انتي ام فارس: بسكم حشره .. يلا فارس يبه .. خل نروح لاخوك فارس: انشالله امي .. حرك فارس و وراه خالد .. اما في سيارة خالد .. كان الوضع غير .. فاطمه ومريم كانوا قاعدين ورا خالد: زين حد يجي جدام .. اللي يشوفني يقول دريول .. فاطمه: هههههههه .. احلى خالد: مريم .. زين تعالي جدام فاطمه: شمعنى مريم .. خالد" فطوم هاذي مصيبه ": زين تعالي انتي جدام فاطمه: صج عاد .. الحين تقولي .. خل مريم تقعد خالد ماصدق: زيم مريم .. يلا تعالي جدام مريم كانت منحرجه وفاطمه كانت تهمس في اذنها: يلا روحي .. شكلكم ثائي روعه مريم: مابي .. خالد وقف على طرف الشارع: يلا مرايم فاطمه: ويدلعج بعد .. خالد: يلا .. بنتأخر فاطمه" حالتك صعبه ولد عمي " ودزت مريم صوب الباب وفتحته .. مريم: لا لا .. مابي .. خالد: امشي .. ما راح اكلج يالرقيقه .. فاطمه: خويلد .. يوز عن اختي لا تتغزل فيها.. خالد ضحك على كلام فطوم: هههههه مريم ضربت فطيم: فطوم يالدبه .. | |
|
| |
كريستيانو رونالدو مشرف
عدد الرسائل : 1581 تاريخ التسجيل : 12/08/2007
| موضوع: رد: نهاية حبك إعدامي الأحد سبتمبر 02, 2007 3:05 am | |
| خالد كان يراقب مريم وهي نازله وتركب معاه جدام .. قعدت مريم بتوتر وكانت تفرك ايدينها بعض من القلق ... خالد: بنت عمي .. قلت لج ماراح اكلج مريم: زين ليش واقفين؟.. حرك خالد وفاطمه قاعده ورا وميته من الضحك .. وخالد كان فرحان بقرب مريم منه .. وصلوا المستشفى وهم رايحين صوب غرفة جاسم .. مريم كانت بطيح وهي تمشي .. لاشعوريا مسكها خالد وكان خايف عليها .. وهالشي كان وايد واضح عليه .. حتى فاطمه استغربت خوف خالد على مريم .. خالد: سمالله عليج ابوي .. مريم من الاحراج والتوتر صاحت خالد بخوف: مريم شو فيج ... تعورتي .. فاطمه: مريامي .. شو فيج ؟ مريم: مافيني شي وكانت ماسكه يد خالد بقوه خالد: عيل ليش تصيحين؟ مريم: مافيني شي .. ومسحت دموعها .. فاطمه درت ان اختها صاحت من الاحراج خالد: زين ارتاحي على الكرسي .. بروح اجيب لج ماي .. فطيم قعدي معاها الحين برجع .. لاتخلينها قعدت مريم وفاطمه معاها .. وفاطمه كانت مستغربه من تصرف خالد .. فاطمه: مريوم .. شوفي شلون يداريج ؟؟ مريوم خلود يموت فيج .. مريم وتمسح دموعها: مسكين والله .. وتمت تصيح فاطمه: ليش تصيحين الحين ؟؟ مريم: خالد معور قلبي .. مسكين يخاف علي ويتقرب مني بس اعامله بجفا .. ودوم اصده .. حرام والله مسكين .. شفتيه شلون كان خايف علي الحين .. فاطمه: من قدج بعد .. هاي ما عرستوا وخايف عليج جي ويداريج .. عيل لي عرستوا بيسويج يا دهينه لاتنكتين .. مريم: فطوم .. انا في حاله وانتي في حاله .. وصل خالد عندهم .. وكان ماسك كوب الماي .. ويتكلم بخوف خالد: ها مريم .. اشوه الحين . هاج الماي شربي .. في شي يعورج ؟؟ مريم: لا ما يعورني شي .. وشربت الماي .. فاطمه كانت تشوف عيون خالد وهي تراقب مريم بخوف واهتمام " وحليلك يا خالد .. انت ومريم .. عصافير " تطمن خالد على مريم .. وراحوا صوب غرفة جاسم .. قبل ما يدخلون الغرفه .. فاطمه شافت صديقتها لطيفه .. وراحت تسلم عليها .. فاطمه: خالد .. بروح اسلم على صديقتي خالد: زين .. بس لا تتأخرين فاطمه: انشالله .. وراحت تسلم على لطيفه صديقة عمرها لطيفه: هلا والله .. فاطمه: شو اخبارج لطوف ؟؟ لطيفه: تمام .. عايشين ؟؟ ما رخصوا جاسم اخوج للحين ؟؟ فاطمه: احتمال على نهاية الاسبوع .. بس لطوف شو هالحلاوه .. طالعه قمر .. هاي كله حق من ؟؟ لطيفه: اي قمر .. الله يخليج فاطمه: الا طالعه قمر .. قمر .. لطيفه: زين يالدبه .. قولي قمر لين تشبعين .. فاطمه: زين يا قمر .. انا لازم اروح الحين .. بينا اتصال .. لطيفه: اكيد حبيبتي .. سلمي على الاهل .. فاطمه: يوصل .. مع السلامه ليطفه: مع السلامه .. راحت فاطمه صوب اهلها .. وهي تمشي منزله راسها .. خبطت في شخص وطاح جوالها على الارض وانكسر فاطمه انحرجت: جوالي .. ........... : آسف اختي .. وسكت تم يطالع عيون فاطمه .. فاطمه طالعته وسرحت بعيونه .. نزل الشخص ياخذ الجوال المتكسر من الارض .. ........... : آسف اختي ... السموحه .. فاطمه بربكه وخوف: مو مشكله .. ممكن تعطيني الجوال .. ............ : زين ممكن اعوضج عنه .. بس كيف بوصله لج اختي .. والله آسف .. فاطمه: مو مشكله اخوي .. الا جوال .. عادي ............ " فديت عادي طالعه من فمج ": لا السموحه اختي .. والله منحرج منج فاطمه مشت عنه ودخلت غرفة جاسم .. وهو تم يطالعها .. " واخيرا قدرت اجذب انتباهج ناحيتي شوي .." ( يا ترى من يكون هالشخص .. ؟ وشو سر جذبه لانتباه فاطمه.. ؟ شو قصته .. ؟ ) في المستشفى وبالتحديد في غرقة جاسم .. الاهل متجمعين عند جاسم الا الريم وعلي وبومحمد .. دخلت عليهم فاطمه منخطف لونها .. انتبه عليها توأمها .. عبدالعزيز: شو فيج فطيم؟ .. منخطف لونج فاطمه بتوتر: ولا شي .. عبدالعزيز: قلبي يدق مثلج .. شو فيج؟ فاطمه: اقولك مافيني شي .. اكشف عن قلبك فديتك .. عبدالعزيز يهمس في اذن توأمه: بقولج شي واحد وانتي ادرى به .. انا وانتي طينه وحده .. يعني لا تحاولين تخشين علي سمعتي يا عسل .. فاطمه ابتعدت عنه وابتسمت: العب غيرها .. وراحت عند مريم اختها .. تم عبدالعزيز يناظر توامه فتره .. وبعدها طلع من الغرفه وشاف يوسف واقف في الممر .. راح يسلم عليه عبدالعزيز: السلام عليك يوسف .. يوسف مبتسم: عليكم السلام بو سعود .. شحالك ؟ عبدالعزيز: الحمدلله .. وانت علومك؟ يوسف: ما نشكي باس .. الا اشوف الاهل محتشرين بالغرفه . . عبدالعزيز: اسوي لك درب .. يوسف"يا ليت والله": لا مو مشكله .. خل الاهل ياخذون راحتهم .. برجع بعد ما يتوكلون عبدالعزيز: امش نروح الكفتريا .. احس نفسي مخنوق .. وفي خاطري كلام ودي اقوله .. يوسف بأهتمام: عسى ما شر بو سعود .. عبدالعزيز وهو يمشي مع يوسف: يوسف .. عندي احساس غريب ناحيتك .. شعور ماعرف كيف اوصفه .. احسك قريب مني .. يوسف استغرب من كلام عبدالعزيز: قريب مني .. شلون؟ عبدالعزيز قعد على الكرسي: مادري يا يوسف .. من اول يوم شفتك فيه .. وانا احس بهالاحساس .. يوسف فهم شعور عبدالعزيز اللي ماقدر يفسره . لان عبدالعزيز توأم فاطمه .. ويوسف يموت في فاطمه .. يوسف: يمكن ارتحت لي .. عبدالعزيز ببرأه: اي والله ارتحت لك .. احبك فالله .. يوسف مبتسم: اعتبرني اخوك الكبير .. وانا حاضر لك في اي وقت .. عبدالعزيز: الله يسلمك يا يوسف .. تموا يسولفون مع بعض .. ويوسف كان فرحان بكلام عبدالعزيز .. اما في غرفة جاسم .. الوضع غير .. سوالف وضحك .. مريم: بابا .. ها شو بتسون على موضوع عزيز .. متى بتروحون للناس؟ بوفارس: على الاسبوع الجاي انشالله .. بس يرخصون اخوج .. باكلم امج عشان تكلم اخوج مريم: من تكلم فارس؟؟ بوفارس: لا يبه .. عزيز .. مريم: ليش؟ بوفارس: لازم تكلمه .. تقوله عن العرس ومسؤليته .. وانه حياة جديده وانه مو لعب .. مريم: وليش انت ما تكلمه ؟؟ بوفارس: باكلمه بس بعد الموافقه الرسميه من اهل البنت .. مريم: اها .. عيل جي السالفه .. بوفارس: اي هاي كل السالفه .. وباس مريم على راسها وحضنها .. شافهم خالد .. خالد"ياحظك يا عمي .. لازم اكلم عمي .. مريم لي انا " انتبهت فاطمه لنظرات خالد .. نزلت راسها وابتسمت .. تذكرت الشخص اللي خبطت فيه وهي داخله الغرفه .. فاطمه"ليش قلبي يدق بسرعه لي تذكرته ؟؟ .. شكله مو غريب علي .. شايفته من قبل .. وااي للحين اشم ريحة عطره .. ابتسمت مره ثانيه" فارس: فطيم .. فطامي .. كان يناديها وهي سرحانه بعالم ثاني ومبتسمه .. فاطمه: هااا .. هلا هلا فارس .. فارس: الحلو سرحان بمن ؟؟؟ فاطمه منحرجه: هههههه .. لا افكر في صديقتي اللي شفتها من شوي .. فارس: منو صديقتج ؟ ليكون اللي دوم تجينا البيت فاطمه: اللي تجينا البيت .. شو السالفه ؟؟ فارس مبتسم: هههههه لا تخافين .. مو حاطها في بالي ... بس كنت .. تقاطعه فاطمه: كنت شو ؟؟ | |
|
| |
كريستيانو رونالدو مشرف
عدد الرسائل : 1581 تاريخ التسجيل : 12/08/2007
| موضوع: رد: نهاية حبك إعدامي الأحد سبتمبر 02, 2007 3:06 am | |
| فارس: خليني اكمل كلامي مع ويهج فاطمه: زين كمل .. كمل فارس: زين طال عمرج .. احمد بن راشد شافها كم مره والولد يبي يكمل دينه .. فاطمه: والله .. وحليلها لطوف فارس: اي وحليلها هاذي لطوف .. اسمها حلو فاطمه وضربته على كتفه: ما يخصك باسمها .. فارس: خخخخخخخ مو انا اللي باخطبها .. المهم كلميها عشان احمد يكلم عمه زين اختي فاطمه: اوكي ولا يهمك .. رن تلفون فارس .. طالع الجوال وابتسم .. كتم الرنه وقام بيطلع ومسكته فاطمه فاطمه مبتسمه: وين رايح .. ليش ما تتكلم هني .. فارس طالعها بنظره: اروح وين ما ابي .. ومشى عنها .. فاطمه استغربت من رد فارس .. وتضايقت .. طلع فارس من الغرفه ورجع اتصل بالشخص المتصل له .. فارس: السلام عليكم مناف: وعليكم السلام فارس: شو اخبارج مناف؟ مناف: الحمدلله .. وانت اخبارك؟ فارس: تمام مناف: حبيت اشكرك على المعروف اللي سويته فينا .. اليوم اخواني راحوا المدرسه وهم شبعانين .. وسويت لهم اكل خذوه معاهم المدرسه .. وعطتهم مصروف .. والله والله كانوا فرحانين ومستانسين .. ما قصرت و ... قاطعها فارس: شوي شوي .. خلصتي الكلام .. مناف منحرجه: آسفه .. بس من فرحتي .. الله يفك عنك اي كرب وحزن يا رب يا رب .. فارس: آمين .. وبعدين انا ما سويت الا الواجب .. وحاضر في اي وقت .. مناف: جميلك هاذي بتم طول عمري شايلته على راسي .. وما راح انساه لك .. فارس"يالله .. شلون الفرحه في قلبها .. من مبلغ تافه بالنسبه لي .. فرحها هي واخوانها .. الحمدلله اني فرحتها هي واخوانها" فارس: اقول مناف .. عندج اخوان وخوات صح؟ مناف: عندي اخوان .. انا البنت الوحيده .. فارس: كم اعمارهم اخوانج ؟ مناف: فيصل عمره 10 سنوات .. عبود 8 سنوات والصغير نايف 4 سنوات ونسميه البوكيمون ... فارس: ههههه وحليله .. ليش ؟ مناف: لانه من بعد المرض تغير شكله .. كنا بالمستشفى وفيصل يموت فيه وكان يبي يضحكه ... قاله تحولت من نايف الى نيوف .. ورد عليه عبود وقاله شدعوه بوكيمون .. ومن يومها ومانسميه الا البوكيمون .. فارس: ههههه الله يخلي لج اخوانج .. بس شو المرض اللي في الصغير ؟ مناف: اخوي يعاني من سوء التغذيه .. وسكتت مخنوقه .. فارس سكت ما عرف شو يرد عليها .. تموا فتره ساكتين .. فارس كسر حاجز الصمت بينهم فارس: مناف مناف: تفضل فارس: دام فضلج .. انتي من وين جبتي رقمي ؟ مناف منحرجه: هاا .. رقمك؟ فارس: اي مناف: ممممممم ... مره كنت رايحه محل ملابس اطفال .. وانت كنت تكلم صاحب المحل .. وعطته بطاقتك .. وطلعت .. لما رحت ادفع شفت البطاقه على الطاوله وحفظت الرقم .. فارس"مسكينه يا مناف": اي محل ..؟؟ مناف: اذكر انك كنت تقول لصاحب المحل انك تبي تشتريه منه .. وهالجمله لفتت انتباهي .. فارس: عرفت المحل .. وشريته من الريال .. يعني شفتيني مناف: الصراحه ما خذت بالي من شكلك عدل .. فارس: سمعي .. اي وقت تمرين المحل اخذي اللي تبينه وطلعي .. زين مناف: ليش؟!؟ فارس: اعتبري المحل محلج .. واللي تبينه لاخوانج مري اخذيه ولاتدفعين .. مناف: لألأ .. عيب .. انا ماطر منك فارس: انا ما قلت اطرين مناف: ولا ابيك تشفق علي .. فارس"نفسها عزيزه": انا ما اشفق عليج .. بس سمعي كلامي زين ... مناف: يصير خير .. فارس: ولا يهمج .. مناف تضايقت من كلام فارس: انا باخليك الحين .. حبيت اشكرك على فرحة اخواني فارس: الله يسلمج الشيخه ؟؟ وحس انها تضايقت من كلامه .. سكر منها عشان ما يضايقها زياده .. انهى المكالمه ورجع غرفة جاسم .. كان يدور على فاطمه .. لانه حس انه زعلها فارس"شفيني ازعل البنات اليوم" فارس: فطيم .. فاطمه: نعم فارس .. فارس"بل من قلب ماخذه على خاطرها مني": تعالي معاي .. مرايم انتي وامي وايمان رجعوا مع عبدالعزيز .. انا وفطيم عندنا مشوار .. ايمان بلقافه: وين المشوار .. فارس: لقافه .. يلا فطيم .. يا جماعه احنا تستأذن .. الجسمي نمرك بكره باذن الله .. فاطمه كانت مستغربه من فارس .. سلمت على ابوها واخوها وطلعت ورا فارس .. وهم يمشون في احدى ممرات المستشفى .. تلاقوا مع يوسف وعبدالعزيز اللي كانوا طالعين من الكفتريا .. فاطمه ما كانت منتبهه لعبدالعزيز ويوسف .. كانت تمشي جنب فارس ومنزله راسها .. شمة ريحة عطره ولا شعوريا رفعت راسها .. وتمت اطالع يوسف بشوق .. واستغربت من شعورها .. وقفت على جنب وراح فارس يسلم على يوسف .. (على فكره فاطمه ما تغطي ويهها لما تطلع بس تتحجب عدل) | |
|
| |
كريستيانو رونالدو مشرف
عدد الرسائل : 1581 تاريخ التسجيل : 12/08/2007
| موضوع: رد: نهاية حبك إعدامي الأحد سبتمبر 02, 2007 3:06 am | |
| فارس: شحالك يوسف؟ سمعت فاطمه اسم يوسف وابتسمت ابتسامه ناعمه ونزلت راسها يوسف: طيب الله يسلمك .. وانت شلون امورك ..؟ فارس: الحمدلله .. ها بو سعود .. شحالك اخوي؟ عبدالعزيز: تمام .. الاهل للحين داخل .. فارس: اي عبدالعزيز: وين رايح اخوي ؟ فارس: عندي مشوار عبدالعزيز: اها .. ومشى راح عند توأمه .. تم فارس يسولف مع يوسف وياخذ اخباره ويسأل عن سلمان .. ويوسف ميت يبي يطالع فاطمه عبدالعزي: هلا فطامي .. شوفيج؟ فاطمه: هلا فديت عمرك .. مافيني شي عبدالعزيز: على وين ؟ فاطمه: مادري عنه عبدالعزيز: اكيد مزعلج فاطمه منحرجه: لا مو مزعلني .. بس انا متضايقه شوي .. عبدالعزيز: زين بناديه لج فاطمه: فديتك يا عزوز .. راح عبدالعزيز عندهم .. وفارس استأذن ورجع عند فاطمه .. وهو ماشي عبدالعزيز ناداه .. عبدالعزيز: فارس .. التفت فارس: هلا اخوي .. عبدالعزيز: لاتزعل فطيم الغلا .. وفي هاللحظه يوسف كان مشغول بجواله فارس: ومنو يقول اني مزعل الغلا .. ليش هي شكت لك عبدالعزيز: لا ما شكت لي ... احس فيها فارس: سلامي على قلبك اخوي .. مع السلامه يوسف الل كان مشغول بجواله من سمع عبدالعزيز يقول"فطيم الغلا" حس بحراره في جسمه وابتسم .. يوسف"فاطمه .. فديت فاطمه صج انها الغلا" نرجع لفارس وفاطمه اللي استغربت حركة اخوها وتضايقت منها .. ركبت مع فارس السياره وكانت ساكته .. دخلوا منطقه غريبه .. مظلمه ومهجوره .. استغربت فاطمه فاطمه: فارس .. احنا وين ؟؟ فارس: الحين بتعرفين فاطمه حست بخوف: شو اعرف ؟ فارس وقف السياره وسط بيوت مهجوره ومكسره حالتها حاله: تصدقين ان في ناس عايشين في هالخرابات اللي جدامج فاطمه: مستحيل .. من الي يسكن هني غير الجن .. فارس: زين شوفي اللي يمشي هناك .. فاطمه خافت ومسكت يد فارس: وااي .. ليكون ذاك جني .. فارس طلعني من هني فارس: مسك يد اخته وضغط عليها يطمنها: لا تخافين فديت قلبج فاطمه صاحت: لا لا لالا رجعني البيت .. عاد فارس فارس: فديت قلبج اختي .. تخافين وانا معاج .. وتم يهديها .. تدرين ان في ناس عايشين في هالخرابات .. هالبيوت مكسره وماعندهم اكل .. يتمون بالايام ما يذوقون العيشه ... فاطمه تمسح دموعها: والله .. ليش ؟؟ فارس: انولدوا فقراء .. الحمدلله على النعمه اللي احنا فيها .. فاطمه: الحمدلله على كل حال فارس: فطيم فديتج .. مابيج تزعلين مني .. فاطمه: انا مو زعلانه منك .. بس حركتك ضايقتني ماتوقعتها منك .. فارس باس فاطمه على راسها: ولا يهمج يا ام فارس عديها لي هالمره فاطمه مبتسمه: ههههه وليش ام فارس .. مصدق بسمي ولدي فارس فارس: شلون مل صدق .. اختي حبيبتي ما تسمي علي .. افا ... فاطمه: ولا يهمك يا بومحمد فارس ابتسم لاخته بحنان .. فاطمه: الا بسألك فارس فارس: عيويني لج .. فاطمه: فديت عيونك .. ليش جبتني هني ؟؟ فارس: بس عشان انسيج اني ضايقتج .. فاطمه: علي انا هالكلام .. فارس كان جايب فاطمه عند بيت مناف عشان يقولها قصتها بس لما وصل تردد وغير رايه .. ومارد على كلامها .. اكتفى بابتسامه .. اما فاطمه من داخلها كانت تتسأل عن السبب فاطمه"شو سالفة اخوي .. بخليه على راحته لين ما هو يقولي اللي بخاطره" مر الليل على فاطمه طويل ويوسف ما فارق تفكيرها .. فاطمه"يالله للحين اشم ريحة عطره .. نظرته لي فيها كلام وايد .. صوته للحين اسمعه .. شو فيه هالانسان بدى ياخذ تفكيري .. ومن متى يعرف اخواني؟؟" نامت فاطمه واسأله وايد في بالها عن يوسف .. "شوفتك يا منيتي صدفه رتبها الزمان .. وانا في صمتي اقول الله يا زين الصدف" في نفس الوقت يوسف الهيمان ما قدر ينام من فرحته بمعرفة اسم فاطمه ... حب حياته .. يوسف"سبحان الله ... والله صدفه جمعتنا .. وما احلاها من صدفه .. الحمدلله يا رب جمعتني معاها .. ويا رب تجمعني معاها برضاك آمين يا رب العالمين " نام الهيمان يوسف بعد صراع كبير مع السهر والتفكير بفاطمه حب حياته .. | |
|
| |
كريستيانو رونالدو مشرف
عدد الرسائل : 1581 تاريخ التسجيل : 12/08/2007
| موضوع: رد: نهاية حبك إعدامي الأحد سبتمبر 02, 2007 3:06 am | |
