| نهاية حبك إعدامي | |
|
|
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
كريستيانو رونالدو مشرف
عدد الرسائل : 1581 تاريخ التسجيل : 12/08/2007
| موضوع: نهاية حبك إعدامي الأحد سبتمبر 02, 2007 2:51 am | |
| السلام عليكم مع أني مالقيت التشجيع في أول رواية نزلتها بس ماعلية بنزل الثانية من تأليف الالكاتبة المبدعة ((طموح مجنون )) قصة رائعة بمعنى الكلمة مع أنها طويلة حبتين بس روووعة مرة
أخليكم تابعوا رواية
نهاية حبك إعدامي | |
|
| |
كريستيانو رونالدو مشرف
عدد الرسائل : 1581 تاريخ التسجيل : 12/08/2007
| موضوع: رد: نهاية حبك إعدامي الأحد سبتمبر 02, 2007 2:51 am | |
| " علقتني بالهوى لما الهوى رماني ... تجرحني من غير سبب وتقولي لو تنساني ... وانسى الهنا كيف انا ... تجرحني ياللعجب وانت اللي يوم دوا لي ... " لطيفه: مو مصدقه فطامي ؟!؟ فاطمه: كل شي جايز .. حبيبتي توقعي الأسوء .. بس لا تفقدين الأمل الله كبير ... لطيفه وخانقتها العبره: والنعم بالله .. بس يا ربي ليش يستوي فيني جي .. اعوذ بالله من الشيطان الرجيم شو قاعده اخربط انا ... فاطمه: اذكري ربج حبيبتي وهونيها وتهون .. لطيفه وتبكي بحرقه: .............. يا رب تاخذ حقي منه الظالم، الخاين فاطمه: آمين .. كلن له الله يا بعد كلي انتي لاتكدرين خاطرج على شانه وربي انه ما يستاهل .. اليوم له وبكره الله بيعوضج انشالله احسن عنه صدقيني لطيفه: آمين مادري شو كنت بسوي بدونج فطامي فديت قلبج .. فاطمه: احنا خوات مابينا هالكلام حبيبتي ... بسج عاد عطتج ويه يالدبه .. يلا لازم اروح عند هلي تحت اشوفج بكره انشالله لطيفه: باي حياتي ... لقائنا بكره بأذن الله.. لطيفه وفاطمه ربع من ايام المرحله الاعداديه وكل وحده ترتاح للثانيه ومايخشون عن بعض شي المسكينه لطيفه .. كانت محيره لولد خالتها بس هو رفضها بسبب عاهه فيها لما استوى لها حادث من كم سنه دش الزجاج في عينها وماتشوف من عينها اليمين لان والعدسه تحركت شوي عن مكانها فشوي مغير شكلها بالرغم من جمالها الهادي ... المسكينه انصدمت يوم درت انه انه خطب وحده من اهلها وانصدمت لانه كان واعدها بأنهم لبعض وهي على كلامه بنت احلامها معاه وماتخيلت انهم مايكونون لبعض وفي لحظه حطم كل احلامها اللي بنتها .. وماعندها الا فطامي تشتكي لها .. " القدر هذا القدر لو ما رضيت .. الفراق يصير وعيونك تشوف " بعد ما سكرت فطامي عن لطيفه ادمعت عينها على غاليتها .. والله ماتستاهل لطوف فديتها .. مسكينه مو بإدها الحادث اللي استوى لها .. آيه عليها .. الله يصبرها .. نزلت عند اهلها تحت ولقت ايمان تتكلم بالتلفون ومريم مندمجه مع التلفزيون كعادتها .. فاطمه: مراحب جميعاً ابتسمت لها مريم بحنان: مرحبا ملايين .. اما ايمان طنشت وكملت سوالفها على التلفون.. اندمجن فاطمه ومريم مع التلفزيون الا بدخلة فارس عليهم فارس بعبط وصوت مسموع " متعمد عشان ايمان تسكر التلفون " : مرحباااااا مرحبااااااا مرحبااااا قلنا مرحباااا وتم يردد مرحبا يمكن لمدة دقيقه بصوت مزعج وفاطمه ومريم ماسكتوا من الضحك وايمان منقطع ويها ومنحرجه من صوت فارس العالي وسكرت التلفون بعصبيه .. سكت وسلم على خواته فارس: احوالكم الحوريات شو مسوين؟ فاطمه ومريم: تمام التمام ابو الفوارس اما ايمان ما علقت بس كانت اطلعه بنص عين.. فارس: آمانيه"يقصد ايمان" هاو آر يو؟ how are you? ايمان: اعتقد اسمي ايمان .. وانا إابخير ولاتقول...... ههههههههه قطع كلامها بضحكه عاليه هزت البيت فارس: ههههههههه انتي بخير ولا إبخير ههههههههه قفلت ( يعين عصبت) ايمان والحوريات" فاطمه ومريم" ماتوا من الضحك .. فاطمه: فارس تعليقاتك تنرفز ايمان ههههههه خف عليها شوي ايمان بعصبيه: محد طلب رايج يالحوريه .... افففففففف فاطمه بابتسامه تاخذ القلب: يسلم لي قليبه العصبي مريم: الا اقول يالبطل شو جبت لي الشوكلاته فديتك؟ فارس: افا مريامي وانا اقدر انساج ... راح فارس للمطبخ ورجع بكيس كبير وراح لعند مريم وصب كل اللي بالكيس على راسها وهي تصارخ: آآآآآي شو هااااي ؟؟ فاطمه وايمان ضحكوا عليها ههههههههههههههه ايمان: وانا شو لي من هالخير ؟. مريم: ممممممممممم بفكر لو بعطيج منه شي .. مديت ايمان ايدها تبي تاخذ شوكلاته الا تضربها مريم على ايدها: لالالا يالحراميه .. السارق تقطع يده .. ايمان وبسرعه خذت لها كم حبة شوكلاته وشردت وهي تضحك: ان الله غفوراً رحيم... فاطمه وفارس يضحكون على هبالتها .. راحت ايمان غرفتها تدرس والحوريات تمن مع فارس يسولفن .. الا يدخل عليهم واحد وهو يدندن "عبدالعزيز توأم فاطمه" " المشكله اني لا سامعن صوتك .. ولا شايفن زولك .. ولا بيننا ميعاد .. حبيبي حبيبي .. ليتك تشوف شلون .. امشي الخطى وبهون .. من همي وجروحي " و وراه كان واحد يعلق عليه "خالد ولد عمه" خالد: سلامي على العاشق الولهان .. ماقدر انا ياويل حالي .. لا خالد ولا عبدالعزيز انتبهوا لوجود فارس والحوريات في الصاله .. وفجأه عم السكون وخالد انحرج منهم .. اما عبدالعزيز فكان يعبر عن الموقف المحرج اللي حط نفسه فيه ويسلم عليهم او انه السالفه مو له .. عبدالعزيز:السلام على من اتبع الهدى ... احم احم فارس والحوريات ماسكين اعمارهم والابتسامه شاقه ويوهم: وعليكم السلام فاطمه: شو اخبارك عبدالعزيز " كازانوفا " ... اقصد عبدالعزيز اخوي الغالي .."كازانوفا معناتها العاشق او المغرم " مريم وفارس وخالد: هههههههههههههه فارس: الله عليك شو عندك ادندن يالغالي ... ومريم تكمل عليهم .. مريم: عزوزي فديت قلبك ياليتني من ادندن عليها الحين .. عبدالعزيز انحرج وماقدر يرد بس بذكاءه غير الموضوع على طول وبأنفعال: مادريتوا شو استوى على احمد بن راشد ... لا حول الله الكل مندمج الا خالد لانه عارف طبع عبدالعزيز لما ينحرج يضيع السالفه ... فاطمه برقه: شو استى عليه ؟ ؟؟! عبدالعزيز ببرود: ولا شي .... فارس والحوريات: !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! خالد ضحك عليهم وقال: صدقتوا بو الزوز" قصده عبدالعزيز" الله يهديكم هههههههههههههه فارس: الله يهديك يا ريال .. خرعتنا .. مسكين هالاحمد ماعندك الا هو تخوف الناس فيه .. " احمد بن راشد .. يكون ولد جيرانهم عايش بروحه من بعد وفاة عائلته في حادث من 4 سنين والكل يحاتيه ويخاف عليه لانه تغير عن احمد قبل الحادث الفضيع .. " عشان جي الكل سكت لما عبدالعزيز طراه تموا الشباب سوالف وياهم الحوريات .. لين وقت متأخر حوالي 11 بالليل اسأذن خالد: اوكي يا جماعه انا بحرك .. بكره عندي دوام ولازم اروح فاطمه: بدري ولد العم مريم: ايوه تو الناس خالد: لا يسلم راسكم .. غير هالمره .. فمان الله الكل: الله يحفظك ... و وصله فارس لين الباب الحوريات وعبدالعزيز راحوا ينامون اما فارس طلع يتمشى شوي .. الساعه 5 ونص ام فارس نازله تحضر الريوق حق عيالها ... ام فارس: لا إله إلا اله ... اصبحنا واصبح الملك لله ... جاسم: امي .. صباح الورد .. فديت هالويه ... ام فارس تروعت ام فارس: فديتك انا خوفتني ... صباحك دلع حبيب امك .. جاسم متونس: يارب تحفظ لي هالويه الصبوحي ام فارس تبتسم له بحنان: ويحفظك لي واشوفك معرس .. حياتي انته ... يلا حبيبي قعد ابوك واخوانك وانزلوا الله لايحرمني منك ... جاسم: انشاله الغاليه .. وراح جاسم يقعدهم واول شي راح عند ابوه .. حبه على جبهته وقرب ويهه من ابوه وتم يتأمل تجاعيد ويه ابوه ولحيته وشفايفه وخشمه المصبوب وعيونه ... نفس جاسم الدافي قعد بو فارس قبل لا ينطق جاسم .. بوفارس: آآآآآه فديت هالنسمه الدافيه من حياتي الجسمي .. جاسم: صباحك عسل يا معرس .. يلا قوم العروس تنتظرك تحت ... ههههههههه بو فارس: اسود الويه شو هالكلام ... جويسم ماتيوز عن سوالفك انت .... جاسم يضحك: حبيبي ابوي بسك نوم يالكسلان ... جاسم متعود يقعد من النوم بروحه ويقعد قبلهم كلهم ... يصلي معاهم الفجر فالمسيد و ينام له ساعه و يقعد بعدها بنشاط .. خلص جاسم من ابوه وراح يقعد فارس ... طبعا دخل الغرفه بهدوء ... الكل يعرف طبع جاسم ما يحب ينقص على حد في نومه .. ويدخل عليهم لدرجة انهم مايحسون فيه .. جاسم: فارس ... فارس .. يلا قوم الساعه 6 إلا ربع قوم ياعلك العافيه .. فارس: خير الجسمي ... حشى انت عيونك ماتعرف النوم .. يلا بقوم الحين جاسم يأكد عليه وبعبط : مو ارجع القاك نايم .. انت تعرفني زين لما اعصب شو اسوي .. احم احم فارس يضحك: انشالله طال عمرك ... ها شوفني قمت من السرير .. او انه فارس خاف من جاسم .. بس لاتعصب ما فينا على عصبيتك جاسم ابتسم لفارس وباسه على راسه ... فارس: فديتك انته ... يلا قمنا يا مستر جاسم .. وابتسم فارس لجاسم كمل جاسم مشواره لعند مريم وفاطمه وعبدالعزيز .. واخر محطه كانت ايمان .. جاسم يقول في نفسه الله يعينا على المزاج .. دخل عليها والاخت في سابع نومه .. جاسم: ايمان .. ايماني .. ايمان ايمان بنفس: خير شو تبي .. افففففففف من ويهك على الصبح جاسم منحرج: يلا صارت الساعه 6 .. قعدي امي تنتظرج تحــ ... ماكمل كلامه ايمان بصراخ: اذلف برا .. وانا مو ياهل عشان تقعدني .. حاطه المنبه جاسم خنقته العبره وطلع من غير مايقول شي .. وايمان مافتكرت فيه .. الكل نزل تحت ويتريق الا جاسم ... ام فارس: وينه وليدي الجسمي .. فديت طوله مريم تبتسم: ماما .. صج فديت طوله هالقزوم .. هههههههه ام فارس: مريامي شوفيه حياتي .. فديت قلبه مريم مبتسمه: انشالله الغاليه راحت مريم غرفة جاسم .. ولقته قاعد على السرير وشكله زعلان .. اول ما شافها قام من السرير او انه بيشيل شنطته عشان ينزل مريم: فديت طوله الحلو .. ليش زعلان؟ جاسم: منو الزعلان ؟؟!؟ مريم: انت يعني من؟ جاسم: مو زعلان .. شو اللي خلاج تقولين زعلان يالحلوه انتي.. مريم مبتسمه: الجسمي علي انا .... منو زعلك؟ مافي غيرها ام كشه .. ايمانوه جاسم: لا ... يلا ننزل بيمر علي الباص الحين نزلوا تحت وام فارس شافت جاسم وتمت تترجان انه ياكل له لو لقمه على الاقل .. بس هو ما كان له خاطر.. حست ام فارس ان ولدها زعلان ودرت ان ايمان اللي مزعلته .. بعد ما راح جاسم راح المدرسه ام فارس كلمت ايمان . .. ام فارس: ايمان .. يمه شو سويتي بجاسم فديت طوله .. ايمان: ولاشي .. شو استوى شو فيه الدلوع ام فارس بعصبيه: ايمانوه .. كلام يوصلج ويتعداج اليوم انا حذرتج وغير اليوم بكلم ابوج يتصرف معاج ... فهمتي علي ايمان من غير نفس: ززززززين .. حشى ما عاد الا هالياهل تخوفونه به عصبت ام فارس: اذا انا مالي حشيمه عندج الكلام مع ابوج .. مادري شلون طلعتي انتي غير عنهم مادري على منو ظاهره جي ... الله يهديج بس ايمان بخوف: ماما ... ماما .... وامها راحت عنها ولا ردت عليها .. كلن توجه الى مقر عمله .. وجاسم المسكين زعلان وايد ومتضايق من تصرف اخته .. طلع من المدرسه بعد الدوام ومر بيت عمه بوحمد ... راح لصديق عمره سلطان .. جاسم: مرحبا يا اهل البيت سلطان: مرحبااا الساع .. اقرب اقرب جاسم: ها سلطون .. شو اخبارك ؟ سلطان: سلطون فعينك .. هههههههههه جاسم: شو اخبار عمي ومرت عمي ؟ سلطان: الحمدلله .. مانشكي باس .. لاحظ سلطان ان جاسم مو على بعضه سلطان: شو الجسمي .. مو على بعضك ؟؟ عسى ماشر . جاسم تغير ويهه: لا ماشي بس تعبان من امس مانمت عدل سلطان حاول يصدقه: اهااااا سلطان: اقرب .. الغدا جاهز جاسم: لا طويل العمر ... امي تنتظرني فالبيت ماقدر اتاخر .. سلطان: عجيب ... شو تستحي ... ماخبرك جاسم: امي اليوم مسويه مشوي وتدري اني ماقاوم المشوي سلطان يغلس عليه: اخاف ماتقدر تقاوم المشوي بس ... ههههههههه جاسم طفران: اقول ... اروح بيتنا في احضان امي والمشوي احسن من مجابل ويهك .. سلطان ميت من الضحك: تعال الجسمي هههههههههههههه عائلة بو فارس "محمد" مريم 18 سنه .. حبوبه ومتواضعه بالرغم من جمالها الفتان / توها داشه الجامعه فاطمه 20 سنه هاديه حساسه و دلوعه بس دلعها حلو وتدخل القلب شكلها عادي جداً / فالجامعه فارس 28 سنه انسان متفتح لابعد الحدود عقله اكبر من سنه بوايد متفهم ويموت في خواته / موظف ويأسس شغله الخاص جاسم 9 سنوات وايد funny والكل يموت في خفة دمه / فالمدرسه ايمان 15 سنه عكس خواتها وايد مغروره ومتكبره متسرعه في قراراتها ومستهتره / بالصف الاول الثانوي عبدالعزيز 20 سنه توأم فاطمه ونفس الطباع انسان هادي شكله عادي جدا بس جذاب ومغرم بنوره صديقة اخته مريم ام فارس انسانه طموحه قوية الشخصيه " مزنه " وهي اللي دفعت ابو فارس انه يكمل دراسته الجامعيه بعد الزواج ويحتل منصب من اهم المناصب فالدوله ابو فارس انسان متواضع طيب وقلبه كبير بس لما يعصب محد يقدر يقرب منه" محمد " .. قبل الزواج كان موظف عادي حاله حال اي موظف حكومي راتبه على قده لكن تشجيع ام فارس دفعه ان يكمل ويحصل على منصب مرموق ويأسس نفسه عائلة بو محمد " حمد " اخو بو فارس ... حمد واكبر عياله محمد سمي عمه ... واللي يموت في زوجته " ساره " وعياله التوأم " ناصر ونايف " سنتين.. محمد اكبر من فارس بسنه 29 عمره وهو صديق فارس الروحي مثل مايسمون بعض وكل من يسأل محمد عن عمره يقول بعدي صغير عمري 22 سنه بس شكلي يوحي للكل باني كبير / موظف علي 24 سنه يدرس في مصر وهو انسان عصبي جداُ بس الكل يحبه لما يروق ودمه خفيف ويحب ان الكل يناديه علوه خالد 26 سنه رومنسي لأبعد الحدود .. يحب وحده والكل يحاول يعرف منو هاذي بس هو مو راضي يقول منو هي ( اللي هي بنت عمه بس اي وحده فيهم ؟؟؟ ) / موظف وشريك فارس في تجارتهم الخاصه فاضل 18 سنه من عمر مريم بنت عنه وهي معاه ربع واخوان ودوم فاضل يشتكي لها الحال وهي نفس الشي ومريم اللي تشجعه دوم وتنصحه وهي لها الفضل في نجاحه بنسبة 80% في الثانويه العامه الريم 16 سنه اكبر من ايمان واعلى منها بصف واحد هي وايمان مو ربع وايد لان ايمان متكبره وماتنعاشر وايد لكن ريم عكسها طيبه بس شيطونه وتحب تلعب مع الاولاد وصديقها المفضل الفضلي " فاضل " هي بس اللي تناديه بهالاسم سلطان 12 سنه صديق جاسم ودومهم مع بعض بالرغم ان جاسم يحس بفرق السن بينهم .. سلطان وايد جاد جدام البنات وثقيل بس مع الشباب شخصيته غير اسماء 6 سنوات اصغرهم والكل يموت عليها فالبيت بحكم انها اصغر وحده واسماء اموره وتجنن فهد 8 سنوات اكبر عن اسماء طيب وحساس بس المسكين انولد مايسمع ولا يتكلم بس عايش حياته طبيعيه والكل محسسه انه طبيعي وتعلموا لغة الاشاره عشانه كلهم يحبونه مو شفقه عليه بس لانه عسووول راعي مقالب وحركات ودوم مع جاسم وسلطان بومحمد " حمد " اصغر من بوفارس بس تزوج قبله وماخذ بنت عمه " منيره " بومحمد شديد وايد والكل يخاف منه ويسوي له حساب وبالرغم من شدته الا انه رومنسي وخالد طالع عليه رومنسي بومحمد مدلع ام محمد دلع شي شي شي بو محمد يشتغل بالعقارات من بعد التقاعد .. ويعشق التوأم " ناصر ونايف " ام محمد " منيره " طيبه بس عيبها انها وايد وسواسيه وتحاتي عيالها في كل شي وخاصه زوجها بومحمد وهي تحب " هيا " اخت زوجها وايد هم قراب من بعض جاسم توجهه الى بيتهم وهو حاس ان ماله نفس يدخل البيت ... اول مادخل الا ابوه مستقبله بابتسامه وشوق في عيونه .. " بوفارس يموت في جاسم " بوفارس: عمري انته .. فديت طولك .. وينك حبيبي تاخرت جاسم نسى همه في هاللحظه وراح يركض عند ابوه: هلا والله مرحبا بالغالي ابوي حبيبي بوفارس يحضنه بقوه: ها فديتك متاخر اليوم جاسم في احضان ابوم: والله مريت بيت عمي اليوم .. ويبوس ابوه على راسه .. بوفارس: سلمت على عمك جاسم: لا ابوي ماشفته بوفارس بحنيه: شو بلاك الغالي ... ويقعد فارس في حضنه .. قولي فديتك .. شكلك ضايق وايد منو زعلك .. ليكون ام كشه ايمانوه جاسم منحرج: لا ابوي .. تعبان من هالمدرسه ... ويحاول جاسم يغير الموضوع بوفارس شله وراحوا داخل وجاسم متونس ان ابوه شاله وهو متعلق في رقبة ابوه ومبتسم دخل بوفارس واستقبلته ام فارس : مرحباااا هلا والله ... ام فارس دوم استقبالها لزوجها وعيالها بهالطريقه وهالشي يونسهم .. بوفارس يبوس ام فارس على راسها: مرحبتين .. شحالج الغاليه ؟ ام فارس: طيبه بشوفتك وشوفت الجسمي فديت طوله انا .. جاسم: امي شحالج ؟ موووووح .. هاي البوسه على خدج ام فارس: فديت بوستك انا .. بس مابيها طايره فالهوى انزل من حضن ابوك واطبعها على خدي بوفارس: لا خليه عندي فديت طوله ؟؟ ويحضن جاسم بقوه .. وجاسم مستانس | |
|
| |
كريستيانو رونالدو مشرف
عدد الرسائل : 1581 تاريخ التسجيل : 12/08/2007
| موضوع: رد: نهاية حبك إعدامي الأحد سبتمبر 02, 2007 2:51 am | |
| تدخل عليهم ايمان توها جايه من المدرسه .. الا تشوف هالموقف .. طالعتهم بنظره وراحت حتى ماسلمت .. بو فارس تعجب منها !!! وام فارس قالت: عليكم السلام .. نزل بوفارس جاسم في حضن امه . . وراح ورا ايمان .. كسر الباب وهو يطقه عليها ويصرخ بوفارس: فتحي الباب يا ست الحسن والدلال ... ايمان وبخوف فتحت الباب بوفارس: عليكم السلام ... ها بنتي شحالج ؟ شو فيه لسانج كله الفار والا فالحه تمدينه على الاصغر عنج .. ايمان ساكته و ويها احمر ... ايمان: هلا بابا .. شحالك ؟ بوفارس بصوت عالي: الحمدلله .. زين نطقتي ايمان بعصبيه واضحه: ليش تكلمني جي بابا ؟ بوفارس: لا والله تبيني اكلمج برقه والا اكتب كتاب عشان توافقين اني اكلمج ايمان باحراج: لا مو هاي قصدي .. بس ... وما كملت كلامها .. بابا خلاص عااد شو صاير ؟؟ بوفارس وصل حده من قلة احترامها له: ياللي ماتستحين على ويهج ... وتم يصارخ عليها وهزئها صح .. وايمان منزله راسها من الاحراج .. الا فارس داخل عليهم .. فارس: شو هالصراخ ؟؟ ابوي فديتك .. هدي هدي .. ترا الدنيا ماتسوى ... وطالع ايمان بنص عين بوفارس: والله لو ماخاف ربي .. جان رضيتها هني ولا افتكرت ... ياللي ماتحشمين حد .. وهني بوفارس حس بشوية تعب وتكى على فارس .. خاف عليه فارس ومسكه من ظهره فارس: ابوي عسى ماشر ؟ بوفارس: ما شر فديتك ... نشفت ريجي هاذي .. ويوجهه كلامه مره ثانيه لايمان وهو متكي على فارس بوفارس: سمعيني زين ... ان زعلتي جاسم بكلمه وإلا صرختي عليه .. ماتلومين الا نفسج فارس: الله يهديج يا ايمان .. ليش جي تسوين .. ومشوا فارس وابوه عنها .. ودخلت ايمان غرفتها رجع بوفارس وفتح الباب عليها وقالها: اليوم مافي غدا .. سمعتي تمي بجوعج وفكري باللي استوى الحين .. قطت ايمان نفسها على السرير وتمت تصيح .. تجمعوا كلهم على الغدا الا ايمان طبعا لانها معاقبه .. ههههههه " زين سوا فيها بوفارس " جاسم: وين ايمان ؟ بوفارس: تغدى حبيبي .. وكان مقعد جاسم في حضنه ويأكله بيده .. وجاسم ماحب ياكل الا بوجود ايمان ... قام من حضن ابوه وراح غرفتها .. طق الباب ومحد رد عليه .. دخل بهدوء كعادته ومن غير ماتحس به ايمان .. شافها وهي تصيح .. راح عندها وحضنها وتم يصيح معاها .. جاسم ودمعته على خدوده: حبيبتي ايمان قومي تغدي معانا .. وماقدرت ايمان ترد عليه من كثر الصياح جاسم: ايمان .. انا اسف .. وانا ماقلت لابوي شي والله .. وتدرين اني مازعل منج انتي اختي وادري قلبج كبير .. فديت روحج .. جاسم من قال هالكلام تاثرت ايمان ماتوقعت ان جاسم طيب لهدرجه حست بالذنب وقامت على طول واحضنته وتموا اثنينهم يصيحون .. دخل عليهم بوفارس دمعت عينه وخاصه على جاسم ... وقال في نفسه " فديت طوله .. ياربي شكثر احبه الجسمي " بوفارس بعصبيه: جاسم انزل تغدى .. وانتي خلج مكانج سمعتي .. ايمان تصيح وحاضنه جاسم .. قام عنها ونزل مع ابوه بوفارس وجاسم في حضنه: هاك حبيبي ... همممممم ... ويبوسه على خده فاطمه: بابا .. اليوم ابغي اروح عند صديقتي لطيفه ممكن ؟ بوفارس: ممكن يا حياتي .. بس خلي بوالزوز يوصلج ولا تتاخرين عن الساعه 7 ونص فاطمه بفرح: انشالله فديتك فارس: ها ابوي شو رايك بالمشورع اللي قلت لك عنه ؟ بوفارس وهو ياكل جاسم: والله ياولدي فارس انت تفهم في هالشغلات اكثر مني .. بس لو تسمع كلامي وتلعب بالديكور .. بتلفت انظار الماريين على المحل .. فارس: بس ماعندي ذوق في الديكور انت تدري بوفارس: عندك الحوريات يبه لمسه انثويه في المحل صدقني بتخلي المحل شي شي شي فارس يضحك على ابوه: ههههههه شورك وهداية الله الغالي مريم: والله ذوقي صج بيعجبك يا فارس.. واختيار فطامي للالون روووووعه فاطمه: احم احم ... بس عاد فارس اكيد لي نسبه ههههههههههه الكل: ههههههههههههه فارس: حشى ما في شي ببلاش عندكم .. تصدقوا علي انا فقير .. بوفارس: وانا كم نسبتي .. على اقتراحي ههههههههههه ام فارس: وووووووي بعد انت تبي نسبه .. فارس: خلاص غيرت رايي باسوي الديكور اسمنت .. لا ومو صايغه ولا مذلتكم .. الكل: ههههههههههههههههههه الكل راح يقيل بوفارس خذ معاه جاسم لانه معور قلبه جاسم " فديت طوله " هههههههه جاسم: ابوي .. انا بروح ارتاح في غرفتي بوفارس: لا انت بتنام عندي اليوم .. فديت قلبك انا جاسم: على هواك الغالي .. وباس ابوه على خده ام فارس: فديت طولك تعال حط راسك حبيبي .. بوفارس الله يرضى عليك حطه على السرير بوفارس: انا والجسمي بنام على الارض ام فارس: شوله تنامون على الارض .. عند الله سعه بوفارس: جيبي المخدات والبرانيص الله يرضى عليج ام فارس: على هواكم ... فرشت لهم ام فارس على الارض .. وقيلوا .. الا ام فارس ماجاها نوم لان ايمان زعلانه " لازم قلب الام يحن .. مهما صار او بيصير هاي حشاشة يوفها " راحت ام فارس عند ايمان .. ام فارس: عيوني .. رفعي راسج .. خل اشوف هالويه الحلو ... ايمان زعلانه وتصيح بصوت عالي ام فارس: يا بعد كلي انتي اهون عليج ماتردين علي ايمان وطاحت في حضن امها والدموع تارسه عيونها: ماما .. ماما ... والله انا آسفه سامحيني وبابا اخاف ينام وهو زعلان علي ام فارس ماقدرت تحبس دموعها زود: عيون ماما انتي .. دموعج غاليه علي .. وابوج مو زعلان منج بس ماخذ على خاطره شوي ما توقع تكلمينه بهالطريقه يعني هاي اخرة الدلع بس يا عيوني .. بس.. بعد شوي روحي قعدي ابوج حق صلاة العصر واستسمحي منه وبوسيه على راسه ايمان: ماما اخاف يصدني او يهاوشني ام فارس: مو من شيم ابوج قلبه كبير بس هو حب يحسسج بغلطتج .. ولا عاد ترفعين صوتج على ابوج فديت عمرج .. هاي ابوج مو اي حد .. سندج بهالدنيه ايمان: ماما والله خايفه ام فارس: عيون ماما انتي قومي توضي وصلي وصلي ويترتاحين ايمان: انشالله ماما قامت ايمان وتعوذت من ابليس .. وكانت ندمانه انها رفعت صوتها وعصبت على ابوها .. صلت وحست نفسها هدت وارتاحت .. انتظرت لين اذن العصر وبخطوات متردده وصلت لعند غرفة امها وابوها .. دخلت وشافت ابوها وجاسم نايمين على الارض وابوها كان حاضن جاسم .. دمعت عيونها على هالموقف وحست بالذنب زود ايمان: بابا .. بابا يلا اذن العصر بوفارس: مممممممممممم ايمان: بابا .. بابا يلا فديتك | |
|
| |
كريستيانو رونالدو مشرف
عدد الرسائل : 1581 تاريخ التسجيل : 12/08/2007
| موضوع: رد: نهاية حبك إعدامي الأحد سبتمبر 02, 2007 2:52 am | |
| بوفارس فتح عيونه وشاف ايمان .. ارتاح وابتسم لها وايمان ماتوقعت هالابتسامه فرحت وابتسمت له ايمان مبتسمه ومنحرجه: بابا يلا لاتفوتك الصلاة بوفارس: عيون بابا وحياته انتي ايمان منحرجه و ويها صاير طماطه: يلا قوم .. قام بوفارس وحضنها وصاحت ايمان ايمان: بابا والله اسفه .. ماعودها سامحني بوفارس خانقته العبره: عمري انتي .. ابوي وامي .. لا تتكدرين حياتي بس كبري عقلج يا بابا .. ولاتزعلين اخوانج وخواتج لاتطلعين شاذه من بينهم عمري انتي والله ايمان تمسح دموعها: انشالله بابا والله ماعودها .. اخر مره قام بوفارس وطلب من ايمان اطيب خاطر جاسم لما تقعده للصلاه ايمان: الجسمي ... الجسمي .. يلا اذن العصر قوم بسك نوم جاسم مو مستوعب: هااا ايمان: يلا اذن .. قوم فديتك جاسم ابتسم من خاطره: انشالله فديت ويهج حست ايمان بالراحه وراحت غرفتها وصلت .. رجعوا الشباب من المسيد وايمان كانت تحت .. فارس استغرب بس ماعلق الشباب: السلام عليكم ايمان: وعليكم السلام هلا والله فارس بعده متعجب منها بس ماسك نفسه .. جاسم راح عند ايمان وتم يسولف معاها .. اما فارس استغرب وكانت علامة استفها كبيره على راسه قال في نفسه " سبحان مغير الاحوال " بعد المغرب كلهم كانوا متيمعين فالصاله .. يسولفون ويضحكون .. وقفت ايمان بكل جراءه وقالت: يا جماعه ممكن اقول شي .. الكل استغرب وفارس ما زالت على راسه علامة استفهام كبيره ايمان: احم احم انا اسفه عن كل اللي بدر مني من قبل .. جاسم حبيبي تعال .. وباسته على راسه انت اول واحد اعتذر له... السموحه اخوي الغالي فديت طولك الكل ضحك اما فارس فعلامة الاستفهام اللي على راسه كبرت وصارت تولع .. ههههههه ايمان باست كل اخوانها وخواتها واعتذرت منهم وقالت لهم انا باتغير من اليوم وبتشوفون ايمان اللي رباها بوفارس .. الحوريات طبعا ماقدرن يحبسن دموعهن وجاسم حضن ايمان .. عبدالعزيز انبهر بشجاعة ايمان وكبرت في عينه .. ام فارس صاحت وبوفارس يطالع ايمان بنظرات حنان وتشجيع ومبتسم لها .. اما فارس خلوه على صوب لان علامة الاستفهام اللي كسرت راسه من كبرها هههههه من بعد ماتغيرت ايمان انضمت للقب الحوريات هههه وتغيرت بشكل رائع وللاحسن .. بس مازالوا ينادونها ام كشه ههههههههههههه الريم: يسلم قليبه نايف الحلو .. يطالعها ناصر .. وانت بعد يسلم قليبك ناصر: ماما .. ماما الريم: اول اكل بعدين ماما .. ناصر زعل وما رضى ياكل الريم: عيوني انته .. ماما مشغوله .. ناصر يطالعها و مو فاهم شي الريم: اوووووبا جات ماما .. ركض ناصر عند امه وتعلق في رقبتها ساره: مشكوره الريم تعبتج وياي الريم: ولو يا سوير .. اذا انا عمتهم ما قمت فيهم من بيقوم فيهم فديتهم ساره وتقرص خدود الريم: عمري والله متى نشوفج عروس الريم منحرجه: ................ ساره: الله يكتب لج ولد الحلال اللي يسعدج ويستر عليج يا رب ... قولي آآآمين الريم: هههههههههههه محمد دخل عليهم وهو يغني " تبقى الحبيب انته .. في كل الاحوال ... في كل الاحوااااال " الريم: يا عيني .. منو هالحبيبه هااا محمد: هههههههه يعني منو غير هالقمر وكان يطالع زوجته ساره الريم: شعليج يه يه يه ساره منحرجه: ............... محمد بعبط: اقصد نايف ههههههههه الريم وساره: مااااااالت محمد ميت من الضحك: ههههههههههه لحد يصدق نفسه بس ساره: شو اخبارك بو نايف ؟ محمد: او انج مو مهتمه ساره تكابر: من وين جاي ؟ محمد: اموت فالتغلي انا .. واللي يتغلى ساره: تعشيت ؟ .. هني الريم استحت وخذت ناصر ونايف وطلعت عنهم محمد قرب من ساره: الغاليه زعلانه ساره: ....... محمد يغني لها: " والله مايسوى اعيش الدنيا دونك .. لا ولا تسوى حياتي بهالوجود " ساره: تحبني ؟ محمد: " انا ماحبك .. انا اتنفس هواك ... " ساره: فديتك وانا اموت فيك .. بس زعلانه منك .. محمد: " ولا تزعل ولا تتعب شعورك ... ولا تاخذ على خاطرك مني .. " ساره وايدها على صدره تبعده عنها: مابي .. وخر عني محمد: " قربني منك .. ليه .. تبعدني عنك .. اليه .. " ساره ماستحملت دلع محمد وحضنته وهمست في اذنه: احــبــك يالــغالــي محمد تشقق من الوناسه .. بعد هاللحظه الرومنسيه ... دخل عليهم فهد .. ويكلم محمد بالاشاره فهد: مرحبا " طبعا بالاشاره " محمد: مرحبتين فهد: جوعان ابي اكل محمد: روح المطبخ فهد: افففففف .. اوريك محمد: شبتسوي ؟ فهد: مو شغلك محمد: اخاف مو شغلي بس ساره: محمد ليش جي ؟ فهد: انا بوريه ريلج ذي .. مسوي نفسه عنتر ساره ومحمد: هههههههههههههه محمد: يلا ورينا عرض كتافك فهد: اعتقد احنا فالصاله .. مو بغرفة نومك .. وضحك خخخخخخخخ محمد منحرج: اطلع يا عم ... فهد: احلم .. خخخخخخ ساره: يعجبني عنتر الصغير انا .. هههههههه محمد: لا والله ... احلفي انتي بس فهد وساره: ههههههههههههههههه فهد: ما قلت لك باوريك ... خخخخخ دخل عليهم بو محمد والكل قام من مكانه ... بومحمد: السلام عليكم الكل الا فهد: عليكم السلام بومحمد اشر على فهد يجي قريب منه ... راح له فهد وهو ميتسم .. فهد: شلونك ابوي ؟ بومحمد: طيب وانت ؟ فهد: مثلك بومحمد ضحك: ههههه يقطع سوالفك فهد: دمي خفيف صح ؟ بومحمد: لاتصدق نفسك هههههههههه فهد او انه زعلان: قطعتني محمد: لقط ويهك الكل: هههههههه بومحمد: ساره .. ابوي شلونج ؟ ساره: الحمدلله عمي بومحمد: وين عيالي عيل ؟ ساره: فوق عند الريم بومحمد: ابيهم يبه .. جيبيهم الله يرضى عليج ساره:انشالله عمي فهد يهز كتف ابوه بومحمد: عونك الغالي فهد: ابي اشتري جوال بومحمد مستغرب: شوله ؟ وش لك فيه؟ فهد بحزن: صج انا ماتكلم .. بس اعرف اقرى واكتب مثلكم بومحمد: الله يرضى عليك .. ليش مزعل نفسك؟ فهد: بطرش فيه مسجات بومحمد: لاتكدر عمرك ولد ابوك ... من عيوني محمد: فالك طيب بوحمد .. يقصد فهد .. انا علي اجيب لك الجهاز بومحمد: عفيه يبه .. وانا علي الكرت استانس فهد وحضن ابوه .. . نزلت الريم وسلمت على ابوها ومعاها التوأم .. واول ما شافوا جدهم ركضوا له مستانسين ... وياخذهم بومحمد فالاحضان ويبوس فيهم ويلاعبهم ... اللي يشوفه مع التوأم مايصدق ان هاي بومحمد الشديد اللي كل مادخل البيت الكل وقف له ... | |
|
| |
كريستيانو رونالدو مشرف
عدد الرسائل : 1581 تاريخ التسجيل : 12/08/2007
| موضوع: رد: نهاية حبك إعدامي الأحد سبتمبر 02, 2007 2:52 am | |
| " كنت شمعه تضوي وتشرق حياتي .. انطفيت ورحت في وقت المغيب .. " مسحت دموعها وراحت تغسل ويها .. هاليوم المفروض ان هيا تحتفل بعيد زواجها مع عبدالرحمن اللي توفي في حادث من 9 سنين .. كان عمرها 21 سنه لما خطبها عبدالرحمن اللي كان 22 سنه .. كان يحبها من وهو صغير كانوا جيران وكان كل يوم مطيح عندهم هههههه حتى لو مايشوفها بس اهم شي يحس انه حولها وقريب منها عبدالرحمن: هلا عمي .. شلونك ؟ بومحمد: مرحبا عبدالرحمن ولدي اقرب اقرب عبدالرحمن عاد ماصدق: انشالله عمي .. فالك طيب بومحمد: شحال شيبانك يبه ؟ عبدالرحمن: الحمدلله .. الوالد امس رخصوه .. وماعليه شر بومحمد: الحمدلله على سلامته .. محد درى عنه ؟ عبدالرحمن: عمي .. راسه يابس الشيبه .. بومحمد: اقول .. عبدالرحمن ... عبدالرحمن: سم عمي .. بومحمد: سم الله عدوينك .. شو رايك نزور شيبتك الحين .. ودني له فديتك عبدالرحمن بإحباط: انشالله عمي سرينا .. بومحمد: عيل بروح ابدل ملابسي وراجع عبدالرحمن: خذ راحتك عمي .. وبصوت واطي .. بعد لو تغير رايك يكون احسن بومحمد: ها ولدي وش قلت ؟ عبدالرحمن: هااا .. ولا شي عمي انا انتظرك .. انتظرك وفي هاللحظه سمع ضحكه .. والتفت وشاف هيا نازله من فوق ومبتسمه له ... عبدالرحمن: مرحبا .. مرحبا هيا: شخبارك عبدالرحمن ؟ عبدالرحمن: بشوفتج صرت بخير .. ردت فيني الروح هيا منحرجه وفي خاطرها تقول " يا ويل حالي على الغزل انا " عبدالرحمن: هياوي .. وين رحتي ؟ هيا " بعد يدلعني هياوي .. لالالا خلاص بموت " : معاك عبدالرحمن عبدالرحمن تقرب منها: والله لج وحشه يالغاليه .. هيا منحرجه: ................. عبدالرحمن: هالاسبوع بخطبج من ابوج واخوانج هيا انحرجت ومشت عنه .. الا ابوها نازل عشان بيروح مع عبدالرحمن بيتهم .. وعبدالرحمن مقهور لانه ما كحل عيونه بشوفتها .. وتقطع عليها امها شريط ذكرياتها .. ام محمد: يمه هيا .. شعنه قاعده في الظلمه هيا تمسح دموعها: هلا امي .. كنت غاطه شوي راسي يعورني ام محمد: الله يرضى عليج يا يمه .. لي متى بتمين على هالحال .. ودي اشوف عيالج هيا: اي حال يا امي؟ ما علي شر .. وعيالي تشوفينهم فالجنه انشالله ام محمد بحزن: الله يهديج يا بنتي لي متى بتعيشين الماضي .. ؟ هيا تكابر: امي تدرين اني نسيت هالشي من زمان و....... تقطع كلامها ام محمد ودموعها بللت ملفعها: لا تقولين نسيتيه .. كان عيالج يلعبون في حوشنا .. لاتقصين على نفسج .. ام محمد وبحزن يا يمه جنج معترضه على حكمة ربج هيا بخوف: استغفر الله .. يمه شو هالكلام ام محمد بحده: اللي تسوينه انتي هو الكلام .. اذكري ربج يا يمه وارضي بحكمة القادر .. الله بيعوضج خير يا يمه .. ماتدرين وين الخير الخيره فيما اختاره الله .. هيا بحزن: ونعمه بالله ام محمد: الله يهديج يا بنتي .. فكري في كلامي عدل هيا: انشالله يمه ام محمد: يلا تعالي تحت الاهل عندنا .. ويسألون عنج هيا: بانزل معاج ... يلا وهي تمشي رايحه الصاله تسمع حشرتهم وابتسمت .. الا تحس بأحد يحضنها من وراها .. ......... : هلا الغاليه هيا او انها ماتدري انه جاسم: منو الحلو اللي وراي .. جاسم: قولي من .. فكري .. شغلي مخج وبتعرفين هيا: اها عرفتك .. انت فارس صح .. جاسم بعبط: شو فارس انا احسن عنه هيا: زين انت مريامي جاسم باستغراب: افأ يا ذا العلم هيا ميته من الضحك: فديت طوله .. شلون ماعرفه ... وشلته وباسته وحضنته .. فديت قلبك الجسمي الله يحفظك يالغالي جاسم: شحالج عمتي ؟ هيا: يسرك الحال يالغالي .. دخلت هيا عليهم الصاله وهي شايله جاسم وسلمت عليهم هيا: ها بوفارس شو اخبارك اخوي؟ بوفارس: نسأل عنج الغاليه هيا: سألت عنك العافيه .. الا بو محمد وينه ؟ مو جاي اليوم ؟ بوفارس: جاي .. بس مادري شو مأخرهم ؟ قعدوا يسولفون وياخذون اخبار بعض .. وهيا بالنسبه لعيال اخوانها الصدر الحنون ... الكل يشكي لها همه وياخذ بنصايحها .. وهي تمووت في جاسم ... و وايد مدلعته من كثر حبها له .. حتى بوفارس يغار منها ... مع السوالف والضحك دخل عليهم بومحمد و شايل التوأم نايف وناصر بومحمد: السلام عليكم الكل: وعليكم السلام .. بومحمد يسلم على الموجودين .. فرد فرد بوفارس: شحالك الغالي ؟ بومحمد: بخير .. ويبوس نايف بومحمد"سلطان" الجد: ها مرت ولدي شحالج ؟ ام محمد: طيبه عمي .. انت شحالك؟ الجد: والله لمتكم ترد فيني الروح عبدالعزيز: يدي .. شو على اللي اتفقنا عليه .. الجد: عيوني لك بوسعود ... قم يلا سرينا .. بس انا وانت محد يتليقف .. والكل يطالعهم باستغراب فارس بفضول: وين يالربع .. ؟ ممكن احشر نفسي معاكم .. ؟ الجد + عبدالعزيز: لاااااااااا الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههه خالد يطالعها ويقول في نفسه " ياللي عيونك حلوه سود و وساع .. معذور لو جيت الهوى باندفاعي " طالعها بنظرة حنان محد انتبه له الا فهد .. راح فهد عند خالد وهز كتفه . . خالد: هلا بوي فهد: تعال ابيك شوي خالد: انشالله .. ويفكر شو عنده الفهدي .. طلعوا برا بعيد عن الكل فهد: تحبها؟ خالد مستغرب: مممممن ؟ !!!! فهد: محد فاهمك الا انا .. ومحد صايدك الا انا .. يعني بيني وبينك هات من الاخر .. خالد وامتزجت فيه مشاعر الخجل والفرح في نفس الوقت: .................. لا ماحب حد شو تقول؟ فهد وعايش الدور: شوف انا ماحب الف وادور ... ان ما اعترفت باروح حق .............. وباقولها خالد انصدم!!"معقوله": انت يالشيطان شو عرفك ؟ فهد: صج اني ماسمع ولا اتكلم بس بس اشوف وقلبي يقولي كل شي .. آآآآه ياقلبي خالد باحراج ويضحك على اسلوب فهد: هههههههه .... اي والله احبها فهد: حبها وانا اخوك .. تراها تنحب رقيقه حساسه اموره خالد: اخاف انت اللي تحبها ... ليكون تاخذها مني ههههههههه فهد يضحك: خخخخخخخخخ لا كبيره علي توني صغير على الحب .. بس باقرب من بينكم وانا اخوك خالد يطالعه: ذبحتنا ياخي وانا اخوك وانا اخوك ... علقت شوفيك .. وانا اخوك فهد + خالد: هههههههههههههه دشوا داخل وخالد ارتاح حق فهد .. واستانس انه مآزره في محنته الا مريم رايحه صوب فهد مريم: الفهدي تعال بسرعه .. فهد: شو فيج ؟ مريم: شو نسيت التحدي .. ولا تتهرب فهد: لا مانسيت .. يلا سرينا واشر لها بأيده وراحوا يلعبون .. الكل تجمع في الغرفه .. وصارت العفسه هناك . تشجيع وتحدي .. كان جو ولا اروع .. الكل مندمج في الحشره الا خالد سرحان ويطالعها " فديت ضحكتها .. صدق فهد لما قال رقيقه وحساسه الريم: فطامي تعالي معاي شوفي شو خذت من المحل الجديد اللي قلتي لي عنه فاطمه: يالخاينه .. شلون تروحين ماتقولين .. كنت ابغي اروح الريم بعبط: مادريت انج بتروحين .. انا وامي وعميمه هيا رحنا امس فاطمه اطالعهم: لا والله .. احلفوا انتوا بس هيا: امس رحنا .. والله فاتج فاطمه: تقهروني .. لكن اوريكم .. بخلي ماما توديني ام فارس: وين يمه .. فاطمه: وين ماراحوا الحبايب بدون علمي ام فارس: من عيوني الثنتين هيا: عيوني لج فطامي انا اوديج ام فارس: تعالي معانا هيا فاطمه بدلع: لااااااااا هيا: على قولة الجسمي افأ يا ذا العلم فاطمه غصبن عنها ضحكت: ههههههههههههههههههه ... مابيج تجين معانا .. وبدلع .. بروح مع امي مريم: عميمه .. انا وانتي بنروح مع بعض هههههههههه خلي فطامي مع ماما فاطمه: فديت مامات وباست راس امها ام فارس: ياربي من المصلحه .. فاطمه باحراج: ماما ليش تفشليني ومدت بوزها فاطمه بوفارس: من زعل حياتي؟ فاطمه ولزقت في ابوها: كلهم بابا .. بوفارس: عيون بابا انتي .. ولا تزعلين .. حط ايده على كتفها وقرب من اذنها وهمس فاطمه بدلع ياخذ القلب: واااااااااااو .. فديتك بابا ... وحظنها بوفارس فارس بفضول: شسالفه ؟ فطامي حياتي .. شو قالج بابا فاطمه: بابا اقوله بوفارس: لا سر بيني وبينج | |
|
| |
كريستيانو رونالدو مشرف
عدد الرسائل : 1581 تاريخ التسجيل : 12/08/2007
| موضوع: رد: نهاية حبك إعدامي الأحد سبتمبر 02, 2007 2:52 am | |
| فارس مات قهر ما يحب تفوته سالفه: افاااااااااااااااااااا مريم بدلع: وانا بابا ... بوفارس: تعالي بقولج .. وهمس في اذنها ... مريم برقه: وااااااااااااو فديتك بابا الريم: عميمه بعض الاغراض نسيتها عندج هيا: اي فوق في غرفتي الريم: بنروح انا وفاطمه فوق هيا: روحوا يا عمري روحوا وخالد يطالعها .. دلعها يذبح .. ياربي تجمعنا يارب اموت فيها وفي دلعها .. يا ويل حالي انا ومن بعد الوناسه والضحك .. كلن توجه الى بيته في نفس الليله وفي بيت بومحمد .. ام محمد وبومحمد سوالف وضحك .. ام محمد: بومحمد يالغالي .. بومحمد: عونه .. يابعد كلي .. ام محمد: ماتحس ان خالد تأخر على العرس .. بومحمد: خالد يا ام محمد هيمان ام محمد: كيف بعد هيمان؟ بومحمد: يعني ولدج يحب ... ام محمد: الله واكبر .. ومنو ياللي يحبها ؟ بومحمد: اموت واعرف منو هاذي ؟ ؟ خالد محد فاهمه الا انا .. ام محمد: من شابه اباه فما ظلم .. ما راح بعيد طالع عليك .. كيف مابتعرفه عدل بومحمد: بس لو اعرف منو هاذي؟ ام محمد تضحك عليه: ههههههه وانا اقول فارس ولد اخوك على منو ظاهر فضولي بومحمد يمسك ايدها ويبوسها: هههههههه الله لا يحرمني هالصوت والشوف يالغاليه ام محمد: ويحفظك لنا الغالي .. " بحلم بيك ان بحلم بيك .. وبأشواقي مستنيك .. وان ما سألتش فيا يبقى كفايه عليه .. " ............: حشى سندرتونا .. بندوا هالازعاج نبي انام جابر: هدي هدي علوه .. اشعليه معصب ؟ علي: طفروا بنا .. شو هالناس ما تنام .. حشى غثونا .. جابر: ماعليك منهم .. اصبر شوي وباسكتهم لك سنه كامله علي باستغراب: شو ناوي تسوي ؟ جابر يضحك: بافجر نفسي بينهم خخخخخخخ علي: يالعبيط هههههههههه جابر: اعرف لي ضابط في الشرطه .. باخليه يسنعهم لك علي: صج والله .. تسوي خير جابر: ولو كم علوه عندنا هههههه علي: زين عيل انتظر الهدوء جابر: فالك طيب علووووه علي هاي اخر سنه له او بالاحرى اخر كورس له وبيرجع بين اهله واحبابه وعلي يكره الازعاج يبي ينام شوي ويريح عشان يسعد للدراسه بس مو قادر من الازعاج .. قرر يفضفض لاخوه خالد .. علي: السلام عليكم . .. خالد: عليكم السلام .. هلا والله علي: اهلين ... شو الاخبار؟ خالد: الحمدلله طيبيين انت شو مسوي ؟ علي: تمام التمام .. خالد: خلاص بدى العد التنازلي ... علي: اي والله .. ماتصدق شلون فرحان اخيرا برجع لكم و وسطكم .. خالد: الكل يعد لك يا علوه وخاصه امي لو تشوفها وحليلها فاقدتك .. علي: فديت قلبها الغاليه شواخبارها واخبار ابوي ؟ خالد: الحمدلله كلنا بخير بس انت اللي ناقصنا علي وخانقته العبره: قريب انشالله .. قريب خالد حاس بحزن اخوه: علوه شخبار الجو عندكم ؟ علي: والله ازعاج .. اسمع اسمع .. سكت علي وخالد سمع الحشره اللي عند اخوه خالد يضحك: وانت هاي حالتك .. علي: شاسوي بعد .. تعرفني ماحب الازعاج ... زين عيل ماطول عليك بروح ارتاح شوي عشان اقووم ادرس بعدين .. خالد: خلاص عيل موفق فديتك .. سلم لي على جبور الدب .. علي: ههههههه يبلغ انشالله .. وسلم على الاهل .. انشالله بعد الامتحان باتصل فيهم خالد اوكي ... الله يحفظك علي: مع السلامه "مهما بعدنا انت ساكن وريدي ... انت حبيبي وانت بالروح روحي" آه لو تدرين حبج في قلبي من سنين ... شفتج وقلبي نبهني لج مشيتج .. ابتسامتج .. دلعج .. آه يا ربي على الدلع كل شي حلو فيها .. احبج يا حبيبي ياربي متى بتكونين ام عيالي يلا ابي اصير بابا وانتي ماما هههههههه يا بعد عمري تسلم لي هالضحكه .... اصحى يا نايم .. شو هالتفكير اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ... قام يوسف العاشق من مكانه ونزل عند خواته .. معروف عن يوسف انه انسان هادي ويحب خواته وايد .. بتكلم الحين عن عائلة يوسف واللي تتكون من .. الجوهره اكبرهم 26 سنه .. مدرسة لغه عربيه يوسف 24 سنه .. يشتغل ويدرس في نفس الوقت " مكافح " هنادي 20 سنه .. اصغرهم تدرس بالجامعه من بعد وفاة امهم وابوهم وهم في سن المراهقه اهتمت الجوهره بيوسف وهنادي واهتمت فيهم وقامت بدور الام والاب عشان تملي الفراغ اللي بحياتهم قد ماتقدر .. لما توفى ابوهم كانت الجوهره ثانويه عامه كان المرحوم مريض بالسرطان .. وامها ماستحملت فراق ابوهم وتوفت بعده بسنه .. من بعد وفاة والدينهم محد من اهلهم سأل عنهم والكل اكل حقهم .. وابوهم على حياته كان يملك دكان صغير واعمامهم تهاوشوا على هالدكان وخذوه منهم وعاشوا الاخوان الثلاثه على راتب التقاعد حق ابوهم .. الجوهره كافحت عشان اخوانها وسعادتهم تخلت عن طموحها وتخصصت لغه عربيه وتخرجت بسرعه لان ما هان عليها ان اخوانها يحسون بان غيرهم احسن منهم او ان احد يعايرهم بالفقر .. اما العاشق يوسف .. خلص اثانويه والله وفقه واشتغل وقدر يوفق بين الشغل والدراسه .. اما هنادي فالجوهره ويوسف وفروا لها كل اللي تبيه باللي يقدرون عليه عشان تحقق طموحها وهم يشوفون طموحاتهم فيها .... يوسف: السلام عليكم .. هنادي: عليكم السلام .. شخبارك يوسف ؟ يوسف يتنهد: آآآآه .. الحمدلله .. انتي شلون امورج ؟ هنادي: سمالله عليك ... شفيك تعبان ؟ يوسف: لا بس افكر في الدراسه هنادي: وش فيها ؟ يوسف: ما بقى لي الا سنه وبخلص .. واحسها هم .. طويله سنه اففففف هنادي: بعد شتسوي يلا شد حيل انت قدها يا بوخليفه .. يوسف: تحسفت اني خذت الجامعه على راحتي .. ليتني خلصتها بسرعه هنادي: لا تتحسف ايش وراك ؟ لا مره ولاعيال تشيل همهم .. يوسف " لو تدرين ان المره هي كل همي": الله كريم تدخل عليهم الجوهره: السلام عليكم هنادي + يوسف: وعليكم السلام.. الجوهره بتعب: جوعاااانه يوسف يضحك: هههههههه شدعوه عايشه في مجاعه .. الجوهره: تعبت اليوم وايد .. البنات طلعوا عيوني .. هنادي: زين قومي بدلي وصلي على ماتجهز الخدامه الغدا الجوهره: بطيررررررررر هنادي + يوسف: ههههههههههههههههههههه غسلت ويها وتمت اطالع انعكاس صورتها في المرايه وقطرات الماي تنساب ببطئ على ويها .. اختلطت دموعها مع قطرات الماي .. وانفجرت تبكي بحرقه .. آآه يمه .. يبه والله وحشتوني حياتي ضاعت من ايديني بدونكم الدنيا ماتسوى .. تعبت وانا اخفي دموعي عن يوسف وهنادي مابيهم يحسون بضعفي .. ياربي سامحني ماعترض على حكمك يارب تساعدني .. بعد ماعاتبت نفسها نزلت تتغدا مع يوسف وهنادي .. واخوانها عمرهم ماحسوا بضعف الجوهره وهي دومها تضحك ومفرفشه جدامهم بس قلبها بحر من الاحزان والهموم ... ............: السلام عليكم الجوهره: هلا وغلا ... عليكم السلام ...........: فديت هالصوت الجوهره منحرجه: ................ ...........: وبعد فديت اللي يستحون الجوهره: وحشتني الغالي ...........: ياربي فديت الغزل .. فديت قلبج ياحياتي .. الجوهره منحرجه: شخبارك؟ ...........: الحمدلله الحين اكتملت فرحتي الجوهره: فديت قلبك .. مادري شلون كنت بعيش من دونك يا ابراهيم محد مصبرني الا انت .. ابراهيم وماخذ نفس عميق من فرحته بكلامها: آه ياعمري يالجوهره .. والله انج جوهره الجوهره: زين ياعيوني قولي شلون كان يومك ؟ ابراهيم: يا قلبي انتي .. اليوم كان عندنا اجتماع ملل حده . والله كنت على وشك اغمض عيوني .. بس ربج ستر الجوهره ميته من الضحك: ههههههههه عليك سوالف .. ابراهيم: فديت هالضحكه يعلها دووم .. الجوهره: الله يحفظك لي يا ابراهيم ابراهيم: جوهرتي ممكن سؤال فديت قلبج؟ الجوهره: عيون الجوره .. اسأل يا بعد كلي .. ابراهيم بتردد: حياتي جوهرتي .. لين متى بنتم على هالحال ؟ حياتي ابغي اكون قريب منج .. ابيج حلالي انتي تعرفين احساسي بالذنب لاني اكلمج بالتلفون الجوهره ودموعها على خدها: يا ابراهيم انت تدري بظروفي.. يعني .... يقطع كلامها ابراهيم: جوهرتي .. ارجوج ماعدت اتحمل اكثر .. ابيج والله ابيج .. الجوهره تبكي بصوت عالي: والله يا ابراهيم اني بعد ابيك ... وتسكت وصياحها ضايق ابراهيم ... وتكمل الجوهره: مالومك صابر علي من 8 سنين قبل لايتوفى ابوي كنت تبي تكلمه .. والله خذ امانته .. صبرت وقلت بتكلم امي والله خذ امانته .. ياربي ارحمني .. وتمت الجوهره تصح وتصيح .. وابراهيم تضايق ولام نفسه .. مايحب يزعل حب حياته جوهرته ابراهيم: حياتي ... انا اسف ماكنت اقصد .. الجوهره: لين متى بتم تلوم نفسك يا ابراهيم .. لا تتاسف انا اللي اسفه ابراهيم وصوته متغير: يا بعد كلي انتي .. حبيبتي انا تحت امرج .. انا كلي لج ... الجوهره: ابراهيم حياتي ابراهيم: يالبيه هالصوت .. آمريني الجوهره: ادري اني انانيه .. وما افكر الا في نفسي اسفه .. انا كنت افكر في .... قاطعها ابراهيم: حياتي انتي مو انانيه .انتي عمري وحياتي وروحي .. وكلام ابراهيم فرح الجوهره ونساها دموعها الجوهره: الله لايحرمني منك يالغالي ابراهيم: فديت قلبج.. حياتي الحين ابغي اريح شوي وقعديني لصلاة العصر الجوهر: انشالله من عيوني يا حياتي .. في ميلس الشباب في بيت بوفارس .. والشباب مجتمعين وسوالف وضحك ولعب و وناسه .. دخل عليهم احمد بن راشد ... احمد: السلام عليكم الشباب: عليكم السلااااااااام احمد: كيف حالكم يالربع .. ؟ فارس: هلا والله باحمد .. بوراشد .. اخبارنا اخبار الخير .. وانت شو مسوي ؟ احمد مبتسم: الحمدلله ننشد عنكم ... عبدالعزيز: شو اخبارك بوراشد؟ احمد: يسرك الحال يالغالي .. خالد .. وينك ماتبين .. ؟ خالد: موجودين .. بس الدنيا شاغلتنا .. احمد: وش هالدنيا اللي شاغلتك ؟ خالد بارتباك: ممممممم تدري مشاغل ومشاريع .. احمد: هههههه اللي يسمعك يقول راعي حلال .. كلها الا كم محل خالد بابتسامه مصطنعه: هههه على قولتك فارس: تقهوى يابوراشد ... انت مو غريب احمد مد ايده: ماتقصر .. في عرسك يا فارس فارس: تسلم الغالي احمد خذ فارس على جنب وكلمه ... وكان جنبهم خالد بس مشغول بجواله احمد: فارس بغيتك في سالفه .. فارس: آمرني يا بوراشد .. احمد: ما يامرعيلك عدو .. بس بغيت اعرس .. وماراح القى احسن منكم يا فارس .. فارس منحرج اول مره ينحط في مثل هالموقف: والله يا احمد هاي الساعه المباركه .. بس لازم اشاور الاهل .. | |
|
| |
كريستيانو رونالدو مشرف
عدد الرسائل : 1581 تاريخ التسجيل : 12/08/2007
| موضوع: رد: نهاية حبك إعدامي الأحد سبتمبر 02, 2007 2:53 am | |
| في نفس الوقت خالد سمع الكلام اللي دار بين احمد وفارس وانغص غصه وتم يكح ... خالد: كح كح كح كح فارس التفت على خالد: سمالله عليك بو وليد .. هاتوا الماي ... شرب خالد الماي وطلع عنهم من غير ما يتكلم .. فارس: خالد .. خالد محمد شاف خالد وهو طالع واستغرب منه ناداه ومارد عليه محمد: هلا فارس ... شو فيه خالد ؟ فارس: مادري والله .. غص وشرب ماي وطلع .. محمد باستغراب: غريبه ... وشاف احمد بن راشد وسلم عليه محمد: هلا والله باحمد شحالك؟ احمد: الله يسلمك في هالدنيا وانت شحالك يا بونايف؟ محمد: الحمدلله احمد: الا بونايف كم عمرك اليوم؟ محمد: اليوم الله يسلمك كملت 18 سنه ... والله العمر يركض ولانحس به .. احمد ميت من الضحك: ههههههههه الله يقطع سوالفك حمودي... محمد: شو حمودي ؟! ياهل انا ؟ احمد: توك 18 سنه .. خل اعيشك الحلم اللي للحين ماقمت منه فارس: هههاااااي .. حلوه يا بوراشد كثر منها ... محمد: احلفوا انتوا بس ... فارس + احمد: ههههههه والله ههههههه عبدالعزيز بعبط: حدكم عن ولد عمي حمودي هههههههههه محمد: لا والله .. بوالزوز ... ليكون انت اللي " سكت دهراً ونطق كفراً " يا حالتك وتموا الشباب يسولفون .. ويضحكون لين وقت متأخر من الليل ... اما خالد المجروح من سمع كلام احمد وحاس نفسه مخنوق .. ماعرف وين يروح تم يحوط بسيارته كل الشوارع ... يمشي من غير ما يحس بنفسه .. وعى ولقى نفسه والظلمه من حوله .. وقف السياره وغمض عيونه فتره ولما فتحها الا يشوف ضلال شخص واقف عند دريشة السياره استغرب وفتح دريشة السياره خالد: السلام عليكم .. .......: .................... اما خالد المجروح من سمع كلام احمد وحاس نفسه مخنوق .. ماعرف وين يروح تم يحوط بسيارته كل الشوارع ... يمشي من غير ما يحس بنفسه .. وعى ولقى نفسه والظلمه من حوله .. وقف السياره وغمض عيونه فتره ولما فتحها الا يشوف ضلال شخص واقف عند دريشة السياره استغرب وفتح دريشة السياره خالد: السلام عليكم .. .......: .................... خالد استغرب: منو معاي .. الاخ مضيع ... وفجأه اختفى الشخص ... خالد حس بخوف ... ماكانت ملامح الشخص واضحه .. كان نفس الضلال ... وخالد ماقدر يميز لو كان الشخص الواقف بنت او ولد ؟؟ رفع الدريشه وحرك عشان يرجع البيت .. وهو يمشي شاف نار كبيره من بعيد قرب منها وشاف ناس ترقص وتصفق وتغني حول النار فتح الدريشه وفجأه اختفوا الا النار تمت .. وشاف نفس الضلال اللي كان عند الدريشه يتقرب منه لين بانت ملامحه واضحه انبهر خالد باللي شافه بنت جميله بيضه وشعرها اسود ليلي عمره ما شاف بهالجمال .. شعرها الليلي الاسود نازل على ويهها ويها ابيض مثل بياض الثلج صافي .. عيونها بارزه ورموشها محليتها .. خشمها دقيق وشفايفها ورديه مرسومه ومليانه .. قربت البنت وخالد يتاملها مدت ايدها من الدريشه .. استغرب خالد وسألها خالد: من انتي ؟ !؟؟ البنت: ................. خالد: انتي من الانس ولا الجن .. ؟؟؟ البنت ضحكت ضحكه خفيفه يادوب تنسمع: ههههههه خالد: ليش تضحكين؟ البنت بصوت ناعم وخفيف: تعال معاي خالد: وين؟! البنت: تعال وبتعرف خالد: انتي من؟! توهتيني ... !! البنت: خالد .. تعال معاي .. خالد باستغراب: شلون عرفتي اسمي ؟؟ !! تكلمي .. انتي من ؟؟ البنت: ارجوك تعال يا خالد .. خالد بينه وبين نفسه عرف انها جنيه: اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ... قامت تصرخ بصوت عالي هز الارض من قوته .. ومسكت ايد خالد بقوه وقالت له : اقولك تعال معاي .. خالد خاف وحاول انه يبطل ايده منها وماقدر .. كانت بقوة ريال وتعوذ من الشيطان مره ثانيه وهي صرخت بصوت اعلى وفجأه قام خالد من النوم .. لقى نفسه نايم في السياره وفي نفس المكان اللي لقى فيه البنت والنار ... استغرب خالد هل كان يحلم او لا .. شاف ايده ولقى جروح والدم ينزل منه بكثافه " شو سوت بإيدي هاذي " مسح الدم من ايده وحس ببروده في ويهه بس شغل السياره وحس بشعور مختلط شي من الخوف وشي من الحيره .. وطلع من المنطقه النائيه اللي ما يعرف كيف وصلها .. وهو يمشي في الشارع المظلم على نهاية المنطقه شاف نفس البنت واقفه على الرصيف واطالعه وعيونها مليانه دموع وحزينه .. وسمع صوتها في راسه يقول له " تعال خالد .. تعال .. " مر من صوبها وعيونه في عيونها ... كمل دربه لين وصل البيت .. كانت الساعه 3 ونص وقريب بيأذن الفجر نزل من السياره وراح غرفته وخذ له شور دافي بس حس بحرقه في ايده من الجروح وبحرقه خفيفه في ويهه بس ماهتم ... ماقدر يستحمل الالم اللي بإيده وراح غرفة ريم عشان تداوي جروح ايده.. خالد: الريم ... الريم ... اريامي الريم بتعب: هااا ... من ؟ خالد: انا خالد فتحي الباب اريامي .. الريم: لحظه شوي .. فتحت الريم الباب ودخل خالد مانتبهت لويهه لان الغرفه نورها خفيف بس لما شغلت الليت خافت من شكل خالد .. الريم: بسم الله خالد شو فيك ؟ خالد مستغرب: شو فيني؟ الريم: منو مسوي بويهك جي .. ليش عيونك حمر .. منو جرحك .. انت طايح مسوي حادث متهاوش مع حد .. شو فيك خالد ؟؟!؟!؟! خالد متعجب: الريم شو هالكلام ؟ شو فيهم ويهي .. وعيوني ... وفجأه سكت خالد وتم يطالع نفسه في المرايه ... الريم: خالد فديتك .. منو مسوي بك جي ؟ كان شكل خالد يخوف ويهه مليان جروح وعيونه حمر حتى خالد استغرب وخاف من شكله .. هو افتكر ان ايده اللي انجرحت وماهتم لالم ويهه الا لما شاف نفسه ماعرف شو صار له .. وراحت الريم بسرعه غرفة امها وقعدتها من النوم الريم: يمه .. يمه .. لحقي على خالد ... وفي هاللحظه كان بومحمد طالع من الحمام ويمسح ويهه بالفوطه .. استغرب يوم شاف الريم .. بومحمد: علامج الريم؟ تكلمي .. وقامت ام محمد متروعه الريم وخانقتها العبره: لحقوا على خالد .. وماكملت كلامها وتمت تصيح بخوف .. بومحمد خاف وطلع من الغرفه ام محمد: شفيه اخوج يمه ؟؟ الريم: يمه يخوف .. يمه روحي شوفيه راح بومحمد غرفة خالد ومالقاه شاف الريم وام محمد ولحقهم غرفة الريم .. شافوا خالد واقف يطالع نفسه في المرايه والتفت عليهم بومحمد: خالد يبه ... من مسوي بك جي ؟؟ خالد يطالع ابوه وخانقته العبره: هااااا ... مادري ام محمد والدموع في عيونها: يمه خالد شو صاير...وين رايح انت سمالله عليك حياتي بو محمد: الريم روحي نادي اخوانج بسرعه نودي اخوج المستشفى راحت الريم غرفة فاضل وقعدته من النوم الا في ويهم محمد وفي عيونه خوف .. كان حاس ان في شي صاير بالبيت ... دخلوا الغرفه وانصدموا باللي شافوه .. محمد: يبه .. شو فيه خالد ؟ بومحمد: مادري والله .. قوم شيل اخوك .. فاضل شغل السياره الغريب في الموضوع كله ان خالد مانطق بحرف واحد بعد ماشاف نفسه في المرايه كان يفكر في الموقف اللي صار له .. وكيف ويهه انجرح وهو يذكر لما مسكت ايده وشلون ويهه اللي تضرر وهو ماحس الا بالم بسيط بويهه راحوا المستشفى ولما دخلو على الدكتور خاف الدكتور من شكل خالد ... استغرب وكانت في اسأله وايد في باله يبي يسألها بس مو عارف يبدى من وين الدكتور: ايه اللي حصل لي وشوه ؟ بومحمد: مادري يادكتور ..؟ رجع من برا وهو على هالحاله .. الدكتور يسأل خالد: ايه اللي حصل يا ابني ؟ خالد يطالعه: ........................... الدكتور: ايه اسم ابنك يا فندم ؟ بومحمد: خالد الدكتور متعجب من خالد: يا ابني ياخالد ازاي انجرحت في وشك ؟! خالد: ...................... الدكتور كان يتابع نظرات خالد في الغرفه وبومحمد خاف على ولده محمد: خالد شو فيك ؟ رد علينا .. خالد .. خالد يطالع محمد وفي عيونه كلام وايد .. فجأه شهق شهقه سكتت كل اللي بالغرفه ... شافها خالد .. واقفه ورا ابوه اطالعه وتبتسم حطت ايدها على فمها بمعنى " لا تقول لاحد وش صار " بومحمد: خالد يبه رد علي .. شو فيك .. ؟ احتار الدكتور وطلب منهم يطلعون من الغرفه عشان يكشفون على خالد .. كان الدكتور خايف وحاس بشي غريب ناحية خالد قام ونظف ويهه وعقمه من الجروح .. وكان في جرح عميق فوق حاجب خالد اضطر الدكتور انه يخيطه له ... وخالد طول الوقت كان فاتح عيونه ويطالع السقف حتى ما تألم ولا قال آي ... وهالشي خوف الدكتور اكثر .. طلع الدكتور عند بومحمد وعياله الدكتور: والله يا بومحمد ابنك فيه حاجه كبيره وانا متأكد بومحمد بخوف: عسى ماشر يادكتور .. كيف؟ الدكتور: ابنك شايف حاجه وخايف منها .. محمد: يبه اليوم واحنا في الميلس فجأه خالد غص وتم يكح .. شرب ماي وطلع من الميلس من دون مايرد على حد .. الدكتور: هو راح فين بعدها؟ محمد: الله اعلم يا دكتور .. انا ماشفته من بعدها على بالي رجع البيت .. بومحمد: والحل يادكتور... الدكتور: شوفوا حد يقرا عليه .. ده احسن حل .. بومحمد وحاس بضعف وحزن: لا حول الله .. فوضت امري لله .. الحمدلله على كل حال .. الحمدلله محمد: خلاص يادكتور .. انشالله بنشوف مطوع المسيد اللي جنبنا .. الدكتور: ربنا يشفيه ويكون في عونه ... تقدروا تاخدوه للبيت بومحمد: وعيونه يا دكتور ؟ الدكتور: والله يا بومحمد انا ماقدرش اوعدك بحاجه .. بس عيونه صاحيه ميه الميه .. والاحمرار اللي فيها مالوش سبب .. محمد: والجروح اللي بويهه؟ الدكتور: الجروح بسيطه وتعقمت بس في جرح فوق حاجه انا عملت له غرزتين .. ده بس اللي حيعلم .. محمد: مشكور يادكتور ... يعطيك العافيه راح بومحمد الغرفه عشان ياخذ خالد .. ولقاه منسدح على السرير مبهت ويطالع السقف ويقول : من انتي ؟؟ خاف بومحمد: خالد يبه .. من تكلم ؟ خالد طالع ابوه بتوسل: ........................ بومحمد: يلا يبه قوم خل نروح البيت .. ماصلينا الفجر .. اعوذ بالله من ابليس .. قام خالد مه ابوه وركب السياره ومانطق بحرف لين وصلوا البيت .. محمد: خالد انزلك البيت ولا بتصلي معانا فالمسيد؟ خالد: ..................... محمد: خالد .. خالد كان خالد يطالع الدريشه وغمض عيونه لين وصلوا البيت .. كانت ام محمد في استقبالهم بدموعها .. ام محمد: ها بشروا شو فيه ضناي ؟ بومحمد: مافيه الا العافيه .. ام محمد تحضن خالد: ها يبه شو فيك؟ خالد يطالعها ومانطق: .................. بومحمد مسك خالد: خالد يبه روح غرفتك ارتاح .. راح خالد غرفته وهو حزين والكل مستغرب من اللي يصير ؟ ام محمد: محمد محمد: يالبيه الغاليه .. ام محمد: طمن قلبي .. شو فيه اخوك ؟ محمد يتنهد: مادري يمه .. مادري .. انا ابغي اعرف شو فيه . بومحمد: محمد يبه تعال شوي محمد: امرني يبه بومحمد: ما يامر عليك عدو .. اسمع ياولدي .. روح كلم مطوع المسيد عن اخوك .. خله يشوفه الله يشفيه . محمد: انشالله يبه فاضل: الغالي . وش قالوا عن خالد ؟ بومحمد: والله ماقالوا شي ماعرفوا وش علته ... الدكتور خايف .. يقول ان اخوك شايف شي وخايف منه .. ونصحنا نقرى عليه ... واخوك لا ينطق وموقادرين ناخذ منه حق ولا باطل فاضل: اروح اكلمه يبه بومحمد: والله يا ولدي شوفه .. بس ماظن انه بيرد عليك ولا بينطق فاضل: بإذن الله بيرد .. وراح فاضل غرفة اخوه ولقى باب الغرفه مفتوح فاضل: احم احم خالد .. ادخل ؟ خالد: ....................... فاضل: الغالي . وش قالوا عن خالد ؟ بومحمد: والله ماقالوا شي ماعرفوا وش علته ... الدكتور خايف .. يقول ان اخوك شايف شي وخايف منه .. ونصحنا نقرى عليه ... واخوك لا ينطق وموقادرين ناخذ منه حق ولا باطل فاضل: اروح اكلمه يبه بومحمد: والله يا ولدي شوفه .. بس ماظن انه بيرد عليك ولا بينطق فاضل: بإذن الله بيرد .. وراح فاضل غرفة اخوه ولقى باب الغرفه مفتوح فاضل: احم احم خالد .. ادخل ؟ خالد: تعال فاضل: السلام عليكم خالد: وعليكم السلام فاضل: شحالك خالد؟ خالد: الحمدلله طيب فاضل: عسى ماشر ؟ وش صاير عليك ؟ خالد: آآآه يا فاضل لو عشت اللي عشته و ........ توه بيكمل كلامه وسكت حس لسانه انربط وبطل عيونه فاضل: خالد شو فيك؟ خالد شافها واقفه ورا فاضل ومبتسمه وحاطه صبعها على فمها " يعني اسكت " استغرب ونزل راسه فتره .. ولما رفع راسه يطالعها اختفت فاضل: شو فيك .. من طالع وراي ؟؟ خالد ماردعليه .. انبطح على السرير وغمض عيونه ونام .. طلع فاضل من الغرفه مستغرب .. راح عند ابوه وقاله اللي صار .. تعجب بومحمد وتم يفكر في خالد صارت الساعه 6 ونص وبومحمد قاعد في الحوش وخالد ماخذ كل تفكيره .. فجأه من وراه حس بيد صغيرونه على كتفه وتنطبع بوسه على خده .. التفت وشاف اسماء مبتسمه له اسماء: صباح الخير بابا بومحمد يحظنها: يا فديت هالصباح يا عسل اسماء: بابا .. ليش قاعد هني ؟ بومحمد يتنهد: آآآه ... يا بنتي كنت اشم هوى ربي .. اسماء تتسأل: شلون يعني هوى ربي ؟! بومحمد مبتسم: هوى ربي يعني هالنسيم والهوى الطبيعي الصحي.. مو هوى هالمكيف اللي يمرض اسماء: اهااا (وهي مو فاهمه شي) بومحمد: روحي المدرسه وانتبهي لدروسج حبيبتي .. اسماء: انشالله بابا بومحمد: افااا .. وين بوستي يا اسَامي .. رجعت وباست ابوها على راسه ابتسم بومحمد ... راح داخل عند ام محمد .. ولقى فهد نايم على الكرسي بومحمد: وليش الاخ نايم ؟ ام محمد مبتسمه: فديته يقول ما شبع نوم .. بومحمد: كلن يشبع نوم الا هو .. وهز كتف فهد .. فتح عيونه وأشار لابوه .. خلني انام رفعه بومحمد و وقفه فهد: ابي انام بومحمد: الساعه 6 ونص .. اصحى فهد: "آآآآه زين نزلوا الريم وفاضل وكان التعب باين على الريم الريم: صباح الخير يبه بومحمد: هلا بأريامي فاضل: هاا الغالي .. شحالك .. ما نمت ؟ بومحمد: لا يبه وين يجيني النوم الريم: يبه سمالله عليك .. وخالد انشالله ما عليه شر فاضل: ايه يبه خالد اللي عيونه ما تنام ترعاه استانس بومحمد من كلام عياله .. حس انهم فعلا مؤمنين .. وان الله ما ينسى عبده ابتسم لهم بومحمد: ونعم بالله ... يلا يبه الله يحفظكم في روبكم .. فاضل يبه شوي شوي على الدرب فاضل: انشالله يبه | |
|
| |
كريستيانو رونالدو مشرف
عدد الرسائل : 1581 تاريخ التسجيل : 12/08/2007
| موضوع: رد: نهاية حبك إعدامي الأحد سبتمبر 02, 2007 2:53 am | |