| التوقيت: الساعه وحده ونص بالليل .. المكان: بيت بو محمد .. بالتحديد غرفة فهد وسلطان .. الحدث: فهد كان نايم وفجأه وعى من نومه والتفت صوب الدريشه وشاف قطوه سوده .. استغرب من وجودها .. لان غرفته بالدور الثاني .. قام من فراشه وقف عند الدريشه والقطوه ما تحركت من مكانها .. ضرب الجامه بيده .. واختفت القطوه .. طلع من الغرفه راح الحوش يدور على القطوه .. خذ معاه لوح خشب وتم يدور على القطوه .. شاف القطوه وتم يركض وراها لين حشرها في زاويه .. وانهال عليها ضرب باللوح والقطوه تصرخ ولان بعض الضربات ماجات على القطوه كان اللوح يضرب بالارض والصوت عالي .. قعد بومحمد من نومه .. طلع من غرفته متخرع من الصوت اللي سمعه .. وطلع معاه خالد اللي اصلا ما كان نايم .. خالد: شو صاير يبه ؟؟ بومحمد: مادري يبه .. نزل خالد تحت وشاف باب الصاله مفتوح وبومحمد شغل ليتات الحوش ولحق خالد .. بس فجأه وقفوا مكانهم من اللي شافوه جدامهم .. خالد بخوف هز كتف فهد .. فهد التفت على خالد .. كان خالد خايق انه ما يشوف ويه اخوه .. خايف تطلع له الجنيه بدل اخوه .. تلاقت عيون خالد وفهد ؟؟ و ويه فهد كان ملطخ بدم القطوه وكان يتنفس بتعب .. ويطالع خالد بنظرات غريبه .. خالد التفت على القطوه الميته على الارض ومنظرها مقزز ويخوف .. واللوح في ايد اخوه كله دم القطوه .. استغرب وحس انه ما يقدر يتكلم .. قرب بومحمد من فهد ومسح ويه فهد بيده .. بومحمد بقلق: شصاير يا فهد؟ فهد كان يطالع ابوه وعيونه كلها كلام مو قادر يعبر عنه .. سحب خالد اللوح من يد اخوه بهدوء .. وترك بومحمد يكلمه .. بومحمد: فهد يبه قولي شو فيك .. ؟ ليش سويت جي .. شو اللي طلعك بهالليل؟ فهد ما قدر يحبس دموعه اكثر وارتمى بحضن ابوه يصيح .. ولانه ما يتكلم تطلع منه اصوات غريبه لما يصيح .. بس هالمره صوته كان حزين .. شاله بومحمد ودخلوا داخل وام محمد كانت تراقب اللي صار بهدوء وخوف في الصاله .. اول ما دخلوا راحت عند بومحمد تسأله عن اللي صار .. ام محمد: شو فيه فهد؟ بومحم: مادري والله .. خليه يهدى ونعرف منه كل شي بعدين .. ام محمد: يبه خالد شو فيك منخظف لونك ؟ خالد بتوتر: مافيني شي .. بس مستغرب من اللي سواه فهد!! وفي هاللحظه دخل محمد و وراه سلطان وفاضل.. محمد: عسى ماشر؟ ام محمد: المصايب تتحذف علينا من كل صوب يا محمد.. راح محمد عند امه وحضنها: انا لله وانا اليه راجعون .. اذكري ربج يا يمه .. الحمدلله على كل حال ام محمد تصيح في حضن ولدها: آه يا محمد .. آه .. الله يعينا على بلاوينا .. وتمت تصيح بحزن .. في ذيك الليله .. كل بيت بومحمد قعدوا من النوم حتى علي .. بس كان خايف ينزل لانه معاقب .. كان الغموض سيد الموقف .. محد قدر يفسر تصرف فهد .. " آه يمه ما بيديني شي .. والقدر حكمه علي .. لو بيديني هاك عمري .. خذ حياتي وهاك عمري .. ولا اشوفك تشتكي .. يمه عذبني البجي .. يمه ... يمه .. يمه ما بيديني شي" ام مناف: مناف .. مناف قومي اخوج تعبان مناف تفتح عيونها بتعب: نعم يمه .. ام مناف: قومي .. نايف تعبان .. جسمه نار وما يقدر يتنفس قامت مناف متخرعه: نايف تعبان . وينه ؟؟ ام مناف: في غرفتي مع فيصل .. قامت من سريرها وركضت غرفة امها .. منظر اخوها يخوف .. مناف: فيصل روح شوف تاكسي بسرعه .. بالبس عباتي وبالحقك ام مناف: اي تاكسي بتلقونه الحين .. مناف: انشالله بنلقى .. فيصل بسرعه روح .. طلع فيصل من الغرفه يركض ومناف لبست عباتها شلت اخوها ولحقت فيصل بسرعه .. مناف وهي طالعه من البيت: يمه قعدي مع عبود .. ولا تقولين له رحنا المستشفى .. ام مناف غرقانه بدموعها: وااي على ولدي .. يسرعه مناف يمه .. طلعت من البيت ولقت فيصل حاير مكانه .. مناف: ها فيصل .. وين التاكسي فيصيل بخيبه: مافي .. الشارع فاضي .. مناف دارت فيها الدنيا .. اخوها يحتضر بين ايدينها ودموعها على خدودها .. قعدت على الارض واخوها في حضنها .. جى على بالها فارس .. مالها غير فارس .. اتصلت له وسط دموعها كلمته .. فارس خايف: شو فيج مناف .. ليش تصيحين ..؟ مناف: الحقني .. اخوي بيروح مني .. ارجوك .. فيصيل كان مستغرب من مكالمة مناف فارس: شو فيه اخوج ؟؟ انتي وين الحين ..؟؟ مناف: انا فالشارع .. مافي ولا تاكسي ياخذنا المستشفى .. ارجوك تعال .. اخوي بيروح من بين ايديني .. فارس: فالشارع!! خلاص الحين جاي .. مناف: ارجوك بسرعه .. ارجوك سكر منها وكان مو مستوعب الموقف .. ما عرف كيف وصل المنطقه اللي فيها بيت مناف .. شافها قاعده على الارض و ولد في حظنها واخوها واقف عندها .. اول ما وصل فارس . فارس: شصاير ؟ قامت من مكانها مناف: الحقني .. اخوي تعبان .. فارس: ركبوا السياره يلا بسرعه .. وكان يشوف نايف يطالع فوق ويبتسم كأن احد يكلمه .. وصلوا المستشفى ونزل فارس خذ نايف من يد مناف وركض فيه داخل وفيصل ومناف وراه .. وهو داخل المستشفى سمع صوت من نايف .. وشاف عيونه مفتوحه يطالع فوق ومبتسم .. عرف ان نايف مات .. وقف مكانه وحس الزمن يمشي شوي شوي .. جات الممرضه وخذته من ايدها وراحت داخل .. فارس واقف مكانه مو قادر ينسى شكل نايف وروحه تطلع .. مات بين ايده .. حس برعشه في جسمه .. مناف حضنت فيصل وتمت تصيح .. فيصل كان غريب .. ما بين عليه الحزن او الخوف .. مشاعره تجمدت من طلعوا من البيت .. كأنه حاس ان اخوه بيموت .. اما فارس مازال منصدم من اللي حصل له .. تموا ينتظرون فتره لين طلعت الدكتوره من غرفة الطوارئ .. وكانت حزينه .. قام فارس من مكانه: ها دكتوره بشري .. الدكتوره: انت ابو الولد ؟؟ | |
|
| |
كريستيانو رونالدو مشرف
عدد الرسائل : 1581 تاريخ التسجيل : 12/08/2007
| موضوع: رد: نهاية حبك إعدامي الأحد سبتمبر 02, 2007 3:07 am | |
| فارس دارت الدنيا فيه .. حس انه خلاص مات .. وانهم ماقدروا ينعشون قلبه .. فارس: تفضلي دكتوره .. الدكتوره: ما عرف كيف اقولك هالخبر .. انت انسان مؤمن .. والموت حق علينا كلنا .. وهني فارس غمض عيونه وحس انه مايقدر يوقف على ريله .. تكمل الدكتوره .. احنا حاولنا نسوي اللي علينا بس جبتوا لنا الولد وحالته صعبه جدا .. الولد يعاني من جفاف حاد وسوء تغذيه .. وفقر دم .. جابته لنا الممرضه وقلبه ما يشتغل .. حاولنا ننعشه بس مافي فايده .. بسبب الاعراض اللي قلت لك عنها .. الله يصبركم .. وامه حالتها حاله .. لو احتجتوا شي اخوي نادوا الممرضات .. لان زوجتك منهاره .. مناف وفيصيل كانوا حاضنين بعض وينتظرون فارس .. مشى فارس متجه لمانف وفيصيل وكان خايف شلون بيقولهم ان اخوهم مات .. كان يتمنى انه يكون في حلم .. لان الموقف صعب عليه .. فارس: مناف .. مناف قامت من مكانها: متى بنشوف اخوي .. فارس منزل راسه: مناف .. اخوج وسكت .. مناف: شفيه اخوي .. ودني اشوفه .. يلا فارس: مناف .. اخوج راح عند ربج .. مناف: لا .. يلا نروح له .. ليش واقف .. فيصل قعد على الكرسي وصاح بصمت .. فارس: مناف .. اخوج مات .. مناف: لو سمحت هاي موضوع ما يمزحون فيه .. فارس: انتي اقوى من عواطفج يا مناف .. لاتكابرين مناف لاشعوريا ارتمت في احضان فارس: يعني خلاص .. ماشوفه بعد اليوم .. لا لا لا لا لا لا .. شلون برجع البت من دونه .. وش بقول لامي .. فارس ماعرف كيف يتصرف .. ومناف في حضنه تصيح .. مسكها من كتفها وقعدها على الكرسي .. وقعد جنبها يهديها .. مناف: ابي اشوفه .. ارجوح فارس: انشالله .. بس اكلم الممرضه .. مشى بعيد عن مناف وقلبه يدق بسرعه .. مشاعره اختلطت بشي من الخوف والحزن والصدمه .. رجع لمانف .. وخذها مع فيصيل .. دخلوا الغرفه .. شافوا جسمه الصغير ممدد على الفراش ومغطى بالكامل .. وانهارت مناف واغمي عليها .. شلها فارس وفيصيل نادى الممرضات .. خذواها غرفه ترتاح فيها .. اما فيصل رجع لاخوه الممدد .. وكشف عن ويهه .. اول ما شافه صاح بصوت عالي .. فارس كان واقف عند باب الغرفه يراقبه .. فيصل: نايف .. لاتروح نايف .. من بيقعدني للمدرسه كل يوم .. من بينتظرني عند باب البيت لي رجعت .. رد علي نايف .. من باعلمه الكاراتيه .. من اللي بيرسم لي ورد وطيور .. من اللي باحضنه وبابوسه وباعضض خدوده .. نايف .. نايف .. شبقول لامي لي رجعت البيت من دونك .. من بيلعوز عبود .. شبيسوي عبود من دونك .. شاقول لامي وعبود .. نايف .. ارجع نايف .. وتم يصيح بصوت عالي وينوح .. فارس ماقدر يستحمل حزن فيصل .. حضنه وتم يهديه .. فارس: اذكر ربك يا فيصل .. الموت حق علينا .. اخوك راح عند رب العالمين .. المفروض تفرح له .. راح الجنه .. صدقني انه فرحان الحين .. خلك قوي يا فيصل .. انت ريالهم .. انت المسؤل عنهم .. لا تضعف يا فيصل .. طلعوا من غرفة نايف .. وقعدوا على الكراسي اللي برا ينتظرون الممرضه تطمنهم على مناف .. ليلة فارس كانت طويله .. موت نايف بين ايدينه .. انهيار مناف .. وغموض فيصل الغريب .. كل اللي عاشه فارس في ذيك الليله .. عاشه معاه شخص ثاني .. كان مستغرب من وجود مناف ونايف وفيصل .. كان يراقب فارس من بعيد .. ويتسأل بينه وبن نفسه من يكونون اللي مع فارس .. ( يا ترى من يكون هالشخص .. وشو بيفسر وجود مناف واخوانها بالنسبه لفارس؟؟) | |
|
| |
كريستيانو رونالدو مشرف
عدد الرسائل : 1581 تاريخ التسجيل : 12/08/2007
| موضوع: رد: نهاية حبك إعدامي الأحد سبتمبر 02, 2007 3:07 am | |
| ابتدي يا حب ارسم .. في سما هالليل قلبين .. اكتب الجوهره في الاول .. واكتب الثاني لابراهيم .. اكتب الاسمين لكن حبهم في قلب واحد"
الجوهره"اخاف ما اعجب امه .. بس ابراهيم قالي امه طيبه وايد .. واكيد بتحبني .. وااااي خايفه " هنادي: يا عروسه .. الجوهره التفتت بخوف: هنووووود .. هنادي: لا خيالها .. تكشخي .. تكشخي .. خل يشوفون هالجمال .. الجوهره: وش هالثقه يا هنوده .. هنادي ببراءه: اي ثقه ..؟؟ الجوهره: اولا .. شدراج انهم جايين يخطبون؟؟ .. يمكن يقربون لنا من بعيد .. ثانيا .. لو بيخطبون .. ليش قلتي بيخطبوني انا ؟؟ ليش مو انتي؟؟ هنادي: يقول خالي ان المراه اللي اتصلت .. طلبتج انتي .. وبعدين ياختي انتي الكبيره .. الجوهره: الله الكبير .. بس بحكم اني اكبر منج .. بيخطبونج مني .. هنادي: لا لا .. عندي احساس .. ان قريب بنفرح فيج يا جوجو .. الجوهره منحرجه: ..................... هنادي: هههههههه .. زين يلا جهزي قريب بيجون العرب .. الجوهره: انشالله .. نزلت هنادي مستانسه .. وتلاقت مع يوسف فالصاله .. هنادي: هلا يوسف .. يوسف: هلا والله شحالج اختي ؟ هنادي وطلعت نفس كبير: آآآه .. تمام يوسف: سمالله عليج من الآآآآه .. شفيج؟ هنادي انحرجت: هااا .. مافيني شي .. انت بشرني عنك ؟؟ يوسف: الحمدلله .. الا خالي وينه ؟؟ هنادي: خالي فديـــ ... ويدخل عليهم سلمان سلمان: الذيب على طاريه .. آمروني .. هنادي: رووووووح يالذيب يوسف: ههههههه .. هنود شنو روح بعد .. على بالي واحد من الشباب تصدقين .. هنادي: واحد من الشباب .. يعني خالي من ؟؟ واخوي من ؟؟ سلمان: شقصدج؟؟ هنادي: خخخخخخخخخ .. ايه عليكم بس .. خالي سلمان واخوي يوسف .. ودومي اقعد معاكم .. شي اكيد بتكلم مثلكم .. سلمان مبتسم: لا والله .. عيل من اليوم ورايح ما بناديج الا بو الشباب .. يوسف: حلووووووه .. وربي عجبتني يا خالي .. هنادي: لاااااااااااا .. خالي شنو بو الشباب .. عاد غير غير .. سلمان: وشو اغير ؟؟ يوسف: خلاص .. بو الشباب لايق عليج .. هنادي محتجه: شنو ب الشباب .. كل هالانوثه مو ماليه عيونكم .. وتقولي بو الشباب .. عاااد خالي سلمان يغمز ليوسف: زين انتي اختاري اي اسم .. يلا هنادي بكل براءه تفكر: ممممم ..سلمان ويوسف كانوا يطالعون بعض ومبتسمين .. وهنادي تفكر جد .. هنادي: بس لقيتها .. نادوني فراوله .. سلمان او انه جاد: فراوله .. واااو .. شي شي شي يوسف ماقدر يمسك نفسه زياده .. وضحك بصوت عالي .. سلمان ضربه: انت ماتعرف تسكت .. ههههههههه هنادي قفلت عليهم: هييييييييييي .. ليش تضحكون علي .. ادري فيكم تتمسخرون علي .. مالت عليكم .. ولفت صوب التلفزيون .. وشوي وتصيح من الاحراج .. بعد ما سكتوا الشباب من الضحك .. وتم سلمان يتأمل هنادي .. سلمان"فديتج يا هنادي .. جنج المرحومه في سذاجتها وطيبة قلبها .. الله يرحمج يا لولوه" راح عند هنادي يراضيها .. سلمان: بو الشباب .. اقصد هنوده .. هنادي: ................... يوسف: فراوله .. يا فديت الزعل انا .. هني ابتسمت هنادي ابتسامة رضى .. وبعدين كشرت بدلع سلمان: يه يه يه .. يوسف والله انك مب حين .. تخصص دلع انت يوسف: هههه .. والتفت صوب هنادي .. زين فراوله يا دلع .. صوبي شوي .. طالعته هنادي سلمان: روووووح يا دلع .. يوسف: لا خالي .. جي قولها .. رووووح يا فراوله دلع .. هنادي ضحكت وحضنت اخوها: آآآه فديتك يا يوسف .. سلمان مبتسم: يوسف يالمغازلجي .. من وين تعلمت هالكلام .. يوسف: ما يبيله اتعلم .. عندي فراوله دلع اتغزل فيها .. هنادي: اصلا يوسف وايد رومنسي .. يا بختها اللي بتاخذه واعتقد شفت بعينك يا خالي غرفته وذوقه في الملابس والعطور الهدايا اللي مغرقنا فيها بمناسبه وبدون سلمان: الله عليك يا يوسف .. روووح يالرومنسي يوسف: احرجتوني .. احم احم .. يوسف سمع جرس الباب وراح يستقبل الضيوف .. سلمان: هنوده .. نادي اختج عشان تستقبلون الضيوف مع بعض .. هنادي: انشالله خالي .. طلع سلمان ورا يوسف .. وهنادي راحت تنادي اختها .. نزلوا الخوات مع بعض .. وكانوا في استقبال ام ابراهيم واخته منيره وخالته ام عبدالله .. الجوهره عرفتهم قبل ما يعرفون بأنفسم .. طبعا مريم ام ابراهيم .. واخته منيره متزوجه .. وخواتها اللي اصغر منها مها 12 سنه والهنوف 8 سنوات بس ما جاوا معاهم وابراهيم اكبرهم .. وخالته ام عبدالله .. الجوهره كانت تنتفض من الخوف .. اما هنادي كانت شوي مستحيه .. دخلوا الحريم وتعرفوا على الجوهره وهنادي .. اما الشباب استقبلوا بو ابراهيم وابراهيم وحامد زوج منيره في الميلس .. بو ابراهيم: السلام عليكم سلمان ويوسف: وعليكم السلام سلمان: حيالله من يانا .. اقربوا البيت بيتكم .. بوابراهيم: الله يحيك يا ولدي .. احسنت .. تعرفوا الشباب على بعض وضيفهم يوسف .. وبوابراهيم كان مفتكر ان سلمان ويوسف اخوان .. بوابراهيم: سلمان .. اخوك الصغير وش اسمه؟ ابراهيم كان بيتكلم بس اكتفى بابتسامه .. سلمان ابتسم: يوسف ويصير ولد اختي .. مو اخوي .. بوابراهيم: والنعم يا يوسف .. ابتسم يوسف: الله ينعم بحالك يا عمي .. بوابراهيم: متزوج يا سلمان .. ؟ سلمان: لا طال عمرك بوابراهيم: الله يرزقك يا ولدي .. سلمان: تسلم الغالي .. ابراهيم كان يطالع يوسف باعجاب" ماشالله عليك يا يوسف .. مزيون .. طول و جسم و وسامه .. اول مره اشوفك من هالمسافه القريبه .. الله يحفظك لشبابك " اما عند الحريم الوضع كان اهدى .. الجوهره كانت مرتبكه .. كسرت حاجز التوتر والخجل وقامت تضيف الحريم مع هنادي .. ام ابراهيم: من فيكم الجوهره ؟؟ الجوهره ارتبكت وهنادي ابتسمت .. الجوهره: انا الجوهره .. ام ابراهيم: ماشالله تبارك الرحمن .. انتي مدرسه الجوهره: اي نعم .. ونزلت راسها منيره حست بتوتر الجوهره فحبت تخفف من توترها: اي مدرسه انتي ؟؟ الجوهره: مدرسة .............. الابتدائه .. منيره حبت تفتح موضوع عشان تخفف من توتر الجوهره الواضح: عيل اكيد تعرفين ام فهد اخصائيه اجتماعيه عندكم .. الجوهره: اي اعرف ام فهد .. وايد طيبه وحبوبه منيره: تدرين انها طالبه تقاعد ورفضوا طلبها الجوهره: اللي اعرفه انها قدمت الطلب .. بس اول مره ادري انه انرفض .. ليش؟؟ منيره: مسكينه تعبت من الدوام والمراكض مع هالمدرسه الجوهره: مسكينه ليش رفضوا طلبها .. وايد تتعب فالمدرسه معتمدين عليها في كل شي منيره: في هاذي صدقتي .. في كل شي معتمدين عليها .. الله يعينها تموا يسولفون والجوهره حست براحه من ناحية ام ابراهيم .. وام ابراهيم بادلتها نفس الشعور حبت الجوهره ودعت ربها انها تكون من نصيب ولدها الوحيد ابراهيم .. ام عبدالله خالة ابراهيم ما شالة عينها من على هنادي كانت معجبه بجرأة هنادي وذرابتها وجمالها .. والجوهره كانت ملاحضه هالشي .. | |
|
| |
كريستيانو رونالدو مشرف
عدد الرسائل : 1581 تاريخ التسجيل : 12/08/2007
| موضوع: رد: نهاية حبك إعدامي الأحد سبتمبر 02, 2007 3:07 am | |
| ام عبدالله: الجوهره يمه اختج شسمها؟ هنادي: انا هنادي .. وابتسمت ام عبدالله بابتسامه حزينه: والنعم .. الله يرزقج بولد الحلال اللي يسعدج هنادي صارت طماطه من الاحراج والخجل ماتوقعت رد ام عبدالله .. بس كانت تتفكر في ابتسامتها الحزينه .. قطعت ام ابراهيم حبل افكار هنادي بهالكلام .. ام ابراهيم: الجوهره يمه .. احنا جايينكم اليوم نبغي نخطبج لولدي ابراهيم الله يحفظه .. وسألنا عنكم وسمعنا كل خير والحمدلله .. الجوهره سمعت كلام ام ابراهيم وتمنت لو الارض تنشق وتبلعها ولا تنحط في هالموقف .. تمت منزله راسها من المستحى .. ام ابراهيم: يمه الجوهره انتي اخذي راحتج وفكري على عدل .. والولد من حقكم تسألون عنه .. والله يقدم اللي فيه الخير انشالله .. الجوهره" ماله داعي اسال عن روحي وحياتي ابراهيم" هنادي كانت طايره من الوناسه .. واخيرا بيفرحون .. من زمان كانت تنتظر هاللحظه .. تموا يسولفون وام عبدالله كانت بتاكل هنادي بعيونها .. اتصل ابراهيم على اخته عشان يطلعون .. منيره: يمه ابراهيم يقول يلا بنمشي .. الجوهره سمعت اسم ابراهيم وقالت في نفسها " فديت عمرك يا ابراهيم ما يفصلني عنك الا كم خطوه .. متى اكحل عيوني بشوفتك" ام ابراهيم تكلم منيره: يلا يا بنتي .. توكلنا .. وقامت من الكرسي وفجأه قعدت على الكرسي من الم حست فيه بريولها .. ام ابراهيم: آآآي منيره بخوف: يمه .. سمالله عليج الجوهره بحنان وخوف على ام ابراهيم: سمالله عليج يمه .. وساعدتها تعتدل في قعدتها .. ام ابراهيم مسكت ايد الجوهره: آآه يا يمه ريولي تعورني .. ماقدر اوقف عليها .. ام عبدالله: منيره اتصلي بأخوج بسرعه منيره بقلق: انشالله .. منيره: ابراهيم الحق على امي .. ما تقدر تتحرك من مكانها .. رجع لها الالم اللي بريولها .. ابراهيم بخوف: امي .. زين الحين جايكم .. كانوا كلهم يطالعون ابراهيم بقلق .. ابراهيم: اخوي سلمان .. الوالده تعبانه صوب الحريم .. الشيخ بغيتك تسوي لي درب على ما يجيب حامد السياره الحوش .. سلمان: يلا بسرعه بسوي لك درب .. لاحول الله بو ابراهيم: بسرعه يا ولدي تلاحق على امك .. يوسف كان مو عارف شو يسوي .. يوسف: تعال يبه ارتاح .. وانشالله الوالده ما عليها شر .. طلع ابراهيم ورا سلمان ... وقفوا عند باب الصاله .. سلمان: هنادي ابوي سوا درب .. والريال بيدخل يشل امه .. هنادي: انشالله خالي .. وراحت تجيب شيلتها هي واختها .. دخل ابراهيم واول ماطاحت عينه على الجوهره .. ماسكه امه وتداريها .. ابتسم وعرف ان امه سوت هالحركه عشان يشوفون بعض .. الجوهره كانت منزله راسها وحست بشعور غريب .. اول مره يكون ابراهيم قريب منها .. تفصله عنها امه .. رفعت راسها تشوفه من قريب و ويها صار احمر من الخجل ونزلت راسها .. اما ابراهيم اول مره في حياته يشوف الجوهره .. هو كان راسم لها صوره من وصفها لنفسها له .. وطلعت احلى من الوصف بالنسبه له .. ابتعدت الجوهره مستحيه لما قرب ابراهيم يشل امه .. شال امه وطلع من السياره وكانت حامد مقرب السياره من الصاله .. ساعده سلمان وفتح له باب السياره .. ركب ابراهيم السياره واستسمح من سلمان على العباله ومبين عليه الاحراج من اللي صار .. طلعوا الحريم وتوزعوا على السياير .. وسلموا الريال على بعض وتوكلوا ... نرجع الحين للجوهره واهلها .. هنادي: ههاااااااااااااي .. ما قلت لج جوجو .. سلمان: شنو قلتي لها؟؟ هنادي: ان بنفرح فيها .. يوسف: فديت جوجو والله .. تستاهل الغاليه سلمان: ها جوجو .. وش رايج فديتج ؟؟ الجوهره نزلت راسها و ويها صار احمر .. هنادي: ههاااااااي .. يعني موافقه .. السكوت علامة الرضا يوسف: هييي انتي على كيفج هو .. احنا نسالها هي مو انتي ؟؟ سلمان: الجوهره يالغاليه .. بس ابي اعرف شي واحد .. انتي مقتنعه ومتقبله فكرة العرس ؟؟ الجوهره نزلت راسها وابتسمت .. هنادي: حلووووه .. رووووح اخيرا بيصير عندنا عرس .. واااااو يوسف: هنووود يالمزعجه اشششششششششششش هنادي: خالي شوف يوسف؟؟ سلمان مسك هنادي من كتفها وحضنها .. ويطالع الجوهره منتظر ردها .. اما يوسف كان يحذف الكرز على هنادي .. وهنادي اطلع له لسانها ليوسف وتحره .. سلمان: ها جوجو .. ما رديتي علي ؟؟ يوسف: والله انا اشوف ان الريال ما عليه كلام .. واهله وايد طيبيين وينحبون سلمان: اي والله .. ترا الولد ما ينعاف .. وش قلتي يالغلا ؟؟ الجوهره بهمس: اي موافقه .. وقامت من مكانها .. طلعت عنهم وراحت غرفتها ... سلمان ضحك: هههههههه وحليلها .. مستحيه فديتها .. عقبالج يا هنوده .. وباسها على جبهتها .. وعقبال معرسنا يوسف انشالله .. يوسف: آآآآآآآمين يا خالي .. سلمان وهنادي: ههههههههههه اما الجوهره ارتمت على سريرها وغمضت عيونها تفكر في حبيب قلبها ابراهيم .. الجوهره" الحمدلله يا رب العالمين .. الحمدلله ان اموري تيسرت مع ابراهيم من بعد صبر 8 سنين الحمدلله رب العالمين" قامت توضت عشان تصلي ركعتين شكر لربها .. وهي ساجده تمت تصيح وتدعي .. خلصت صلاتها وانتبهت ان في مس كول في الجوال .. وكان من ابراهيم .. ومسميته " اخذت القلب" .. ابتسمت واتصلت فيه .. ابراهيم: هلا والله بزوجتي وام عيالي .. الجوهره: عااااد اراهيم: وااااي .. ماقدر على الدلع انا .. الجوهره: ............... ابراهيم: فديت اللي يستحون .. الجوهره بنبره جاده: الا قولي .. شخبار امك .. انشالله احسن الحين ؟ ابراهيم ضحك: هههههههههههههههه الجوهره: هيييييي .. ليش تضحك ؟ ابراهيم: يعني انتي صدقتي اللي صار ؟؟؟ الجوهره ببرأه: شلووووووووون ؟ ابراهيم: حياتي امي ذكيه .. ما كانت ريولها تعورها ولا شي .. بس سوت هالحركه عشان انا وانتي نشوف بعض .. الحركه مشت على الكل الا انا .. الجوهره بصدمه: احلف ان امك سوت هاي كله متعمده !! ابراهيم: ههههههههه والله الجوهره: يا فشلتي .. ابراهيم: فديت قلبج يا جوهرتي .. امي اصلا حبتج وايد .. بس شكلج وانتي ماسكتها وخايفه عليها روووووعه .. شفت الحنان والطيبه فيج يا قلبي .. الا قولي لي يا روح ابراهيم انتي .. الجوهره: هلا عمري .. ابراهيم: شهالحلاوه والجمال .. بصراحه احلة من وصفج يا قلبي فديت الخدود الحمر والعيون السود .. الجوهره: برهوووم عاااد استحي .. ابراهيم: فديت برهوم طالعه من فمج الحلو .. زين سمعي هالاغنيه اهداء خاص لج انتي وبس .. | |
|
| |
كريستيانو رونالدو مشرف
عدد الرسائل : 1581 تاريخ التسجيل : 12/08/2007
| موضوع: رد: نهاية حبك إعدامي الأحد سبتمبر 02, 2007 3:07 am | |
| حبيب العمر كل العمر لاجلك ولك .. بعيد ان كنت ولا قريب اشتقت لك .. لانك حب غير الحب مالي الوجود .. تجي او ماتجيني حبيبي اشتقت لك " .. وانا جيت لج يا روح ابراهيم انتي .. الجوهره استحت من كلام ابراهيم: فديت عمرك يا ابراهيم .. الله لا يحرمني منك .. ابراهيم: آآمين .. زين يا جوهرتي لا تتأخرين بالرد عاااد .. الجوهره بخبث: مممممممممم .. ولا يهمك بعد شهرين برد عليكم هههههههه ابراهيم: حرااااااام عليج .. شهرين يالظالمه الجوهره: زين كسرت خاطري .. برد بعد شهر ونص .. ابراهيم: عااااد جوجو .. فديتج الاسبوع الجاي بقول لامي تتصل فيكم الجوهره: عيوني لك يا بعد كلي انت .. ابراهيم: الله يخليج لي انتي يا حياة ورح وعقل وقلب ابراهيم الجوهره: والله يحفظك يا من اخذت القلب .. ابراهيم: فديت هالقلب والله سكر ابراهيم من الجوهره ونزل عند امه عشان يقنعها تتصل في الجوهره بعد اسبوع في المستشفى في غرفة جاسم الساعه 8 الصبح .. بوفارس: جاسم يبه تبي شي .. جاسم ومندمج مع التلفزيون: لا لا يبه .. بوفارس: لو بغيت شي اتصل لي .. انا بروح عندي مشوار هني فالمستشفى .. وتركي عندك يبه لو بغيت شي قولــ ..... جاسم: زين زين يبه .. وكان مندمج مع التلفزيون حده .. تركي التفت على بوفارس وابتسم له .. بوفارس: عيال اليوم .. هز راسه وابتسم لتركي وطلع من الغرفه وفي باله افكار تروح وتجي واسأله يدور على اجوبه لها من بعد اللي شافه الليله الماضيه .. تلاقى بوفارس مع محمد ولد اخوه في الممر .. محمد يبوس راس عمه: هلا عمي .. شحالك؟ بوفارس: طيب الله بسلمك .. انت شحالك والاهل عساهم بخير ؟ محمد بابتسامه عذبه: الحمدلله ياعمي الكل بخير الله يسلمك .. بوفارس: عيل وين طبجتك عنك؟ محمد: مادري عنه .. اتصل فيه من الصبح ولا يرد علي .. يمكن نايم الحبيب .. بوفارس: نايم .. اي ي ي وشكله نايم فالعسل بعد .. محمد ما عار اي اهتمام لأخر جمله قالها عمه: زين عمي ماعطلك .. بروح عند جاسم بوفارس: الله يحفظك يبه .. كمل بوفارس دربه ومحمد راح غرفة جاسم .. ولقى الحبايب مندمجين مع التلفزيون وكانوا متابعين توم وجيري وبكل نذاله بند محمد التلفزيون .. تركي وجاسم: هييييييييييي محمد: اس .. اس .. السلام عليكم تركي: هههههههه عليكم السلام محمد: شحالكم شباب .. تركي: الحمدلله جاسم كان محتج: ياخي شغل التلفزيون .. محمد: نعم اخوي .. تكلمني جاسم بتوسل: عاااااااد تركي: حرام عليك .. شغل التلفزيون خله يتابع محمد: احلف انت .. اخاف انت اللي متحرقص تبي تتابع تركي: خخخخخخ عاد انت ماتفهم يا بونايف .. جاسم: محمد الله يخليك محمد بغلاسه: مممممممم موضوعكم جاري التفكير .. انتو الثنين ماتقدرون تمشون والجهاز عندي .. احم احم تركي: قمة النذاله محمد: ولو .. ان لم تكن نذلا اكلوك النذووول تركي: ههههههه .. يقطع سوالفك محمد: زين يلا ترجوني يلا .. جاسم: عاااد حمودي .. محمد: شو حمودي بعد .. الحين احلم اشغله او اعطيك الجهاز جاسم: لااااااااا تركي ومحمد ضحكوا على جاسم ... رن تلفون محمد وحذف عليهم الجهاز وطلع يتكلم برا الغرفه .. جاسم: YES تركي شغل بسرعه .. واندمجوا مره ثانيه مع التلفزيون ومحمد كان يكلم زوجته برا الغرفه .. محمد: يا هلا بعمري كله .. ساره: وينك؟؟ محمد: بل .. عا..... ساره بعصبيه: رد علي .. انت وين الحين محمد باستغراب: ويني ؟؟ شو فيج معصبه حبيبتي .. ساره: اعتقد كلامي واضح .. انت وين رد علي محمد عصب: كلامج واضح بس شو سببه ؟؟ على شو هالعصبيه ؟؟ ساره: مو معصبه .. بس تعرف ترد ولا .... محمد يقاطعها: ولا شو ... على اي اساس تتكلمين معاي بهالاسلوب ؟! ساره سكرت التلفون من غير ماترد عليه .. محمد عصب واستغرب من الحركه .. محمد وايد تضايق" شو فيها ساره؟؟ .. وشو اللي خلاها تتصل وتقول هالكلام وشو قصدها يسؤالها عن مكاني .. مو من عوايدها تسألني ؟؟ افففف ضاق صدري يا ساره " رجع الغرفه عند جاسم وتركي .. جاسم: محمد ابي ماي .. محمد: انشالله تركي التفت على جاسم وكانوا ثنينهم مستغربين من هدوء محمد المفاجئ .. خذ جاسم الماي وسأل محمد .. جاسم: محمد .. شو فيك ؟ محمد يحاول يبتسم: ولا شي .. تركي: بونايف .. وين فارس عنك .. ما شفناه اليوم محمد: مادري عنه .. حتى عمي سالني عنه من شوي .. خل اتصل له اشوف وينه هو .. واتصل محمد بس مالقى اي رد من فارس .. وطرش له مسج " فروووس وينك من امس الكل يسال عنك .. رد علي ضروري ابيك في شغله" محمد: ما رد علي .. بس دزيت له مسج .. يمكن نايم جاسم: مستحيل .. اصلا فارس ما ينام لين هالحزه .. زين شوف خالد اخوك اكيد معاه .. محمد: بشوف خالد اخوي .. باتصل فيه بعدين .. على العموم انا رايح تامروني على شي.. جاسم وتركي: وين ؟؟ محمد: بروح البيت .. بمركم العصر باذن الله جاسم باستغراب: زين .. سلم عليهم محمد وطلع .. جاسم وتركي كانوا مستغربين من محمد .. تركي ماحب يسأل جاسم عن شي لانه مجرد شخص وتعرفوا عليه في المستشفى .. ومو حلوه يتدخل في امورهم .. مشى محمد في ممرات المستشفى وهو يفكر في تصرف زوجته الغريب .. وقرر يتصل فيها .. بس هي ما ردت على جوالها .. اتصل على البيت وردت عليه امه .. محمد: مرحبا يمه .. ام محمد: هلا ابوي انته .. محمد: شخباركم فالبيت .. واخبار فهد الله يحفظه ام محمد: الحمدلله كلنا بخير .. وفهد فديته نايم محمد: الحمدلله انكم بخير .. زين يمه ساره عندج ؟ ام محمد: اي يبه تبيها ؟ محمد استغرب: اي يمه عطيني اكلمها .. ام محمد: ساره يمه .. محمد على التلفون .. ساره"اففف شيبي هاذي": الوو محمد من غير مقدمات: ليش مارديتي على الجوال ؟ ساره بنفس: الجوال فوق .. وهني ام محمد طلعت .. حست ان الجو متكهرب بينهم محمد خذ نفس وتكلم بهدوء: ساره يا عمري .. شو فيج معصبه .. استغربت من كلامج ؟؟ ساره: بلا عمري وغيره .. محمد باستغراب: لاااااا انتي سالفتج سالفه .. ساره سكرت التلفون في ويهه للمره الثانيه .. هني محمد عصب حده .. ساق السياره بسرعه جنونيه ماعرف كيف وصل فيها البيت .. اول ما وصل الا امه في ويهه .. سلم عليها وقعد معاها شوي .. استأذن منها وراح الغرفه عند ساره .. فتح باب الغرفه بهدوء وتم يطالع ساره اللي حست بوجوده بس تجاهلته .. دخل و وقف جدامها .. محمد: عسى ما شر الشيخه .. شو سالفتج ؟؟ علميني ساره رافعه حاجب: انت تعرف السالفه .. محمد: اي سالفه .. الكلام اخذ وعطى .. مو اتكلم وتسكرين في ويهي .. ساره طالعته بنظره: وين كنت يالشيخ؟ محمد: كنت فالمستشفى؟؟ ساره: وش اللي يثبت لي ؟؟ محمد بصدمه: هااا .. تشكين فيني ؟؟ ساره: .................... | |
|
| |
كريستيانو رونالدو مشرف
عدد الرسائل : 1581 تاريخ التسجيل : 12/08/2007
| موضوع: رد: نهاية حبك إعدامي الأحد سبتمبر 02, 2007 3:08 am | |
| محمد: ساره انتي صاحيه ؟؟ شو تخربطين انتي ؟؟ ساره: لاتلعب علي دور البريء .. كنت مغفله يا محمد .. بس الحين تفتحت عيويني على اشياء كنت غافله عنها .. صحيت من الكذب اللي كنت عايشته معاك .. محمد بخيبه: شو تسمعين وتشوفين .. واي كذب تتكلمين عنه .. انا طول عمري مخلص لج يا ساره هالكلام كبير كبير .. هاي مو كلامج .. ساره: خلصني واعترف .. محمد قعد على الكرسي وغطى ويهه بإيدينه من الصدمه .. ساره مشت عنه: الخبر اليوم بفلوس.. بكره ببلاش .. راحت غرفتهم وسكرت الباب بقوه .. اما محمد ما عرف في شو يفكر من الصدمه .. رن تلفونه وكان المتصل فارس .. محمد"هالاتصال جى في وقته" .. قام من مكانه و وقف عند الدريشه فارس: هلا محمد .. محمد: وينك من امس؟؟ .. قريت المسج اللي دزيته لك ؟ فارس: آآآه يا محمد .. محمد: سمالله عليك من الآآه .. شو فيك يبه ؟؟ فارس: تعالي البيت الحين يا محمد .. محمد بخوف: انت فالبيت ؟!!! عسى ما شر .. فارس: تعال وانت تعرف .. محمد: خلاص الحين جايك .. طلع من الغرفه مستعيل .. ساره كانت واقفه ورا الباب وسمعت المكالمه .. فتحت الباب وقالت لمحمد .. ساره: رايح لفارس ولا لفاطمه الحب .. محمد وقف مكانه: فاطمه .. انتي تشكين اني على علاقه ببنت عمي .. ساره: انا ما شك .. الا متأكده .. روح لها كحل عيونك محمد مسك نفسه وطلع بهدوء من الغرفه ولا رد عليها .. وهني ساره ماتت من القهر وحقدت على فاطمه .. طلع محمد من البيت يحاتي فارس ويحاول يتناسى هم ساره اللي كان صدمه بالنسبه له .. وصل بيت عمه وكانوا البنات مع امهم يجهزون للغدا في المطبخ .. فاطمه شافته من العاكس .. واستغربت وجوده هالحزه في بيتهم .. فتحت له الباب .. فاطمه: هلا ولد عمي .. محمد شاف فاطمه وتذكر كلام ساره: هلا بنت عمي .. شحالج .. فاطمه: طيبه الله يعافيك .. حياك دش عن الشمس .. دخل محمد وهو يطالع فاطمه بنظرات غريبه ماقدر نفسه يفسرها .. وفاطمه كانت مستغربه نظرات محمد .. محمد: سوي لي دري بروح حق فارس فوق .. فاطمه باستغراب: فارس .. فارس فالبيت !!! محمد: اي توني مكلمه .. فاطمه: غريبه .. زين حياك ولد عمي .. دخل محمد وبسرعه راح لغرفة فارس .. وفاطمه استغربت من شيين ؟؟ الاول وجود فارس فالبيت من غير ما يحس حد بوجوده ؟؟!! والثاني جيت محمد بيتهم لفارس هالحزه ؟؟!!! دخل محمد على فارس وشاف حالته اللي تقطع القلب .. كان حزين ومنخطف لونه .. عيونه حزينه وفيها كلام وايد ودموع محبوسه .. رفع راسه يطالع محمد اللي هم ساره كان ذابحه .. محمد: فارس شو فيك ؟؟ فارس طالع محمد فتره: آآآه يا محمد .. آآآه محمد: عسى ما شر الغالي .. فارس تكلم وهو منهار: راح بين ايديني يا محمد .. ماقدرت اسوي له شي .. ماقدر يكمل ونزل راسه بحزن .. محمد بخوف: شفيك يا فارس.. من اللي راح .. الاهل فيهم شي ؟؟ فارس طوق ويهه بإيدينه بحزن وطالع محمد .. فارس: امس من الساعه 2 لين اليوم الساعه 10 وانا في المستشفى .. وبعدين رحت المقبره محمد قام من مكانه: المقبره .. شو صاير ؟؟ تكلم يا ريال فارس قال لمحمد سالفة مناف كامله .. اما محمد فالبرغم من الهم اللي فيه .. الا انه حزن وايد على اللي سمعه .. ولان محمد عنده اولاد فتخيل لو كان مكان مناف واهلها .. محمد: مات بسبب سوء التغذيه .. فارس: لو تشوف الخرابه اللي عايشين فيها .. ماتصدق انهم عايشين فيه وياكلون فيه لو كان في اكل وينامون فيه من انولدوا وهم ماعرفوا غير هالخرابه .. يالله ماقدر انسى منظره وهو يطالع فوق .. وصوت روحه وهي تطلع من جسمه الصغير.. يا محمد حسيت الدنيا من حولي تتحرك ببطئ .. حسيت برعشه سرت في جسمي من راسي لي ريولي .. وقفت مكاني مو مستوعب اللي صار .. تمنيت لو كنت احلم احساسي كان غريب .. حسيت بشيء من الخوف لانه مات في ايدي .. حسيت بالحزن لان المسكينه مناف استنجدت فيني وانا خذلتها .. حسيت بالخذلان لاني انا اللي بلغتها بموت اخوها .. حسيت برهبة الموقف كله .. احاسيس اجتمعت في وقت واحد .. تعبت افسرها .. غسلوه ورحنا المقبره .. صليت عليه انا وهو اخوه وكم شخص كانوا معانا في المغسله اللي بالمستشفى .. رجعت لمانف المستشفى والمسكينه كانت منهاره وتقول لي .. مناف: آآه راح نايف .. شلون ارجع البيت من دونه .. وش واقول لامي لي رجعت من دونه .. آه يا قلبج يا يمه .. حاولت اهديها بس كانت وايد متأثره بموت اخوها .. عيونها حزينه فيها كلام اكثر من اللي قالته .. مسكينه مناف .. والغريب في الموضوع اخوها فيصل!! حسيت مشاعره متجمده كأنه عارف بمصير اخوه .. كان هادي وايد .. بس انهار لما شاف اخوه ممد على السرير .. وصاح بحزن على فراق اخوه .. وكان حاس بالخذلان .. لانه ماقدر يسوي شي لاخوه .. ونايف كان وايد متعلق بفيصل .. صاح فيصل وكان يقول .. فيصل: شلون برجع البيت من دونك ؟؟ وش بقول لامي وعبود .. من اللي بيرسم لي الورد والطيور .. آآه يا محمد للحين كلامه يدور في راسي .. احس اني للحين اسمعه .. صوته في راسي كان يصيح بحزن انولد معاه .. حسيت دموعه غسلت شي بسيط من الكثير اللي بقلبه متحمله من وعى على الدنيا .. تخيل عمره 12 سنه وشايل جبال من الهموم والحزن .. تميت افكر في نفسي وفي هلي .. افكر لما نتبطر على النعمه اللي احنا فيها .. واللي غيرنا ما يحصل مثلنا .. آه وآه وآه يا محمد .. هالدنيا غريبه .. حط فارس راسه على المخده وغمض عيونه .. تم محمد يواسي فارس ومشاركه حزنه وهمه .. فاطمه تحت في المطبخ كانت مشغوله تفكر في اخوها .. وتحاتيه وخايفه عليه .. ومستغربه من وجود محمد ولد عمها والغريب ان لهم اكثر من ساعه من وصل محمد .. ام فارس: فطيم يمه .. يلا جهزوا الغدا اخوانج الحين بيجون انا بروح ابدل ملابسي فاطمه: ماما .. فارس فوق في غرفته .. ومعاه محمد ولد عمي .. اجهز لهم الغدا في الميلس؟ ام فارس باستغراب: فارس فالبيت ؟!! ومعاه محمد؟!! من متى؟ فاطمه: اكثر من ساعه .. استغربت لما شفت ولد عمي جاينا .. مو عوايده ومادريت ان فارس اخوي فوق الا لما قالي محمد .. ام فارس: زين يا امي انتي .. جهزي لهم الغدا وانا بروح اشوفهم .. عفيه بنتي .. فاطمه: انشالله ماما .. التفت فاطمه على مريم اللي كانت مشغوله بكتاب كانت تقراه ولا انتبهت لأي كلمه انقالت .. فاطمه: مريوووم .. وضربتها على كتفها .. مريم: آآي .. عورتيني شو تبين ؟؟ فاطمه: خلي هالكتاب عنج الحين وسمعيني زين .. مريم: قبل ما اسمعج خليني اسوي علامه على الصفحه اللي وصلت لها .. قاعده اقرى قصه (نهاية حبك اعدامي) لاتفوتج .. فاطمه: مو وقته .. سمعيني .. فارس اخوي فيه شي .. مريم حطت يدها على قلبها: فديت اخوي شو فيه ؟؟ فاطمه: مادري والله .. تخيلي انه اليوم فالبيت ولاحد يدري عنه .. الا لما جى محمد ولد عمي وطلب يروح له الغرفه .. انا انصدمت .. لانه كان مبين عليه ان في شي كبير صاير .. وللحين ما طلع من عنده .. | |
|
| |
كريستيانو رونالدو مشرف
عدد الرسائل : 1581 تاريخ التسجيل : 12/08/2007
| موضوع: رد: نهاية حبك إعدامي الأحد سبتمبر 02, 2007 3:08 am | |