| في هاليوم بومحمد ماراح الشركه من كثر ما كان متضايق ويفكر في خالد .. والمسكينه ام محمد تصيح وتحاتي ولدها .. خايفه عليه .. طلع بومحمد من البيت ومر على اخوه بوفارس وقاله اللي صار ... بوفارس: لا إله إالا الله ... شدعوه هاي كله يصير وانا اخر من يعلم .. افا والله يا بومحمد بومحمد منحرج من اخوه: فديتك من الربشه والله ما جى على بالي اتصل اقولكم ... بعدين هذاني قلت لك الحين بوفارس بعصبيه: احنا اخوان يا بومحمد ولازم اوقف معاك من البدايه . يلا قوم البيت اتطمن على خالد بومحمد منحرج من اخوه: السموحه الغالي بوفارس: مسموح ومالومك .. بس كنت لازم اكون على علم عشان اقوم بالواجب راحوا الاخوان بيت بومحمد ... انصدم بوفارس من اللي شافه بوفارس: حمد كلم ابوي يجي الحين بسرعه بومحمد مستغرب: ابوي!!! بوفارس: اي بسرعه بس لاتقول له شي ... بومحمد: انشالله اتصل بومحمد بهيا اختهم .. وقالها تجيب ابوهم بيته بسرعه هيا: شو صاير يا حمد ؟؟ بومحمد: كل خير .. كل خير بس جيبي ابوي وتعالي بسرعه هيا خايفه: انشالله راحت هيا عند ابوها هيا: يبه .. حمد اتصلي ولازم نروح بيته الحين سلطان "بومحمد" الجد: ليش شفيهم؟ هيا: مادري يبه الجد: يلا يلا .. خوفتيني وصلوا هيا وابوها بيت بومحمد واستقبلتهم منيره بدموعها هيا: منيره .. شصاير عندكم خوفتونا .. ام محمد: لحقي علينا يا هيا .. خالد ولدي الجد: شفيه خالد؟ ام محمد: عمي روح شوفه .. وقعدت على الارض تصيح .. نزلت لها هيا وحضنتها راح بوبومحمد عند عياله في غرفة خالد .. دخل عليهم وشاف بوفارس قاعد على الكرسي وماسك راسه وبومحمد قاعد على السرير عند خالد الجد: السلام عليكم يا عيالي .. بومحمد+بوفارس: عليكم السلام يبه الجد: شو صاير خرعتوني ... ؟ بوفارس: يبه تذكر لما كنا صغار وكانت امي حامل بهيا .. وانت جيتنا البيت و ويهك كله دم ... استغرب الجد من كلام بوفارس: ايه اذكر .. بس وش جاب هالطواري عليك الحين ؟؟! بوفارس: يبه خالد رجع امس نفس الشي .. الجد بخوف: هاااا ... طلعت له ؟!!! بومحمد كان ضايع من بين ابوه وبوفارس و موفاهم شي: اي سالفه يا بوفارس؟ يبه رد علي اي دم ومتى صار هالشي .. بوفارس: ياحمد انت كنت صغير .. ماتذكر قعد الجد عند راس خالد وصاح بصوت عالي: حسبي الله عليج .. ليش خالد؟ ليش ؟ بوفارس حاول يفهم السالفه من ابوه بس خلاه يطلع اللي في خاطره من دموع وحزن .. صارت هالسالفه لسلطان الجد لما كانوا حمد ومحمد صغار .. وسلطان قال لمحمد انه تهاوش مع ريايل كانت سالفه بينه وبينهم ومحمد ماقتنع لان ابوه ما كان طبيعي .. ما كان ياكل ولا يتكلم الا بعد سنه رجع طبيعي بعد العلاج بالقرآن .. وعلى فكره خالد نسخه طبق الاصل من جده سلطان بوفارس: يبه منو هاذي اللي تتحسب عليها ؟ الجد: هاذي وحده طلعت لي وانا رايح البر اجيب لي غرض كنت خاشها تحت حصاه في البر عشان يدك مايهاوشني .. اظلملت الدنيا ورحت اجيب الاغراض بروحي .. وانا امشي شفت احد يمشي من بعيد وملامحه ماتبين هو حرمه ولا ريال .. وقفت انادي ومحد رد علي قربت شوي من الشخص وفجأه اختفى .. طاح قلبي في بطني من الخوف وتعوذت من ابليس وكملت دربي عند الحصاه .. و وصلت وخذت اغراضي يقاطعه بوفارس: شو كان الغرض يبه ؟ الجد: كانت عندي عدة قنص وكنت خاشها تحت الحصاه .. لان ابوي الله يرحمه من توفى اخوه في رحلة قنص وحلف علينا محد يروح يقنص .. ويكمل الجد: خذت عدتي وانا راجع على نفس الدرب الا اشوف نار كبيره وناس ترقص وتصفق حولها .. وقفت اطالعهم مستغرب قربت منهم وفجأه اختفوا ... الا شفت الشخص اللي اختفى اول مره يتقرب مني وشوي شوي بدت توضح الملامح وشفت اللي ماقد عيني شافته .. بنت ما احلاها .. ما تنوصف من جمالها ماقول بنت هاذي حور نازله من الجنه .. شعرها اسود طايح على ويهها عيونها وساع ورموشها محليتها خشمها دقيق شفتها ورديه ومليانه .. كامله والكامل الله .. قربت مني ومدت ايدها وقالت لي: تعال معاي انا خفت الجد: من انتي؟ البنت: تعال معاي الجد: انتي من وين جايه؟؟ وين اهلج عنج؟ البنت: تعال معاي الجد: وين؟؟ البنت: تعال وبتعرف يا سلطان الجد: شلون عرفتي اسمي؟ هني انا ضيعت قلت هاذي جنيه .. قريت المعوذات في نفسي وصرخت صرخه سدت اذني من قوتها وحسيت الارض ترجف تحتي من قوة صرختها مسكت ايدي وحاولت اني ابطلها وماقدرت .. فجأه لقيت نفسي على الارض والدم تحتي وعدتي متنثره حولي .. ركضت البيت بسرعه جني مجنون مادري شلون وصلت من الخوف والربكه .. استقبلتني امكم وشفتي يا فارس شلون كنت جني مجنون .. الجد: كنت اشوفها في كل مكان .. وكانت تحذرني ماتكلم بوفارس: حمد.. ماتعرف خالد وين كان ؟ بومحمد: لا والله ياخوي .. رجع مع اذان الفجر وهو على هالحاله وهو ماشاف ويهه الا لما الريم قالت له .. ومن بعدها مانطق .. راح له فاضل اليوم الصبح وكلمه وفجأه تكلم خالد بس فجأه سكت بوفارس: يبه .. عيونك شلون رجعت طبيعيه الجد: المطوع كان يقرى علي وكان يقولي تحصن الليل والصبح .. وعطاني ماي مقري عليه وكنت اقطر في عيوني الصبح والليل قبل النوم والحمدلله خفت بوفارس: زين كلمتوا مطوع المسيد يا بومحمد؟ بومحمد: ايه وصيت محمد واليوم انشالله بد صلاة المغرب بيجي يشوف خالد دخلت عليهم هيا عشان تطمن على خالد .. وانصدمت باللي شافته وتمت تصيح عند راسه وخالد فتح عيونه وتم يطالعا وخاطره يقولها وش فيه بس ماكان يقدر يحس ان لسانه ثقيل ... الساعه وحده ونص الظهر رجع بوفارس البيت وحاس ان الدنيا سوده جدام عيونه مادرى كيف وصل البيت وكعادتها ام فارس باستقبالها الحار لبوفارس رسم الابتسامه على ويه بوفارس ام فارس: يا هلا تو مانور البيت بوفارس: السلام عليكم ,, هلا والله ام فارس: عليكم السلام .. شحالك الغالي؟ بوفارس: بخير الله يسلمج .. وين العيال؟ ام فارس: كلهم ينتظرونك .. اجهز الغدا بوفارس: اي وابيغي الكل يتجمع على الغدا .. ابغي اقول شي ام فارس بأستغراب: انشالله .. راحت تنادي عيالها عشان يتجمعون على الغدا كلهم كانوا موجودين الا عبدالعزيز .. وطلبت من فارس ان يتصل في اخوه عشات يجي بسرعه فارس: عسى ماشر امي .. شو صاير ؟ ام فارس: ياولدي علمي علمك .. هاذي اوامر ابوك فارس: انشالله امي الحين باتصل فيه اتصل فارس على جوال عبدالعزيز وكان مغلق .. طرش له مسج " عبدالعزيز اتصل ضروري اول ماتقرى المسج" في هالوقت كان عبدالعزيز يمتحن ومتوتر لانه ماراجع اخر فصل عدل والماده طويله ومعقده .. طلع عبدالعزيز من الامتحان وقرى المسج واتصل في فارس على طول عبدالعزيز: الو .. مرحبا فارس فارس: هلا والله .. وينك ؟ عبدالعزيز: كنت اقدم اسوء امتحان مر علي في حياتي.. ليش شو عندك؟ فارس: ابوي يبينا ضروري فالبيت متى بتجي؟ عبدالعزيز: انا فالدرب عسى ماشر؟ فارس: مادري بس ابوي من الساعه 2 وهو ينتظر .. لا تتاخر عبدالعزيز: انشالله وصل عبدالعزيز وشاف الكل متجمع في الصاله .. حس بخوف .. دخل وسلم على الكل عبدالعزيز: السلام عليكم الكل: علسكم السلام قعد عبدالعزيز جنب ابوه اللي كان مقعد جاسم في حضنه وكل الانظر متوجهه الى بفارس بوفارس: ادري انكم على اعصابكم .. ومستغربين ليش انا مجمعكم صح.. السالفه ان خالد بن حمد .. والله ماعرف شلون اقول لكم السالفه .. قاطعه فارس فارس: ابوي .. عسى ماشر .. شو فيه خالد؟؟ بوفارس: يا عيالي خالد .......... وقال لهم السالفه كامله بس ما قال لهم عن ابوه اللي هو جدهم سلطان .. الكل تعجب ويتسأل بيينه وبين نفسه عن غموض السالفه فاطمه ودموعها على خدها: بابا والحين شو اخباره .. قدر نروح نشوفه اليوم؟ بوفارس: ماعتقد .. اليوم بيروح له المطوع يقرى عليه .. ومانبي نزعجهم انا وفارس بنروح لهم .. وعبدالعزيز يبه خلك مع امك وخواتك عبدالعزيز بحزن: انشالله .. الله يشفيه ام فارس: بوفارس خذني معاك .. ابي اواسي ام محمد الله يرضى عليك بوفارس: لا .. هيا بتكون عندها مريم: اي بابا خل امي تروح ام فارس: الله يرضى عليك يا بوفارس بوفارس: انشالله جهزي نفسج الساعه 4 بنحرك من البيت ام فارس: انشالله | |
|
| |
كريستيانو رونالدو مشرف
عدد الرسائل : 1581 تاريخ التسجيل : 12/08/2007
| موضوع: رد: نهاية حبك إعدامي الأحد سبتمبر 02, 2007 2:53 am | |
| في هاليوم بومحمد ماراح الشركه من كثر ما كان متضايق ويفكر في خالد .. والمسكينه ام محمد تصيح وتحاتي ولدها .. خايفه عليه .. طلع بومحمد من البيت ومر على اخوه بوفارس وقاله اللي صار ... بوفارس: لا إله إالا الله ... شدعوه هاي كله يصير وانا اخر من يعلم .. افا والله يا بومحمد بومحمد منحرج من اخوه: فديتك من الربشه والله ما جى على بالي اتصل اقولكم ... بعدين هذاني قلت لك الحين بوفارس بعصبيه: احنا اخوان يا بومحمد ولازم اوقف معاك من البدايه . يلا قوم البيت اتطمن على خالد بومحمد منحرج من اخوه: السموحه الغالي بوفارس: مسموح ومالومك .. بس كنت لازم اكون على علم عشان اقوم بالواجب راحوا الاخوان بيت بومحمد ... انصدم بوفارس من اللي شافه بوفارس: حمد كلم ابوي يجي الحين بسرعه بومحمد مستغرب: ابوي!!! بوفارس: اي بسرعه بس لاتقول له شي ... بومحمد: انشالله اتصل بومحمد بهيا اختهم .. وقالها تجيب ابوهم بيته بسرعه هيا: شو صاير يا حمد ؟؟ بومحمد: كل خير .. كل خير بس جيبي ابوي وتعالي بسرعه هيا خايفه: انشالله راحت هيا عند ابوها هيا: يبه .. حمد اتصلي ولازم نروح بيته الحين سلطان "بومحمد" الجد: ليش شفيهم؟ هيا: مادري يبه الجد: يلا يلا .. خوفتيني وصلوا هيا وابوها بيت بومحمد واستقبلتهم منيره بدموعها هيا: منيره .. شصاير عندكم خوفتونا .. ام محمد: لحقي علينا يا هيا .. خالد ولدي الجد: شفيه خالد؟ ام محمد: عمي روح شوفه .. وقعدت على الارض تصيح .. نزلت لها هيا وحضنتها راح بوبومحمد عند عياله في غرفة خالد .. دخل عليهم وشاف بوفارس قاعد على الكرسي وماسك راسه وبومحمد قاعد على السرير عند خالد الجد: السلام عليكم يا عيالي .. بومحمد+بوفارس: عليكم السلام يبه الجد: شو صاير خرعتوني ... ؟ بوفارس: يبه تذكر لما كنا صغار وكانت امي حامل بهيا .. وانت جيتنا البيت و ويهك كله دم ... استغرب الجد من كلام بوفارس: ايه اذكر .. بس وش جاب هالطواري عليك الحين ؟؟! بوفارس: يبه خالد رجع امس نفس الشي .. الجد بخوف: هاااا ... طلعت له ؟!!! بومحمد كان ضايع من بين ابوه وبوفارس و موفاهم شي: اي سالفه يا بوفارس؟ يبه رد علي اي دم ومتى صار هالشي .. بوفارس: ياحمد انت كنت صغير .. ماتذكر قعد الجد عند راس خالد وصاح بصوت عالي: حسبي الله عليج .. ليش خالد؟ ليش ؟ بوفارس حاول يفهم السالفه من ابوه بس خلاه يطلع اللي في خاطره من دموع وحزن .. صارت هالسالفه لسلطان الجد لما كانوا حمد ومحمد صغار .. وسلطان قال لمحمد انه تهاوش مع ريايل كانت سالفه بينه وبينهم ومحمد ماقتنع لان ابوه ما كان طبيعي .. ما كان ياكل ولا يتكلم الا بعد سنه رجع طبيعي بعد العلاج بالقرآن .. وعلى فكره خالد نسخه طبق الاصل من جده سلطان بوفارس: يبه منو هاذي اللي تتحسب عليها ؟ الجد: هاذي وحده طلعت لي وانا رايح البر اجيب لي غرض كنت خاشها تحت حصاه في البر عشان يدك مايهاوشني .. اظلملت الدنيا ورحت اجيب الاغراض بروحي .. وانا امشي شفت احد يمشي من بعيد وملامحه ماتبين هو حرمه ولا ريال .. وقفت انادي ومحد رد علي قربت شوي من الشخص وفجأه اختفى .. طاح قلبي في بطني من الخوف وتعوذت من ابليس وكملت دربي عند الحصاه .. و وصلت وخذت اغراضي يقاطعه بوفارس: شو كان الغرض يبه ؟ الجد: كانت عندي عدة قنص وكنت خاشها تحت الحصاه .. لان ابوي الله يرحمه من توفى اخوه في رحلة قنص وحلف علينا محد يروح يقنص .. ويكمل الجد: خذت عدتي وانا راجع على نفس الدرب الا اشوف نار كبيره وناس ترقص وتصفق حولها .. وقفت اطالعهم مستغرب قربت منهم وفجأه اختفوا ... الا شفت الشخص اللي اختفى اول مره يتقرب مني وشوي شوي بدت توضح الملامح وشفت اللي ماقد عيني شافته .. بنت ما احلاها .. ما تنوصف من جمالها ماقول بنت هاذي حور نازله من الجنه .. شعرها اسود طايح على ويهها عيونها وساع ورموشها محليتها خشمها دقيق شفتها ورديه ومليانه .. كامله والكامل الله .. قربت مني ومدت ايدها وقالت لي: تعال معاي انا خفت الجد: من انتي؟ البنت: تعال معاي الجد: انتي من وين جايه؟؟ وين اهلج عنج؟ البنت: تعال معاي الجد: وين؟؟ البنت: تعال وبتعرف يا سلطان الجد: شلون عرفتي اسمي؟ هني انا ضيعت قلت هاذي جنيه .. قريت المعوذات في نفسي وصرخت صرخه سدت اذني من قوتها وحسيت الارض ترجف تحتي من قوة صرختها مسكت ايدي وحاولت اني ابطلها وماقدرت .. فجأه لقيت نفسي على الارض والدم تحتي وعدتي متنثره حولي .. ركضت البيت بسرعه جني مجنون مادري شلون وصلت من الخوف والربكه .. استقبلتني امكم وشفتي يا فارس شلون كنت جني مجنون .. الجد: كنت اشوفها في كل مكان .. وكانت تحذرني ماتكلم بوفارس: حمد.. ماتعرف خالد وين كان ؟ بومحمد: لا والله ياخوي .. رجع مع اذان الفجر وهو على هالحاله وهو ماشاف ويهه الا لما الريم قالت له .. ومن بعدها مانطق .. راح له فاضل اليوم الصبح وكلمه وفجأه تكلم خالد بس فجأه سكت بوفارس: يبه .. عيونك شلون رجعت طبيعيه الجد: المطوع كان يقرى علي وكان يقولي تحصن الليل والصبح .. وعطاني ماي مقري عليه وكنت اقطر في عيوني الصبح والليل قبل النوم والحمدلله خفت بوفارس: زين كلمتوا مطوع المسيد يا بومحمد؟ بومحمد: ايه وصيت محمد واليوم انشالله بد صلاة المغرب بيجي يشوف خالد دخلت عليهم هيا عشان تطمن على خالد .. وانصدمت باللي شافته وتمت تصيح عند راسه وخالد فتح عيونه وتم يطالعا وخاطره يقولها وش فيه بس ماكان يقدر يحس ان لسانه ثقيل ... الساعه وحده ونص الظهر رجع بوفارس البيت وحاس ان الدنيا سوده جدام عيونه مادرى كيف وصل البيت وكعادتها ام فارس باستقبالها الحار لبوفارس رسم الابتسامه على ويه بوفارس ام فارس: يا هلا تو مانور البيت بوفارس: السلام عليكم ,, هلا والله ام فارس: عليكم السلام .. شحالك الغالي؟ بوفارس: بخير الله يسلمج .. وين العيال؟ ام فارس: كلهم ينتظرونك .. اجهز الغدا بوفارس: اي وابيغي الكل يتجمع على الغدا .. ابغي اقول شي ام فارس بأستغراب: انشالله .. راحت تنادي عيالها عشان يتجمعون على الغدا كلهم كانوا موجودين الا عبدالعزيز .. وطلبت من فارس ان يتصل في اخوه عشات يجي بسرعه فارس: عسى ماشر امي .. شو صاير ؟ ام فارس: ياولدي علمي علمك .. هاذي اوامر ابوك فارس: انشالله امي الحين باتصل فيه اتصل فارس على جوال عبدالعزيز وكان مغلق .. طرش له مسج " عبدالعزيز اتصل ضروري اول ماتقرى المسج" في هالوقت كان عبدالعزيز يمتحن ومتوتر لانه ماراجع اخر فصل عدل والماده طويله ومعقده .. طلع عبدالعزيز من الامتحان وقرى المسج واتصل في فارس على طول عبدالعزيز: الو .. مرحبا فارس فارس: هلا والله .. وينك ؟ عبدالعزيز: كنت اقدم اسوء امتحان مر علي في حياتي.. ليش شو عندك؟ فارس: ابوي يبينا ضروري فالبيت متى بتجي؟ عبدالعزيز: انا فالدرب عسى ماشر؟ فارس: مادري بس ابوي من الساعه 2 وهو ينتظر .. لا تتاخر عبدالعزيز: انشالله وصل عبدالعزيز وشاف الكل متجمع في الصاله .. حس بخوف .. دخل وسلم على الكل عبدالعزيز: السلام عليكم الكل: علسكم السلام قعد عبدالعزيز جنب ابوه اللي كان مقعد جاسم في حضنه وكل الانظر متوجهه الى بفارس بوفارس: ادري انكم على اعصابكم .. ومستغربين ليش انا مجمعكم صح.. السالفه ان خالد بن حمد .. والله ماعرف شلون اقول لكم السالفه .. قاطعه فارس فارس: ابوي .. عسى ماشر .. شو فيه خالد؟؟ بوفارس: يا عيالي خالد .......... وقال لهم السالفه كامله بس ما قال لهم عن ابوه اللي هو جدهم سلطان .. الكل تعجب ويتسأل بيينه وبين نفسه عن غموض السالفه فاطمه ودموعها على خدها: بابا والحين شو اخباره .. قدر نروح نشوفه اليوم؟ بوفارس: ماعتقد .. اليوم بيروح له المطوع يقرى عليه .. ومانبي نزعجهم انا وفارس بنروح لهم .. وعبدالعزيز يبه خلك مع امك وخواتك عبدالعزيز بحزن: انشالله .. الله يشفيه ام فارس: بوفارس خذني معاك .. ابي اواسي ام محمد الله يرضى عليك بوفارس: لا .. هيا بتكون عندها مريم: اي بابا خل امي تروح ام فارس: الله يرضى عليك يا بوفارس بوفارس: انشالله جهزي نفسج الساعه 4 بنحرك من البيت ام فارس: ان شاء الله | |
|
| |
كريستيانو رونالدو مشرف
عدد الرسائل : 1581 تاريخ التسجيل : 12/08/2007
| موضوع: رد: نهاية حبك إعدامي الأحد سبتمبر 02, 2007 2:53 am | |
| قام بوفارس: يلا تعالوا تغدوا .. محد كان له نفس يأكل .. بس تجمعا على السفره عشان بوفارس .. حتى بوفارس نفسه ماحرك شي من صحنه .. كلن توجه الى غرفته وملاين الاسئله في بالهم جاسم راح عند ايمان جاسم: ايماني ايمان: هلا جاسم: حرام اللي صار لخالد .. مسكين ايمان: آآآه قلبي معورني عليه .. مايستاهل دخلت عليهم مريم: السلام عليكم ايمان+جاسم: عليكم السلام ايمان: مريامي .. شو فيج ؟ مريم: خالد .. مايستاهل آآآه جاسم: لازم نروح نتطمن عليه ايمان: بس بابا قال مانروح .. اليوم بيقرى عليه المطوع جاسم: باتصل في سلطان .. باسأل عن حال خالد مريم: لا يا جاسم .. اكيد هو متضايق عشان اخوه .. لاتزيده جاسم: ليش لو احنا ماسألنا واهتمينا .. منو اللي بيسأل عنهم مريم: زين اتصل له بس بعد المغرب .. الحين مو الوقت المناسب جاسم: انشالله حط جاسم راسه على حضن مريم ونام .. وايمان نامت جنبه تمت مريم تتأمل اخوانها وتحمد ربها على الصحه وتدعي لخالد " يظل الكون له اسرار .. مخفيه عن الانظار .. ولا ندري عن الاقدار .. رضينا بكل ما يجينا " اعزائي المسافرين مكم كابتن الطائره على متن خطوط " طموح مجنون" تبقى على الوجهه 10 دقائق لذا نرجوا من مسافرينا البقاء في مقاعدهم وربط الاحزمه ... درجة الحراره في الخارج 29 درجه مئويه .... الخ غمض عيونه وتنفس بعمق " آآآه واخيرا بشم ريحة بلادي .. من بعد هالغربه .. حسبي الله ونعم الوكيل.. الله لا يردها ايام " نزل من الطياره ومن فرحته وده لو يطير على البيت .. طلع من باب المطار و وقف يتأمل كل شي من حوله " تغيرت البلاد .. فديت البلاد والله " ركب التاكسي و وصف له البيت وصل عند البيت و وقف عند الباب نزل الشنطه من ايده وبكل قلق وخوف طق الباب اول مره محد رد عليه طق مره ثانيه انفتح الباب .. يوسف بطل عيونه مو مصدق اللي يشوفه جدامه .......: والله وكبرت يا يوسف يوسف بقلق: اهلا .. تفضل حياك .. ليش واقف عند الباب البيت بيتك .. دخلوا مع بعض وهنادي والجوهره كانوا في الصاله .. دخل يوسف واستغربوا خواته من اللي داخل مع يوسف .. الجوهره عرفته بس هنادي لا هنادي بخوف: يوسف منو هاذي ؟ شلون ادخل علينا ريال غريب الجوهره بعصبيه: هنادي .. هاذي الغريب يطلع خالج هنادي: واحنا من متى عندنا اهل يوسف بعصبيه: شو هالكلام .. ماتحشمون خالكم خالهم: معليه يا يوسف مالومهم وبينه وبين نفسه انصدم من ردة فعل الجوهره يوسف: السموحه خالي .. تفضل حياك خالهم: دام فضلك يا يوسف .. والله وعرفتي تربين يا لولوه .. الا اختي وينها ؟ مو حزتها تقيل .. ولا يمكن طالعه مكان في هاللحظه الجوهره ارتمت في احضان خالها سلمان وتمت تصيح بصوت عالي .. يوسف خنقته العبره وهنادي مستغربه سلمان بخوف: الجوهره .. حبيبتي شفيج ؟ الجوهر: خالي انا اسفه .. سامحني سلمان: ليش تتأسفين؟!؟ الجوهره: لاني ما كلمتك عدل ولا احترمتك سلمان: حبيبتي لاتشيلين هم .. هاي اللي مزعلج؟ يوسف: خالي انت ماتدري وش صار لنا؟ سلمان رافع حاجب: هاا عسى خير .. شو صار لكم ؟ تكلم يا يوسف يوسف: امي عطتك عمرها من 7 سنين سلمان: يوسف هاي موضوع مايمزحون فيه .. شو تقول الجوهره: من بعد وفاة ابوي بسنه امي توفت .. وسكتت الجوهره وتمت تصيح سلمان: ليش محد قالي ...؟ يوسف: انت لما رحت امريكا انقطعت عنا وما عرفنا شي عنك .. حاولنا نكلم خالي سعد بس من بعد وفاة الوالده محد سأل فينا .. الكل تنكر وتبرى منا من صوب امي وابوي .. وعشنا على راتب الوالد واعمامي الله يسامحهم ماخلوا لنا شي اصلا ما كان عندنا شي زين بس ماحولوا راتب الوالد والوالد الله يرحمه ما كان عنده شي الا ذاك الدكان .. خذوه وعلى بالهم ان الوالد كان راعي حلال بس الحمدلله على كل حال .. الجوهره ماقصرت كانت لنا الام والابو كافحت عشانا وماقصرت بشي بيض الله ويهها .. وانا الحمدلله قدرت اوفق بين الشغل والدراسه .. ودلوعتنا هنادي في الجامعه ونشوف فيها طموحاتنا وآمالنا اللي ماقدرنا نحققها واللي هي بتحققها غطى ويهه بإيدينه وقعد بتثاقل على الكرسي .. نزلت دموعه على كفوف ايده .. مسح دموعه ورفع راسه يطالع عيال اخته بحزن حس نفسه ولا شي جدامهم .. المفروض يكون معاهم لما توفت اخته .. لان اخته هي اللي مربيته وكان يعتبرها امه وكان قريب منها بس ظروفه منعته .. يوسف بتردد: خالي ليش طولت في امريكا 7 سنين ؟ سلمان يتنهد: آآآه يا عيال اختي الغاليه .. في امريكا تبهدلت انذليت تحطمت كرامتي وانكسر كبريائي الجوهره باستغراب: ليش شو اللي صار خالي؟ سلمان يتكلم وهو مخنوق: انا سافرت امريكا بعد ماشتغلت بكم سنه .. حمعت لي مبلغ وابوكم الله يرحمه ساعدني و ماقصر وعمري ما راح انسى له هالشي .. يوم سمعت بخبر وفاة الوالد رجعت من امريكا على طول الجوهره: اذكر وقفتك معانا يا خالي سلمان يكمل: حلفت علي المرحومه اني اروح اكمل .. رحت وانا مغصوب بس عشان خاطرها مع اني ماكنت ابي اترك المرحومه بروحها تعابلكم .. كنتوا محتاجين حد يوجهكم .. ورجعت امريكا وكنت اتطمن على اخباركم بين فتره وثانيه ومن بعد وصولي هناك بـ4 شهور اعتقلوني بدون سبب انا و2 من ربعي آآه تبهدلنا ماكانوا يخلونا نتصل بحد او حتى نوكل محامي .. ما كنا نعرف وش سبب الاعتقال .. كنا نقوم على ضرب ونرقد على ضرب .. ذقنا المر منهم حسبي الله ونعم الوكيل الله عليهم ... الله يزلزلهم انشالله هنادي والجوهره صاحوا على خالهم .. وايد حزنوا عليه .. يوسف يسمعه بقهر ويدعي عليهم يكمل سلمان كلامه بحزن: بعدها بـ3 شهور قالوا لنا محكوم عليكم 6 سنين لترويجكم السموم في البلاد استغربنا نحن الثلاثه اي سموم واي بطيخ !! نبي ندافع عن نفسنا وماعطونا فرصه .. وعيونكم ماتشوف الا النور .. 6 سنين ضاعت من عمرنا في الغربه لا نوم ولا اكل والضحكه مانعرف طريقها وين .. بعد سنه في السجن واحد من اللي كانوا معانا توفى من الهم اللي فيه .. مات وهو نايم بس تصدقون اني حسدته ولا ادمعت عيني عليه الا فرحت له من خاطري .. موته كان احسن له .. ارتاح من الدنيا اللي عشناها ارتاح من الهم والعذاب والذل .. من بعد موته انا واللي معاي عشنا جحيم ... بس تعرفنا على بعض المساجين هناك واحد منهم كان اقشر محد يقدر يكلمه والكل يسوي له حساب .. مره انا وعبدالهادي كنا في ساحة السجن نتمرن مر صوبنا واحنا ماعطناه اهتمام كنا نتمرن وقف وكلم عبدالهادي السجين: هي .. انت تسوي التمرين غلط .. Hey you are doing it working وقف عبدالهدي: بس المدرب علمني.. كيف غلط؟ The coach taught me, how come it’s wrong? مسك عبدالهادي وعلمه الطريقه الصحيحه .. انا وعبدالهادي بطلنا عيونا .. شكرناه وراح عنا .. بعد كم يوم شفناه في ساحة السجن يتأمل السما مرينا من صوبه ولا سلمنا عليه .. وقفنا وقال السجين: هاي يالربع .. Hi pals... وقفنا نطالع بعض انا وعبدالهادي تقرب منا وعرف بنفسه: انا سميث وانتوا؟ I am smith, how about you? سلمان: انا سلمان وصديقي عبدالهادي I am Salman and my friend is Abdulhadi سميث مبتسم: تشرفت بمعرفتكم It's a pleasure to meet you سلمان: مشكور .. لازم نروح الحين Thank you, well we better be going now عبدالهادي: نشوفك وقت ثاني See you some other times سميث: اوكي مع السلامه Ok .. Bye هني سكت سلمان وحط راسه على الكرسي وغمض عيونه .. يوسف: خالي شفيك تعبان؟ روح ارتاح في غرفتي لين نجهز لك الغرفه الثانيه سلمان قام من الكرسي بتثاقل: اوكي ببس لاتعلمون حد اني رجعت .. هنادي يمه تعالي طلعي لي ملابس ابي اخذ شور .. هنادي: وراك خالي .. راح سلمان غرفة يوسف وجهزت له هنادي الحمام وملابسه وبعدها ارتمى على السرير ونام بعمق | |
|
| |
كريستيانو رونالدو مشرف
عدد الرسائل : 1581 تاريخ التسجيل : 12/08/2007
| موضوع: رد: نهاية حبك إعدامي الأحد سبتمبر 02, 2007 2:53 am | |
| في بيت بوفارس بعد صلاة المغرب الكل متوتر ويحاتي خالد اتصل بوفارس على بيته عشان يطمن قلوبهم عليه جاسم: السلام عليكم بوفارس: فديت صوتك .. عليك السلام شلونكم يبه ؟ جاسم: بخير يبه .. طمنا على خالد بوفارس: بخير الحمدلله .. من حولك؟ جاسم: مريم بوفارس: عطها السماعه جاسم: انشالله مريامي ابوي يبيج مريم: هلا بابا .. طمنا بوفارس: لا تنفعلين ولاتقولين شي جدام الجسمي زين مريم بخوف: انشالله بوفارس: حالته وايد صعبه .. مايتكلم واحتمال يسفرونه عند مطوع في مكه مريم: الحمدلله على كل حال .. متى بترجعون البيت؟ بوفارس: مادري .. انا بعد شوي برجع مع امج واخوانج بيتمون مريم سكرت من ابوها ومابينت شي لجاسم .. وراحت غرفتها على طول صاحت على خالد لين غمضت عيونها ونامت رجع بوفارس وكان مرهق .. قعد على الارض وحط ايده على ويهه وتم يفكر دشت عليه فاطمه وباست راسه وقعدت جنبه فاطمه: بابا طمنا على خالد .. بوفارس رفع راسه: ما قالت لكم مريم شي فاطمه: لا .. ماشفتها قال بوفارس لفاطمه نفس الكلام اللي قاله لمريم انصدمت فاطمه وحزنت على ولد عمها في بيت بومحمد الوضع مو احسن من بيت بوفارس .. هم ودموع وحزن الريم: فاضل تعال معاي ابي اروح عند خالد فاضل: بس لا تمين تصيحين جدامه سمعتي ... الريم: آآآه .. بحاول دخلوا غرفة خالد ولقوه قاعد على طرف السرير ومنزل راسه .. الريم: خالد شلونك فديتك؟ خالد: بخير .. الريم استانست ان خالد رد عليها الريم: تبي اجيب لك العشا .. خالد تغير صوته: لالالالالالالالالالالا الريم خافت وتمت تصيح .. فاضل راح عند خالد وتم يقرى عليه .. قام خالد ومسك الريم من ايدها وارتمى في احضانها وتم يصيح بصوت مسموع .. حضنته الريم وتمت تصيح معاه .. وخالد يقول في خاطره " يا ليت اقدر اقول وش فيني " بعد فتره سكت وغفت عينه في حضن اخته .. دخل عليهم الجد " سلطان " سلطان: ها الريم يبه .. شو فيه اخوج الريم: مافيه شي بس جى عندي وغطت عينه .. سلطان: فاضل قعد اخوك و وده على سريره فاضل: انشالله يدي ... مسك اخوه من كتوفه و وداه على سريره ولحفه عدل وطلعوا من غرفته فاضل: الريم تعالي شوي غرفتي ابغيج الريم: انشالله .. و راحت ورا فاضل غرفته فاضل متوتر: ريامي . .. مممممممممممم والله ماعرف شو اقولج الريم: فاضل تكلم .. شو فيك ارجوك لاتزيد همي .. فاضل: فهد كان عندي امس فالليل .. بعد ما شاف حالة خالد .. تم يصيح وقالي شي عن خالد بس ابيج تساعديني ... الريم مو فاهمه شي: خير وش قالك فهد .. وش فيه خالد المسكين هو ناقص فاضل: خالد علاجه مع القرآن موجود بين ايدينه .. الريم: هااا شو تقول؟ شلون ؟ تكفى قولي .. حيرتني فضوووول فاضل: لا تحتارين ولا شي .. خالد يموت في .............. بنت عمي محمد ومحد يدري الا فهد لان خالد صارحه لما فهد لاحظ عليه .. الريم مبطلعه عيونه وفمها على الآخر: خالد ... والله طلعت مو هين بو وليد .. زين شلون بنقنع بنت العم ويمكن ماتتقبل الفكره من الاساس وما اعتقد انها تكن له اي مشاعر .. فاضل: ليش لا حبيبتي .. هي بتلقى احسن من خالد .. كفايه انه ولد عمها ويموت فيها و ......... قلبها كبير بتراعي هالشي ولما تعرف انه يموت فيها بيحن قلبها عليه.. الريم: زين كيف افاتحها بالموضوع؟؟ فاضل: كلميها على التلفون او نروح لها البيت الريم: اوكي عيل حلو بكلمها بكره احسن عشان اجهز لها مقدمه فاضل: بكره .. مستحيل الحين تتصلين فيها .. مابي يسفرون خالد .. انشالله علاجه هني الريم: اتصلت الريم بيت عمها محمد وردت عليها فاطمه الريم: السلام عليكم ... فاطمه: عليكم السلام فاضل: بكره .. مستحيل الحين تتصلين فيها .. مابي يسفرون خالد .. انشالله علاجه هني الريم: اتصلت الريم بيت عمها محمد وردت عليها فاطمه الريم: السلام عليكم ... فاطمه: عليكم السلام .. هلا الريم شو اخباركم ؟ الريم: الحمدلله .. انتوا شو مسوين ؟ فاطمه: والله قلوبنا عندكم .. الريم بحزن: انشالله خالد ماعليه شر . .. فاطمه: الله يشفيه الريم: فطامي حبيبتي .. وين مرايم ... فاطمه: نايمه الريم منصدمه" هاي وقته ": هااا ... نايمه زين ماتقدرين تقعدينها .. ابيها ضروري فاطمه مستغربه: انشالله من عيوني .. باشوفها لج الحين راحت فاطمه تقعد مريم عشان تكلم الريم .. كان فيها فضول تعرف شو تبي منها الريم .. بس استحت تسأل .. فاطمه: مريامي ... قومي الريم بنت عمي حمد تبغيج ضروري على التلفون .. مريم قامت من النوم متخرعه: هااا شو صاير .. شو فيهم بيت عمي ؟ فاطمه: مافيهم الا العافيه .. بس الريم متصله تبغيج ضروري ... قومي كلميها في الوقت اللي كانت فيه الريم نتنظر على الخط .. فاضل: ها شو فيج .. ليش سكتي .. الريم: اصبر ... اصبر .. راحت فطامي تقعدها من النوم ... فاضل: يا حرام كانت نايمه .. الريم: هلا مريامي .. شو اخبارج ؟ مريم: الحمدلله .. شو فيج ريموه خوفتيني .. خالد فيه شي ... ؟؟ الريم " يا عيني ما سألتي الا عن خالد ": الحمدلله خالد ما عليه شر انشالله .. بس ابيج تاخذين التلفون بعيد عنهم . .. ابيج في موضوع ضروري ولا ابي حد يسمعج تتكلمين ممكن .. مريم استغربت وطالعت فاطمه .. سحبت التلفون وراحت غرفتها وسكرت الباب عليها .. فاطمه تعجبت من مريم !!! الريم: ها بروحج الحين ؟؟ مريم: اي بروحي .. قولي ريموه .. خوفتيني الريم ما عرفت شلون تبدى: مرايم ... مممممممم وسكتت وفاضل يطالعها ينتظرها تتكلم مريم رفعت ايدها وشافت يدها ترجف: ريووووم ... صادتني رجفه قولي شو عندي .. الريم: زين .. زين .. لو قلت لج ابي اخطبج حق خالد اخوي .. شو بيكون ردج ؟؟ مريم باستغراب: هااا .. خالد ... وسكتت الريم: اي خالد مريم: ريوووم .. شو اللي تبين توصلين له .. لا تلفين وادورين .. هاتي من الاخر الريم بتوتر: خالد اخوي يحبج يا مريم .. مريم منصدمه وتمت ساكته فتره ......... الريم: انا ادري انج منصدمه ومو مصدقه اللي اقوله .. لاني انصدمت قبلج .. مريم: خالد يحبني .. انتي شدراج ؟ ؟ الريم: فهد قالي .. بس خالد مايدري لان ابيج تتقربين من اخوي يا مرايم .. انتي علاج اخوي .. مريم تتكلم وهي تصيح: يعني انا السبب باللي صار لخالد .. وتمت تصيح الريم بخوف: لالالا حبيبتي .. مريامي حياتي مو هاي قصدي .. ومريم تصيح بصوت مسموع .. مريامي ارجوج لاتصيحين انتي فاهمه الموضوع غلط .. خلاص انا جايه بيتكم بس لاتبينين شي لاحد في البيت ارجوج ... سكرت الريم وقالت لفاضل الكلام اللي دار بينها وبين مريم ... وبسرعه طلعوا من البيت طيران على بيت عمهم ... فاطمه استغربت دخولهم البيت .. فاطمه: يا حي الله عيال العم ... فاضل: هلا فطامي .. واشر بعيونه على الريم تروح عند مريم ويشغل فاطمه عنهم شوي .. راحت الريم غرفة مريم ولقتها غرقانه بدموعها .. الريم بخوف: مريامي حياتي مريم حضنت الريم: لالالا الريم .. انا السبب الريم: لا حبيبتي والله مو انتي السبب .. هدي شوي خليني افهمج السالفه مريم تمسح دموعها: فهد شو عرفه بالسالفه ؟؟ الريم: اللي صار لخالد اخوي انتي مالج ذنب فيه .. هو كان رايح بروحه البر وصار اللي صار .. فهد كان ملاحظ نظرات خالد لج وفهمها .. وابوي ومحمد اخوي شاكين ان خالد يحب ودوم يلمحون له بس هو يكابر ويتهرب منهم .. حتى انا لاحظت على خلود اخوي انه يسرح لما نتجع بيت يدي .. ولاحظي انه دوم عندكم .. وكل مانسأله وين رايح يقول بيت عمي يتحجج بمشاريعه مع فارس .. وفهد لما شاف حالة خالد اقترح ان تقربكم من بعض مع انه كان واعد خالد انه ما يقول لاحد هالسر بس للضروره احكام .. واعتقد يا مريامي ما بتلقين احسن من خالد اخوي .. صح ولا انا غلطانه .. مريم اطالع ريم بصدمه مو مستوعبه اللي سمعته: خالد يحبني.. تدرين عمري ما فكرت في هالشي وصح كلامج ان خالد دوم عندنا بس ولا مره حسسني بنظره او كلمه او انه معجب او يميل لي .. وحتى خالد ما يتكلم معاي كثر فطوم .. ياخذ ويعطي معاها فالسوالف .. خالد ... خالد .. وغطت ويها بيدينها وصاحت شوي وقالت في نفسها " ما راح القى احسن من خالد " ورفعت راسها: بس ريوم ما ينجبر قلب على قلب .. مادري مادري ... آآآآآه الريم: انا ماجبرج على اخوي .. بس انتي فكري فيه .. كانت الريم تحنن قلب الريم على اخوها .. صدقيني تناسبون بعض مريم وخالد .. واااو وانتي جميله يا مريم وخالد اخوي سنافي يعني انتاجكم بيكون شي شي شي مريم تضحك: هههههههههه ... ريوووم جب مع ويهج ... ارتاحت الريم من ضحكة مريم وتموا يسولفون مع بعض لين وقت متأخر .. وفاضل مبتلش تحت مع فاطمه اللي كل شوي تسأله عن سبب الزياره المتأخره وعن خالد وعن احوال البيت ... فاطمه: فضووووول فاضل بملل: لو سمحت فاضل .. آمريني.. فاطمه بغلاسه: فضووول ... فضووول .. ما يامر عليك عدو .. بس قولي شو جايبك هالحزه انت والاخت ريم .. والشيخه ريم شو تسوي مندعسه مع مريم فوق لهم اكثر من ساعه .. فاضل: يا بنت عمي .. اسمي فاضل .. فاضل .. وبعدين مادري شو عندهم هالسحر مادري فاطمه: اخاف ماتدري بس .. زين بحاول اصدقك فاضل ويحذف فاطمه بعلبة الكلينكس: ياللوتيه .. روحي نادي الريم .. تاخر الوقت فاطمه تضحك وهي رايحه فوق: فضووووووووووول ههههه من عيوني يا فضووول راحت فوق وطقت الباب عليهم دشت الغرفه وشافت دموع اختها وخافت فاطمه: مريوم شو فيج ؟ مريم: تعالي فطامي .. لازم تعرفين اللي يصير ... خافت فاطمه من كلام مريم وتمت اطلعهم بعين حايره ... الريم قالت السالفه كلها لفاطمه ... فاطمه: انا مو منصدمه كنت متوقعه هالشي.. مريم والريم يطالعون بعض: هاااااااااااا فاطمه: انا لاحظت نظرات خالد لمريم اختي .. و لاحظت شلون يرتبك لما تكون مريم موجوده معانا ولو مريم مو موجوده ما يطول عندنا بسرعه يطلع .. والله مو هين ولد العم .. خلود شي شي شي بس لايقين لبعض مريم واااااو مريم منحرجه: عااااد وغطت ويها بيدينها .. الريم وفاطمه: هههههههههههههههه فاطمه: زيم مريوم انتي ليش زعلانه .. ما شوف سبب يزعل؟ بس اللي لازم تسوينه انج تفكرين عدل خالد ولد عمج ولا بتلقين احسن منه .. تفائلي خالد ينحب مريم: هااا شلون يعني .. الريم: انتي حبيه وبتعرفين شلون .. | |
|
| |
كريستيانو رونالدو مشرف
عدد الرسائل : 1581 تاريخ التسجيل : 12/08/2007
| موضوع: رد: نهاية حبك إعدامي الأحد سبتمبر 02, 2007 2:54 am | |
| وقعدوا البنات يسولفون والريم تذكر محاسن خالد وفاطمه تزيدها .. ومريم تفكر في كلامهم بس محتاجه وقت الحب ما جربته من قبل وتخاف تنصدم ... بس من كلام فاطمه والريم تفائلت .. نزلوا فاطمه والريم وفاضل كان بيصيح من الملل لانهم طولوا .. فاضل: فطيم .. اعتقد اني طلبتج تنادين الريم مو تقعدين معاها .. فاطمه: حريم ولازم نسولف ونعطل الريايل خخخخخخخخخ الريم: خخخخخخخخ حلوووووه فاضل: ريموه يلا لا ارتكب جريمه في بيت عمي ... فاطه: ما قعدتوا عيال العم .. بدري الريم: لا حبيبتي بكره ورانا اشغال .. فاطمه: الله يحفظكم .. فاضل و الريم: مع السلامه في السياره .. الريم وفاضل يسولفون فاضل: ها بشري .. الريم: والله يالفضلي .. مريم قالت كلمه ترن في اذني وهي صادقه فيها .. فاضل: شو هالكلمه ؟؟ الريم: قالت لي خالد ولد عمي بس ما ينجبر قلب على قلب .. فاضل: هااا ... الريم: بس انا وفاطمه كلمناها وعاد على الله انها تقتنع .. فاضل: يعني قصدج مافي امل الريم: لا انشالله في امل .. مريم بتميل لخالد باذن الله .. فاضل: شو اللي ماخليج متأكده جي .. الريم: حبيبي احنا حريم ونفهم بعض .. فاضل: بس محد فاهم الريم كثري انا .. الريم: ههههه اقولك احنا حريم .. افهم ياخي .. فاضل والريم: هههههههههههه مريم ما نامت ذيك الليله وهي تفكر في الاحداث اللي صارت لها .. كانت تفكر في خالد .. مريم طول عمرها تحلم انها تعيش قصة حب مثل اللي بالقصص وبدت تتخيل نفسها مع خالد .. تتخيله جاي ياخذها وهو راكب الحصان الابيض .. ويركبها معاه ويوديها لكوخهم اللي على النهر وجنبهم مزرعه صغيرونه والعربه الصغيره اللبي تجرها الخيول يتقضون بها .. وتخيلت خالد الفلاح البسيط وهي زوجته تشوفه يقطع الخشب وهي تساعده في جمعه وترتيبه .. وهي تجهز له الغدا وتسنع له البيت وملابسه .. مثل رسوم " فلونه " واااو شي شي شي خخخخخخ نامت مريم ذيك الليله على احلامها مع خالد .. نواف: الله يسلمك يا بوعبدالله .. حاضرين لك بوعبدالله: يعطيك العافيه يا نواف .. عاد هالله هالله بالاخبار السنعه يا ولدي .. نواف: انشالله قريب بوعبدالله: بخصوص قطع الغيار عادي خذ وقتك لان عبدالله ولدي مسافر عنده دوره وبيرجع بعد 3 شهور نواف: افا عليك يا عمي .. بس توصل القطع باتصل في الدريول عشان يجيب السياره ونركب القطع والله يوفق عبدالله انشالله بوعبدالله: احسنت يا ولدي .. طالع على المرحوم نواف: الله يرحمه.. من طيب اصلك يا عمي سكر نواف من بوعبدالله وطلع من المكتب رايح يقابل صاحبه في الكوفي شوب .. وصل الكوفي شوب وسلم على صاحبه بوفهد نواف: السلام عليكم ... كيف الحال ؟ بوفهد: عليكم السلام .. يسرك الحال يالغالي ... انت وش اخبارك؟ واخبار الاهل ؟ نواف: طيب الحمدلله .. الاهل الحمدلله طيبين بوفهد: الا نواف متى بنفرح فيك ؟ نواف مبتسم: خير انشالله .. بوفهد: من عرفتك وانت هاي ردك ماتغير .. يلا عاد غديت ريال وكونت نفسك الحمدلله بس وش تنتظر ؟ نواف: كل شي في وقته حلو .. وابتسم لبوفهد وتموا يسولفون مع بعض ... وبعد لحظات في الكوفي شوب دخلوا 4 اشخاض بنتين وشابين .. وقعدوا على الطاوله اللي بجنب نواف وبوفهد وصادف ان وحده من البنتين كانت مقابله نواف .. رفعت غشوتها وطاحت عينها بعين نواف بعفويه وصدت وتمت تسولف مع اللي معاها ولا انتبهت لنواف اللي من نظرتها سرح بعالم ثاني هنادي مبتسمه: خالي .. شو هاي " كوفي لاتيه " اللي طلبته ؟ سلمان: حليب مع نسكافيه عجيب ... طلبيه وبتدمنين عليه هنادي متردده: هاا .. لا مابي اجازف يوسف: خالي هنادي ماتحب تجرب اي شي سلمان يضحك: هههههههه سمعي كلام خالج فديتج هنادي: اوكي اللي تشوفه خالي سلمان طلب لها كوفي لاتيه مع فادج كيك .. وكلن طلب له شي .. وهنادي على اعصابها .. وصل الطلب وسلمان يطالع هنادي ومبتسم .. هنادي: خالي .. شو هالكيكه السوده بعد ؟؟ الجوهره: هندوووه ... يالوسواسيه اكلي وانتي ساكته سلمان: هههههه ليكون على بالج مسوي فيج مقلب؟ هنادي منحرجه: لا خالي بس.... سلمان: لا بس ولا غيره .. انتي جربي ومثل ماقلت لج بتدمنين .. هنادي بتردد: اوكي .. كلت شوي من الكيكه وذاقت القهوه والكل يطالعها ينتظر النتيجه .. الجوهره مبتسمه وتكلم يوسف: خلاص يوسف هانت .. قريب وتتخرج يوسف مبتسم: اي الحمدلله .. اي والله هانت .. هالدراسه احسها هم على صدري وقريب بينزاح هالهم سلمان: الله يوفقك يا يوسف طالع على ابوك .. طموح .. يوسف: الحمدلله على كل حال .. هندووه وين وصلتي ؟؟ هنادي والابتسامه شاقه فمها: وااااااو .. بصراحه خالي .. ذوقك ولا احلى سلمان: بالعافيه حبيبتي .. بس قلت لج جربي وانا خالج هنادي: والله ذوقك يا خالي شي شي شي الكل ضحك على هنادي .. وفي نفس الوقت على الطاوله الثانيه نواف يطالع هنادي ويتفكر فيها .. شافها امووره وبيبي فيس حيويه وتدخل القلب .. طلعوا بوفهد ونواف من الكوفي شوب ونواف من طلعوا ونسى هنادي ولا جات على باله من بعدها .. اما هنادي واهلها تموا في الكوفي شوب سوالف وضحك ورجعوا البيت حزة الغدا .. كانت الجوهره في غرفتها تصلي وتلبس عشان تنزل تتغدى ويرن تلفونها .. | |
|
| |
كريستيانو رونالدو مشرف
عدد الرسائل : 1581 تاريخ التسجيل : 12/08/2007
| موضوع: رد: نهاية حبك إعدامي الأحد سبتمبر 02, 2007 2:55 am | |