| مريم: فارس فالبيت!! مستحيل يكون نايم لين هالحزه او ابكر الصبح .. يمكن يكون تعبان فديته فاطمه: مستحيل .. تعرفين فارس شلون يكره المرض ويجمعنا حوله لو مرض فديته .. مريم: صح كلامج .. دخلت عليهم ايمان: ليش محمد ولد عمي هني .. شو صاير ؟ فاطمه التفتت على ايمان: جاي عشان فارس .. ايمان: شووو .. ليش شو فيه فارس؟ .. انا على بالي انه جاي ياخذ شي من غرفة فارس .. لاني سمعت حس امي معاه بغرفة فارس .. مريم: تصدقين انه فالبيت ولاحد يدري عنه ايمان: اخوي فيه شي .. فاطمه: ايه عليه والله .. ايمان: ليكون من مكالمة ذاك اليوم .. تذكرون لما ودانا البحر .. فاطمه ومريم باهتمام: اي.. ايمان: فاطمه ما قلج هو شو فيه ؟؟ ولا جاب لج طاري المكالمه كلش .. فاطمه: لأ .. حاولت اني اخليه يتكلم بس حسيته متحفظ .. وتصرفاته غريبه .. تدرون امس لما رحنا المستشفى حق جاسم .. طلعنا انا وهو مع بعض بس خذني مكان غريب .. ايمان: مكان غريب .. كملي .. فاطمه: اي .. تخيلوا خذني على منطقه بعيده ومهجوره وتخوف .. وتم يقولي كلام استغربت منه .. هو زعلني امس .. وكان فديته يبي يراضيني .. ولما وصلنا ذيك المنطقه .. انا قلت يبي يمازحني عشان يراضيني او انه يخوفني لان المكان كان يخوف .. الا قالي .. تخيلي يا فطيم ان في ناس عايشين في هالبيوت ولا يحصلون اكل .. انا تعجبت من الكلام وحسيت انه في خاطره غير هالكلام بس مو عارف شلون يبدى .. ولما سالته عن السبب اللي خلاه يجيبني المنطقه المهجوره .. تخيلوا انه مارد علي بس اكتفى بإبتسامه وتم ساكت لين وصلنا البيت .. وصدقوني يا خواتي ان فارس وراه سالفه .. لا والسالفه شكلها كبيره ايمان: صدقوني .. اخونا فيه شي بس مو عارف كيف يوصله لنا .. مريم: صح .. ولازم احنا نروح له ونشوف شو في خاطره .. يمكن يصارحنا ويرتاح .. تموا الخوات يتناقشون في موضوع اخوهم .. اما ام فارس دخلت على فارس ومحمد وشافت حالة ولدها .. ام فارس: شلونك محمد ابوي .. قام محمد: هلا والله مرت عمي .. انتي شحالج ؟ ام محمد: طيبه طاب حالك يبه .. فارس شو فيك يبه ؟ فارس: ولا شي يمه .. بس تعبان واليوم مالي خاطر اروح الشركه .. قلت ارتاح شوي ام فارس: وانت محمد شو عندك مارحت الدوام ؟ محمد ارتبك: انا ماخذ اجازه كم يوم من الشغل .. ام فارس: يعني انت وطبجتك فارس ما رحتوا اليوم ؟؟ محمد بابتسامه مصطنعه: ههههههه انا اجازه .. بس هو دلع .. ام محمد ضحكت: ههههههه فديته يدلع ؟؟ على شو .. فارس ابتسم بحزن لامه: امي ادلع على محمد .. ام فارس: يا حلاة الدلع والله .. هههههههه .. زين ابوي اخليهم يجهزون لكم الغدا في الميلس ولا يجيبونه لكم هني .. محمد: لا مرت عمي ما قصرتي .. انا بروح البيت بعد شوي .. ام فارس: مايصير يا ولدي .. تغدى عندنا محمد: ما قصرتي الغاليه .. الاهل ينتظروني فالبيت ام فارس: اللي تشوفه يبه .. طلعت عنهم ام فارس ولا صدقت كلمه من اللي قالوها .. حست ان ولدها فيه شي بس ماحبت تتكلم جدام ولد عمه .. بعد فتره نزل محمد وترك فارس مغصوب .. فارس اجبره يرجع البيت ويتلاقون العصر عشان يروحون بيت مناف .. وهو نازل طلعت في ويهه فاطمه من غير شيله .. تم يطالعها تذكر كلام ساره .. نزل راسه واعتذر .. وطلع من بيت عمه وفاطمه ماخذه تفكيره من كلام زوجته .. وصل بيتهم حزة الغدا وشاف الاهل كلهم متجمعين يتغدون الا زوجته .. راح الغرفه ولقاها قاعده في صالتهم وكان مبين عليها الغيض والقهر .. دخل الغرفه يبي يبدل ملابسه .. دخلت وراه ساره .. ساره: ها .. رحت لها.. محمد ما كان في باله الا سالفة مناف اللي تأثر فيها وايد .. التفت عليها وقال لها محمد: اي رحت لها فديتها بنت عمي .. ساره بطلت عيونها وماتوقعت رد محمد .. ساره: صج انك ماتستحي على ويهك .. رفع ايدينه في الهوا ومسكها من كتوفها ودزها بقوه على الكبت .. محمد: سمعيني فضيها سيره .. ترا اللي فيني كافيني وماعندي وقت لخرابيج سمعيني .. اللي فيني مكفيني مكفيني ساره دزته عنها: لازم مكفيك .. بعد ما شبعت من شوفها وش لك فيني الحين ... محمد ماقدر يقعد معاها في نفس الغرفه .. طلع وراح غرفة اخوه علي المعاقب .. محمد: السلام عليكم .. علي باحراج: وعليكم السلام .. هلا والله محمد: عطني جلابيه من عندك .. وابي ابدل ملابسي .. علي: انشالله .. وحس ان بين محمد وزوجته شي .. بدل محمد ملابسه وانبطح على سرير اخوه .. محمد: علي .. لاتقول لاحد اني عندك .. وقعدني الساعه 3 ونص اوكي .. علي: انشالله .. نام محمد مقهور .. وعلي كان يتأمل اخوه وهو نايم .. دخلت الريم وكانت شايله الغدا لاخوها وشافت محمد على سرير علي.. الريم: محمد شو يسوي هني ؟؟ علي: مادري .. بس موصيني ماقول لاحد انه نايم عندي.. الريم: غريبه .. زين تعال نتغدى يلا فديتك .. علي طالع اخته وخنقته العبره " آه يالريم قلبج كبير .. الله يخليج لي انشالله ويستر عليج" تغدوا مع بعض .. وبعد ماخلصوا غداهم .. مسك علي يد الريم وباسها .. الريم استغربت من حركة اخوها .. علي: انا لو اقولج آسف من اليوم لين اخر نفس لي .. والله ماكون اعتذرت لج عن اللي بدر مني يا اختي .. الريم: افا عليك يا علي .. احنا اخوان وانت اخوي الاكبر مني .. وانا مابي اخسرك .. ولا اخسر اي احد منكم .. ومستحيل افرقكم انا اجمعكم لانكم عزوتي يا اخواتي .. بس طلبتك يا علي قول تم.. علي: اللي تآمريني فيه انا حاضر وتحت امرج .. الريم: يا عل عمرك طويل وعسانا مانفترق .. اسمع يا اخوي الغالي .. ابيك تراجع نفسك وترجع لربك .. خل عنك السوالف اللس صادك فيها خالد .. سمعتك من سمعتنا يا اخوي .. انت قدوتي انا واسماء وفهد وسلطان .. الله يخليك يا علي .. علي: اوعدج يالغالي اني ارجع علي ولد حمد اللي تربه على الدين .. حضنت الريم اخوها وباست راسه .. استأذنت منه ونزلت .. | |
|
| |
كريستيانو رونالدو مشرف
عدد الرسائل : 1581 تاريخ التسجيل : 12/08/2007
| موضوع: رد: نهاية حبك إعدامي الأحد سبتمبر 02, 2007 3:08 am | |
| " الحين خل نرجع لورا شوي .. لما فهد طلع نص الليل الحوش ولحق القطوه وذبحها .. شو كان السبب ورا تصرف فهد؟!" فهد: من انتي؟؟ ........ : انا اللي شافها اخوك خالد .. فهد: شو تبين فيه ؟؟ ........ : ما يخصك .. بس ابيه وباخذه منك وباخذ مريم معاه .. فهد يتوسل: الله يخليج لا تاخذين حد .. لو تبين اخذيني انا .. ........ : ما بيك انت .. انت حتى ما تتكلم .. جرحته بكلامها .. فهد: بس انا اتكلم معاج الحين .. وصوتي حلو ........ : انت تتكلم لاني انا ابيك تتكلم .. فهد: الله ياخذج .. ويقطج بالنار .. ........ : هههههههههههههههههههههههههههههههههه قعد فهد من النوم متخرع .. وكان معرق وقلبه يدق بقوه .. على طول طلع من الغرفه وراح غرفة الريم .. طق الباب وكان يصيح من الخوف .. طلعت له الريم الريم: شو فيك فهود ؟؟ فهد حضنها ودموعه على خدوده .. الريم: تعال فديتك .. فرشت له على الارض ونام بهدوء .. وحس بالامان عند اخته لما قعد اليوم الثاني .. ترجى الريم انها ماتقول لاحد انه نام عندها .. والريم حاولت تفهم سبب خوفه .. بس كان خايف انه يتكلم .. الريم: وهاي كل اللي صار يبه .. وتكرر هالشي اكثر من مره يبه .. يجيني نص الليل خايف وينام عندي .. وامس انصدمت باللي سواه .. واصلا يجيني الغرفه ميت من الخوف .. شلون تجرأه يطلع من البيت ويركض في هالظلام .. ؟!! بومحمد: امس لما شلته وحضته .. كنت احس بدقات قلبه على صدري من الخوف والروع اللي فيه مادري شو فينا .. اعوذ بالله من الشيطان الرجيم .. ام محمد: وانا اسبحه كان يتفلت حوله وخايف .. لما خذته للسرير ينام ما تركني الا لما غط في النوم .. الريم: يبه نجيب مطوع المسيد يقرى عليه احسن .. بومحمد: بكلم محمد يشوفه .. لاحول ولا قوة الا بالله .. وفجأه حس بومحمد بيد ضغيره على كتفه التفت وكان فهد واقف ورا ابوه ويطالع امه واخته بخوف وقعد في حضن ابوه .. فهد: يبه .. انا ذبحتها .. الحين خلاص ماتقدر تسوي شي لخالد اخوي او مريم بنت عمي .. الكل متعجب: مريم ؟؟ فهد: اي .. الجنيه اللي تطلع لاخوي خالد .. طلعت لي .. وخلت لي صوت .. وكان صوتي حلو يبه وكلمتها .. وهي قالت لي انا باخذ خالد اخوك ومريم بنت عمك .. وانا اللي اخليك تتكلم .. وانا قلت لها تاخذني انا بس قالت مابيك لانك ماتتكلم .. وانا احتريت عليها وقلت لها الله بياخذج وبيقطج بالنار .. وكنت اشوف قطوه سوده واقفه عند الدريشه بعد ما اقوم من النوم .. اطالعني وتقولي .. باخذهم وتضحك يبه صوتها يخوف .. وامس الحمدلله اني ذبحتها وحتى ما حلمت فيها كلش .. انذهلوا الموجودين بكلام فهد .. ام محمد تمت تصيح .. وبومحمد مو عارف شو يرد على ولده .. اما الريم ما قدرت تحبس دموعها وتمت تصيح في حضن امها .. " يا دمعة الليل الطويل .. يا سر احزاني .. شايل معاي المستحيل .. والصبر عنواني .. سيف الصبر ذبحتني يا سيف الصبر .. غربه وغدر .. آآآآه من الغدر " نزلت مناف مع اخوها فيصل من سيارة فارس .. وقفت عند باب البيت ومو قادره تتحرك .. ومو قادره توقف دموعها اللي انهمرت على خدودها مثل الشلال .. فيصل كان ماسك يد مناف بقوه ومنزل راسه .. نزل فارس من السياره .. فارس: شو فيج؟؟ دخلي البيت ... مناف رفعت راسها وتلاقت عيونها بعيون فارس .. قرت الحزن اللي بعيونه .. شافت حزنهم في عيونه .. وتأثره بموت اخوها نايف .. وقرت شي ثاني بعيون فارس .. وبسرعه نزلت راسها .. اما فارس فشاف فعيونها الحزن وكان وده يمسح دموعها .. وكان يشوف خوفها في عيونها من مواجهة امها .. فارس: ادخلي يا مناف .. لو ما قلتي لها الحين بتقولين لها بعدين .. ومردها بتعرف .. لا تهربين من واقعج .. ما نقدر نهرب من اقدارنا المكتوبه لنا .. مناف منزله راسها: صح كلامك .. مسحت دموعها .. وجزاك الله خير يا فارس .. فارس: يلا يبه .. روحوا داخل الحين .. وانشالله العصر بمركم بعد الصلاه .. تآمرني على شي ؟ مناف: لا مشكور .. فارس: الله يحفظكم .. التفت على فيصل وناداه .. فيصل: نعم .. فارس: اسمعني يا فيصل .. خلك قوي انت المسؤل عنهم الحين .. ارجوك لاتضعف جدامهم .. فيصل: انشالله .. دخلت البيت بخطوات ثقيله .. وكان فارس يراقبها واخوها فيصل لين دخلوا البيت وسكروا الباب .. كان فارس متماسك جدامهم .. خاف انه ينهار من هول الموقف اللي عاشه معاهم ومن الموقف اللي بتعيشه مناف مع امها واخوها الصغير فالبيت .. اول ما ركب السياره ساق بسرعه وابتعد عن بيتهم .. وقف السياره وحط راسه على السكان .. وكان يستعيد الاحداث اللي مرت عليه .. كان يشوفها مثل الفلم .. نفس التفاصيل والاحداث .. تنفس بعمق وغمض عينه .. تم فتره مغمض ويحس يرعشه بجسمه .. استجمع قواه وحرك وراح البيت .. اما مناف وفيصل اول ما دخلوا البيت كانت امهم في استقبالهم بعيون تايهه تدور على نايف .. ام مناف: ها مناف يمه .. وايد تأخرتوا .. مناف منزله راسها: ................. فيصل روح داخل ارتاح .. راح غرفته و وقف عند باب الغرفه يراقب امه واخته .. ام مناف تسأل وهي عارفه الجواب: وين اخوج يمه ؟؟ .. مناف بخوف: يمه .. نايف .. نايف .. ام مناف قربت من مناف ومسكتها من كتوفها: خلاص يعني .. راح نايف راح .. نزلت دموعها وهي تتكلم .. نايف شمعة البيت .. نايف اللي ما ينام الا بحظني .. نايف اللي ما شاف ابوج .. نايف اللي كل يوم اشيله على كتفي والاعبه .. ويرسم لي طيور و ورد .. نايف ما بسمع حسه فالبيت .. خلاص ناااايف .. وقعدت على الارض تصيح ولدها .. وتضرب نحرها من الهم .. نزلت لها مناف تهديها .. مناف: يمه الحمدلله على كل حال .. الحين نايف مرتاح عند ربه .. والله موته احسن له من العذاب اللي عاشه في هالدنيا .. ام مناف تماسكت جدام بنتها وحضنتها .. ام مناف: آه يا مناف .. كنت حاسه انه مب راجع معاكم .. مناف تصيح: يمه راح نور البيت .. راح نايف .. آه يا نايف فيصل كان واقف يطالعهم ويصيح بهدوء " امي كبيره وتحملت الموقف .. بس عبود شبيسوي " ام مناف قامت ومسحت دموعها: قومي مناف يمه .. قومي ارتاحي بغرفتج .. من امس ما نمتي .. فيصل يبه تعال نام مع اختك.. مناف عجبها تماسك وقوة امها .. وقامت مع امها وراحوا غرفتها وانبطحت على السرير وغطتها امها .. وتمت تمسح على راسها وتقرى عليها لحد ما نامت مناف نزلت عند فيصل اللي كان جامد وايد جدام امه .. وقعدت جنبه تواسيه وتكلمه .. ام مناف: فيصل ابوي .. اخوك الحين مرتاح عند رب العالمين .. اخوك من طيور الجنه .. والحمدلله انه ارتاح من العذاب اللي كان فيه .. ورب العالمين له حكمه في موت اخوك .. انت انسان عاقل ومتربي علي الدين .. صح يا فيصل .. فيصل حابس دموعه: اي .. اي صح ام مناف: لازم نرضى بقضاء الله وقدره .. ونحمد ربنا على كل شي .. عشان الله يفرجها علينا و يوفقنا ويسهل علينا امورنا .. فيصل انفجر في ويه امه ما قدر يحبس دموعه .. فيصل: يمه حراااام نايف صغير .. يمه كان السرير كبير عليه .. لو شفتي ويهه كان ابيض حلو ومبتسم .. اول مره اشوف نيوف حلو جي يمه اول مره .. وكان خفيف يوم كنا شايلينه و دفناه .. وحضن امه وتم يبكي .. ام مناف تسمع كلام فيصل وكان مثل السكاكين اللي طعنت قلبها .. بس تماسكت جدامه .. ام مناف: الحمدلله على كل حال يا ولدي .. شفت شلون رب العالمين يحبه مات وهو مبتسم الحمدلله الحمدلله .. يلا يمه حط راسك ونام ارتاح الله يرضى عليك .. انبطح فيصل ونام على طول .. مسحت ام مناف الدموع اللي على خدود ولدها وباسته وغطته عدل تأملت ملامح فيصل اللي وايد يشبه نايف طلعت من الغرفه .. وراحت غرفتها بسرعه .. انهارت وتمت تصيح بصوت عالي على ولدها الصغير .. اللي ما تخيلت انها في يوم بتفقده وهو صغير .. وتمت تصيح وطلعت اللي بخاطرها من هم وحزن .. بعدين قامت وصلت ركعتين وقعدت تقرى قرآن .. خلصت من القرأه .. وخافت المواجهه الكبيره مع عبدالله .. لبست عباتها وطلعت من البيت .. وراحت آخر الشارع تنتظر باص المدرسه .. العاده تنتظره ونايف معاها .. وصل باص المدرسه ودقات قلبها تسارعت من قرب الباص .. نزل عبدالله وابتسامته البريئه ما فارقت ويهه .. ام مناف فاتحه ذراعينها لولدها: هلا والله عبادي .. حبيب امك تعال .. وطوقته بذراعينها بحنان عبدالله: ههههههه .. ماما وين نيوف ؟؟ ام مناف تمت حاضنه ولدها وما ردت عليه .. عبدالله: ماما .. نيوف للحين تعبان .. ام مناف شلت عبدالله ومشت لين البيت .. وعبدالله مستغرب هدوء امه .. دخلت البيت .. ونزلت عبدالله ونزلت لمستواه .. ام مناف: عبود حبيبي .. نايف راح فوق عند الله .. وأشرت بأيدها للسماء .. عبدالله تم يطالع امه فتره .. وفجأه صاح بصوت عالي .. عبدالله: آآآآآآه .. نيوف .. قعد على الارض وغطى ويهه يبده وتم يصيح بحزن .. ام مناف قطع قلبها منظر عبدالله وهو يصيح متأثر .. بموت اخوه .. ام مناف: ابوي انته .. دزها عبدالله وحضن ريوله بأيدينه ونزل راسه يصيح وكان يشهق من فرقى اخوه الصغير .. شلته امه وخذته الغرفه .. بدلت له ملابسه وطلعت كتبه عشان ادرسه بس عبدالله حذف الكتب وقعد في زاوية الغرفه يصيح ببرأه .. عبدالله: مابي اسوي شي .. ابي نيوف بس .. آآآآآآآآه ام مناف: يا ولدي تعال الله يرضى عليك .. عبدالله: مابي .. مابي .. ام عبدالله بصوت واطي: صياحك مابيرجع نايف .. تعال يا يبه تعال .. مشى عبدالله عند امه وحذف نفسه في حضنها ودموعه بللت رقبتها .. قعدته في حضنها ومسكت يده .. وتمت تكلمه وتهديه .. ام مناف: يا عبود .. الله يحب نايف .. عبدالله: وانا ليش الله ما يحبني .. ام مناف: الله يحبك يالغالي .. ويحب كل الناس .. وبعدين انت كنت تشوف شلون نيوف كان كله تعبان ويصيح وما يقدر ينام فالليل .. وتمت ام مناف تكلم عبود لين نام في حضنها .. حطته على السرير .. وفتحت الكبت تشوف ملابس نايف وتشم ريحتها وتحضن ملابسه وتصيح في صمت .. | |
|
| |
كريستيانو رونالدو مشرف
عدد الرسائل : 1581 تاريخ التسجيل : 12/08/2007
| موضوع: رد: نهاية حبك إعدامي الأحد سبتمبر 02, 2007 3:08 am | |
| عائلة بوفارس كانوا يتغدون بس بدون نفس .. وخاصه ام فارس وفاطمه .. من كثر ما كانوا شايلين هم فارس .. ايمان: ماما .. ابي اروح عند صديقتي اليوم .. ام فارس: من هاذي بعد ؟؟ ايمان" بل شكل الوالد مالها مزاج اليوم": ماما .. خلاص مابي اروح .. غيرت رايي .. ام فارس"يكون احسن بعد": على راحتج ماما .. عبدالعزيز: فطيم .. فاطمه: نعم .. عبدالعزيز: تجين معاي اليوم .. فاطمه: وين فديتك ؟ عبدالعزيز: ابي اخذ ازره وعطورات .. وماحب الا ذوقج .. فاطمه ابتسمت: انشالله .. الساعه كم بنروح ؟ عبدالعزيز: عندج شي اليوم ؟ فاطمه: لا بس بنروح المستشفى .. عبدالعزيز: حلو .. نصلي العصر .. ونروح وبعدها نطلع المستشفى .. فاطمه: خوش كلام بوالزوز .. انا على الوعد .. عبدالعزيز: فديت قلبج والله قامت ايمان من السفره: الحمدلله .. تسلمين الغاليه على هالطبخه ام فارس: يمه ما كلتي شي ايمان: مالي نفس على الاكل اليوم .. ام فارس: سمالله عليج يمه فيج شي ؟؟ ايمان مبتسمه: لا ماما .. بس الحمدلله شبعت ام فارس: بالعافيه حبيبتي .. قاموا من الغدا .. وكلن توجه لغرفته يقيل .. اما فاطمه بدون مقدمات .. طرى على بالها يوسف .. حطت ايدها ورا راسها وغمضت عيونها وتمت تفكرفيه .. تذكرت لما خبط فيها .. تذكرت ريحة عطره .. صوته .. نظراته .. واذن العصر .. قامت وصلت ولبست ونزلت تنتظر اخوها يرجع من المسيد .. رجع عبدالعزيز وراحوا المجمع .. دخلوا محل رجالي .. فاطمه: ممكن اجرب هالعطر الاسود لو سمحت .. البايع: تفضلي مدام .. فاطمه: مممممم ريحته وايد حلوه .. شمها .. عبدالعزيز: حبيبتي انتي اختاري وانا بدفع .. فاطمه: هههههههههه .. اوكي .. لو سمحت بناخذ هالعطر .. واختارت لاخوها 3 عطورات .. وبعدين راحوا قسم الازره والاقلام .. واختارت له قلم وزرار مناسبين لبعض .. وهم رايحين يدفعون رن جوال عبدالعزيز .. عبدالعزيز: هلا والله بوخليفه يوسف: شحالك بوسعود؟ عبدالعزيز: طيب الله يسلمك .. بشرني عنك ..؟ يوسف: الحمدلله .. الا وينك ؟؟ عبدالعزيز: والله اتشرى شوية عطورات .. يوسف: بس تشتري لك يعني .. صوبنا شوي شدعوه عبدالعزيز: عاد خلاص دفعت وطالع من المحل .. راحت عليك .. لو متصل قبلها بـ 5 دقايق كنت لحقت علي .. يوسف: يالزطي .. هههههههههههه عبدالعزيز: هههههههههههههههههه .. افا عليك يا بوخليفه انت تامر امر .. لو تبي المحل ما يغلى عليك .. يوسف: امزح معاك يالغالي .. عليك بالعافيه .. وماتقصر خيرك سابق .. بس قولي اليوم الساعه كم بتروح المستشفى؟؟ عبدالعزيز: اخلص من هني ورايح .. يوسف: حلو .. موعدنا الساعه 9 فالمستشفى .. عبدالعزيز: صار .. سكر عبدالعزيز من يوسف وقال لفاطمه ترجع معاه قسم العطورات .. عبدالعزيز: فطيم ابيج تختارين عطر لبوخليفه على ذوقج .. بس ابي ريحه ادوخه .. فاطمه: منو بوخليفه؟ عبدالعزيز: اللي كنت واقف معاه ذاك اليوم بالمستشفى .. يوسف .. فاطمه سمعت اسم يوسف .. وغابت في عالمها الخاص .. عبدالعزيز: يلا نروح قسم العطورات فاطمه"اسمه يوسف .. ماشالله عليه اسم على مسمى": انشالله اخوي .. واختارت له عطر قديم بس ريحته رهيبه .. واستخف عبدالعزيز على الريحه وخذ له وحده وليوسف وحده .. راحوا المستشفى وفاطمه كانت في عالم يوسف والعطر اللي اختارته له بعنايه .. الساعه 3 وربع .. اذن العصر .. وعلي كان يقعد محمد اخوه .. علي: محمد .. محمد .. يلا اقعد اذن العصر .. محمد فتح عيونه: الساعه كم الحين .. علي: الساعه 3 وربع .. وتوه مأذن محمد: خلاص بقوم الحين .. علي: ماتبي تاكل شي ؟ محمد: لا .. بقوم اصلي وبطلع على طول .. علي: اوكي .. على راحتك .. وراح علي يطالع التلفزيون قام محمد بتعب .. وصلى في غرفة علي .. لبس ثوبه .. وطلب من علي دهن عود .. محمد: بوحسن .. عندك دهن عود زين علي: اي فالدرج الاول .. فتح محمد الدرج وتطيب بدهن العود .. التفت على اخوه وهو طالع .. محمد مبتسم: مشكور .. ريحته رهيبه .. علي ابتسم: عليك بالعافيه .. طلع محمد من غرفة علي .. وهو طالع شاف ساره ولا التفت عليها .. ماتت قهر من حركته .. ركب سيارته واتجه لبيت عمه .. وهو على الدرب اتصل على فارس .. محمد: هلا فروس .. انشالله احسن الحين .. فارس: هلا محمد .. محمد: فروس .. مو شي تقولي محمد .. ما تعودتها منك .. فارس: هههههههه وانا بعد يا حمودي .. محمد ضحك" اي خلك جي .. زين انا جايك الحين .. نطلع سيارتك ولا سيارتي ؟ فارس: انا بركب معاك .. محمد: خلاص صار .. وصل محمد بيت عمه وطلع له فارس .. واتجهوا بيت مناف .. وعلى الدرب مروا الجمعيه والمطعم .. خذوا لهم اغراض للبيت وغدا .. وصلوا عند البيت واتصل فارس لمانف .. فارس: السلام عليكم مناف بتعب: وعليكم السلام فارس: اخبارج ؟ واخبار هلج فالبيت ؟ مناف: الحمدلله كلنا بخير .. فارس: فيصل وينه؟ ممكن اطرشينه لي عند الباب ؟ مناف: انشالله بروح اشوفه .. واطرشه لك .. راحت غرفة فيصل ولقته قاعد يقرى قرآن مناف: فيصل .. فيصل سكر القرآن: صدق الله العظيم مناف: فارس عند الباب يبيك فيصل: من فارس؟؟ مناف: ولد الحلال اللي كان معانا بالمستشفى .. فيصل: اسمه فارس .. مناف: اي .. يلا روح له عند الباب .. فيصل: انشالله طلع وشاف فارس واقف عند الباب وشاف واحد فالسياره واستغرب منه .. فارس مد يده يسلم على فيصل: السلام عليكم فيصل .. شحالك؟ فيصل: الحمدلله .. واخبارك انت ؟ فارس: الحمدلله طيب .. فيصل محمد ولد عمي .. سلموا على بعض ومحمد كان شوي ويصيح من اللي شافه .. بيتهم المكسر .. وضعهم الصعب .. موت اخوهم .. الفقر اللي هم فيه .. واللي ذبحه ابتسامة فيصل رغم الحزن اللي فيه .. راح فارس ونزل الاغراض من السياره .. فارس: فيصل فديتك .. شل الاغراض و ودهم داخل .. فيصل بطل عيونه: شنو هاي كله .. فارس: هاي لكم فديتك .. ( فارس ما كان حاس بنفسه وهو يتفدى فيصل ) فيصل خنقته العبره: والله انك طيب يا فارس .. ونزل راسه من الاحراج حط فارس ايده على كتف فيصل: ولا يهمك يا فيصل .. انت مثل اخوي الصغير .. وانا مسؤل عنكم من اليوم .. ومسح على راس فيصل .. محمد شل الاغراض وقربها عند الباب .. وفيصل كان يدخل الغراض داخل البيت ويرجع لهم ياخذ الباقي .. | |
|
| |
كريستيانو رونالدو مشرف
عدد الرسائل : 1581 تاريخ التسجيل : 12/08/2007
| موضوع: رد: نهاية حبك إعدامي الأحد سبتمبر 02, 2007 3:08 am | |
| عائلة بوفارس كانوا يتغدون بس بدون نفس .. وخاصه ام فارس وفاطمه .. من كثر ما كانوا شايلين هم فارس .. ايمان: ماما .. ابي اروح عند صديقتي اليوم .. ام فارس: من هاذي بعد ؟؟ ايمان" بل شكل الوالد مالها مزاج اليوم": ماما .. خلاص مابي اروح .. غيرت رايي .. ام فارس"يكون احسن بعد": على راحتج ماما .. عبدالعزيز: فطيم .. فاطمه: نعم .. عبدالعزيز: تجين معاي اليوم .. فاطمه: وين فديتك ؟ عبدالعزيز: ابي اخذ ازره وعطورات .. وماحب الا ذوقج .. فاطمه ابتسمت: انشالله .. الساعه كم بنروح ؟ عبدالعزيز: عندج شي اليوم ؟ فاطمه: لا بس بنروح المستشفى .. عبدالعزيز: حلو .. نصلي العصر .. ونروح وبعدها نطلع المستشفى .. فاطمه: خوش كلام بوالزوز .. انا على الوعد .. عبدالعزيز: فديت قلبج والله قامت ايمان من السفره: الحمدلله .. تسلمين الغاليه على هالطبخه ام فارس: يمه ما كلتي شي ايمان: مالي نفس على الاكل اليوم .. ام فارس: سمالله عليج يمه فيج شي ؟؟ ايمان مبتسمه: لا ماما .. بس الحمدلله شبعت ام فارس: بالعافيه حبيبتي .. قاموا من الغدا .. وكلن توجه لغرفته يقيل .. اما فاطمه بدون مقدمات .. طرى على بالها يوسف .. حطت ايدها ورا راسها وغمضت عيونها وتمت تفكرفيه .. تذكرت لما خبط فيها .. تذكرت ريحة عطره .. صوته .. نظراته .. واذن العصر .. قامت وصلت ولبست ونزلت تنتظر اخوها يرجع من المسيد .. رجع عبدالعزيز وراحوا المجمع .. دخلوا محل رجالي .. فاطمه: ممكن اجرب هالعطر الاسود لو سمحت .. البايع: تفضلي مدام .. فاطمه: مممممم ريحته وايد حلوه .. شمها .. عبدالعزيز: حبيبتي انتي اختاري وانا بدفع .. فاطمه: هههههههههه .. اوكي .. لو سمحت بناخذ هالعطر .. واختارت لاخوها 3 عطورات .. وبعدين راحوا قسم الازره والاقلام .. واختارت له قلم وزرار مناسبين لبعض .. وهم رايحين يدفعون رن جوال عبدالعزيز .. عبدالعزيز: هلا والله بوخليفه يوسف: شحالك بوسعود؟ عبدالعزيز: طيب الله يسلمك .. بشرني عنك ..؟ يوسف: الحمدلله .. الا وينك ؟؟ عبدالعزيز: والله اتشرى شوية عطورات .. يوسف: بس تشتري لك يعني .. صوبنا شوي شدعوه عبدالعزيز: عاد خلاص دفعت وطالع من المحل .. راحت عليك .. لو متصل قبلها بـ 5 دقايق كنت لحقت علي .. يوسف: يالزطي .. هههههههههههه عبدالعزيز: هههههههههههههههههه .. افا عليك يا بوخليفه انت تامر امر .. لو تبي المحل ما يغلى عليك .. يوسف: امزح معاك يالغالي .. عليك بالعافيه .. وماتقصر خيرك سابق .. بس قولي اليوم الساعه كم بتروح المستشفى؟؟ عبدالعزيز: اخلص من هني ورايح .. يوسف: حلو .. موعدنا الساعه 9 فالمستشفى .. عبدالعزيز: صار .. سكر عبدالعزيز من يوسف وقال لفاطمه ترجع معاه قسم العطورات .. عبدالعزيز: فطيم ابيج تختارين عطر لبوخليفه على ذوقج .. بس ابي ريحه ادوخه .. فاطمه: منو بوخليفه؟ عبدالعزيز: اللي كنت واقف معاه ذاك اليوم بالمستشفى .. يوسف .. فاطمه سمعت اسم يوسف .. وغابت في عالمها الخاص .. عبدالعزيز: يلا نروح قسم العطورات فاطمه"اسمه يوسف .. ماشالله عليه اسم على مسمى": انشالله اخوي .. واختارت له عطر قديم بس ريحته رهيبه .. واستخف عبدالعزيز على الريحه وخذ له وحده وليوسف وحده .. راحوا المستشفى وفاطمه كانت في عالم يوسف والعطر اللي اختارته له بعنايه .. الساعه 3 وربع .. اذن العصر .. وعلي كان يقعد محمد اخوه .. علي: محمد .. محمد .. يلا اقعد اذن العصر .. محمد فتح عيونه: الساعه كم الحين .. علي: الساعه 3 وربع .. وتوه مأذن محمد: خلاص بقوم الحين .. علي: ماتبي تاكل شي ؟ محمد: لا .. بقوم اصلي وبطلع على طول .. علي: اوكي .. على راحتك .. وراح علي يطالع التلفزيون قام محمد بتعب .. وصلى في غرفة علي .. لبس ثوبه .. وطلب من علي دهن عود .. محمد: بوحسن .. عندك دهن عود زين علي: اي فالدرج الاول .. فتح محمد الدرج وتطيب بدهن العود .. التفت على اخوه وهو طالع .. محمد مبتسم: مشكور .. ريحته رهيبه .. علي ابتسم: عليك بالعافيه .. طلع محمد من غرفة علي .. وهو طالع شاف ساره ولا التفت عليها .. ماتت قهر من حركته .. ركب سيارته واتجه لبيت عمه .. وهو على الدرب اتصل على فارس .. محمد: هلا فروس .. انشالله احسن الحين .. فارس: هلا محمد .. محمد: فروس .. مو شي تقولي محمد .. ما تعودتها منك .. فارس: هههههههه وانا بعد يا حمودي .. محمد ضحك" اي خلك جي .. زين انا جايك الحين .. نطلع سيارتك ولا سيارتي ؟ فارس: انا بركب معاك .. محمد: خلاص صار .. وصل محمد بيت عمه وطلع له فارس .. واتجهوا بيت مناف .. وعلى الدرب مروا الجمعيه والمطعم .. خذوا لهم اغراض للبيت وغدا .. وصلوا عند البيت واتصل فارس لمانف .. فارس: السلام عليكم مناف بتعب: وعليكم السلام فارس: اخبارج ؟ واخبار هلج فالبيت ؟ مناف: الحمدلله كلنا بخير .. فارس: فيصل وينه؟ ممكن اطرشينه لي عند الباب ؟ مناف: انشالله بروح اشوفه .. واطرشه لك .. راحت غرفة فيصل ولقته قاعد يقرى قرآن مناف: فيصل .. فيصل سكر القرآن: صدق الله العظيم مناف: فارس عند الباب يبيك فيصل: من فارس؟؟ مناف: ولد الحلال اللي كان معانا بالمستشفى .. فيصل: اسمه فارس .. مناف: اي .. يلا روح له عند الباب .. فيصل: انشالله طلع وشاف فارس واقف عند الباب وشاف واحد فالسياره واستغرب منه .. فارس مد يده يسلم على فيصل: السلام عليكم فيصل .. شحالك؟ فيصل: الحمدلله .. واخبارك انت ؟ فارس: الحمدلله طيب .. فيصل محمد ولد عمي .. سلموا على بعض ومحمد كان شوي ويصيح من اللي شافه .. بيتهم المكسر .. وضعهم الصعب .. موت اخوهم .. الفقر اللي هم فيه .. واللي ذبحه ابتسامة فيصل رغم الحزن اللي فيه .. راح فارس ونزل الاغراض من السياره .. فارس: فيصل فديتك .. شل الاغراض و ودهم داخل .. فيصل بطل عيونه: شنو هاي كله .. فارس: هاي لكم فديتك .. ( فارس ما كان حاس بنفسه وهو يتفدى فيصل ) فيصل خنقته العبره: والله انك طيب يا فارس .. ونزل راسه من الاحراج حط فارس ايده على كتف فيصل: ولا يهمك يا فيصل .. انت مثل اخوي الصغير .. وانا مسؤل عنكم من اليوم .. ومسح على راس فيصل .. محمد شل الاغراض وقربها عند الباب .. وفيصل كان يدخل الغراض داخل البيت ويرجع لهم ياخذ الباقي .. | |
|
| |
كريستيانو رونالدو مشرف
عدد الرسائل : 1581 تاريخ التسجيل : 12/08/2007
| موضوع: رد: نهاية حبك إعدامي الأحد سبتمبر 02, 2007 3:09 am | |
| محمد: هاك ابوي .. هاي غداكم فيصل شل الغد وراح داخل .. تم محمد منصدم من كل شي .. طالع فارس .. محمد: فروس .. ماتوقعت ان اللي تكلمت عنهم جي .. يالله شلون عايشين .. فروس مو قادر استوعب .. قلبي يعورني .. آآه يا فارس .. شو عيشتهم .. لاحول الله .. ركب السياره وغطى رجع براسه على ورا وتكى على الكرسي وغمض عيونه يفكر في حال اهل مناف .. تم فارس ينتظر فيصل عند الباب .. طلعت ام مناف الحوش وشافت الاغراض .. ام مناف: فيصل .. شنو هاي؟؟ وطلعت مناف من غرفتها وشافت الاغراض باستغراب فيصل طالع مناف وماعرف بشو يرد على امه .. ام مناف: فيصل ابوي رد علي .. شنو هالاغراض ؟ فيصل: هاي .. هاي من عند رفيجي .. ام مناف مستغربه: ومن رفيجك ذي .. فيصل: يمه هاذي تقابلت معاه بالمستشفى .. وراح معانا المقبره يوم صلينا على نايف اخوي .. ام مناف: كم عمره؟؟ فصيل: يمه ريال كبير .. ام مناف: وينه الحين ؟ فيصل: عند الباب يمه .. راحت ام مناف مع فيصل عند الباب .. ومناف كانت خايفه ان امها تهاوش فارس .. وراحت وراهم .. وقفت ام مناف عند الباب وشافت فارس واقف ومحمد كان فالسياره .. ام مناف من ورا الباب: السلام عليكم .. وفيصل طلع و وقف جنب فارس فارس: عليكم السلام يمه .. عظم الله اجركم ام مناف: الله يرحم والديك .. بس من ولده انت يا فارس .. وليش مكلف على نفسك ومتعني .. احنا ما نطلب شفقه من الناس .. الحمدلله على كل حال .. فارس انصدم من كلامها: يمه انتوا ما تطرون وانا ما اشفق ولا اتصدق عليكم .. بس معزتكم من معزة هلي .. ومن اليوم ورايح انا مسؤل عنكم باللي تامرون به .. ام مناف انحرجت من كلام فارس: السموحه منك يا الاجودي .. بس مانبي نكلف عليك .. بندبرها انشالله والحمدلله على كل حال .. فارس: انتي مثل امي .. ومثل ما اخدمها بعيوني اخدمج بعيوني والله .. ام مناف: عزيز وغالي .. فارس: الله يسلمج يمه .. انا اترخص الحين .. ولو بغيتوا شي انا حاضر واي وقت ام مناف: ما قصرت يا ولدي .. جعله في ميزان حسناتك .. دخلت ام مناف وشافت الاغراض .. وشافت الغدا صاحت ودعت لفارس .. اما مناف حست نفسها ضايعه من بينهم .. ومو مستوعبه اللي يسويه لهم فارس .. عند الباب فارس ومحمد كانوا يسولفون مع فيصل .. فارس: اسمعني يا فيصل .. بكره بجيب لك جوال وخط وبعطيك رقمي عشان تكلمني اي وقت تعتاز شي .. كلمني .. فيصل: الله .. بيكون عندي جوال مثل كل الاولاد اللي معاي بالمدرسه .. كان محمد يشوف الفرحه بعيون فيصل .. محمد وايد كان مستاء من الحزن اللي عاشه في ذيك اللحظه .. فارس ضحك لفيصل .. فارس: يلا انت روح داخل الحين .. وبكره بمرك باذن الله .. و مثل ما وصيتك انت ريال البيت لاتضعف .. فيصل: انشالله .. ودخل بيتهم .. ركبوا محمد وفارس السياره وطول الطريق ومحمد مو قادر يوصل لفارس اللي بداخله من الحزن على اهل مناف .. محمد: يا رب ترزقهم من فضلك يا رب .. فارس شلون عايشين .. لاحول الله فارس: وتلومني .. تخيل من الفقر اللي هم فيه .. لما كلمتني مناف اول مره قالت لي باعطيك اللي تبيه .. انت متخيل .. محمد: يالله الفقر جبرها يا فارس .. انت شفت حالتهم .. لاتلومها .. فارس: الله المستعان .. لما كلمتني انا قلت يمكن مقلب من الشباب .. ولما دخلت منطقتهم قبل البيوت .. قلت يمكن معتازه المبلغ مؤقت .. بس لما شفت بيتهم انصدمت .. واللي صدمني لما قالت لي تمر عليهم ايام مايذوقون فيها العيشه .. انا هالكلمه صحتني .. وعتني يا محمد .. الله يعينهم .. محمد: صدقت .. الله يعينهم .. فارس: بس احس اني ارتحت شوي يا محمد .. محمد: شلون ؟؟ فارس: يعني لما شفت ابتسامة فيصل .. وكلام امه .. حسيت براحه شوي .. محمد: والله جزاك الله خير يا فارس .. انت شخص نادر ومن يسوي سواتك .. فارس: والله اسوي هالشي لوجه الله .. محمد: ونعم بالله .. توجهوا الى المستشفى .. واول ما دخلوا ام فارس وخواته استغربوا دخولهم .. اما بوفارس فكان يطالع فارس بنظرات غريبه حيرت فاطمه اللي انتبهت لنظرات ابوها لاخوها .. فارس ومحمد: السلام عليكم الكل: عليكم السلام .. طاحت عيون محمد على فاطمه بنت عمه .. تم يطالعها وهي ابتسمت له وهو ما قدر يشل عيونه من عليها .. انحرجت فاطمه ونزلت راسها .. ركضت اسماء عند محمد .. اسماء: محمد .. محمد: هلا والله بأسامي .. وباسها اسماء وتهمس في اذن محمد: انا احب جاسم .. بس لاتقول لحد هاي سر .. محمد: هههههههههه فديت اللي يحبون انا .. اسماء وحطت يدها على فم محمد: اششششش .. لاتقول جدامهم .. اقولك سر محمد: ولا يهمج ماقول لحد .. وركضت اسماء عند ابوها وقعدت في حضنه .. اسماء: يبه انا بس قلت لمحمد .. وامي .. وفاضل .. والريم .. وانت .. بس هاي سر محد يعرف عنه .. بومحمد: هههههههههه .. هالسر كلهم يعرفونه .. اسماء: يبه محد يعرفه بومحمد: زين .. محد يعرفه فاطمه كانت تتفكر في نظرات محمد ومستغربه منها .. رفعت راسها وشافت ابوها يطالع فارس بنظرات غضب .. وفارس ما كان منتبه لابوه .. فاطمه" ليش بابا يطالع فارس بهالنظرات ؟؟ ومحمد وفارس شو الشي اللي بينهم .. وشكل محمد احسن عن الصبح .. يعني اللي يشوفه الحين ما يقول هاذي اللي كان عندنا الظهر ومكتئب وحزين وليش محمد يطالعني بنظرات غريبه .. والله امرهم غريب ..؟؟! " قطعت ام فارس على فاطمه حبل افكارها .. ام فارس: يلا يا بناتي .. تاخر الوقت ولازم نمشي .. عشان اخوكم يرتاح والولد ( قصدها تركي ) ياخذ راحته مع ربعه .. فاطمه: انشالله ماما .. يلا خواتي .. طلعوا البنات ورا امهم .. وهم طالعين فاطمه شافت يوسف من بعيد .. كان يناظرها وعلى ويهه ابتسامه تاخذ القلب .. نزلت راسها وهي مبتسمه .. يوسف "يا حي ذا الشوف .. يا ارض احفظي ما عليكي .. يا ويل حالي يا ويل " فاطمه "ياربي شلون يطالعني .. شو هالنظرات شو هالوسامه الله يحفظه لشبابه .. وانشالله يعجبه العطر اللي خذته على ذوقي .. يالله مو راضي يشل عينه من علي .. الله على اسمه .. يوسف .. والله مزيون هالولد " مرت من جدام يوسف وهم طالعين من البوابه الرئيسه للمستشفى .. عاشوا حب صامت .. وتكلموا بقلوبهم كلام ماقدروا يوصلونه لبعض .. راح يوسف لغرفة الشباب وسلم عليهم وقعد معاهم لين الساعه 11 بالليل .. يوسف: عن اذنكم يا جماعه .. تاخر الوقت بوفارس: بدري يا ولدي .. يوسف: الساعه صارت 11 وجاسم نام .. ولازم اروح لاهلي فالبيت بوفارس: ماشالله مر الوقت ولا حسينا به .. يوسف: امنتكم الله .. الكل: مع السلامه .. وطلع عبدالعزيز ورا يوسف وعطاه كيس العطر .. يوسف: شنو هاي بوسعود؟؟ عبدالعزيز: ما هان علي اطلع من غير ما اخذ لك معاي .. يوسف منحرج: افا والله بوسعود .. كنت امزح معاك .. عبدالعزيز: ولو انت تمون يا بوخليفه يوسف خذ الكيس: مشكور بوسعود .. بس لاتعودها عاد .. بزعل ترا .. كلفت على نفسك عبدالعزيز: يا ريال ما بينا زعل والحلال واحد .. انت توكل الله يحفظك وبكره لنا لقاء .. يوسف: ههههههههه .. شدعوه افتح يا سمسم عبدالعزيز: ههااااااااي .. باي حبيبي .. يوسف: مع السلامه ركب يوسف سيارته وهو طول الدرب يفكر في عبدالعزيز .. وجى له احساس اول ما طاحت عينه على الكيس .. ماعرف شو الاحساس بس حس انه بيستانس .. وصل البيت ولقى خاله قاعد بروحه فالصاله .. سلم عليه وقعد معاه يوسف: شحالك خالي ؟ سلمان: هلا والله .. طيب الله يسلمك .. وشو هالكيس ؟ يوسف طالع الكيس وابتسم: الله يسلمك .. اليوم متصل في بوسعود .. كان برا يتشرى .. وكنت امزح معاه واقوله صوبنا شوي .. الا الحين جايني بهالكيس .. وحليله سلمان: زين افتح الكيس خل نشوف يوسف: اوكي .. وفتح الكيس ولقى علبة العطر .. فتح العلبه وطلع العطر وطاحت ورقه من العلبه ولا انتبه لها .. سلمان: وشو هالورقه .. ؟؟؟ يوسف: اي ورقه .. شم العطر ريحته رهيبه .. سلمان: وااااو .. ريحته عجيبه والله ذوق رفيجك .. يوسف خذ الورقه اللي طاحت من العلبه وفتحها .. وتم ساكت .. سلمان التفت عليه: يوسف .. وين رحت ؟؟ يوسف التفت على خاله وخبى الورقه في جيبه بسرعه .. يوسف: معاك خالي .. بس وش رايك بالريحه ؟ سلمان: ماشالله عليه ذوق .. وايد حلوه الريحه .. يوسف: فنان العطر .. المهم خالي انا استأذن بروح ابدل وراجع لك .. وقام من مكانه وهو رايح .. يوسف: خالي .. الا البنات وينهم ؟؟ سلمان: جوجو تسوي شاي .. وهنوده فوق نادها وانت نازل .. يوسف: انشالله خالي .. راح غرفته بسرعه وتم يقرى الورقه مره ومرتين وثلاث .. شم ريحتها وحط الورقه صوب قلبه وغمض عيونه .. ( يا ترى شو سر الورقه .. وشو مكتوب فيها؟!!؟ ) | |