| ابراهيم: هلا والله يالقاطعه الجوهره مستحيه: اهلين ابراهيم: شدعوه يالغلا وينج ؟ الجوهره: تدري مشغولين مع خالي .. امس راجع من السفر .. وريح شوي واليوم طلعنا نتمشى وياه ابراهيم: عسى استانستوا .. الجوهره: اي وايد .. خالي يونس وحليله ابراهيم: الحمدلله .. وبعد اخبار حياتي ؟ الجوهره مبتسمه: حياتك بخير .. وتسأل عن حياتها ابراهيم: انا بخير يا قلبي .. وعندي لج مفاجأه ؟ الجوهره بتحمس: ها وش هي المفاجأه ؟ ابراهيم: باركي لي ... استلمت مفاتيح البيت اليوم .. الجوهره: مبروووووك .. جعله بيت عامر يا ابراهيم ابراهيم: الله يبارك فيج يا قلبي .. بس ناقصه وجودج يا قلبي الجوهره بصدمه: هااا ابراهيم: شوفي يا جوهرتي .. انا وعدتج ببقى لج للابد لين اخر نفس فيني .. ومحد بيدخل هالبيت الا انتي لانج انشالله بتكونين راعيته .. ومحد بيأثث البيت غيرج .. اعتقد مالج عذر الحين خالج ورجع من السفر وبطلبج منه الجوهره انصدمت من كلام ابراهيم: ابراهيم .. انت وش تخربط ؟ ابراهيم بعصبيه: يا جوهره .. مالج عذر قلت لج مالج عذر .. خلاص كل شي بيتحدد انشالله قريب ابيج بالحلال .. خافي ربج فيني يالجوهره .. يالغاليه انا اسوي هاي كله عشانج انتي وبس والله ماتزوج غيرج انتي الغلا والله انتي وبس الجوهره سكتت وبينها وبين نفسها قالت " معاك حق يا ابراهيم مالي عذر الحين " الجوهره: زين ابراهيم حياتي .. اصبر علي شوي عشان خالي يشوف اموره اوكي ابراهيم بيطير من الفرحه: قلت لج انتظرج العمر كله .. حاضرين لج يا جوهرتي الجوهره تدلع عليه: زين يلا بسك سوالف .. باروح اتغدى .. ابراهيم: فديت اللي يتدلعون .. بالعافيه حياتي ولاتنسين تقعديني للصلاه الجوهره: انشالله فديتك .. الله يرعاك ابراهيم: مع السلامه سكرت الجوهره من ابراهيم وحضنت مخدتها .. آآه يا خالي سلمان انت مبروك من رجعت وسطنا وامورنا تحسنت ونفسيتنا تغيرت .. الحمدلله الحظ ابتسم لنا الله يطرح فيك البركه ويوفقك يا خالي ونزلت تتغدى معاهم وكعادتها مبتسمه وفرحانه بس هالمره هنادي ويوسف حسوا بفرحة الجوهره غير .. طبعا رجعت خالهم وسطهم فرحتهم كلهم بس الجوهره اللي فرحها الخطوه اللي بيقوم بها ابراهيم و اللي قريب بتحقق كل امالها واحلامها .. يوسف: خالي سلمان .. سلمان: هلا بوي .. آمرني يوسف: ما يامر عليك عدو .. ما كملت لنا سالفة سميث الجوهره: يوسف خل خالي يتغدى سلمان: لا عادي .. بكمل السالفه ليش ماكملها يوسف: نتغدى وبعد الغدى تكمل لنا السالفه ,, وش قولك؟ سلمان: حلو .. نخلص الغدا ونختم الغدا بحلو من يد هنوووده شو رايكم ؟ الكل: اوكي وقعد سلمان مع عيال اخته اللي حسوا بالامان من رجعته وسطهم سلمان: يا يوسف هاذي سميث غير عنهم .. تمنيته مسلم بس .. الله يهديه انشالله .. هناك فالسجن كان خشن والكل يهابه حتى مدير السجن نفسه كان يخاف منه ويسوي له حساب .. طبعا من بعد ماتعرفنا على بعض اكثر عبدالهادي كان يميل قلبه للدين لانه كان يقارن حياتهم بالدين وايد وحاول يسايسه باسلوب بس انا قلت لعبدالهادي اصبر عليه شوي .. لازم يثق فينا ونضبط امورنا معاه اول عبدالهادي: شلون نضبط معاه بعد ... يالفالح ؟؟ سلمان: لازم نعرف نفسيته شلون يتقبل او لأ .. لازم يتأثر فينا دام الريال حبنا .. لازم ندخل له من هالمدخل عبدالهادي: والله انك مخ يا سلمان .. مب هين سلمان: ها شلون عيل .. اعجبك عبدالهادي: لاتصدق بس سلمان: هههههههههههه الله يقطع سوالفك ويكمل سلمان لعيال اخته: سألنا سميث عن سبب دخوله السجن؟ قال انه ذبح ولد احد العصابات اللي كانوا يتعاملون معاهم في تهريب الاسلحه .. وابوه يبي ينتقم مني وما راح يرتاح الا لما يذبحني .. ولو طلعت من السجن بيذيحني .. والا انا اقدر اطلع اليوم قبل بكره .. بس ابوي قالي اقعد هني بالسجن بيحاول يقنعه يتراجع عن فكرته او ينهي حياته هو الثاني .. ترا حياة العصابات في امريكا تفس اللي تشوفونه فالافلام .. لان ماعندهم وازع ديني مثلنا .. الحمدلله على نعمة الاسلام .. تخيلوا ان الذبح عندهم عادي مثل شربة الماي ... ويرد علي سميث: يا سلمان انا عشت حياتي في الشوارع .. صج اني املك قصور مو بيوت قصور وسياير ومحلات ولو اشر بيدي على اللي ابيه اخذه بالقوه او بالطيب .. بس تعلمت من حياة الشوارع القتل والعنف وابوي له سوابق قبلي يعني من شابه اباه فما ظلم .. وراثه هههههههه .. سلمان: لاحظت ان الكل يهابك هني .. بس من متى انت مسجون ؟ سميث: انا جيت قبلكم بسنه .. يعني الحين لي 7 سنوات عبدالهادي: بس شلون طول هالفتره وابوك وعصابتك ماقدروا ينفذون اي من الامرين اللي قلت عنهم؟ سميت: كنت متأكد من هالسؤال؟ بس انتوا ما لاحظتوا اني ماكون موجود الا فترة الغدا بس ؟ عبدالهادي + سلمان باستغراب: اي صح .. سميث: لاني اطلع بالليل .. عبدالهادي: هااا .. شلون .. ومع من .. و وين ؟؟!!!؟ سميث يضحك: هههه شوي شوي ... بقولك عبدالهادي: اوكي .. اسمعك سميث: انا حتى مانام هني .. اروح انام في قصري .. مرتاح في سريري وعايش حياتي .. بس الصبح ارجع واقعد معاكم عشان محد محد يشك فيني من المساجين سلمان: روووح يا واسطه .. ماقلت لك خل نضبط معاااه عبدالهادي: اي والله .. وهني سميث ضاع من بينهم لما تكلموا عربي .. يكمل سلمان: وعلمناه عربي .. وعبدالهادي وايد متدين ميل قلبه للدين بالتدريج .. بس احلى شي لما قال لنا .... سميث: شو رايكم تجون معاي الليله ؟ عبدالهادي + سلمان مبطلين عيونهم: هااااا سلمان: اكيد تمزح سميث: لا ما امزح ... تعالوا اليوم بعد الساعه 5 عند البوابه الخلفيه .. انتظركم اوكي سلمان مو مصدق: اوكي كان سميث بيروح عنا بس رجع وسألنا سميث: بالمناسبه .. شو سبب سجنكم ؟ سلمان نزل راسه ومارد .. عبدالهادي: بدون سبب ..لفقوا لنا تهمة تهريب مخدرات في بلادكم سميث: اها ... دونت وووري ... وابتسم وراح عنهم .. سلمان: وش قصده بأبتسامته وكلامه ؟؟ عبدالهادي: مادري والله !!! جات الساعه 5 وانا وعبدالهادي وقفنا ننتظر سميث عند البوابه .. وشفنا الشرطي يمشي صوبنا الشرطي: تعالوا معاي لو سمحتوا عبدالهادي: على وين؟ الشرطي: انتوا ضيوف ماستر سميث صح ؟ عبدالهادي: اهااا سلمان: يس احنا | |
|
| |
كريستيانو رونالدو مشرف
عدد الرسائل : 1581 تاريخ التسجيل : 12/08/2007
| موضوع: رد: نهاية حبك إعدامي الأحد سبتمبر 02, 2007 2:55 am | |
| ابراهيم: هلا والله يالقاطعه الجوهره مستحيه: اهلين ابراهيم: شدعوه يالغلا وينج ؟ الجوهره: تدري مشغولين مع خالي .. امس راجع من السفر .. وريح شوي واليوم طلعنا نتمشى وياه ابراهيم: عسى استانستوا .. الجوهره: اي وايد .. خالي يونس وحليله ابراهيم: الحمدلله .. وبعد اخبار حياتي ؟ الجوهره مبتسمه: حياتك بخير .. وتسأل عن حياتها ابراهيم: انا بخير يا قلبي .. وعندي لج مفاجأه ؟ الجوهره بتحمس: ها وش هي المفاجأه ؟ ابراهيم: باركي لي ... استلمت مفاتيح البيت اليوم .. الجوهره: مبروووووك .. جعله بيت عامر يا ابراهيم ابراهيم: الله يبارك فيج يا قلبي .. بس ناقصه وجودج يا قلبي الجوهره بصدمه: هااا ابراهيم: شوفي يا جوهرتي .. انا وعدتج ببقى لج للابد لين اخر نفس فيني .. ومحد بيدخل هالبيت الا انتي لانج انشالله بتكونين راعيته .. ومحد بيأثث البيت غيرج .. اعتقد مالج عذر الحين خالج ورجع من السفر وبطلبج منه الجوهره انصدمت من كلام ابراهيم: ابراهيم .. انت وش تخربط ؟ ابراهيم بعصبيه: يا جوهره .. مالج عذر قلت لج مالج عذر .. خلاص كل شي بيتحدد انشالله قريب ابيج بالحلال .. خافي ربج فيني يالجوهره .. يالغاليه انا اسوي هاي كله عشانج انتي وبس والله ماتزوج غيرج انتي الغلا والله انتي وبس الجوهره سكتت وبينها وبين نفسها قالت " معاك حق يا ابراهيم مالي عذر الحين " الجوهره: زين ابراهيم حياتي .. اصبر علي شوي عشان خالي يشوف اموره اوكي ابراهيم بيطير من الفرحه: قلت لج انتظرج العمر كله .. حاضرين لج يا جوهرتي الجوهره تدلع عليه: زين يلا بسك سوالف .. باروح اتغدى .. ابراهيم: فديت اللي يتدلعون .. بالعافيه حياتي ولاتنسين تقعديني للصلاه الجوهره: انشالله فديتك .. الله يرعاك ابراهيم: مع السلامه سكرت الجوهره من ابراهيم وحضنت مخدتها .. آآه يا خالي سلمان انت مبروك من رجعت وسطنا وامورنا تحسنت ونفسيتنا تغيرت .. الحمدلله الحظ ابتسم لنا الله يطرح فيك البركه ويوفقك يا خالي ونزلت تتغدى معاهم وكعادتها مبتسمه وفرحانه بس هالمره هنادي ويوسف حسوا بفرحة الجوهره غير .. طبعا رجعت خالهم وسطهم فرحتهم كلهم بس الجوهره اللي فرحها الخطوه اللي بيقوم بها ابراهيم و اللي قريب بتحقق كل امالها واحلامها .. يوسف: خالي سلمان .. سلمان: هلا بوي .. آمرني يوسف: ما يامر عليك عدو .. ما كملت لنا سالفة سميث الجوهره: يوسف خل خالي يتغدى سلمان: لا عادي .. بكمل السالفه ليش ماكملها يوسف: نتغدى وبعد الغدى تكمل لنا السالفه ,, وش قولك؟ سلمان: حلو .. نخلص الغدا ونختم الغدا بحلو من يد هنوووده شو رايكم ؟ الكل: اوكي وقعد سلمان مع عيال اخته اللي حسوا بالامان من رجعته وسطهم سلمان: يا يوسف هاذي سميث غير عنهم .. تمنيته مسلم بس .. الله يهديه انشالله .. هناك فالسجن كان خشن والكل يهابه حتى مدير السجن نفسه كان يخاف منه ويسوي له حساب .. طبعا من بعد ماتعرفنا على بعض اكثر عبدالهادي كان يميل قلبه للدين لانه كان يقارن حياتهم بالدين وايد وحاول يسايسه باسلوب بس انا قلت لعبدالهادي اصبر عليه شوي .. لازم يثق فينا ونضبط امورنا معاه اول عبدالهادي: شلون نضبط معاه بعد ... يالفالح ؟؟ سلمان: لازم نعرف نفسيته شلون يتقبل او لأ .. لازم يتأثر فينا دام الريال حبنا .. لازم ندخل له من هالمدخل عبدالهادي: والله انك مخ يا سلمان .. مب هين سلمان: ها شلون عيل .. اعجبك عبدالهادي: لاتصدق بس سلمان: هههههههههههه الله يقطع سوالفك ويكمل سلمان لعيال اخته: سألنا سميث عن سبب دخوله السجن؟ قال انه ذبح ولد احد العصابات اللي كانوا يتعاملون معاهم في تهريب الاسلحه .. وابوه يبي ينتقم مني وما راح يرتاح الا لما يذبحني .. ولو طلعت من السجن بيذيحني .. والا انا اقدر اطلع اليوم قبل بكره .. بس ابوي قالي اقعد هني بالسجن بيحاول يقنعه يتراجع عن فكرته او ينهي حياته هو الثاني .. ترا حياة العصابات في امريكا تفس اللي تشوفونه فالافلام .. لان ماعندهم وازع ديني مثلنا .. الحمدلله على نعمة الاسلام .. تخيلوا ان الذبح عندهم عادي مثل شربة الماي ... ويرد علي سميث: يا سلمان انا عشت حياتي في الشوارع .. صج اني املك قصور مو بيوت قصور وسياير ومحلات ولو اشر بيدي على اللي ابيه اخذه بالقوه او بالطيب .. بس تعلمت من حياة الشوارع القتل والعنف وابوي له سوابق قبلي يعني من شابه اباه فما ظلم .. وراثه هههههههه .. سلمان: لاحظت ان الكل يهابك هني .. بس من متى انت مسجون ؟ سميث: انا جيت قبلكم بسنه .. يعني الحين لي 7 سنوات عبدالهادي: بس شلون طول هالفتره وابوك وعصابتك ماقدروا ينفذون اي من الامرين اللي قلت عنهم؟ سميت: كنت متأكد من هالسؤال؟ بس انتوا ما لاحظتوا اني ماكون موجود الا فترة الغدا بس ؟ عبدالهادي + سلمان باستغراب: اي صح .. سميث: لاني اطلع بالليل .. عبدالهادي: هااا .. شلون .. ومع من .. و وين ؟؟!!!؟ سميث يضحك: هههه شوي شوي ... بقولك عبدالهادي: اوكي .. اسمعك سميث: انا حتى مانام هني .. اروح انام في قصري .. مرتاح في سريري وعايش حياتي .. بس الصبح ارجع واقعد معاكم عشان محد محد يشك فيني من المساجين سلمان: روووح يا واسطه .. ماقلت لك خل نضبط معاااه عبدالهادي: اي والله .. وهني سميث ضاع من بينهم لما تكلموا عربي .. يكمل سلمان: وعلمناه عربي .. وعبدالهادي وايد متدين ميل قلبه للدين بالتدريج .. بس احلى شي لما قال لنا .... سميث: شو رايكم تجون معاي الليله ؟ عبدالهادي + سلمان مبطلين عيونهم: هااااا سلمان: اكيد تمزح سميث: لا ما امزح ... تعالوا اليوم بعد الساعه 5 عند البوابه الخلفيه .. انتظركم اوكي سلمان مو مصدق: اوكي كان سميث بيروح عنا بس رجع وسألنا سميث: بالمناسبه .. شو سبب سجنكم ؟ سلمان نزل راسه ومارد .. عبدالهادي: بدون سبب ..لفقوا لنا تهمة تهريب مخدرات في بلادكم سميث: اها ... دونت وووري ... وابتسم وراح عنهم .. سلمان: وش قصده بأبتسامته وكلامه ؟؟ عبدالهادي: مادري والله !!! جات الساعه 5 وانا وعبدالهادي وقفنا ننتظر سميث عند البوابه .. وشفنا الشرطي يمشي صوبنا الشرطي: تعالوا معاي لو سمحتوا عبدالهادي: على وين؟ الشرطي: انتوا ضيوف ماستر سميث صح ؟ عبدالهادي: اهااا سلمان: يس احنا | |
|
| |
كريستيانو رونالدو مشرف
عدد الرسائل : 1581 تاريخ التسجيل : 12/08/2007
| موضوع: رد: نهاية حبك إعدامي الأحد سبتمبر 02, 2007 2:55 am | |
| سلطان: بابوووووووووووووو ... سلطان دوم يمدها خخخخخخخخ الدريول بارتباك: يس مستر سلطان سلطان: شو اللي في قميصك ؟؟ الدريول: مافي شي .. مستر سلطان احمد وينط على الدريول: هااا .. شو هالصندوق الدريول يدز احمد: الله يجيب حق انا فلوس .. انته شنو يبي ؟؟ طاح احمد على الارض ميت من الضحك: آآآه بطني .. الله يغربلك يا بابو خاف الدريول على باله احمد تعور: لا بابا احمد .. انا ما يبي فلوس .. بس مافي تكليف بطن مال انته وحذف الصندوق على الارض وتم يعابل احمد .. الجسمي يصور وسلطان ناقع من الضحك سلطان: انت شو سويت باحمد ؟؟.. هاي كله عشان فلوس .. حرام عليك الدريول شوي وبيصيح: لا بابا احمد .. سوري انا مايبي فلوس على حشرتهم طلعوا فاضل ومحمد ... فاضل: شو فيكم ؟ الدريول بخوف: لا .. انا مايبي فلوس فاضل: شو السالفه .. ؟ اي فلوس انت بعد ؟ محمد ضحك: سلطون .. شو مسوين بالدريول .. ؟؟ سلطان مو قادر يتكلم من الضحك: بهدلناه .. ههههههههه فاضل: الجسمي .. شو تصور ؟ جاسم: عبط اخوك .. بعد شو اصور .. فاضل + محمد: هههههههههههههههههههه فاضل: الله يغربلكم ... احمدوه .. قم من الارض .. قم احمد: واااااي .. والله دريولكم عبيط .. ههاااااااي فاضل: زين بابو روح نزل سمان من سياره الدريول: انشالله .. بس بابا احمد مافي تكليف الحين؟ احمد: لا بابو انت وايد زين ... شهم شهم .. فيك عرج عربي ... يبين عليك الكل: هههههههههههههههههه الدريول: مستر سلطان .. انا ما يبي فلوس .. وعطاه الصندوق محمد: بعد مستر سلطان .. والله حاله هههههههههه فجأه عم المكان سكون ... مشى متجه لهم بخطوات ثقيله ويناظرهم .. ابتسم لهم ابتسامه كلها حزن .. حسوا فيها .. محمد: هلا خالد .. خالد: السلام عليكم ... الكل: عليكم السلام فاضل: شو اخبارك خالد؟ خالد: الحمدلله .. متى السفر ؟ فاضل توتر: انشالله ما ارح تسافر .. خالد: ............................ سلطان: خالد تعال نشوف الفلم اللي صورنا الحين .. بتيود بطنك من الضك خالد ابتسم لاخوه: اوكي استأذن احمد وراح بيتهم .. ودخلوا هم داخل عشان يشوفون الفلم ... اما فاضل راح عند الريم فاضل: اريامي .. كلمي بنات عمي يجونا الحين بسرعه الريم: ليش؟ فاضل: خالد تحت مع الشباب وكلمنا .. الريم متفاجأه: احلف فضوووووول واااو .. الحين اتصل لهم .. الحمدلله يا ربي فاضل: بسرعه الله يخليج .. الريم: اوكي اتصلت الريم .. ومريم وفاطمه كانوا في طريقهم لبيت عمهم .. ومريم كانت قلقه ومتوتره لانها اول مره بتكلم خالد بعد ما عرفت مشاعره ناحيتها مريم: فطووم .. متوتره .. افففففف فاطمه: استهدي بالله .. ريلاكس يا حبيبتي هههههههه مريم: اه منج امنتي بعد .. شو ريلاكس اي ما نحطيتي في مكاني مع هالويه فاطمه تضحك: ههههههههههههههه وصلوا بيت عمهم ومريم تحس ان ريولها ثقيله .. ماتقدر تحركها ... دشوا الصاله ونط جاسم على مريم جاسم: مريامي مريم: هلا حبيبي .. فديت طولك جاسم: هههههههه عاد مو جدام الشباب سلطان: شحالكم بنات عمي .. مريم: الحمدلله .. وانت ؟ فاطمه: طيبين الله يسلمك .. وانت ؟ سلطان: الحمدلله .. الله يسلمكم .. فاطمه تستانس على سلطان لما يثقل جدامهم الريم: هلا والله تو ما نور البيت .. فاطمه: هلا ريومه .. شو اخبارج ؟ الريم: الحمدلله وانتوا شو مسوين .. شو اخبار عمي ومرت عمي ؟؟ فاطمه: تمام التمام ... مريم: شخبارج ريموه الريم: الحمدلله فاطمه: خالد .. شو اخبارك ؟ خالد مبتسم: الحمدلله .. شحالج مريم ؟ مريم و ويها احمر: الحمدلله .. بخير يا ولد عمي خالد: شو اخبار الدراسه ؟ مريم: تمام فاطمه: احم احم .. خالد نحن هنا ... ترا بعد انا ادرس خالد يضحك بصوت: ههههههه اي انتي عاد ما بسألج عن دراستج .. فاطمه: وليش يعني ؟ خالد: لانج تاكلين الكتب ... فاطمه بدلع عفوي: لا والله ... اذكر ربك علي .. خالد: لا اله الا الله .. انتي اصلا شيختهم .. هني مريم حست بالغيره .. نزلت راسها وتمت ساكته .. قام خالد وراح غرفته فاضل راح وراه .. والريم مع محمد والبنات تموا يسولفون وجاسم وسلطان كانوا يجهزون الفلم .. دخلت عليهم ساره زوجة محمد ساره: السلام عليكم الكل: عليكم السلام ساره وقعدت جنب محمد: شو اخباركم يالحوريات؟ فاطمه: الحمدلله وانتي ؟ ساره: نسأل عنكم فديتكم مريم: سوير .. شو فيج مصفره .. ؟ تعبانه من شي ساره: مادري شو فيني هالكم يوم مب صويحيه .. محمد: اكيد حامل ساره منحرجه: محمد ... لا لا لا مريم: ليش لأ؟ عيالج ريايل الحين محمد: عاشت بنت عمي .. قولي لها ساره: بدري عليهم .. فاطمه: تو الناس يا ساره .. لاتسمعين كلامهم مريم: لا حبيبتي .. شو تو الناس .. يا ساره انتي بعدج صغيره .. والعمر يركض ولا نحس به .. جيبيهم ورا بعض وعقب ارتاحي وتفرغي لفنسج ساره: والله تفكيرج سليم يا مريم خالد: وانا متى بشوف عيالي .. يا مريم الكل سكت من الصدمه ... مريم بطلت عيونها .. محمد قام من مكانه مستغرب.. فاطمه ومريم والريم تيبسوا مكانهم .. اما سلطان وجاسم اللي كانوا مندمجين مع وايرات الكيمره .. تركوا اللي بيدهم وصدوا صوب خالد خالد: شو فيكم .. قلت شي غلط ؟ محمد بعصبيه: خالد .. شو صار لمخك .. خالد مسك راسه ورمى جسمه على الكرسي بتعب .. وعيونه دمعت .. حس بحرقه في عيونه وحراره في جسمه .. قرب محمد من خالد: شو فيك ؟ خالد مسك محمد من كتفه: تعال ابيك ... طلعوا خالد ومحمد ... وخالد ترك الكل بحيره من تصرفه ... "ما ينلام الولد" | |
|
| |
كريستيانو رونالدو مشرف
عدد الرسائل : 1581 تاريخ التسجيل : 12/08/2007
| موضوع: رد: نهاية حبك إعدامي الأحد سبتمبر 02, 2007 2:56 am | |
| طلعوا خالد ومحمد ... وخالد ترك الكل بحيره من تصرفه ... "ما ينلام الولد" ساره بخبث: يلا مريم شدي حيلج .. خالد يحب اليهال .. وهي ما تدري ان الجو متكهرب الريم تهمس في اذن ساره: سوير مو وقته .. ساره: احم .. اسفه فاطمه: مريامي .. الجسمي .. يلا بنروح البيت ساره: اسفه مريامي فاطمه بعصبيه: يلا بسرعه .. قامت مريم و وراها الجسمي وراحوا بيتهم .. وهم في السياره ولا حد منهم نطق بكلمه .. في نفس الوقت في بيت بومحمد .. ساره: الريم .. انا قلت شي غلط .. ليش فاطمه عصبت وطلعت الريم: لا لاتشيلين هم .. ما زعلت بس ماحبت اللي صار بوجود جاسم وسلطان ساره: باتصل استسمح منها الريم: سوير لاتكبرين الموضوع .. عادي ما صار شي صدقيني نرجع لخالد ومحمد اللي راحوا غرفة خالد .. خالد لمح لمحمد انه يبي مريم بنت عمه بس ما اعترف له بحبه لها .. وقاله عن البنت اللي تطلع له .. اللي شافها في البر خالد: والله يا محمد حتى وانا اكلمك .. اشوفها في زوايا الغرفه .. بس الحمدلله ايماني بالله قوي .. اول الايام حسيت لساني مربوط .. وماحب اوقف جدام المرايه اخاف من شكلي .. . محمد: بالعكس اشوف ان جروحك خفت والحمدلله ... بس الخياطه اللي في حاجبك علمت وصار خط فارغ في حاجبك .. بس مغيره بشكلك ياخي .. صاير سكبه ما عليك زود بو وليد .. ههههههههه خالد مبتسم: الله يقطع سوالف .. يا محمد ههههه محمد: زين الحين شلون تحس نفسك ؟؟ خالد: الحمدلله .. من قرى علي المطوع واحس نفسي احسن .. وقالي لازم اتحصن اول ماقعد من النوم وقبل ما نام .. بس فيني خوف منها .. اخاف اشوفها على غير هيئتها .. واخاف تلازمني طول عمري .. محمد: اذكر ربك يا ريال .. تحصن على طول .. ورطب لسانك بذكر الواحد الاحد ... خالد: الحمدلله على كل حال.. محمد: زين خلود .. حلوه ؟ خالد: هااا ... من ؟ محمد: اللي شفتها .. خالد: الله يغربلك حمود .. خل عنك السوالف .. محمد: يا ريال خالد: ما شفت بجمالها .. كامله والكامل الله .. محمد بعبط: ما تطلع لي هههههههه خالد ويضرب محمد على كتفه: ماتدري عنك سويره .. ام الزين على قولتك محمد: هاي ساره محد يسواها .. الله يسخرها لي انشالله خالد: الله يتمم على خير ويوفقك ياخوي .. والحين انا ابي اشوف نفسي بعد .. محمد: مبروك الغالي .. تستاهل .. الا تعال بقولك شو هالكلام اللي قلته لمريم .. تراك عصبت بي خالد منحرج: السموحه انك معصب علي .. وادري اني احرجت بنت عمي بس غصبن عني محمد: شو اللي غصبن عنك يا خالد ؟ خالد: انا ابي اتزوج بنت عمي وهي اشوفها في احلامي .. تقولي باخذ مريم عندي .. بحرق قلبك عليها .. محمد: لا حول ولا قوة الا بالله .. كل شي بيد رب العالمين .. انت انسان مؤمن ياخالد .. خل ايمانك بالله اقوى واقوى .. خالد: والنعم بالله .. بس يا محمد انا من زمان حاط مريم في بالي واخاف تكون لغيري .. محمد: افهم من كلامك انك تحبها ياخالد قعد خالد على الارض وحضن ريوله لصدره: احبها ... ومريم لي انا .. محمد: والله بنت العم ماتنعاف .. والله يكتبكم من نصيب بعض انشالله .. الليله باكلم الوالد .. خالد بخوف: لا لا لا لا ارجوك يا محمد .. لالالا محمد مستغرب: ليش لأ ؟ خالد: مو وقته .. اصبر كل شي بوقته حلو محمد: ومخطط بعد .. سلامي عليك يا بو وليد خالد اكتفى بابتسامه وقام من الارض وانسدح على السرير .. طلع عنه محمد ونزل تحت عند البنات محمد: وين بنات عمي ؟ ساره: راحوا البيت محمد: ليش؟ الريم: قالت فاطمه ان الوقت تأخر .. دخل عليهم فاضل: السلام عليكم الكل: عليكم السلام فاضل: وين بنات العم ؟ الريم بحزن: راحوا البيت .. فاضل: وخالد ؟ محمد: في غرفته فاضل طالع الريم وطلعوا فوق مع بعض .. وتم محمد وزوجته ساره في الصاله محمد: سويرتي حبيبتي .. ساره: عيون ساره .. هات من الاخر محمد متفشل: افاااا ... شلون بعد هات من الاخر ؟؟ ساره تضحك: فديت روحك يالغالي .. انت تامر امر محمد: ماقدر على الغزل انا ساره منحرجه: ........................... محمد مسك ايد ساره وباسها .. شو رايج تفكرين .. انا قلت تفكرين .. في اخت او اخو لنايف وناصر؟ ساره: بدري توهم صغار محمد: زين انتي ماعندج شي .. وبدل الخدامه بجيب لج عشره .. . ساره: هي مو مسألة خدم .. انا مو عيزانه عن عيالي .. بس خل يكبرون شوي .. محمد متحطم وخاضع لكلام ساره: اللي تشوفينه .. ساره بأبتسامه ذبحت محمد: شو رايك نطلع نتمشى شوي ؟ محمد: فالج طيب .. بس وين خاطرج تروحين ؟ ساره: المكان اللي يعجبك .. محمد: بخليها مفاجأه و ...... توه بيكمل كلامه ودخل عليهم فهد .. محمد: لا حول الله ... محد معقدني في حياتي الا هالفهد .. ساره ميته من الضحك: وحليله .. حرام هههههههه فهد: خير اخ محمد .. اقدر اخدمك بشي .. ؟ محمد: يالله ... روح غرفتك ارتاح اخ فهد .. باين عليك التعب فهد: تبي تصرفني ... ههههه ... احلم ساره: انا بروح البس .. اوكي محمد: تعالي خذيني معاج .. بدل ما جابل ويه الاخ فهد: شو فيه ويهي .. احمد ربك انك تشبهني .. والله حاله ساره + محمد: هههههههههههه وراحوا عنه .. تم فهد بروحه في الصاله .. يطالع التلفزيون ودخل عليه فاضل فاضل: هلا فهودي فهد: هلا فضولي فاضل: ما اعبطك فهد: خخخخخخخخخخخ فاضل: ليش مارحت مع سلطون والجسمي اليوم ؟ فهد: رحت مع ابوي بيت رفيجه بوشهاب .. يملل افففففففف فاضل: هههههههه ... ليش ؟ فهد: يسولف مع ابوي .. وانا ضايع في الطوشه .. اشرت على ابوي كم مره يطالعني ويرد يكمل سوالفه وكل شوي يقول بوشهاب ان عنده ولد قدي اسمه عبدالرحمن قدي ويمدح فيه .. بس ما شفته تقول بيض الصعو مو عبدالرحمن .. فاضل: ههههههههههه .. زين ابوي وينه ؟ فهد: نزلني وراح .. عنده مشوار فاضل: اما اليوم فاتك يالفهدي .. فهد بفضول: شو صار؟ قال فاضل لفهد عن اللي صار .. فهد استانس وقال لفاضل فهد: عندي احساس ان قريب بنفرح فيهم فاضل: الله يسمع منك .. وفي احلى من هالاخبار في مجلس بوفارس الشباب قاعدين يسولفون مستانسين ... احمد: ها فارس .. ما رديت على موضوعي .. فارس باحراج: اسمحلي احمد بس انت ادرى بالظروف اللي مرينا فيها .. احمد: انا مقدر هالشي .. بس كنت ابغي اقولك .. من فتره شقت وحده جايه بيتكم واظنها مو من اهلكم بس طلبتك تسأل هلك عنها .. ابغي اعرف من بنته.. عشان اسأل عنها فارس ارتاح من كلام احمد .. لانه كان خايف انه يقصد وحده من خواته: خلاص صار يا بو راشد استانس احمد من خاطره .. قال بينه وبين نفسه " اخبرا بكمل نص ديني " الله يوفقني ويعطيني على قد نيتي .. دخل عليهم خالد والكل التفت عليه .. وخالد طاحت عينه في عيون احمد بن راشد .. تضايق وكان بيطلع بس كبر عقله ورجع سلم على الشباب .. خالد: السلام عليكم الكل: عليكم السلام قعد خالد جنب فارس: هلا ولد العم ... شحالك ؟ فارس: هلا والله .. طيب الله يسلمك وانت ؟ خالد: الحمدلله احمد: خويلد .. حيالله ذا الولد النشمي .. صدق اللي سمعته .. انك مركب مخفي خالد ما كان طايق احمد بس غصبن عنه ضحك: هههههههههه اي مركب مخفي احمد: وش بلاك تعصر عمرك خالد: شو شايفني برتقاله .. اعصر عمري احمد قام ويقلد بنات البرتقاله: يالبرتقاله .. عذبتي حاله خالد حذف المخده على احمد: اقعد الله يرجك .. والشباب ميتين من الضحك قعد احمد جنب خالد: الا بنشدك بو وليد .. غديت ريال ونبي نشوف عيالك ؟ خالد: ليش طايح بجبدك .. ولا تصرف علي ؟ احمد: الله يرجك ... اقصد غديت شيبه خالد: وليش انت ماتعرس يالياهل ؟ احمد: قريب انشالله لو الله كتب لي بكمل نص ديني .. وهذا هو فارس عندك اسأله انصدم خالد: هاا .. فارس .. شو دخل فارس ؟ احمد: ساله وهو يقولك .. ادعي لي عاد .. يلا انا استأذن .. تشااااو الشباب: الله وياك خالد ماقدر يقعد مكانه .. كلام احمد بن راشد يرن في اذنه .. خالد: فارس تعال شوي عندي راح فارس عند خالد: خير شو فيك مصفر .. خالد: شو سالفة الشيخ احمد؟؟ فارس مستغرب من اسلوب خالد: اي سالفه .. وليش تتكلم جي ..؟ خالد: يقولك يبي يعرس .. وانت متفق معاه على شو ؟؟ فارس: زين ليش تصرخ .. شوي شوي بافهمك .. اذكر ربك ياخالد خالد تنفس بعمق: اعوذ بالله من الشيطان الرجيم فارس: زين اسمع .. احمد بن راشد يبغي يعرس .. ومره شاف وحده من صديقات خواتي عندنا فالبيت .. وطلب مني اسأل خواتي عنها عشان يسأل عنها .. ويكمل نص دينه خالد تنفس: آآآآه .. اسأل خواتك يا فارس .. فارس مستغرب: خالد شو فيك ...؟!!!؟ خالد مبتسم: ولاشي .. احمد يستاهل .. اسأل خواتك ولا تطول عليه .. فارس: ان شاءالله .. احمد يستاهل .. صح صح .. وفارس يقول هالكلام كان متعجب من ولد عمه .. | |
|
| |
كريستيانو رونالدو مشرف
عدد الرسائل : 1581 تاريخ التسجيل : 12/08/2007
| موضوع: رد: نهاية حبك إعدامي الأحد سبتمبر 02, 2007 2:56 am | |
| ويقول في خاطره اكيد هاي اللي تطلع له مسويه فيه جي .. بسم الله لا وانا ابيها تطلع لي بعد " يا ويلي " ... " من بين الناس حبيتك .. من بين الناس .. وبكل احساس اغليتك .. حبك جرى بدمي نساني كل همي وخلا حياتي غير .. من بين كل الناس " طق .. طق .. طق .. بوفارس: ادخل .. عبدالعزيز: السلام عليكم يبه .. وباسه على راسه بوفارس: هلا والله .. اهلين بوليدي .. عبدالعزيز متوتر: شحالك الغالي؟ بغيتك بسالفه .. بوفارس يعتدل في قعدته: يسرك الحال يبه ... امرني .. عبدالعزيزويمسح العرق من جبهته: احم .. يبه .. انا .. ممممممم تشجع وقالها .. ابي اتزوج بوفارس استغرب: تتزوج ؟؟!؟ عبدالعزيز بخوف: اي يبه .. بوفارس: زين .. انت حاط حد في بالك ؟ عبدالعزيز: اي يبه .. . بوفارس بنظره ربشت عبدالعزيز: من طال عمرك ؟ عبدالعزيز: صديقة مريامي اختي .. شفتها كم مره وانا اخذها من الجامعه .. وعجبتني بوفارس: وحليك يا بوالزوز .. والله كبرت هههههه عبدالعزيز ارتاح من ردة فعل ابوه بوفاس: خلاص يبه .. خل موضوعك علي باكلم امك ونشوف البنت واهلها عبدالعزيز باس ابوه على راسه من الفرحه: مشكور الغالي .. بس بس لاتعلم حد الحين ارجوك يبه بوفارس يضحك على عبدالعزيز: ههههههههه انشالله يبه بس فكني من حنتك عبدالعزيز طلع من الغرفه مستانس وبوفارس يضحك على خباله ... بوفارس: والله وكبرت ياعبدالعزيز ... عقبال فارس اللي راسه ناشف .. طلع بوفارس من الغرفه نازل تحت وسمع ايمان تتكلم فالتلفون ... ايمان: يه من صجج انتي ... شوفي شو تلبس .. الحمدلله والشكر مها: لا تعيبين ايمانوه ايمان: ما عيب بس ملابسها خرابيط ... يعني شدخل البني في الاصفر .. مووووول مايركب الله يخلي الذوق ياختي مها: ههههههههههههههه ايمانوه الله يغربلج ايمان: خخخخخخخخخخخ مها: لا وشفتي مدرسة العلوم شو لابسه اليوم ... لا يفوتج ايمان: لا ما شفتها .. اففف بكره هي علينا الحصه الرابعه مها: لا عيل فاتتج الكشخه ايمان: لاتخافين ما راح تفوتني ... اذا ماتحلل اللبسه وتخلل عليها وووووووووووع مها: ايمانوه يا ام لسان ... محد يسلم من لسانج انتي ايمان: ههههه لا محد بوفارس: كح كح ايمان: هلا بابا بوفارس يطالعها: الحمدلله والشكر .. الله يساعدج يا بنتي ايمان: هههههههه مها: شو فيج ؟ على شو تضحكين ايمان: ابوي .. يتحمد ويتشكر علي .. خخخخ الظاهر سمعني مها: على قولة ابوج الحمدلله والشكر ايمان: زين يلا بسكر باروح عند ابوي مها: اوكي حبيبتي .. نشوفج بكره انشالله ايمان: باي فديتج كمل بوفارس دربه تحت ولحقه ايمان بوفارس: انتي ليش ملسونه ؟ ايمان: مادري بابا .. خلقت ربك بوفارس مسكها من رقبتها: يالملسونه ايمان + بوفارس: ههههههههههههههههه دخلوا الصاله وشافوا ام فارس قاعده مع فاطمه وجاسم ايمان + بوفارس: السلام عليكم الكل: عليكم السلام .. بوفارس: ها الجسمي شو اخبارك فديت طولك ؟ جاسم: الحمدلله ابوي .. بوفارس: وانتي فطامي شو اخبارج مع الجامعه ؟ فاطمه بملل: الجامعه يا بوفارس .. ملل ملل ملل بوفارس يضحك: ههههههه بل طلعت من قلب ام فارس: شدي حيلج .. شو اللي ملل بعد فاطمه: ماما انتي تعالي معاي يوم واحد بس .. يتموتين من الملل بوفارس: زين مايصير انا احضر ؟ ايمان وتغمز لفاطمه: ها فطامي ما يصير ؟ فاطمه بابتسامة خبث: اي اكيد يصير ليش مايصير ام فارس اطالع بوفارس بغضب .. بوفارس يغايضها: حلو عيل متى اجهز ؟ فاطمه: بكره بابا بوفارس: حلو حلو .. ترتيب.. بس الساعه كم اول محاضره .. ابي احضر معاج من اول الصبح احلى ام فارس: احم احم ... شو الشالفه ؟ بوفارس: انتي الكل بالكل طال عمرج ايمان: عاشت امي .. عاشت فاطمه + الجسمي: ههههههههههههههههه ايمان: محد قدج يمه .. بعد الكل بالكل يه يه يه ام فارس منحرجه: انتي يا ام لسانين سكتي ... وتحذف عليها المخده ايمان: هههههههه ... ماما ويهج صار طماطه فاطمه ماسكه بطنها من الضحك: ههههههه ... ماما عندج اياها نتفيها من الضرب بوفارس ميت من الضحك: ايمانو صج محد يسلم من لسانج في هاللحظه دخلت عليهم مريم: السلام عليكم .. ومحد رد عليها .. كانوا يضحكون مريم: هيييييييي ... نحن هنا بوفارس: تعالي مريامي .. تعالي لايفوتج .. ويقول لها السالفه .. مريم كملت عليهم الضحك ايمان: شوفوا امي صارت طمامه خخخخخخخخخخخخخخ وتموا يضحكون ويسولفون لين غروب الشمس .. في هالاثناء كان سلمان و ولد اخته يوسف قاعدين عند عتبة باب الحوش يشربون شاي ويسولفون سلمان: لازم اروح لاخواني .. وعمامكم هالاسبوع يوسف بقهر: ليش خالي ؟ سلمان: لازم اسأل عنهم لو ما سالوا عني .. هاي واجب يا يوسف يوسف: الله يعينك يا خالي عيل سلمان بحده: يوسف ما سمح لك .. ذول اخواني وخوالك في نفس الوقت وعمامك اخوان ابوك بعد .. عيب يوسف منحرج: اسف خالي .. بس اللي شفته مهنم شال المعزه اللي كانت في قلبي لهم .. سلمان بحنان: دوم خل قلبك ابيض .. قابل السيئه بالحسنه الجوهره: يوسف .. خالي .. تعالوا داخل الحوش عشان انا وهنادي نحش معاكم ... يوسف + سلمان: هههههههههههههههههه سلمان: جاين بس فاتج نص الحش الجوهره: لا خالي عيدوا السالفه يوسف: لا وين نعيد السالفه وايد طويله هنادي: عيل خلكم عند الباب .. دامكم ماتبون تعيدون السالفه يوسف: ههههههههههههه تصدق خالي ... الجوهره تموت فالسوالف .. عكس هنادي سلمان: ما راحت بعيد .. يوسف: من تقصد ؟ سلمان: انا ... هههههه عاد غرامي السوالف .. ما تطوف علي سالفه يوسف: هههههههههههههههههههه وحليلك خالي ومشوا عند البنات وهم يضحكون الجوهره: ليش تضحكون .. فاتني شي ..؟ عيدوا السالفه يوسف: يالله على الفضول الجوهره: خالي ..شوف يوسف سلمان او انه معصب: يوسف ... حدك عن الجوهره عاد يوسف: لا والله .. اللي يقول انت احسن منها .. الا الفضول ورثته منك الكل: ههههههههههه هنادي: خالي .. كمل لنا سالفة سميث سلمان: انشالله من عيوني .. | |
|
| |
كريستيانو رونالدو مشرف
عدد الرسائل : 1581 تاريخ التسجيل : 12/08/2007
| موضوع: رد: نهاية حبك إعدامي الأحد سبتمبر 02, 2007 2:56 am | |
| سلمان يعتدل في قعدته ويكمل السالفه: بعد سنه في العز والرفاهيه مع سميث .. قرر سميث انه يهربنا من السجن .. وادري انكم مستغربين ليش يهربنا ومايهرب نفسه صح ؟؟ يوسف: صح خالي .. غريب هالانسان سلمان: الحمدلله .. الله سخره لنا .. واحنا ندعي له الله بالهدايه .... يكمل سلمان: الله يسلمكم .. يعني عاشرناه تقريبا سنه مثل ما قلت لكم نقعد معاه وعلمناه عربي وغيره من امور الحياة اللي كان هو غافل عنها .. المهم عاد الولد حبنا .. تدرون خالكم ينحب ههههههه الكل: ههههههههه سلمان: المهم .. قرر انه يهربنا ويزور لنا جوازات واسامي وهاي كانت الخطه ... سميث: اسمعوا .. انا بهربكم من هني لبلادكم سالمين سلمان: هاااا .. شلون؟ سميث: شوفوا .. انتوا عقوبتكم 8 سنوات وانتوا ضيعتوا من اعماركم 6 سنوات .. اقصد قضيتوا منها 6 سنوات سلمان + عبدالهادي:ههههههههه ضحكنا عليه انا وعبدالهادي .. ينكت الاخ .. يكمل .. بسوي لكل واحد فيكم جواز مغربي واسم غير معروف لان جوازاتكم طبعا محجوزه عندهم ... بس ولا يهمكم هاذي سهله .. نرجعها من عندهم وبطرشها لكم على عناوينكم .. في بلادكم وترجعون البلاد بالجوازات والاسامي المغربيه .. على انكم زوار وبعدين تتخلصون من هالجوازات والاصليه بتوصلكم اوكي وبنكون على اتصال عشان اتطمن عليكم .. عبدالهادي: انا متخوف يا سميث سميث: يا عبدالهادي .. انت علمتني ان اخلي ايماني بالله قوي .. هني عبدالهادي حس الدم وقف في عروقه ودمعت عينه .. سلمان: انا موافق .. بس سميث انت ليش تسوي جي لنا ؟ سميث: لاني ماشفت منكم مضره .. لانكم ما صادقتوني عشان فلوسي او نفوذي انتوا نصحتوني وعلمتوني ونورتوا دربي .. فتحتوا عيوني على اشياء انا كنت غافل عنها .. اثبتوا لي كلامكم لما قلتوا لي انكم حبيتوني فالله وصج اثبتوا لي كلامكم .. سلمان يكلم عيال اخته: طبعا انا وعبدالهادي تأثرنا بكلامه .. ومن بعدها عبدالهادي كثر له الدعاء في صلاته ان الله يهديه وينور قلبه للايمان .. الخطه مشت حسب ما تخطط لها الجوازات جهزت والاسامي تغيرت بس الله لا يوريكم الصور .. اما جوازاتنا الاصليه تجددت في السفاره وطرشوها بالبريد .. هالكلام كله صار في 6 شهور عشان محد يشك .. في خلال هالفتره تم اعادة فتح الملف واعادة محاكمتنا واللي ضحكني انهم عطونا مؤبد .. هههههههههه انا وعبدالهادي بينا في المحكمه ان احنا حزنانين على الحكم .. بس من داخلنا كنا بنطير من الفرح .. بعد المحاكمه على طول تنفذت المهمه .. سافر عبدالهادي معاي في نفس اليوم بس هو رحلته في وقت وانا في وقت مختلف عنه كان لازم ينزل ترانزيت في احد المطارات عشان نتوهم اما انا فرحلتي كانت مباشره .. امس كلمت عبدالهادي وتطمنت عليه .. وكلمت سميث ويقولي الدنيا مقلوبه عليكم ههههههههههه .. تنهد سلمان وقال: الحمدلله على كل حال .. دمعت عيون سلمان ونزل راسه هنادي حضنت خالها: خالي الحمدلله على سلامتك ورجعتك بينا سلمان يمسح دموعه: هنوده حبيبتي والله .. حنونه مثل المرحومه .. الله يرحمها الجوهره وهنادي ويوسف تأثروا وايد بقصة خالهم .. و قطعوا وعد على نفسهم انهم ينسون خالهم اللي عاشه في امريكا .. فاطمه: بصراحه حركة خالد مو حلوه كلش .. مريم: ........................... فاطمه: ما اتصلت لج الريم ؟ مريم سرحانه: ..................... فاطمه: هيييي .... اوعي انا اتكلم مريم باحراج: شو تقولين؟ فاطمه: من الصبح اتكلم بروحي .. مريم: سوري .. عيدي كلامج فاطمه طالعه من الغرفه: لا مو عايده كلامي .. عيشي احلامج يالشيخه مريم تضايقت من اختها .. وسكتت مانادتها خلتها على راحتها تطلع من الغرفه .. مريم تفكر " معقوله بديت احب خالد .. عمري مافكرت فيه بهالطريقه .. يالله .. خالد .. خالد .. وغطت ويها بايدينها وتمت تصيح .. من هم خالد الله دخل حياتها وهم اختها اللي موحاسها بنار اختها نزلت فاطمه الصاله وهي معصبه على مريم .. شافت عبدالعزيز فاطمه: السلام عليكم عبدالعزيز: عليكم السلام ... ليش معصبه ؟ فاطمه: منو يقول اني معصبه .. عبدالعزيز: فطوم .. مو علي انا هالكلام .. انا وانتي طينه وحده .. قولي لي من عصب بج ؟ فاطمه: اختلفت شوي مع مريوم عبدالعزيز ويقلب في قنوات التفزيون: اهااا ... الله يهديكم ... طبعا ما صدقها .. سكتت فاطمه .. وتمت اطالع التلفزيون مع اخوها بصمت ... فجأه شهقوا هم الاثنين في وقت واحد فاطمه حطت ايدها على قلبها .. وعبدالعزيز التفت عليها عبدالعزيز: بسم الله الرحمن الرحيم .. شو صاير ؟ فاطمه وخانقتها العبره: واااي يا قلبي قامت فاطمه من مكانها وادور حولها .. وعيدالعزيز كان ويهه احمر ومعرق .... | |
|
| |
كريستيانو رونالدو مشرف
عدد الرسائل : 1581 تاريخ التسجيل : 12/08/2007
| موضوع: رد: نهاية حبك إعدامي الأحد سبتمبر 02, 2007 2:57 am | |
| في هاي الاثناء كان جاسم وسلطان واحمد صديقهم رايحين محل ادوات بحريه يشترون لهم بدلات غوص وعدة صيد من خيوط وفرود اللي بالرماح وغيره .. جاسم ماسك الفرد ويكلم احمد: حمادوه .. شو رايك فيه .. صناعه يابانيه ؟ احمد: لا ياخي يمدحون الصيني .. اجود ويعمر .. مافي احسن منه جاسم: تعال ... شوكت الهندي يطالعه بغضب: بابا انا مافي نيم شوكت .. انا نيم محي الدين جاسم: اي بارك الله فيك سمير .. بس تعال .. واحمد ميت من الضحك الهندي و موعاجبه: شنو يبي بابا ؟ جاسم: جيب لي صيني احمد: بس ما يبي كبير .. جيب صغير الهندي: اوكي .. سلطان: ها يالربع .. لقيتوا الفرد ؟ احمد: راح يجيب لنا الصيني .. شوف الياباني تعبان جاسم ماسك الفرد وملتفت يكلم سلطان الا ضغط على زناد الفرد ودش الرمح في فخذه .. جاسم: آآآآآآي ... ريولي سلطان الحق علي آآآآي سلطان وقف الدم في ويهه من الخوف: جسوم شو فيك ؟ ركض احمد برا المحل .. وقال للدريول يشغل السياره .. شغل الدريول السياره وقدمها عند باب المحل .. وجاسم المسكين غرقان بدمه وهو يصارخ لان الرمح محتشر في ريله .. الدريول نزل من السياره متخرع .. شال جاسم من يد سلطان وقعده في حضن احمد اللي كان قاعد ورا في السياره .. وخذ غترة سلطان وربط فيها ريل جاسم وطاروا فيه على المستشفى .. سلطان واحمد كانوا خايفين على جاسم لانه فقد دم وايد وبدى يفقد وعيه يالتدريج .. والدريول محتشر في الشارع يهرن للسياير عشان يعطونه درب للمستشفى .. احمد: جسوم .. خلك معاي .. كلمني .. جسوم فديتك .. جسووووم ويمسح دموعه جاسم وصوته يتغير: آآآه قولوا لابوي اني احبه .. وقولوا لعميمه هيا ... يقاطعه سلطان بعصبيه: لالالالا .. انت اللي بتقول لهم مو احنا .. وكان يصيح .. انت انشالله بتقولهم .. انت .. انت وصلوا المستشفى والدريول فتح بابا السياره وشل جاسم وركض لباب الطوارئ .. اما سلطان واحمد سبقوه على الاستقبال يبلغون عن جاسم .. سلطان: لو سمحت اخووي الحقنا ... اخوي دش الرمح في ريوله وبدى يفقد وعيه .. ارجوك ساعدنا احمد ويمسح دموعه بيده: ارجووووك .. بسرعه .. ارجوكم ركضوا المسعفين بالسرير لين الدريول . وخذوا جاسم من الدريول .. وكان جاسم قد فقد وعيه اول ما وصلوا المستشفى .. دخلوه العمليات وطلبوا من سلطان يتصل بالاهل محمد: ابوي انته .. فديت نيوفي ساره: محمد .. يا محمد محمد: يا عيونه انتي .. ساره: شو رايك تعزمني على العشا اليوم محمد: مممممممم ... مابغي اردج الغاليه .. بس تخلينها يوم الخميس .. قلبي قابضني مادري ليش؟ ساره: محمد حياتي ... سمالله على قلبك شو مضايقك .. محمد: مادري .. من العصروانا احس نفسي متوتر وضايق ساره: سمالله عليك .. خير انشالله يرن تلفون محمد: السلام عليكم سلطان منهار: الحقني يا محمد .. جاسم راح .. جاسم .. الحقوا عليه محمد وقام من مكانه: هاااا .. شو تقول سلطان .. اهدى الله يرضى عليك .. فهمني شو صاير ؟ سلطان: جاسم .. الحقونا .. ياربي مصيبه ياربي احمد كان متماسك اكثر من سلطان خذ السماعه: مرحبا محمد .. انا احمد محمد بخوف: هلا احمد .. طمني الله يخليك شو صاير عليكم ؟ احمد: احنا في المستشفى تعالوا بسرعه .. جاسم في الطواري محمد حس الدنيا دارت فيه: خلاص جايكم .. ساره يبه اتصلي في فاضل خل يبلغ الاهل بسرعه الله يخليج ساره: انشالله .. وتحمل بنفسك حياتي طلع محمد من البيت وماعرف كيف وصل المستشفى .. دخل من الباب وشاف سلطان منهار على الاخر واحمد يهدي سلطان والدريول كان يصيح وقميصه كله دم .. محمد: شصاير؟ سلطان وارتمى في احضان اخوه: جاسم يا محمد .. راح حضنه محمد بحنان: الله يهديك .. كلمني ابي افهم السالفه .. احمد راح لمحمد وقاله اللي صار .. وقاله انه فقد الوعي اول ماوصلوا المستشفى محمد: وين الدكتور ؟ احمد: مادري صار له الحين يمكن نص ساعه داخل الدريول: بابا محمد .. مسكين جاسم في دم وايد يجي برا بعدين هو في سكر عيون ... اكيد عشان دم كولش يجي برا .. وهاذي وايد صغير مسكين بعد فتره طلع الدكتور مسكه محمد: ها دكتور بشرنا عن ولدنا ؟ الدكتور متضايق: الولد يحتاج نقل دم واحتمال يدخل في غيبوبه لانه صغير.. ولان الرمح قطع شراينه ونزف وايد وهني وصل فارس ومعاه فاضل .. وقالهم محمد كلام الدكتور فارس: لا لا لا لا لا جاسم .. خذوني بداله ارجوكم .. الا جاسم الدكتور: ارجوكم تحكموا في مشاعركم .. الولد يحتاج نقل دم بسرعه اتصل فاضل في عبدالعزيز من المستشفى .. عبدالعزيز: فاضل قولي شو صاير ؟ فاضل: تعال المستشفى بسرعه عبدالعزيز حضن فاطمه بقوه .. وفاطمه ميته من الصياح .. طلع عبدالعزيز من البيت وراحت فاطمه تبلغ امها وخواتها .. بوفارس لما سمع الخبر حس الدنيا ادور من حوله بوفارس: جااااااااااااااااسم .. راح المستشفى مع اخوه واول ما وصلوا دخل عليهم مثل المينون يصارخ يبي جاسم .. بوفارس: الجسمي ... يبه .. وينك تعال انا ابوك هني .. مسكه بومحمد: استهدي بالله يا بوفارس .. انشالله ماعليه شر بوفارس: ولدي الجسمي .. وينه ابيه طمنوني عليه ارجوكم تجمعوا كلهم في غرفة الانتظار وبعد الفحص تبين ان عبدالعزيز وبوفارس اللي يقدرون يتبرعون له لانه محتاج دم ام فارس طاحت على الارض تصيح ولدها وتناديه: جاسم .. يا ولدي تعال انا امك هني ماخليك بروحك .. تعالي يا جاسم فاطمه وموعها على خدودها: اذكري ربج ماما .. ارجوج ام فارس: طمنوني على ضناي .. وينه ابي اشوفه فاطمه وتحضن امها: انشالله فارس بيمر علينا الحين يودينا له .. اذكري ربج الغاليه ايمان قعدت على الارض وحضنت نفسها وتمت تصيح بهدوء ومريم واقفه عند الباب اطالعم ودموعها على خدها ومو مستوعبه اللي يصير لهم .. خالد وبعدين جاسم اخوها .. سلطان انهار على الاخر .. وحس بالذنب ومن كثر خوفه على جاسم .. لام نفسه .. وتمنى انه يكون مكان جاسم الحين .. راح عند فارس سلطان: فارس .. انا السبب .. اخذوني بدل جاسم فارس يهدي سلطان: يا سلطان .. اذكر ربك اللي صار قضاء وقدر وحتى لو انت ما كنت معاه .. الله كاتب هالشي يصير لجاسم .. الحمدلله على كل حال .. هاي كتبة ربك سلطان وسط دموعه: انا السبب.. انا مسكه بومحمد: سلطان يبه .. هاي قضاء وقدر مثل ما قالك فارس .. وجاسم بأذن الله ما عليه شر رن تلفون فارس: هلا امي .. ام فارس: ولدي يا فارس .. ضناي .. الغالي طمنوني عليه . ... فارس: استهدي بالله الحين ينقلون له دم ابوي وعبدالعزيز .. وانشالله ماعليه شر ام فارس باصرار: ابي اشوفه يا فارس .. تعال خذني فارس: زين يا امي بس صبري خل يطلعون ابوي وعبدالعزيز اول ام فارس: لا لا الحين يا يبه .. قلبي تعبان ابي اشوف ولدي فارس شاف مافي مجال يقنع امه: انشالله بس الحين بتطمن عليه وبامركم .. سكر فارس من امه .. وهو طالع من باب المستشفى شاف خالد ولد حمد في ويهه .. وكان خالد معصب خالد: السلام عليكم ولد العم فارس: هلا خالد .. وعليكم السلام خالد بعصبيه: وليش محد خبرني ؟ .. ليش ؟ فارس منحرج: السموحه .. والله ارتبكنا وحالتنا حاله خالد بهدوء: زين شو اخباره جاسم .. شو قالوا عنه ؟ فارس: فقد دم واحتمال يدش غيبوبه .. ابوي وعبدالعزيز يتبرعون له خالد بحزن: لا حول الله .. وين رايح انت الحين ؟ فارس: بجيب امي من البيت .. تبغي تطمن على جاسم خالد: تبغي اوصلك انا ؟ فارس: لا ولد العم ارتاح معاهم ماتقصر الغالي خالد: الله يحفظك فارس: مع السلامه مشى خالد في ممرات المستشفى اللي ذكرته بالليله السوده اللي عاشها من شهر تقريبا .. وصل لغرفة الانتظار وشاف كل الاهل متجمعين خالد: السلام عليكم بومحمد: وعليكم السلام .. هلا خالد يبه خالد: شحال جاسم يبه ؟ بومحمد: الله يشفيه .. ما بيدنا غير الدعاء .. وعمك داخل يتبرع له خالد: الله يشفيه .. زين وين سلطان اخون ؟ بومحمد: راح يغسل ويهه | |