|
| |
كريستيانو رونالدو مشرف
عدد الرسائل : 1581 تاريخ التسجيل : 12/08/2007
| موضوع: رد: نهاية حبك إعدامي الأحد سبتمبر 02, 2007 3:09 am | |
| فتح عيونه مبتسم .. وتم يتحسس الورقه باصابعه .. قرب الورقه من خشمه .. واستنشق ريحتها .. يوسف" يا قلبي على ريحة عطرها .. فاطمه .. يالله على اسمج روعه ذوقج روعه انتي على بعضج روعه .. وهالمفاجأه احلى مفاجأه منج يا قمر انتي .. " قطعت عليه هنادي حبل افكاره .. هنادي: يوسف .. يوسف .. يوسف: ها .. هلا هلا هنود هنادي: شفيك متسبه وسرحان .؟؟ يوسف ارتبك: ما ما مافيي شي .. هنادي: شنو هالورقه اللي تمشها من مساعه ؟؟ يوسف صار ويهه احمر: اي ورقه .. وحط الورقه في الكيس بسرعه .. هنادي: علينا .. الورقه اللي في الكيس .. يوسف: زين شتبين مني الحين ؟ هنادي" يغير الموضوع": يقولك خالي تعال تحت .. يوسف: اوكي الحين ببدل وبانزل .. هنادي بخبث: خش الورقه لحد يقراها .. ههههههههههههه وطلعت عنه ... يوسف" هاذي من متى واقفه ؟!!؟ " نزل يوسف عند الباقي .. وقعد يسولف معاهم .. حس ان نظراتهم له غريبه .. وكان منحرج منهم راحوا البنات ينامون .. ويوسف قعد مع خاله في الحوش يسولفون .. وكانت الساعه 12 ونص بالليل .. سلمان: شسالفة الورقه يوسف؟؟ يوسف ارتبك: ورقه .. اي ورقه؟؟ سلمان: لا تسوي نفسك او انك ماتدري .. منو مطرشها لك ؟؟ يوسف: اي ورقه تتكلم عنها ؟؟ سلمان: ليكون في شي بينك وبين عبدالعزيز .. ؟؟ يوسف بطل عيونه: خالي شهالكلام ؟!!! سلمان: لا تعصب .. انا سألتك .. ما قلت لك في شي بينكم يوسف: وش اللي خلاك تفكر هالتفكير ؟؟ سلمان: علاقتك بعبدالعزيز .. يسوف: الله يهديك يا خالي .. انا قلت لك سالفة اخته صح ولا لأ .. سلمان: اذكر .. بس فكرت يمكن عزيز يكن لك شي في قلبه .. حنان مفتقده .. حب .. عاطفه من اي نوع ؟. يوسف: اذكر ربك يا خالي .. وخل عنك هالافكار السوده .. لاتظلم الولد .. عزيز اكبر من هالكلام اللي تقوله .. وما اسمح لك تقذفه .. سلمان: عيل انت اعترفت له بحبك لاخته ؟؟ يوسف: مستحيل .. انا مو مينون اقوله هالكلام .. بيذبحها قبل ما يذبحني .. سلمان: لان هنود تقول انك كنت هيمان حدك فالورقه ؟؟ يوسف: دام هيمان فالورقه .. مو معناته ان عزيز اللي كاتبها لي .. خالي مستحيل انتكس على فطرتي .. هالافعال تهز عرش الرحمن .. وانا ماتربيت على المعصيه .. عندي خوات اخاف عليهم .. واخاف ربي قبل ما افكر في هالشي .. لاتتسرع في حكمك علي .. سلمان منحرج: والله احرجتني يا يوسف .. انا آسف .. اعذرني .. يوسف: ولا يهمك يا خالي .. انا ما زعلت بس دافعت عن نفسي وعن ولد الناس .. وهنود انا اوريها .. على لقافتها .. سلمان: زين قوم روح نام .. تأخر الوقت يوسف: الساعه كم الحين؟ سلمان: وحده الا ربع .. يوسف: والله تأخر الوقت .. مشوا هم الثنين .. رايحين داخل .. وكل منهم توجه لغرفته .. سلمان حس بالذنب كم الكلام اللي قاله ليوسف .. تحسف على كل كلمه قالها .. بس وايد انبهر برد عبدالعزيز .. وكبر في عيونه اكثر .. ناموا وكلن في باله شي شاغله .. اما يوسف اللي ماقدر ينام وهو كل شوي فتح الورقه وقراها وابتسم .. وكلام خاله ولا جى على باله .. لانه واثق من نفسه واللي يسويه .. نام وهو محتضن الورقه ومبتسم .. الساعه 10 ونص بيت بوفارس .. رن جوال عبدالعزيز وكان الجد سلطان المتصل .. وعزيز مسميه في الجوال " الكشخه " الجد: صح النوم .. عبدالعزيزرد وهو مغمض عيونه: هلا والله الجد: قم .. يلا قم .. ورانا موعد .. ولا نسيت ؟؟ عبدالعزيز مبتسم: لا مانسيت .. نص ساعه وبكون عندك .. الجد بصراخ: شو ؟ نص ساعه .. الموعد الساعه 11 ومافي وقت متى بنوصل ؟؟ عبدالعزيز: خف علينا بو الشباب .. باقي وقت الجد: لو ماجيت خلال ربع ساعه بحرك عنك عبدالعزيز" وهقنا هالشيبه": زين الحين بقوم .. قام وكشخ حده ونزل الصاله .. وشاف امه تخيط ملابس ايمان .. وايمان قاعده معاها وتسولف .. عبدالعزيز: حيالله الغاليه ام فارس مبتسه: هلا والله يبه .. عبدالعزيز: شخبارج الغاليه .. ام فارس: الحمدلله يبه .. بس هالكشخه كلها حق من ؟؟ عبدالعزيز: ههههههه .. رايح مع يدي .. ام فارس: عزوز .. ليكون رديتوا حق سوالفكم عبدالعزيز يضيع السالفه: اي سوالف .. زين انا استأذن.. ماقدر اتاخر عنه بيحشرني .. سلاااااام وطلع بسرعه .. ام فارس" يالله من هالشيبه بيخرب الولد علي .. ما درى عنهم بوفارس" وصل عبدالعزيز عند يده .. اول مادخل الحوش الا يشوف يده واقف عند الباب ينتظره .. كان عبدالعزيز يبي ينزل يسلم على يدته وعمته .. الجد: سكر الباب .. اركب اركب .. يلا تاخرنا عبدالعزيز: زين باسلم وبرجع .. مايصير جدامي وماسلم عليهم .. الله يهديك يا يدي .. الجد متواكل: خل عنك السوالف يا عزوز .. عطلتني .. يلا يلا عبدالعزيزخاضع لاوامر الجد .. طلع يده من السياره وأشر لعمته ويدته .. وحرك بسرعه من كثر ما كان يده يحن عليه .. وصلوا المجمع وصفوا في المواقف .. الا الجد يطلع دهن العود ويتطيب به .. ويمسح به تحت اذنه .. ويحط على شنبه وحط في يده ومسح ايدينه ببعض .. بعدين طلع عطر بخاخ بريحة دهن العود وتعطر منه .. وطالع نفسه بالمرايه رتب الغتره ويطالع ويهه .. وعبدالعزيز يطالعه مستغرب .. ويقول في نفسه" والله كشخه يدي .. يتعدل ويتعطر هاي كله لها .. لو بتشوفك مادري شو بتسوي .. بتشوفني انا .. كل شي قطه على راسي .. بس مادروا عنك الجماعه فالبيت .. " الجد: احم احم .. يلا انزل افتح لي الباب .. عبدالعزيز مبطل عيونه: نعم ! الجد: سمعتني .. يلا بسرعه .. شوف الغراشب اللي هناك .. ابيهم يلحقون علي وانت متكشخ فيني | |
|
| |
كريستيانو رونالدو مشرف
عدد الرسائل : 1581 تاريخ التسجيل : 12/08/2007
| موضوع: رد: نهاية حبك إعدامي الأحد سبتمبر 02, 2007 3:10 am | |
| عبدالعزيز ضحك على يده: ههههههههه .. امري لله .. نزل وفتح له الباب .. ودخلوا من البوابه الرئيسيه للمجمع .. وتمشوا لين وصلوا الكوفي شوب .. قعدوا ينتظرون القمر يطلع لهم .. الجد: واحد من اثنين .. يا انك مأخرنا وراح علي القمر .. او القمر نفسه متأخر يتغلى علينا .. عبدالعزيز: اي لازم بتتغلى عليك القمر .. مدلعها .. الجد يضرب عبدالعزيز على كتفه: اسكت .. اسكت .. شوف هالغرشوبه اللي داخله عبدالعزيز: يالمغازلجي .. ما كفاك القمر .. بس مادرت عنك تتغزل فالرايحه والجايه الجد: يود لسانك لاتودينا في داهيه .. عبدالعزيز: احم احم .. عاد بكم ؟ الجد باستغراب: شو اللي بكم ؟ عبدالعزيز: ثمن سكوتي .. تدري طال عمرك ما في شي ببلاش هالايام .. الجد طالعه بتحدي: شفت هالخيزران .. عبدالعزيز ببراءه: شو فيه؟ الجد: بيجي على ظهرك .. هاي ثمن سكوتك عبدالعزيز: ههههههه .. وايد متوتر يا يدي .. معذور رن تلفون الجد والمتصله كانت صاحبة الموعد الجد: يا حيالله هالصوت البنت: هلا والله الجد: يا قلبي .. وين انتي الحين؟ البنت: الحين بدخل الكوفي شوب .. الجد: وانا اقول هالنور من وين جاي ؟؟ البنت: ترا اصدق بعدين الجد: ايه عليج بس .. يلا انتظرج تنورين المكنا البنت بدلع: يلا باااي الجد: يا ويل حالي .. بوسعود يلا دورك عبدالعزيز: حاضرين .. تجهز عبدالعزيز وخذ موقعه .. دخلت الكوفي وحده باين عليها في الثلاثين .. التفت وشافت عبدالعزيز يطالعها ومبتسم .. وهي مفتكره ان اللي يكلمها عبدالعزيز ماتدري انه الجد .. قعدت على طاوله في الزاويه .. واتصلت له رن تلفون الجد .. وعبدالعزيز سوا نفسه هو اللي رد .. او انه يكلمها .. والجد حاط سماعه في اذنه ويكلمها ويراقبها من غير ماتشوفه .. البنت: وش هالجمال والوسامه الجد: كله من ذوقج البنت: بس شكلك مايدل على صوتك؟ شكلك وايد صغيرون؟ الجد" صادوه": كل اللي يشوفني يقول نفس الكلام .. البنت: متأكد .. يعني اللي يشوفك يعطيك 24 سنه اكثر شي .. الجد " قطيعه هاذي تعرف كل شي ": ههههههههه .. بس بعد من ذوقج البنت تأشر على عبدالعزيز من بعيد .. وعبدالعزيز منحرج ومنزل راسه البنت: ليش منزل راسك ؟؟ مستحي ؟ انا ماستحيت كثرك الجد: من جمالك ماقدر اشوفج .. اخاف احسدج .. البنت: ههههههههه .. دمك عسل مثل ماتعودت عليك رفع عبدالعزيز راسه وابتسم لها .. وفجأه الا واحد يخبطه على كتفه .. يوسف: بوسعود .. هلا والله عبدالعزيز تخرع .. والجد تلخبط .. وانكشفوا جدام البنت البنت انصدمت وسكرت التلفون .. مشت لعند الطاوله البنت بعصبيه: طيح الله حظكم .. ومشت عنهم وهي معصبه الجد منصدم .. عبدالعزيز ميت من الضحك .. ويوسف ضايع من بينهم .. مايدري شو سالفتهم الجد: على شو تضحك .. خربت السالفه عبدالعزيز مو قادر يتكلم من الضحك: ههههههههههه يوسف: السموحه .. بس اي سالفه؟؟ الجد: قال ليوسف السالفه .. ويوسف كمل على عبدالعزيز ومات من الضحك .. وتموا ثنينهم يضحكون .. الجد: اي ضحكوا .. شعليكم خربتوا السالفه .. عبدالعزيز: آه يدي .. اللي يشوفك بهالكشخه .. يقول معرس الجد: يلا قم .. خل نروح الله يغربل بليسك من ولد يوسف: وين يا جماعه ؟؟ الجد: انا ابي اعرف .. انت شلون مرافج هالخبل عزوز يوسف: هههههههههه عبدالعزيز: يدي .. والله مو انا اللي اكلت مقلب حلو اليوم هههههههه الجد مشى عن عبدالعزيز: يلا يا اسود الويه الحقني يوسف: بوسعود .. يدك ذي شي شي شي عبدالعزيز: ايه عليه .. بس شي.. الا اشياء يوسف: بصراحه .. ماقصرت على العطر .. ذوقك روعه عبدالعزيز: ولو .. انت تمون يا بوخليفه يوسف: في عرسك انشالله انا اللي بعطرك على ذوقي عبدالعزيز: آمين .. وقريب انشالله .. وفجأه سكت وحس باحساس غريب وتضايق يوسف: انشالله .. وانت تستاهل يا بوسعود سلموا على بعض ويوسف ما انتبه على عبدالعزيز .. رجع يوسف لخاله وخواته وقالهم سالفة عبدالعزيز ويده .. وضحكوا عليهم.. اما عبدالعزيز لحق يده وكان يحاول يفسر هالضيقه اللي جاته من طرى العرس .. ركب السياره ويده طول الوقت يعلق على الموضوع .. وعبدالعزيز ولا يدري شو يقول يده .. وصل يده البيت ورجع البيت .. واول شخص لجأ له كان ابوه .. اتصل فيه وقاله عن احساسه .. عبدالعزيز: يبه مادري ليش فجأه جاني هالاحساس ؟ بوفارس: لا يبه .. هاي مو خوف .. بس توتر لان الموعد قرب عبدالعزيز: يمكن اكون متوتر .. بس هالاحساس انا متاكد منه .. وباثبت لك .. بوفارس: شلون ؟ عبدالعزيز: فطيم .. بوفارس: شو فيها اختك؟ عبدالعزيز: يبه .. انا وهي دوم نحس بنفس الاشياء .. مو احنا توأم بوفارس: الله يرضى عليك يبه .. اشغل نفسك ولا تفكر في الموضوع وايد وانت ادرى برد البنت .. بس كلها كم يوم ويرخصون اخوك .. و وعد مني اني اكلم امك على الاسبوع الجاي ونروح لهم .. عبدالعزيز كان يجامل ابوه عشان مايخليه يحاتيه اكثر .. عبدالعزيز: خلاص ولايهمك الغالي .. | |
|
| |
كريستيانو رونالدو مشرف
عدد الرسائل : 1581 تاريخ التسجيل : 12/08/2007
| موضوع: رد: نهاية حبك إعدامي الأحد سبتمبر 02, 2007 3:10 am | |
| وسكر من ابوه وهو مو قادر يفكر من الضيقه اللي فيه .. راح على طول غرفة فاطمه اخته .. بس مالقاها .. سأل امه عنها .. ام فارس: يمه اختك في الجامعه .. عبدالعزيز: الساعه كم ترجع؟ ام فارس: على حسب .. اليوم احنا الثلاثاء عبدالعزيز: اي ام فارس: اختك هاليوم تكون اخر حاضره عندها الساعه 4 .. عبدالعزيز: افففف .. 4 العصر .. واحنا 12 الظهر .. عيل بتصل فيها احسن ام فارس: شو فيك يبه ؟؟ شو تبي من اختك؟ عبدالعزيز: ها .. بس ابي اسألها عن شي .. ام فارس: اعتقد انها خلصت محاضرتها الساعه 12 الا ربع .. شوفها الحين .. لان عندها محاضره الساعه 1 ونص .. عبدالعزيز: ماشالله عليج يمه .. حافظه جدولها كامل .. ام فارس: هههههههه شاسوي ياولدي .. ذاك اليوم افخت راسي وهي تشرح لي نظامهم ومحاضراتهم ومادري شو .. عبدالعزيز ابتسم لامه واستأذن من امه وراح الغرفه .. اتصل على اخته .. وردت عليه .. فاطمه: عزوز شو فيك ؟؟ عبدالعزيز: آه يا فطيم .. محد حاس فيني الا انتي فاطمه: عسى ماشر .. قلبي يدق .. عبدالعزيز: كنت اسولف مع رفيجي عن العرس وفجأه حسيت بضيقه من جبت هالطاري .. وقالها سالفة صديقة اختهم مريم اللي يبي يخطبها .. فاطمه: انا بعد فجأه حسيت بضيقه وقلبي يدق بسرعه .. بس ابوي قالك ان البنت موافقه صح عبدالعزيز: اي قالي .. بس مادري ليش قلبي قارصني من الموضوع فاطمه: حتى انا .. الله يستر بس .. عبدالعزيز: اي والله الله يستر .. فطوم انتي حاسه باليي حاس فيه .. فطمه: انهم بيرفضونك ؟؟ عبدالعزيز: اي فاطمه: الله لا يقولها .. ولو مابغتك المنه عليها .. مابتلقى احسن منك ... عبدالعزيز: الله يستر .. زين خلاص انتي انتبهي لمحاضراتج ولي رجعتي نتوسع في الموضوع .. فاطمه: تنكت حضرتك .. هههههههههه عبدالعزيز: هههههههههههه .. مع السلامه اختي .. فاطمه: مع السلامه .. سكر منها عبدالعزيز وحس براحه شوي لانه لقى من يفهمه ويشاركه نفس الاحساس .. | |
|
| |
كريستيانو رونالدو مشرف
عدد الرسائل : 1581 تاريخ التسجيل : 12/08/2007
| موضوع: رد: نهاية حبك إعدامي الأحد سبتمبر 02, 2007 3:10 am | |
| قرب موعد خروج جاسم من المستشفى .. والكل كانوا مستانسين وينتظرون طلعة جاسم بالسلامه .. بوفارس كان ناوي يسوي عشى ويعزم الاهل وربعهم كلهم بمناسبة سلامة الجسمي .. في المستشفى بعد ما سكر بوفارس من عبدالعزيز تضايق من كلام ولده وتشأم .. بوفارس" اعوذ بالله من الشيطان الرجيم .. الله يستر من اللي جاي .. من مكالمة عبدالعزيز قلبي مو متطمن للموضوع .. اخاف يصير اللي مخوف ولدي ويتعب نفسيا .. لانه هو اللي بغاها .. بس مرايم اكدت لي موافقة البنت .. الله يستر ويسهل الامور لي ذاك اليوم " جاسم: يبه .. بوفارس: نعم .. جاسم: ملل بدون تركي .. بوفارس مبتسم: هو وعدك يزورك .. وانشالله بيجي العصر مع الشباب .. جاسم: زين قولي .. انت مو متملل لانه مو موجود ؟ بوفارس: ههههههههههه . اي والله مكانه مبين جاسم: احلى شي لي تجمعوا الشباب حق الضحك والوناسه بوفارس: وانت ما بقى لك الا كم يوم وانشالله بتطلع جاسم: يبه .. بوفارس: عيونه .. جاسم: بعد ما اطلع من المستشفى .. بيتم تركي صديقي .. ويوسف وسلمان خال يوسف وباقي الشباب .. بوفارس مبتسم: انشالله بيتمون ربعك .. لانهم ماشالله دوم مع اخوانك .. جاسم بوناسه: يس .. yes بوفارس: وحليلك يالجسمي والله كبرت .. كان نايف منسدح على بطنه ورافع ريوله في الهو ويمررهم عكس بعض .. وعبدالله قاعد جنبه وفيصل مجابلهم يحل واجباته .. نايف: عبود شنو تبي ارسم لك ؟ عبدالله: ممممممم .. المدرس قالي نرسم حديقة ورود .. نايف: زين .. بس اللون الاحمر خلص .. عبدالله: زين لون لي الورد بالاصفر والباقي لاتلونهم عاد انه لونهم ابيض .. نايف: اووووهو .. مب حلو جي .. عبود جيب لي احمر فيصل: هاك قلمي الاحمر لون فيه نايف: فصول احسن منك عنده لون احمر .. يا سلام عبدالله: ليش احسن مني .. عشان عنده لون احمر .. زين يلا ارسم لي عشان اودي الرسمه حق الدرس بكره .. نايف: زين لاتلعوزني .. بعد 20 دقيقه خلص نايف الرسمه .. نايف يحك راسه: هاك عبود .. فيصل: الله حلو رسمك يالبوكيمون .. عبدالله: والله حلو نيوف .. ياليت اعرف ارسم مثلك .. قعد نايف بين عبدالله وفيصل: جوعاان .. ابي اكل شي فيصل: جوعان .. زين اصبر خل اشوف الشوكلاته مالت امس في شنطتي .. وتم يدور بس ما لقى شي .. عبدالله بحزن: لا تدور . .امس عطتني الشوكلاته نايف بيخبة امل: كلتها عبود .. زين بروح اشرب ماي .. وراح صوب المطبخ وعلى طريقه شاف مناف .. مناف مبتسمه: نايف حبيبي شو فيك ؟ نايف: مناف جوعان .. مناف طالعت اخوها بحزن: نايف حبيبي .. اصبر بكره بجيب لك من الجامعه نايف: بطني يعورني .. بكره بعيد .. مناف تتكلم مخنوقه: صح بكره بعيد .. نايف حبيبي ... بكره بجيب لك اليوم ماعندنا شي .. اوعدك بكره اجيب لك الكرواسون بالجبن اللي تحبه .. نايف حضن اخته وتم يصيح: هئ هئ هئ .. والله جوعان مناف .. ابي اكل .. وحضن اخته بقوه مناف تمت تصيح معاه: نايف فديتك .. لاتعور قلبي بصياحك .. دخلت ام مناف وقطعت عليها شريط ذكرياتها المؤلمه .. شافتها حاضنه صورة نايف ودموعها تسبح على خدودها .. حست ام مناف بألم و معاناة بنتها .. ام مناف: مناف يمه .. قومي قعدي مع الحريم .. مناف تمسح دموعها: انشالله يمه .. حطت صورة اخوها على السرير وطلعت ورا امها .. دخلت على الحريم وكانوا يطالعونها بشفقه .. ام محمد: عظم الله اجركم مناف: الله يرحم والديج .. ام محمد: تصبري يا بنتي الله بيعوضكم .. مناف طالعتها: !؟! .. قعدت مناف في طرف الصاله اللي مافيها غير مخدات والزوليه متنتفه من الاطراف .. كانوا الحريم يطالعونها ويتكلمون بصوت واطي بالنسبه لهم بس مناف كانت تسمعهم .. اما ام مناف كانت رايحه تسوي شاي .. مناف تمت تناظر الحريم باستغراب .. ام محمد: ماشالله عليها كبرت .. وجمالها طبيعي شوفيها .. ام خالد: حرام كل هالجمال وعيشه في الفقر .. ام محمد: ههههههههه .. الله يغربل بليسج . واحنا مب احسن منهم .. ام خالد: الا احسن منهم .. على الاقل احنا عندنا من يصرف علينا .. بس هم حتى العيشه مايذوقونها بالايام .. ام محمد: على قولتج .. الا لي فاض اللي عندنا طرشنا لهم .. وفجأه وقفت مناف وبعصبيه: والله احنا ما نطر من عندكم هالفايض .. الله الغني عنكم .. ولا طقينا باب البيت نترجاكم تتكرمون علينا بالفايض من اكلكم .. الحمدلله والشكر .. الله لايعوزنا لكم ولغيركم انشالله .. مشت عنهم وهي تصيح من القهر .. تموا الحريم يشوفون بعض باحراج .. طلعت مناف وشافت امها طالعه من المطبخ .. ام مناف: مناف يمه شفيج ؟ مناف ركضت غرفتها وسكرت باب الغرفه من غير ماترد على امها .. ام مناف باستغراب: شفيها بنتي ؟! خل اروح عند الحريم .. بعدين بروح اشوفها فديتها .. سكرت باب الغرفه و وقفت ورا الباب .. نزلت على الارض وغطت ويها بايدينها .. وتمت تصيح وهي تتذكر كلام جاراتها .. مناف" يالله على هالناس اللي ماترحم .. احنا في حاله وهم يعايرونا .. مافي شي لوجه الله .. يعايرونا بالفايض اللي يطرشونه لنا .. ياربي متى اخلص الجامعه واشتغل واعتمد على نفسي بدل ما يذلونا الناس .. ارحمني يا ربي من الناس .. ارحمني .. آآه .. تمت تصيح بحزن على حالهم .. رن تلفونها وكان المتصل فارس .. شافت شاشة التلفون وقالت " هالاتصال جى في وقته " فارس: السلام عليكم .. مناف بصوت حزين: وعليكم السلام فارس .. فارس: شو فيج مناف .. ليش تصيحين ؟ مناف: ما صيح .. فارس: ادري انج زعلانه على اخوج .. وتنهد تنهيده مسموعه .. وكمل .. ابيج اقوى يا مناف .. مناف انفجرت صياح: آآآآآه يا فارس .. قمت الناس تعايرنا .. وتمت تصيح فارس مستغرب: الناس تعايركم .. على شو ؟؟ مناف وهي منهاره قالت لفارس موقفها مع جارتهم وكلامها .. فارس حس بالحزن .. فارس: مناف يا قلبي ( ولا حس بنفسه لما قال يا قلبي ) كفايه ردج سكتها .. وكلامج بين لها عزة نفسج .. ولا تزعلين نفسج افا عليج .. مناف وكلمة فارس ترن في اذنها" يا قلبي": بس احنا ما طلبنا منهم شي .. آآه يالقهر .. فارس: لا تقتهرين ولا تفكرين في كلامها .. انتي اقوى منها .. انتي عندج كبريأج وعزة نفسج .. وخلي دموعج غاليه ماتنزل الا لغالي .. وابيج تكونين اقوى من دموعج .. ترا دموعج غاليه علي مناف مسحت دموعها: الله يجبر بخاطرك يا فارس .. احس ارتحت الحين .. فارس: ولا يهمج يا مناف انا حاضر لج اي وقت .. مناف: فارس .. فارس: هلا والله .. مناف: بخصوص الاغراض اللي جبتها امس ؟؟ يقاطعها فارس: انشالله مانقصكم شي .. مناف باحراج: والله ماقصرت احرجتني .. فارس: افا عليج بس .. انتي اشري بس .. مناف: تدري لما امي سألت فيصل .. توهق وتم يطالعني .. ماعرف شنو يقول لأمي .. فارس: بعد ما دخلت امج .. قالي فيصل انه توهق .. وشو قالها عني مناف: بس ما له داعي كل اللي تسويه .. فارس: مناف انتوا صرتوا تعنون لي شي .. احسكم جزء مني .. ماقدر اشوفكم بالوضع اللي انتوا فيه واسكت .. مناف: ارجوك فارس لاتشفق علينا .. بتدبر ان شاء لله .. فارس بعصبيه: اي شفقه يا بنت ! مابي اسمع هالكلام منج سمعتي .. مناف استغربت: وليش معصب ؟؟ فارس: لاني ما اشفق عليكم .. انتي اقصد انتوا جزء مني .. فهمتي الحين مناف ببرأه: زين لاتصرخ علي .. وصاحت .. فارس متفاجأ: مناف .. شو فيج .. لاتصيحين انا آسف .. ما كنت اقصد اصرخ مناف وهي تصيح: لاتعصب وتهاوشني مره ثانيه .. فارس: آسف يا قلبي .. بس لاتصيحين ولاتقولين هالكلام .. غصبن عني تنرفزت .. لاني مو مثل ماتقولين .. زين خلاص عاد مناف: شنو خلاص عاد .. فارس: يلا مسحي دموعج .. مناف: مابي .. وتمت تصيح فارس" دلوعه" : مناف .. مناف: .................. | |
|
| |
كريستيانو رونالدو مشرف
عدد الرسائل : 1581 تاريخ التسجيل : 12/08/2007
| موضوع: رد: نهاية حبك إعدامي الأحد سبتمبر 02, 2007 3:11 am | |
| فارس: ردي علي يا بنت مناف بعصبيه: شتبي .. فارس: يه يه .. تعصبين ليش بعد .. مناف: ما عصب مثلك واهاوش .. فارس: هههههههههه .. زعوله .. قلت لج حقج علي .. مناف: مب زعوله .. فارس" دلوووعه": زين قومي غسلي ويهج .. وكلمني .. مناف: بقوم اغسل ويهي .. بس مابي اكلمك فارس" بتذبحني": زين وقت مابغيتي كلميني .. مناف: يصير خير .. فارس: زين يا زعوله .. انا تحت امرج مناف: مع السلامه فارس: هههههههه .. بس انتظر اتصالج .. مع السلامه .. وسكر الخط سكرت مناف وتمت تفكر في كلمه وحده قالها فارس .. ( يا قلبي ) ما قدرت تشيلها من بالها .. هالكلمه حركت مشاعر مناف ناحية فارس .. بس مناف قطعت حبل افكارها لخوفها من المستقبل .. قامت وغسلت ويها وراحت غرفة فيصل .. ولقته مع عبدالله .. تمت اطالعهم بحزن .. امس كان نايف معاهم واليوم قاعدين بدونه .. بدون حسه في البيت .. بدون رسوماته اللي ماليه البيت .. بدون ضحكاته في البيت .. خيم حزن على البيت بدون نايف .. صمت قاتل ما ينسمع فيه غير صدى الجدران .. واي صوت بيطلع من الجدران ؟!؟ وقفت عند الباب واخوانها قاعدين جنب بعض ولا واحد فيهم التفت عليها او رافع راسها ناحيتها .. عبدالله يسمع صوت نايف في راسه .. وفيصل يتذكر جمسه الممد على السرير .. كل واحد فيهم كان يفكر بعالم فيه نايف وبس .. سلمان: hi Smith ( هاي سميث ) سميث: hello Salman.. How are you man ( مرحبا سلمان، شو اخبارك؟) سلمان: am fine how about you ( انا بخير وانت ؟) سميث: fine as well, how is your family and friends(تمام اخبار اهلك وربعك؟ سلمان: they are all fine and Abdulhadi sending his greetings to you, we were talking about you a few days a go ( كلهم بخير، وعبدالهادي يسلم عليك .. كنا في سيرتك من كم يوم ) سميت يضحك: heheheh talking about me or gossiping ha, spell it out man ( ههههههههه .. تتكلمون عني ولا تحشون فيني ها .. اعترف يا ريال ) سلمان: wooow it’s been a long time since I last gossiped, man I miss those days some times ( وااااااااو .. مر وقت طويل وما حشيت .. اشتاق لذيك الايام احيانا ) سميث: I got news for you, guess what? ( عندي لك اخبار .. شو تتوقها ؟ ) سلمان: come on man shoot ( يا ريال هات ما عندك ) سميث: soon am getting out of the jail can you believe it, the guy I told you about died in a car accident last night, and I might visit you home ( قريب بطلع من السجن، لان الريال اللي قلت لكم عنه مات في حادث سياره امس، ويمكن ازوركم البلاد ) سلمان بوناسه: wooow that is the best news ever, man you’re going to be free again ( واااو، احلى خبر سمعته، يا ريال اخيرا بتصير حر) سميث: I just can’t wait ( ما قدر انتظر ) سلمان: you are welcome home man for as long as you want ( حياك في بلادي وخذ راحتك ) سميث: thanks man, that I know you would do, kindness and good manners of you, ok man I got to go now, send my best regards to Abdulhadi and soon I shall meet with you both ( مشكور يا ريال، وادري انك قدها، من كرمك وعلو اخلاقك .. المهم انا لازم اروح الحين .. سلم على عبدالهادي وانشالله بنتلاقى عن قريب ) سلمان: ok my friend ( اوكي يا صاحبي ) سكر سلمان من سميث واتصل يبشر عبدالهادي .. سلمان: السلام عليكم عبدالهادي: هلا والله سلمان .. سلمان: قول من اتصل فيني الحين ؟ عبدالهادي: ها يشر اكيد سميث سلمان: اي والله .. ويسلم عليك عبدالهادي: الله يسلمه .. طمني عليه سلمان: خلاص بيطلع من السجن .. عبدالهادي: coooool والله خوش خبريه سلمان: والخبريه الاحلى .. انه ان شاء الله بيزورنا البلاد عبدالهادي: ماشالله عليه .. مخلص هالانسان .. الله يهديه سلمان: آمين .. عبدالهادي: طمني عليك انت شمسوي؟ سلمان: والله لا جديد يا عبدالهادي .. وانت اخبارك عبدالهادي: الحمدلله .. مرتاح بوجود الاهل حولي سلمان: الحمدلله .. الا بقولك حياك عندنا يوم الاربعاء عبدالهادي: انشالله ولايهمك يا بوخليفه سلمان: ننتظرك الغالي .. عبدالهادي: صار .. يلا مع السلامه سلمان: سلااااام | |
|
| |
كريستيانو رونالدو مشرف
عدد الرسائل : 1581 تاريخ التسجيل : 12/08/2007
| موضوع: رد: نهاية حبك إعدامي الأحد سبتمبر 02, 2007 3:11 am | |
| سكر الخط وهو مبتسم .. وفجأه سمع صوت من وراه خوفه .. هنادي: بوووووو .. سلمان ارتعش من المفاجأه: هنوووووود يالمربوشه هنادي ميته من الضحك: هههههههههههههههههههههه سلمان ويسحبها من شعرها: على ايش تضحكين .. صرقعتيني .. هنادي: هههههههههههه شعري خالي شعري سلمان: لا والله وتضحكين بعد .. هنادي: لا ماضحك بس شعري سلمان: كأني شفتج تضحكين .. هنادي وماسكه الضحكه: لالالا ما ضحك دخل عليهم يوسف: ههاااااااااااااي هنادي: ليش تضحك .؟ يوسف: لان خالي قطعج هههااااااااي هنادي: خاااالي شوف يوسف .. سلمان: عساج تخرعيني وتبيني ادافع عنج هنادي او انها زعلانه: خاااااااالي .. يوسف: هههههههه انا لو منج يا هنود .. ادفن راسي بالارض مثل النعامه من الفشيله ههههههههه سلمان: هههههههههههههههههههههههههههه هنادي: مو مشكله اوريكم انتوا الثنين .. سلمان: شبتورينا .. هنادي وهي ماشيه: صبروا علي .. يوسف وسلمان: هههههههههههههههههههههههه قعدوا سلمان يوسف فالحوش يسولفون .. وسلمان قال ليوسف خبر سميث .. يوسف استانس وايد وتموا يسولفون مع بعض .. لين وقت متأخر .. في نفس الوقت كان محمد حاط ايده على راسه .. و زوجته تتكلم .. ساره: يا محمد شوف لك حل .. يا انا يا بنت عمك .. محمد: انتي شو تبين منها .. منو قالج اني مستخف عليها .. انتي منو لعب بعقلج ؟ ساره: يوه .. لازم حد يلعب بعقلي .. انا مو ياهل محمد: لو مو ياهل ماقلتي هالكلام .. انتي تظلميني يا ساره .. ساره: يا الله عليك يا محمد تبي تطلع لي فيها البريء محمد قام من مكانه: سمعي يا بنت الناس .. كلمه ثانيه ومايردج الا بيت هلج سمعتي .. ساره بتحدي: يعني تهددني .. اصلا انا ماني قاعده لك .. محمد: الله يحفظج .. بس عيالي ما راح يتحركون من هني .. ساره بطلت عيونها من الصدمه: عيالي .. ماتحرك من دونهم .. محمد: عيل قعدي بكرامتج ومسكي لسانج .. ساره: لا مالي قعده معاك .. وعيالي باخذهم .. محمد سحبها من ايده: لبسي عباتج .. وجدامي على السياره .. وملابسج بكره بجيبها لج .. ساره والدموع تنزل من عيونها: لالالا .. عيالي .. محمد بعصبيه: انتي جبتيه لنفسج .. خل ينفعج لسانج .. اخر عمري تشكين فيني .. ساره: آآه ركب محمد السياره وساره تتخبط بمشيتها من الصدمه .. ركبت وقعدت بصمت .. طول الطريق وهم الثنين ساكتين .. محمد قلبه معوره على حب حياته و زوجته ساره .. بس لازم يوقفها عند حدها عشان ما تتمادى .. و صل عند باب بيت اهلها .. وساره فتحت الباب بتنزل .. مسكها محمد من ايدها .. التفت عليه .. محمد: ساره .. فكري فاللي سويتيه .. انا حبيبج محمد ساره نزلت راسها وصاحت لما قالها حبيبج محمد .. ترك ايدها وطالعها وهي تنزل .. حس بالضيق والحزن .. سكرت باب السياره ودخلت .. ومحمد يراقبها لين دخلت البيت وسكرت باب البيت .. محمد خذ نفس عميق" آه يا ساره .. ليش هدمتي كل اللي بنيناه .. فاطمه بنت عمي اللي عمري مافكرت فيها .. وفضلتج عليها .. وتقولين اني احبها .. " تم يطوف الشوارع ومو عارف وين يروح .. لما فكر محمد انه يتزوج .. امه وابوه رشحوا له فاطمه بنت عمه .. بس هو ما بغاها لانه طول عمره يعتبر فاطمه مثل اخته .. ما عمره فكر فيها كزوجه .. وفاطمه تبادله نفس الشعور تعامله مثل ما تعامل اخوانها .. وساره كانت اختيار محمد .. شافها اكثر من مره برا .. وعرف كل شي عنها وتقدم لها .. وساره ما عليها زود .. بنت ناس اجاويد ومتربيه .. وايد جميله .. واخلاقها عاليه وهالشي اللي جذب محمد لها زود .. بس صدمة محمد فيها الحين مخليته ما يفكر في اي شي .. وصل البيت ونادى على الريم .. محمد: الريم اخذي نايف وناصر .. بينامون عندج الليله .. الريم مبتسمه: ولا يهمك .. والريم على بالها ان ساره ومحمد بيطلعون يسهرون .. لانهم لو بيسهرون دوم يخلون عيالهم عند الريم .. محمد: ولا تدرين .. انتي تعالي نامي في غرفتي معاهم احسن .. الريم: وين ساره ؟ محمد: بيت اهلها .. وانتي طالعه نادي لي علوه يجيني الغرفه .. الريم بصدمه: ان شاء الله .. الريم تمشي صوب عرفة علي .. وكلام محمد يدور في راسها .. الريم " شو صاير بينهم .. ليكون ساره زعلانه .. الله يهديهم " .. دخلت على علي .. الريم: علي .. علي مبتسم: هلا والله الريم: محمد يبيك في غرفته .. علي: محمد يبيني .. الريم: ينتظرك .. علي: خلاص جاي .. طلعت الريم .. وعلي راح غرقة محمد .. دخل على اخوه وشاف حالته .. كان منسدح على السرير ومغمض عيونه .. باين عليه الهم .. علي: محمد .. شوفيك ؟ محمد فتح عيونه بتعب: هلا علي .. استريح .. مافيني شي .. اعتدل في قعدته وجابل اخوه محمد: شوف يا علي .. انت غلطت على اختك .. وصار اللي صار .. وانت تدري ان الوالد زعلان منك .. علي باحراج: اي نعم .. محمد: وانت سويت العجيب يا ولد حمد .. شراب وبنات واماكن مشبوهه .. وختمتها بتسلطك على هلك واقرب الناس لك .. اسمع انا ما قول هالكلام اذلك او اهينك .. بالعكس انا اذكرك فيه عشان يحن قلبك وتتحسف على مابدر منك .. ابيك تصحح غلطتك .. تستمح من الوالد .. وتطلب رضاه علي بحزن: بس ابوي ما راح يسامحني .. اعرفه بومحمد .. محمد: ما عليك منه .. انا وخالد بنقعد معاه وبنكلمه .. بس انت صف النيه وتوكل على الله .. علي: ولا يهمك .. بس متى انسب وقت اكلم فيه الوالد .. محمد: اليوم المغرب بعد ما يرجع من المسيد .. انا وخالد بنكلمه وانت بعدين انزل له المكتب .. علي: خلاص انتوا كلموه وادعوا لي انه يرضى علي .. بس تدري يا محمد .. محمد: شو ؟؟ علي منزل راسه: وربي ما راح القى مثلكم يا هلي و عزوتي .. يعني اختي ريم على اللي سويته فيها وما سمعت منها الا الكلام الطيب .. وانت لما شديت معاك اول ما رجعت من المطار كبرت عقلك وسكت عني .. امي جنتي وناري على اللي سويته فيها وكل يوم تجي تقعد معاي وتطيب خاطري .. خالد وفاضل سلطان يتطمنون علي ويحاولون ينسوني همي .. على فكره ترا ابوي يمر علي بالليل يغطيني عدل ويطلع .. محمد بصدمه: بومحمد بلحمه وشحمه !!!! علي: اي والله .. كل يوم احس فيه .. وصرت اتعمد اني احذف اللحاف عني عشان يدفيني بجيته لي الغرفه ويغطيني .. والله العظيم يا محمد لو شو اقول بعد ما اوفي حقكم علي .. والله انتوا على راسي من فوق .. هلي و عزوتي .. بس طلبتك قول تم .. محمد: تم من غير ماتطلب .. علي: كلم ابوي عشاني .. مابيه يحسسني بالذنب .. كفايه الجحيم اللي اعيشه كل يوم .. محمد: ولا يهمك .. انا وخالد بنقعد معاه اليوم وعلى الله يقتنع .. وانت صفي النيه مثل ما قلت لك علي: ان شاء الله .. | |
|
| |
كريستيانو رونالدو مشرف
عدد الرسائل : 1581 تاريخ التسجيل : 12/08/2007
| موضوع: رد: نهاية حبك إعدامي الأحد سبتمبر 02, 2007 3:12 am | |
| محمد: زين قعدني قبل صلاة المغرب بنص ساعه .. علي وهو طالع: ان شاء الله .. طبعا محمد ماقدر ينام .. لاكثر من سبب .. اولهم هم ساره اللي ذابحه .. والثاني انه فاقد حسها في الغرفه .. فاقد قربها في السرير .. فاقد حضنها وصوتها .. غمض عيونه وهو يحاول انه ينسى ولو جزء بسيط من ساره .. بس كل شي يذكره فيها .. كفايه ريحتها في السرير .. ملابسها في الغرفه صورها اغراضها .. كل شي بالغرفه يذكره فيها .. قام وطلع من الغرفه .. دخل غرفة علي اخوه وحذف نفسه على السرير ونام بهدوء .. طبعا علي استغرب من اخوه .. لان هاي ثاني يوم له وهو ينام عنده .. قرب يأذن المغرب .. راح علي عند محمد عشان يقعده للصلاه .. علي: محمد .. محمد .. محمد بتعب: ممممممم .. نعم علي: يلا قوم ما بقى شي على الاذان .. محمد بكسل: خلني انام خمس دقايق بس .. وبعدين قعدني علي ابتسم: شو خمس دقايق .. يلا قوووووووم محمد: زين .. بقوم .. قام بتعب وراح غرفته .. اول مادخل تضايق .. حس نفسه غريب كأنه اول مره يدخل هالغرفه .. المكان بدون ساره ممل وكئيب .. خذ له شور سريع وراح غرفة خالد عشان ينزلون مع بعض ويفتحون مع ابوهم موضوع علي .. طق الباب ودخل على خالد اللي كان سرحان بعالم ثاني .. محمد: احم .. خالد خالد مغمض عيونه: ........................ محمد" الولد هيمان": خالد .. فتح خالد عيونه بهدوء: هلا محمد .. محمد" احسدك على راحة بالك يا خالد": قوم خل نروح نكلم الوالد بخصوص علي .. انا وعدته ان انا وانت بنكلم ابوي قبل الصلاه .. وهو بينزل له بعد الصلاه يستسمح منه .. خالد: ان شاء الله .. الحين بنزل وراك .. طلع محمد من عند خالد .. قام خالد وتوضأ .. وهو في الغرفه يتمسح شاف نفسه في المرايه .. خالد" ان شاء الله بكلم ابوي بعد عن مريم بنت عمي .. لازم اخطبها" .. ونزل المكتب عند ابوه ولقى محمد يتقهوى معاه .. وكانت اسماء في حظن ابوها .. قعد وصب له شاي وتم يناظر محمد ومتردد شلون بيفاتح ابوه بموضوع اخوه .. محمد: يبه .. بومحمد: لبيه .. محمد: يبه علي .. يقاطعه بومحمد بعصبيه: شو فيه هاذي .. خالد: الله يهديك يا يبه .. علي يبي يستسمح منك .. بومحمد بصراخ: نعم .. انا ماعندي ولد اسمه علي .. عن من تتكلم ؟؟ محمد: يبه اذكر بك وماله داعي هالكلام .. خالد: علي غلط وغلطته كبيره .. بس مافينا حد منا كامل محمد: صح يبه .. مافينا حد كامل .. بومحمد: اولا مو انتوا تعلموني هالكلام .. ثانيا مافي نقاش في هالموضوع .. سكروا عليه دخل عليهم علي ونزل عند ريول ابوه يبوسها: انا اسف يالغالي .. سامحني .. بومحمد رفسه: اذلف .. قوم عني .. انا ماعندي ولد راعي حريم وشارب وخربطه مثلك .. عيال حمد ريايل بنشد فيهم الظهر .. ما تطلع مرايلهم على الحريم .. علي بندم: والله الغالي كلامك صح .. بس زلة ابليس وسامحني فيها .. بومحمد ويمشي بعيد عنه: قوم عني .. قوم انا ماعندي ولد مثلك .. ومابي ازيد في كلامي ارجع من وين ما جيت .. اسماء وصاحت بصوت عالي: هئ هئ هئ .. بابا بومحمد التفت عليها بخوف: ها يا بابا شو فيج ؟ اسماء وسط دموعها: حرام علي مسكين .. بابا حرام خالد مسك اخوه من كتفه: قوم علي .. تعال اقعد عندي .. بومحمد موجه كلامه لعلي: اطلع برا .. اسماء وتضرب ابوها: ماحبك ماحبك .. انت تقول لازم نكون طيبين ونسامح الناس .. وانت ماتسامح علي اخوي .. حراااام .. تمت تصيح وراحت عند محمد خالد: يبه الله يرضى عليك .. علي منك وفيك بومحمد تأثر بكلام اسماء ودموعها .. وكلام خالد ومحاولة محمد لتصفية القلوب .. التفت على علي بومحمد: انت اسمعني .. اقسم بالله اللي رفع سبع سماوات .. لو تكرر منك هالشي او اشوف عليك الزله لأمحيك من الدنيا .. علي راح وباس راس ابوه ويده .. بومحمد مسك نفسه ولا كان بيحضن علي من شوقه لولده .. بس ماحب يظهر مشاعره جدام عياله .. مسح على راس علي وطلع من المكتب .. خالد لا شعوريا حضن علي وهمس في اذنه .. خالد" الله يقدرك على رضاه يا علي " طلع علي مع اخوانه وابوه وراحوا المسيد صلوا المغرب مع بعض .. بومحمد كان طاير من الفرحه لوجود علي معاهم .. بس مابين لهم هالفرحه .. بعد الصلاه تجمعوا الشباب عند ابوهم في المكتب .. فاضل: الغالي .. ابي اغير الموتر .. بومحمد ومندمج مع الكمبيوتر: ليش شو فيها سيارتك ؟ فاضل: الغالي .. موتر مو سياره بومحمد: صج عاد .. بس انا بقول سياره خالد: لا عربيه احسن محمد: شدعوه صعيدي الكل : هههههههههههههههههههههههه خالد: زين ليش تبي تغير .. موترك نظيف فاضل: خاطري في الرنج الجديد محمد: يستاهل فاضل الرنج خالد ضرب محمد عشان كلامه .. لان علي كان موجود .. وخاف ان هالكلام يجرحه .. محمد انحرج وسكت بومحمد: ولا يهمك يالفضلي .. فالك طيب .. فاضل .. لالالالالالالالالالالا بومحمد استغرب: هااا ؟؟ فاضل: لين هني واسمح لي الغالي .. بومحمد بتعجب: اسمح لك !! فاضل: اي نعم .. الفضلي محد يقولها لي الا مريم بنت عمي .. واصلا محد يضبطها على الشفه الا مريم .. وحليلها .. بومحمد: الله يرجك يا ولد .. خوفتني في هاللحظه خالد كان وحده يخنق فاضل .. شلون يطري حبه مريم على لسانه .. قام عنهم من غير ما يتكلم .. الكل لاحظ بس ماعرفوا السبب .. الا فاضل .. ولام نفسه لانه من غير قصد قال اللي قاله .. بومحمد: شو فيه اخوكم .. محمد: مادري والله بومحمد باستغراب" شو فيهم عيالي ؟؟ " علي قام وطلع ورا اخوه .. ولقاه راكب السياره بيحرك .. علي: خالد .. خالد: هلا علي .. علي: وين بو وليد ؟ خالد: متضايق شوي .. بطلع اتمشى علي: حد ضايقك ؟؟ خالد: لا ولاحد .. بس ابي اطلع شوي .. علي: اجي معاك .. خالد: يسلم راسك الغالي .. ارتاح علي: اللي تشوفه .. رجع علي ادراجه الى مكتب ابوه مع الشباب .. وتموا يسولفون لين اذان العشاء .. | |
|
| |
كريستيانو رونالدو مشرف
عدد الرسائل : 1581 تاريخ التسجيل : 12/08/2007
| موضوع: رد: نهاية حبك إعدامي الأحد سبتمبر 02, 2007 3:12 am | |
| " لاتصدق بكره تندم .. وتلقى كل من حولك سراب .. من ووقف وياك وضحى في حياته وشال همك و صبر .. من لجل عينك تعنى لك تشوق وذاب في عيونه السهر "
فارس: محمد .. تصدق امس وانا اكلم مناف .. حسيت بشعور غريب ناحيتها .. محمد: ..................... فارس: محمد .. شو فيك انا اتكلم ؟؟ محمد: ها ؟؟ اسف ما كنت معاك فارس: وين وصلت .. محمد منحرج: ولا مكان .. فارس: علينا .. في من تفكر ؟ محمدبأحباط: محد يستاهل .. فارس باستغراب: ها ؟؟ لا انت سالفتك سالفه .. علمني شو صاير ؟ محمد: شو صاير؟؟ مافي شي لا تهتم فارس: حمودي .. مو علي انا .. هات من الاخر .. مزعل المدام وبتنام عندي الليله محمد ابتسم: لا شدخل المدام فارس: عيل شو اللي في بالك ؟ محمد: كل شي بوقته حلو .. فارس: ولا يهمك حمودي .. محمد: اطلب لي شيشه .. فارس: الله واكبر .. شيشه مره وحده .. ولا يهمك .. طلب فارس شيشه لمحمد .. وكان يتفكر فيه .. " شو فيه محمد .. مزاجه مو عاجبني .. شكل همه كبير كبير .. ايه عليك يا حمودي " محمد " آه يا ساره .. شو اللي غيرج مره وحده .. حد لاعب في عقلج .. فاطمه بنت عمي بينت لها شي .. بس مافي بيني وبينها شي عشان ساره تشك .. لا اكيد حد لاعب في مخها .." وتم يشيش وهو سرحان .. اما فارس جاه اتصال من مناف .. فارس: هلا والله .. مناف: هلا فارس .. شحالك؟ فارس: طيب والحمدلله .. انتي اخبارج ان شاء الله النفسيه احسن الحين؟ مناف: انا اسفه على طريقة كلامي معاك امس .. فارس" ولو انتي تمونين ": ولا يهمج يا مناف .. مقدر ظروفج .. مناف باحراج: والله مفتشله منك يا فارس .. فارس" يا ربي على الذرابه والادب": انا تحت امرج يا مناف .. لاتقولين مفتشله ولا غيره .. مناف" وايد طيب": جزاك الله الف خيريا فارس .. وهني نادى محمد على فارس .. محمد: فروس .. شوف اللي واقفين هناك .. مو يوسف وعزيز اخوك ؟ فارس: لحظه شوي مناف .. والتفت على الشابين .. اي والله هاي بوسعود وبوخليفه .. وأشر عليهم من بعيد .. وهو نسى ان مناف على الخط .. وتم يسولف مع الشباب ومناف كان تنتظر على الخط يمكن حول 5 دقايق .. وتسمع سوالف فارس مع الشباب وتقول في خاطرها " الحين بيرد علي " وتنرفزت وسكرت التلفون .. وطرشت مسج لفارس .. ( مره ثانيه لو نطرت الناس على الخط .. لاتنساهم ) وصل المسج لفارس .. ولما قراه حس بالذنب والفشيله لانه نساها على الخط .. اتصل لها يستسمح منها .. بس هي كانت تشوف رقمه وماترد .. طرش لها مسج اعتذار .. ( انا اسف .. وربي اني لهيت مع الشباب .. ارجوج ردي على التلفون ) مناف قرت المسج ولا ردت عليه .. وفارس تم يتصل وهي ماترد .. قامت وسكرت الجوال .. وفارس وايد زعل ولام نفسه .. كمل سوالفه مع الشباب .. لين وقت متأخر من الليل .. الساعه 11 ونص بالليل في بيت بوفارس .. فارس قاعد مع فاطمه اخته يسولفون في موضوع لطيفه صديقتها .. فارس: جزاج الله خير يا فطيم .. عقبال مانفرح فيج .. فاطمه: فديت عمرك يا فارس .. ان شاء الله نفرح فيك انت .. كم عمرك الحين ؟ فارس يحك راسه: توني 22 سنه .. فاطمه: ههههههههههه .. شوف انت و ولد عمك .. لاتسون اعماركم كتاكيت .. كل واحد يقول انا 18 ولا 22 .. اسمع عاد .. من بكره باشتغل لك خطابه .. بشوف لك ذيك المزيونه اللي على ذوقك .. فارس: لا على كيفج يالخطابه فاطمه .. لا يبه انا باخذ وحده مافي مثلها .. فاطمه: سلامي عليك .. ومن تكون هاذي الوحده؟؟ فارس: للحين ماعرف من تكون .. لما اقابلها بقولج .. وطرت على باله مناف .. فاطمه: انا على بالي وحده من اللي تعرفهم .. فارس يدز راسها: شو بعد من اللي اعرفهم .. فاطمه: ههههههههههههههه .. فارس: اللي اقولج عنها للحين ماعرفها .. بس قلبي في يوم من الايام بيقول لي من تكون .. فاطمه: اخوي وايد رومنسي .. فارس: صج عاد .. تستخفين دمج .. فاطمه: لا بس كلامك كله حب و رومنسيه .. ودخل عليهم عبدالعزيز: منو الرومنسي ..؟ فاطمه: يا حيالله هالويه .. فارس: عزوز .. لاتصدقها .. توها تقولي انت اكثر واحد احبه من بين اخواني .. فاطمه: افا يا عزيزان .. تصدق كلام العذال .. عبدالعزيز: انا اصدق قلبي .. فاطمه وفارس: ياااااااااااا قلبك .. الكل: ههههههههههههههههه عبدالعزيز: بسألك فارس .. كم سعر المكينه من الوكاله ...؟؟ فارس: من الوكاله تجيك اغلى .. حول 3000 وشي .. بس مضمونه .. لو خذتها من شركات ثانيه ممكن تكون مغشوشه .. بس التجاري نص السعر ويخرب بسرعه .. وتم عبدالعزيز يسأل وفارس يجاوب .. وفاطمه ضايعه بينهم .. فاطمه: يلا يا جماعه تصبحون على خير .. فارس: وين رايحه اختي ؟ فاطمه: خلكم مع السياير احسن .. فارس وعبدالعزيز: ههههههههههه راحت فاطمه غرفة امها .. ولقت خواتها قاعدين .. وتمت معاهم .. اما عبدالعزيز طلع يحوط فالشوارع مع يوسف .. وفارس تذكر مناف واتصل لها .. حصل جوالها مسكر .. فارس" هالبنت اللي فيها مكفيها .. وانا ماكنت اقصد الطعها على الخط .. ياربي منها .. بحركاتها ودلعها بديت التعلق فيها .. وانا مابي هالشي يصير " .. طرش لها مسج .. ( مناف .. ارجوج لاتزعلين .. وربي ما كنت قاصد الحركه اللي صارت .. اتمنى تراجعين نفسج واول ماتقرين هالمسج اتصلي لي .. عشان خاطري اتصلي " | |
|
| |
كريستيانو رونالدو مشرف
عدد الرسائل : 1581 تاريخ التسجيل : 12/08/2007
| موضوع: رد: نهاية حبك إعدامي الأحد سبتمبر 02, 2007 3:12 am | |
| ترك جواله على الطاوله ونام وهو باله مشغول فيها .. كل ما غطت عينه قام متخرع يشيك على الجوال .. يخاف انها تكون اتصلت له .. ويرجع يتصل فيها بس ما يكون في رد .. لانها مبنده جوالها .. وتم على هالحاله لين اذن الفجر .. وقام للصلاه .. رجع من المسيد .. ولقى منها مس كول استانس اول ما شاف التلفون .. وقال " يعني لي خاطر عندها " .. اتصل فيها .. وردت على طول مناف: هلا فارس فارس بوناسه: هلا والله .. بالزعوله مناف بحراج: اهلين .. فارس: ليش سويتي جي ؟ مناف: يعني انت شايف الحركه حلوه فارس: وربي ما كنت اقصد .. سلمنا على الشباب .. ونسيت التلفون مناف: شهالشباب اللي نسوك التلفون .. فارس لا شعوريا: يا قلبي .. خذتنا السوالف .. مناف تغير السالفه من الاحراج: زين وش اللي مقعدك ؟ فارس: توني راجع من المسيد .. مناف: اها .. تقبل الله فارس: منا ومنكم .. تموا فتره ساكتين .. وفارس يبي يراضي مناف .. فارس: مناف .. مناف: نعم .. فارس: بل .. ليش معصبه ؟ مناف: مو معصبه .. فارس يقلدها: مو معصبه .. مناف: لاتعيب .. فارس" دلوعه": ما قلد .. بسج عاد مناف: شنو ؟؟ فارس: خلاص عاد .. قلت لج انشغلت وما كنت قاصد .. مناف: زين انا ما قلت لك شي .. كيفك نشغل فارس: دلوعه مناف منصدمه: هاااا فارس: زين عن الدلع خلي عنج الزعل مناف: منو قال اني زعلانه .. فارس: ما تكلميني عدل .. مناف: زين انا لازم اروح الحين اقعد اخواني للمدرسه .. كانت تتهرب منه .. لانه وايد احرجها بكلامه .. فارس: مو مسكر قبل ما اعرف انج مو زعلانه مناف: مو زعلانه يلا مع السلامه .. فارس بوناسه: مع السلامه سكر منها وهو طاير من الفرحه .. " ايه على دلعها .. بتذبحني بدلعها " مناف" شسالفته يتغزل فيني ؟؟ "
اليوم هو اليوم الموعود .. جاسم خلاص بيطلع من المستشفى .. الوناسه عمت بيت بوفارس وبيت اخوه بومحمد .. طبعا كانوا مسوين مفاجأه لجاسم .. كانوا مسوين له حفله كبيره وعشى و عازمين ربعه وكل اهلهم .. طبعا البنات تكشخوا والشباب نفس الشي .. كانوا الخوات مع بنت عمهم الريم .. رايحين الصالون يسون شعورهم ويضبطون انفسهم .. رجعوا البيت وكانت ام فارس معاها ام محمد يشيكون على البيت .. مجلس الريايل والحريم .. دخلوا عليهم البنات .. وام محمد استخفت على جمال ايمان .. ام محمد: ماشاء الله .. ايمان كبرتي .. شو هالجمال والحلاوه .. ايمان باحراج: من ذوقج مرت عمي .. ونزلت راسها وراحت فوق وهي مستحيه .. البنات: وووووووووووووي .. ايمان تنحرج .. هههههههههههههههه ام فارس: قعدوا عن بنتي .. ام محمد: ماشاء الله عليها يا ام فارس .. وين ايمان اللي كانت كشتها تمشي قبلها ومن كم سنه .. ام فارس: هههههههه .. الله يقطع سوالفج يا ام محمد .. اي والله وين ايمان ايام الكشه هههههههه فاطمه: يلا بنات نروح نتلبس .. البنات: يلا .. راحوا البنات الغرفه ولقوا ايمان .. واستلموها .. وهي تحذف المخدات عليهم من القهر .. فاطمه: ايمانوا .. خلاص خليني اتمكيج .. ايمان: لا والله من زينج يالشيفه .. فاطمه متخصره: نعم حبيبتي .. انا شيفه .. ضحكتيني .. الريم: مشكله الثقه .. فاطمه: شو السالفه .. قلبتوا علي .. البنات: هههههههههههههههه فاطمه كانت طالعه اجمل وحده من بينهم بالرغم انها اقل جمال من بينهم .. كانت فاتحه شعرها الحريري الاسود الناعم .. وكانت مسويه خصلتين باللون المارون مناسب المكياج واللبسه .. كانت لابسه تنوره مارون فاتح.. قصيره وفيها فتحتين على الجوانب .. وتوب حمالات اكس من ورا .. وظهرها باين .. شعرها الليلي غطى ظهرها .. وحطت شال على كتفها .. شافت نفسها في المرايه اخر مره وطلعت من الغرفه .. نزلت عند امها عشان تساعدها .. ام فارس تشوف فاطمه بانبهار: يا علني اشوفج عروس قولي آمين .. فاطمه باحراج: ماما .. لا تحرجيني .. ام فارس: فديت بنتي اللي تستحي .. فاطمه منزلها راسها من الخجل .. فارس: يا ويل حالي على هالزين .. ام فارس: شفت يا فارس .. | |
|
| |
كريستيانو رونالدو مشرف
عدد الرسائل : 1581 تاريخ التسجيل : 12/08/2007
| موضوع: رد: نهاية حبك إعدامي الأحد سبتمبر 02, 2007 3:12 am | |
| فارس: لو مو اختي كنت بذوب بجمالج والله فاطمه بتموت من الاحراج: عاااااااد ام فارس وام محمد: هههههههههههههه فارس: الله يرزقج ياختي بولد الحلال اللي يستاهلج .. فاطمه" اتمنى يكون يوسف ": ان شاء الله نفرح فيك يا فارس .. فارس ابتسم وباس اخته على راسها .. ومشى عنهم من غير ما يعلق .. فاطمه" بس لو اعرف شو اللي في بالك ياخوي " ام فارس: فطامي .. ماما روحي نادي لي عزيز اخوج .. فاطمه: ان شاء الله ماما .. راحت عند الباب تنادي على عبدالعزيز .. فاطمه: عزيز .. عزيز .. عبدالعزيز كان واقف مع يوسف وفاضل .. وما سمع فاطمه .. بس اللي قلبه نبض بالحب .. يوسف سمع صوتها بقلبه مو بأذنه .. نادت مره ثانيه .. كان يوسف بيقول لعبدالعزيز .. بس سكت عشان يسمع تغريد هالكناري .. تمت فاطمه تنادي .. ومحد يسمعها غير يوسف .. يأست فاطمه واتصلت في عبدالعزيز .. فاطمه: عزوز .. عبدالعزيز: هلا والله فطيم .. فاطمه: وينك عيزت وانا اناديك ماتسمع عبدالعزيز: ما سمعتج .. متى ناديتيني؟ فاطمه: راح صوتي الحلو .. وانا اناديك عبدالعزيز: فديت صوتج الحلو انا .. آمريني فاطمه: ما يامر عليك عدو .. تعال ماما تبيك .. عبدالعزيز استأذن من الشباب وراح داخل .. اول ما شاف اخته تنتظره عند الباب انبهر بكشختها وجمالها .. عبدالعزيز: لا لا لا .. شو هالزين شو هالزين .. لو مو اخوج تزوجتج .. فاطمه" شو فيهم علي ": زين تعال ماما تبيك .. راح عند امه .. وعطته المبخر والعود عشان يبخر ميلس الشباب .. طلع من عند امه .. ونست ام فارس تعطيه دهن العود عشان يتطيب فيه .. وطلبت من فاطمه تناديه .. وفاطمه اختصرت على عمرها واتصلت في اخوها .. عبدالعزيز كان مخلي تلفونه على الطاوله ودخل يبخر الميلس .. رن تلفونه ويوسف شاف الاسم كان عبدالعزيز مخزن اخته ( توأم روحي ) ورفع حاجب وبكل جرأه رد .. فاطمه: عزوز .. تعال ماما تبيك يوسف: مشكوره على العطر ريحته روعه .. وكفايه انه ذوقج .. فاطمه بطلت عيونها: هااا سكر التلفون وابتسم .. فاطمه " يا قلبي .. صوته حلو .. يا ويل حالي عليه " وسرحت بعالم ثاني .. ما وعت الا بصوت ايمان المزعجه .. ايمان: فطووووووووووم .. فاطمه بخوف: ها .. خوفتيني .. شو فيج .. مريم: فطوم وين سرحتي ها ؟ الريم: شوفوا ويها احمر .. ههااااي البنات: ههههههههههههه فاطمه: صج عاد .. يعني الحين خلصتوا من ايمان وجيتوا صوبي .. ومشت عنهم بدلع .. ايمان: دلوعه فطوم الريم بس دلعها يجنن مريم" وين خالد فديته": وين الشباب ؟ ايمان والريم طالعوا بعض: مريووووووووووووووم مريم بأحراج: لالالا لاتفهموني غلط .. اقصد .. تقاطعها الريم بهمس: حددي من بالضبط ؟ مريم باحراج: ريموه .. بتصفقين عاد .. ايمان: من تقصدين ريم ؟؟ ام فارس: شوفوا هالبنات اللي قاعدين ومخلينا احنا نعابل البيت بروحنا .. تعالوا اشوف .. البنات: اوووووووكي .. راحوا البنات يساعدون الحريم .. وبعدين استقبلوا الضيوف وقلطوهم .. الساعه 6 ونص .. وصل جاسم البيت .. وكان بوفارس شايله وتفاجأ جاسم باللي شافه .. ام فارس ركضت عند ولدها وخذته من بوفارس .. وتمت تبوس فيه وتحضنه وتصيح .. ام فاس: يا فديت هالطول انا .. حيالله هالشوف .. الحمدلله على سلامتك يالجسمي .. جاسم حاضن امه: يمه وحشني البيت .. وباس راس امه .. نزلته على الكرسي تجمعوا حوله البنات ودخل عليهم فارس والريم ما كانت متغطيه .. راحت بسرعه المطبخ .. ولمحها فارس ونزل راسه تمت هي فالمطبخ .. وجاها فضول اطل .. وشافت فارس .. تمت تتفكر في ملامحه .. الريم" ماشاء الله على فارس مزيون .. بس ليش للحين ماتزوج .. معقوله يحب .. ياحظها اللي يحبها .. بس لو يحب وحده .. ليش ما يتزوجها .. هو تقريبا وصل 30 وماتزوج ؟؟ غريب فارس" كانت الريم مندمجه وهي اطل عليهم من المطبخ .. الا انتبهت لفارس وتم يطالعها .. استحت وانخشت ورا الباب .. كانت منحرجه من حركتها اللي لفتت انتباه فارس .. واستحت من نفسها .. طلع فارس وجات على باله الريم بنت عمه .. فارس " ماشاء الله عليها الريم كبرت وصارت حلوه .. الله يرزقها بولد الحلال " كمل دربه لميلس الشباب .. اما الحريم .. لوعوا جبد جاسم وكل وحده تبوسه من كل صوب .. واللي تقرص خدوده واللي تلعب بشعره .. وهو يطالعهم بنظرة ملل .. قرب من ايمان .. جاسم: ايماني .. ايمان: عيونها .. جاسم: كلمي حد من الشباب .. لوعوا جبدي الحريم .. ايمان ميته من الضحك عليه: هههههههههه .. زين بشوف فطيم ولا مريم .. راحت عند البنات وقالت لهم سالفة جاسم .. وكلهم ماتوا عليه من الضحك .. قامت فاطمه واتصلت على جوال فارس ولقت عنده انتظار ومارد عليها .. فاطمه" لهدرجه هالمكالمه ضروريه يا فارس .. " كانت تبي تتصل بعبدالعزيز وترددت .. طلبت من مريم تتصل بفاضل .. فاطمه: مرايم شوفي فاضل .. لان اتصل لاخواني ولاحد منهم يرد على جواله .. الظاهر مايسمعون تلفوناتهم | |
|
| |
| نهاية حبك إعدامي | |
|