|
| |
كريستيانو رونالدو مشرف
عدد الرسائل : 1581 تاريخ التسجيل : 12/08/2007
| موضوع: رد: نهاية حبك إعدامي الأحد سبتمبر 02, 2007 2:57 am | |
| خالد: بروح اشوفه بومحمد: بارك الله فيك .. وكان مستانس ان خالد تحسنت حالته دخل خالد الحمام وشاف سلطان ينشف ويهه خالد: سلطان .. اخبارك يبه ؟ سلطان من شاف خالد نسى همه: هلا والله باخوي .. شفت شصار على جاسم .. وخنقته العبره خالد: تعال فديتك .. وانشالله جاسم ما عليه شر .. كلهم طمنوني عليه سلطان: احتمال يتم في غيبوبه وانا السبب .. يا خالد .. المفروض اني اداريه مو اغفل عنه .. خالد: هو مو ياهل يا سلطان .. واللي الله كاتبه بيصير سلطان: آآآه بس ياليت هالرمح داش بريولي ولا فيه خالد بعفويه: وانت الصاج .. ياليته ذابح اللي في بالي .. اففففف سلطان يطالع اخوه ببراءه: هاا .. منو خالد ؟ خالد انتبه للي قاله: هاا ... لا يا سلطان لا تفاول على نفسك .. سمالله عليك طلعوا من الحمام وراحوا غرفتة الانتظار وكان بوفارس توه طالع من غرفة التبرع بالدم .. سلم خالد على عمه وقعد عنده يسأل عن حال جاسم .. بوفارس كان مستانس انه شاف خالد .. واللي ريحه انه بدى يتحسن عن قبل .. في هالاثناء وصل فارس وكانوا معاه امه واخته مريم .. الحظ ابتسم لخالد بوفارس قام من مكانه وراح عندها: هلا ام فارس ام فارس والموع ماليه عيونها: ولدي فديت عمره طمنوني عليه بوفارس: استهدي بالله .. انشالله ماعليه شر .. مريامي يمه اخذي امج انتظار النسار الحين بتجيكم مرت عمج .. عفيه يمه مريم بصوت واطي: انشالله بابا خالد من سمع اسم مريم تغير لونه وحسها تغلغل في مسامعه دقات قلبه تسارعت وعيونه صادت زولها من بعيد حس برعشه في جسمه .. ولاحظ عليه فاضل ام محمد: عمري يا ام فارس ... ام فارس: آآه يا ام محمد .. شو هالبلاوي اللي اتحذف علينا من كل صوب .. ام محمد: الحمدلله على كل حال .. اذكري ربج الغاليه .. وانشالله ماعليه شر جاسم بيقوم لكم بالسلامه بأذن الله وتمت ام محمد تواسي ام فارس ام محمد: يمه مرايم .. جيبي لامج ماي اسقيها الله يرضى عليج مريم: انشالله مرت عمي راحت مريم تجيب الماي .. ومرت على استراحة الرجال .. شافها فاضل واستغل الفرصه فاضل بصوت مسموع: هاي كأنها مرايم بنت عمي .. بروح اشوفها وين بتروح ؟ خالد: من تكلم انت ؟ فاضل او انه بيقوم من مكانه: بروح اشوف بنت العم وين رايحه خالد وقف قبله: انا بروح اشوفها وين رايحه فاضل ابتسم بخبث: انت ارتاح .. خالد تعال .. وخالد راح ورا مريم من غير ما يسمع فاضل خالد: مريم .. مريم مريم وقلبها يدق بقوه: نعم .. خالد: شو اخبارج بنت عمي ؟ مريم منحرجه: الحمدلله بخير .. وانت شو اخبارك؟ خالد سرح بعيون مريم من تحت الغشوه: ............................. مريم ارتبكت ونزلت راسها: ................. خالد انتبه لنفسه: هااا .. شو تقولين .؟ مريم: وين الماي .. ابي اودي لامي الماي .. خالد" ليتني الماي ": تعالي معاي .. مشت وراه و وصلوا عند الماي .. صب لها الماي وعطاها الكوب مدت ايدها وتلامست اطرافهم ببعض .. من ربكة مريم و وناسة خالد طاح الكوب على الارض .. وانحرجت مريم من اللي صار .. خالد: خليه عنج .. رفع الكوب من الارض وصب لها في كوب جديد .. بس حط الكوب على ثلاجة الماي عشان ما يحرج مريم مريم استانست من حركة خالد وكبر في عينها: مشكور ولد عمي خالد: حاضرين وقال الغاليه بس بصوت واطي .. حتى مريم حاولت تعرف شو قال بس ما سمعته مشوا جنب بعض وكان خالد طاير من الفرحه .. لان شكله هو ومريم ثنائي روووعه .. فجأه وقف خالد مكانه .. شاااااااافها مريم باستغراب: خالد شو فيك ؟ ليش وقفت ؟ خالد تعوذ من الشيطان .. وتشجع ومشى من غير مايرد على مريم .. وابتسم لانه حس انه اول مره يتغلب على خوفه .. مريم كانت مستغربه حركة خالد .. بس ماحطت في بالها خالد وهو يمشي قرب من مريم: مرايم .. دخلي الممر اللي على يمينج مريم باستغراب: ليش ؟ خالد: ابي اقولج شي ضروري .. مريم: وليش ماتقوله في الممر هني؟ خالد: سمعي الكلام .. قلت لج موضوع .. مريم بخوف: انشالله .. وراحت الممر و وقفت وخالد مقابلها خالد: لا تخافين ما راح اكلج .. مريم منحرجه: ............................ خالد: مرايم مو عارف من وين ابدي .. مريم: خالد .. شو فيك .. ؟ تعبان شي يعورك ؟ خالد: والله يا بنت عمي .. تعبان تعبان .. قالها وغمض عيونه ونزل راسه .. مريم خافت عليه مريم: خالد سمالله عليك .. خالد: حسي فيني يا بنت عمي .. انا احــــ ..... سكت وما كمل مريم: خالد فهمني .. شو اللي تبي تقول ؟ خالد: قعدي عشان نتكلم على راحتنا مريم جسمها يرتعش وخالد حاس برعشتها: انشالله .. قرب خالد من مريم: انا هالايام مو صاحي .. ومن فتره شفت اللي ما يخطر على بال احد ... وقالها خالد اللي صار له فالبر .. وقالها عن يدهم سلطان لانه سمعهم وهم يتكلمون في غرفته .. مريم انصدمت وحست بخوف: خالد .. هاي كله صار لك .. شلون تحملت ؟ خالد: يعني هي كانت تسعى ليدي سلطان .. وانتي تشوفين الشبه اللي بيني وبينه صح مريم: صح خالد: يا مرايم اشوفها كل يوم في المنام .. صرت اخاف اطلع من البيت معيشتني رعب .. ماقدر اشوف نفسي في المرايه .. عيوني تخوف .. وانا جاي هني منزل راسي مابي حد يسألني عن عيوني مريم: بس عيونك تحسنت عن قبل يا خالد .. الحمدلله خالد: فديت عيوني اللي اطالعني يا مرايم مريم نزلت راسها من الاحراج: خالد .. لازم اودي الماي لامي .. امك موصيتني خالد ابتسم: انشالله .. يلا قومي اوصلج عندهم مريم ذبحتها ابتسامة خالد: يلا انا وراك وصلوا عند استراحة الحريم وقبل ماتدخل مريم خالد: مرايم مريم: هلا .. خالد: الكلام اللي دار بينا يتم بينا .. ولا مخلوق يدري عنه مريم بحنان: انشالله ولد عمي .. خالد" اموت فالنعومه ": لو بغيتي شي ناديني .. مريم: ولا يهمك .. مشى الدكتور متوجهه لغرفة الانتظار بخطوات صغيره وبطيئه .. وقلبه معوره على المريض .. والخبر اللي بيوصله لاهله .. والمريض كان جاسم .. قام بوفارس ومشى بسرعه عند الدكتور بوفارس: ها دكتور شو اخبار ولدي ؟ بومحمد: بشرنا يا دكتور عن ولدنا .. فارس: يا جماعه اهدوا خل نفهم من الدكتور الدكتور ومنزل راسه: استهدوا بالله يا جماعه .. انتوا ناس مؤمنين .. الولد بعد ما فقد كميه كبيره من الدم ويقاطعه بوفارس ... | |
|
| |
كريستيانو رونالدو مشرف
عدد الرسائل : 1581 تاريخ التسجيل : 12/08/2007
| موضوع: رد: نهاية حبك إعدامي الأحد سبتمبر 02, 2007 2:57 am | |
| بوفارس: يعني ولدي رااااااااااااااح الدكتور: لا يا بوفارس .. اذكر ربك .. الولد دخل في غيبوبه .. الكل انصدم من الخبر .. محد مصدق الدكتور بوفارس: هااا .. غيبوبه شو تقول يادكتور .. الدكتور: اذكر ربك .. الحين الولد يحتاج دعائكم له .. احنا نقلنا له الدم وبيتحسن جرحه .. بس الغيبوبه بيد رب العالمين بومحمد: لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .. زين يادكتور مايصير نوديه برا .. الدكتور: نفس العلاج اللي بياخذه برا احنا وفرناه له هني .. احنا خيطنا الجرح ونقلنا له الدم .. والحمدلله ان الرمح بس اخترق الشراين وبس ولا لو وصل للعظم كانت المصيبه بتكبر .. بس الحمدلله قدرنا نسوي اللي علينا . وانتوا عليكم بالصبر والدعاء له بومحمد: وليش دخل الولد في غيبوبه؟ الدكتور: لسببين .. الاول انه فقد دم وايد .. والثاني انه طفل جسمه ما يتحمل .. هالخبر مثل الرعد لي ضرب بالارض وشقها نصيين .. سلطان اغمي عليه ونقلوه غرفه يرتاح فيها احمد من الصدمه ما نطق بكلمه .. فارس حظن عبدالعزيز .. خالد وفاضل مو مصدقين اللي سمعوه بومحمد كان مع بوفارس .. يواسيه ويصبره .. اما محمد كان اكثر واحد متماسك من بينهم .. مسح بوفارس دموعه وراح عند ام فارس وحضنها هي وبنته مريم وتموا يصيحون على جاسم .. طلع بوفارس وطلب من فارس يرجع امه واخته البيت .. بوفارس: فارس يبه .. قوم وصل امك واختك ومرت عمك البيت .. الله يرضى عليك فارس بحزن: انشالله الغالي .. مشى عبدالعزيز بخطوات تايهه في ممرات المستشفى .. يسأل عن اخوه عبدالعزيز: السلام عليكم اختي الممرضه: عليكم السلام .. شلون اقدر اساعدك ؟ عبدالعزيز: ابغي اشوف جاسم محمد الممرضه وادور في سجلاتها: جاسم محمد .. عمره 8 سنوات عبدالعزيز: اي .. هاي اخوي الممرضه: بس اسمحلي اخوي هالمريض الدكتور مانع عنه الزيارات 24 ساعه .. بكره المغرب تقدر تشوفه .. عبدالعزيز بتوسل وعيون حزينه: تكفين خليني اشوف اخوي .. بدخل بروحي محد معاي .. الممرضه: اسفه اخوي .. هاي اوامر الدكتور .. بس اللي اقدر اسويه اني بفتح لك ستارة الغرفه وشوفه من الجامه .. هاي اللي اقدر اسويه لك .. عبدالعزيز استسلم: امري لله .. جزاج الله خير .. بس اكحل عيوني بشوفة اخوي .. مشى ورا الممرضه لين الغرفه وشاف اخوه بس حس المسافه اللي بينهم بعيده بالرغم من انها قريبه ما تتعدى المترين .. بس حالة جاسم ماتسر دمعت عيون عبدالعزيز وهو يتأمل جاسم المرح اللي مسوي لهم جو بالبيت .. عبدالعزيز وحاط ايده على زجاج الجامه: جسوووم ... الجسمي قولي من بيقعدني للصلاة كل يوم .. من بيقعدني للدوام ,, منو اللي بنقوله فديت طولك .. جسوم الغالي احس الكون كله كبير عليك .. فديت قلبك يا جاسم الله يقومك لنا بالسلامه .. يالله السرير كبير ولا هو صغيرون .. الله يعين امي وخواتي .. شلون برجع البيت من دونك .. سكت وتم يتأمل جسم اخوه الممد على السرير والوايرات في جسمه الصغير .. طالع ريوله المغطيه باللحاف .. وايده الصغيره اللي بوفارس دوم يبوسها .. يا قلبك يا يبه .. جاسم هو المفضل عندك .. يا رب تكتب لاخوي جاسم عمر ثاني .. يا رب العالمين امين .. مسح دموعه ورجع ادراجه لغرفة الانتظار وقف عند الباب يناظرهم .. راح عند ابوه بدون ما يحس بنفسه وهو يصيح مثل الطفل وتم في حضن ابوه .. وبوفارس حضنه وتم يصيح معاه | |
|
| |
كريستيانو رونالدو مشرف
عدد الرسائل : 1581 تاريخ التسجيل : 12/08/2007
| موضوع: رد: نهاية حبك إعدامي الأحد سبتمبر 02, 2007 2:58 am | |
| وصل فارس البيت ونزل امه واخته ونزل معاهم عشان ياخذ له شور سريع ويرجع المستشفى .. وكان في استقبالهم ايمان وفاطمه بدموعهم .. ارتمت ايمان في احضان امها واختها مريم وتموا يصيحون .. دخلوا داخل وفاطمه كانت واقفه عند باب الصاله تنتظر فارس يقولها عكس الكلام اللي سمعته .. شافها فارس وحضنها لصدره بقوه .. فاطمه: فارس قولي جاسم يبجي مع ابوي وعبدالعزيز .. قولي فارس: اذكري ربج يا فاطمه .. فاطمه بصراخ: لالالالالا .. اخوي راح .. جاسم راح .. شمعة البيت انطفت .. فارس: فطومه حبيبتي .. ادعي له الله يشفيه ... انتي اقوى من هالدموع .. فطوم حبيبتي انت اقوى .. قامت فاطمه ادز فارس وتضربه لا شعوريا: اكرهك .. اكرهك .. ليش تقول جي عن اخوي .. ابي اخوي .. ابي جاااااااااااااااسم .. لا لا لا لا فارس مسكها من كتوفها بقوه: حياتي انتي فطوم .. ارجوج اهدي .. انتي الكبيره لازم تكونين اقوى وحده بين خواتج .. قعد على الارض واخته في حضنه حضنها وتم يمسح دموعها ويمسح على شعرها ويهديها .. غمضت عيونها وهي ماسكه اخوها بكل قوتها .. لما هدت فاطمه شلها فارس وخذها لغرفتها .. حطها على السرير ولحفها وتطمن عليها وطلع من الغرفه .. راح يتطمن على باقي خواته وامه .. وشاف ان مريم متماسكه اكثر من فاطمه كانت قاعده مع امها تواسيها وتصبرها .. اما ايمان وايد تأثرت بس ماتبين مشاعرها للغير كانت وايد هاديه .. وصاحت في غرفتها عشان محد يشوف دموعها .. تذكرت انها كانت دوم تهاوش جاسم وهو يموت فيها ويسامحها وكان يدور رضاها ويدافع عنها لو كانت بعد غلطانه .. تمنت لو الزمن يرجع ورا وتغير اللي صار .. تمنت لو ماكانت تهاوشه تمنت لو ما شافت دموعه لما تهاوشه .. ايمان: ليتني ما هاوشتك يا جسووم .. انت اكبر قلبي فالبيت .. ياليت الزمن يرجع ورا بس عشان اصحح غلطاتي .. فديت قلبك يا جاسم .. وقامت تصلي ركعتين وتدعي لاخوها ... و وعدت نفسها انها ما نزعل جاسم ولا تخلي اي حد يزعله .. فتح فارس باب غرفتها وشافها رافعه ايدينا للسما وتدعي .. سكر الباب بهدوء وراح خذ له شور سريع وطلع الصاله وشاف ايمان قاعده ايمان: هلا فارس فارس: اهلين .. زين حبيبتي ما وصيج على فطوم لانها منهاره .. ديري بالج عليها ايمان: انشالله .. وارجوك فارس طمنا اول ماتوصل فارس قام ومسح على راح اخته: انشالله حبيبتي وصل المستشفى ولقى الكل على نفس الحال .. مثل ما تركهم لقاهم .. سلطان دخلوه غرفه عشان يرتاح عطوه مهدء وخالد قاعد عنده .. فاضل مغطي ويهه بيدينه ... وعبدالعزيز في حضن ابوه .. محمد يمشي في غرفة الانتظار مو قادر يقعد من التفكير .. وبومحمد كان يصلي .. كان يركض بحريه في جنه خضراء والنهر يجري من حوله .. والاشجار المثمره والخير والجو الحلو .. قعد على العشب الاخضر يتأمل الطبيعه ويتفكر في هالجمال الرباني .. استلقى على الارض وحط ايدينه ورا راسه يطالع السماء الزرقاء والغيوم البيضه .. وفجأه شاف واحد واقف على راسه يطالعه ويبتسم .. اعتدل في قعدته وقعد الشخص جنبه .. جاسم: انت مين؟ الشخص: شو رايك بالجنه ؟ جاسم: ما احلاها .. روعه الشخص: شفت هالمراعي والجبال والانهار والجو الحلو .. جاسم: اي ماشالله ... شي ماعرف كيف اوصفه الشخص: شو اسمك؟ جاسم: اسمي جاسم .. وانت ؟ الشخص: والنعم يا جاسم .. وانا اسمي عبدالرحمن جاسم: والنعم .. عبدالرحمن: جاسم .. تدري انا من متى هني ؟ جاسم: من متى ؟ عبدالرحمن: من 9 سنين .. جاسم: زين و اهلك وين؟ عبدالرحمن: هلي هناك .. واشر له بعيد في الافق .. بس جاسم مافهم قصده جاسم: زين ليش ما تروح لهم ..؟ عبدالرحمن: هني مرتاح جاسم: ما تشتاق لهم .. وتم يفكر شوي وبعدين رد عليه .. انا اذا ما شوف هلي وخصوصا ابوي ازعل واتضايق .. شلون عيل انت من 9 سنين ما شفتهم ؟ عبدالرحمن اكتفى بابتسامه .. وجاسم احتار من كلامه .. بعد فترة صمت عبدالرحمن: جاسم شو فيها ريولك ؟ جاسم: بالغلط دش فيها الرمح عبدالرحمن: سلامات .. الحين تعورك .. جاسم: الحين ماحس بألم .. ماتشوفني امشي عادي .. بس اول مادش الرمح تعورت ونزل مني دم وايد .. عبدالرحمن ميبتسم: ما تشوف شر يا جاسم .. زين الحين انت روح عند هلك وانا بروح في دربي جاسم: انشالله .. بس انت طيب يا عبدالرحمن .. ليش ماتجي معاي اهلي وايد طيبين .. عبدالرحمن حط يده على كتف جاسم وابتسم: انت اللي طيب يا جاسم .. واعرف ان اهلك طيبين مثلك بس لازم تروح عند اهلك انت .. الله يحفظك جاسم: مع السلامه .. فتح عيونه بتثاقل .. حس ببروده في جسمه .. وكان يشوف ضباب قدام عيونه .. ما قدر يميز الاشكال شاف ضلال وحاول يركز عليه .. بس ماقدر يميزه .. فجأه حس بقطرات دافيه على خدوده .. سمع شخص يهمس قريب من اذنه .. فديت عيونك اللي فتحتها .. الحمدلله رب العالمين .. يا نظر عيني يا بعد كلي فديتك يا جاسم .. جاسم من سمع حس ابوه ابتسم له و وضحت الرؤيا جدامه وكحل عينه بشوفة ابوه .. اللي يحبه واللي دموعه دفت خدوده .. جاسم بتعب: ابوي .. حبيبي يا ابوي .. بهدوء حط بوفارس صبعه على فم جاسم عشان ما يتكلم .. وباسه على جبهته .. بوفارس: يا عيون وحياة ابوك انت .. لا تقول شي ارتاح يبه .. دخل عليه فارس وماصدق اللي يشوفه .. قرب من السرير ومسح على راس اخوه بعدين سجد وتم يصيح ويحمد ربه على سلامة اخوه فارس وهو ساجد ويصيح: الحمدلله رب العالمين .. احمدك واشكرك يا رب على سلامة اخوي جاسم .. ورفع راسه وتم يصيح من الفرحه اتصل بوفارس البيت: السلام عليكم ايمان: هلا بابا بوفارس: حياة بابا انتي .. يلا تعالوا المستشفى .. اخوج قعد بلغي امج والباقي .. وتم يصيح ايمان تصيح: وااااو بابا جاسم قعد فديته .. الحين بطير فوق .. وسكرت من ابوها اللي معور قلبها لان لها 5 ايام ما شافته دومه مع جاسم بالمستشفى .. ايمان: هييييييييييييي ... ماما .. فطوم ... عزوز .. مريامي ... الحقوا عبدالعزيز طلع من الغرفه متخرع: هاا شو صاير ؟ ومسك ايمان وهي تركض صوب غرفة امها .. تعالي شو صاير ؟؟ ايمان: الجسمي وتاخذ نفس .. قام الجسمي قااااام .. بابا توه متصلي يقول تعالوا .. وركض عبدالعزيز قبلها لغرفة امه يبشرها ويطمن قلبها ... كانت ام فارس قاعده تقرى قرآن عبدالعزيز: امي .. الغاليه حطي عباتج على راسج .. تعالي اوديج تكحلين عيونج بشوفة جاسم الغالي وارتمى في احضانها يصيح من الفرحه .. اما فاطمه ومريم وايمان انضموا لعبدالعزيز في حضن امهم .. وام فارس تصيح معاهم من الفرحه .. راحوا المستشفى وام فارس بخطوات سريعه تمشي تبي توصل بسرعه.. عبدالعزيز: الغاليه شوي شوي لاطيرين ... فاطمه تضحك: عزوز .. اسكت عن امي ... مريم: واااي فديته جسوم .. الحمدلله على سلامته ايمان وتمسح دموعها: اي والله الحمدلله على سلامته .. ماما انا لو منج اركض مو امشي بسرعه بس | |
|
| |
كريستيانو رونالدو مشرف
عدد الرسائل : 1581 تاريخ التسجيل : 12/08/2007
| موضوع: رد: نهاية حبك إعدامي الأحد سبتمبر 02, 2007 2:58 am | |
| ضحكت عبدالعزيز: ايمانو لسانج يبيله قص ام فارس تضحك: الله يقطع سوالفج يا ايمان وصلوا الغرفه .. وام فارس ترددت فالبدايه انها ادش .. بس عبدالعزيز فتح لها الباب ولما دشت شافت جاسم في حضن ابوه والدكتور يفحصه ويسولف معاه .. تلاقت عيونها بعيون جاسم وغصبن عنها نزلت دموعها .. ام فارس: السلام عليكم بوفارس+ الدكتور+ فارس: عليكم السلام .. وقام باس امه على راسها فارس: تستاهلين سلامة الغالي .. ام فارس تحضن ولدها: الله يسلمك .. كلكم غالين عندي .. فديتكم الله لايحرمني منكم .. مشت عند السرير وشافت الجسمي يطالعها ومبتسم .. وعلى طول فتح ذراعينه لها .. قربت منه وحضنته بدفى وحنان وتمت تبوس جاسم وتقرى عليه .. ام فارس: مو مصدقه عيوني .. فديتك يا جاسم الحمدلله على سلامتك .. يا عمري والله .. وتمت تصيح وحاضنته ام فارس: ها يبه شو يعورك ؟ اشوه ريولك .. ما تتألم منها ؟ جاسم وخانقته العبره: امي ... سكت وحضنها .. وهمس في اذنها .. وحشتيني يمه لا تخليني .. ابيج ابيكم كلكم .. والله احبكم وماستغنى عنكم ام فارس: عيون يمه انت .. انا هني ماخليك بروحك .. ابوك وخوانك وخواتك هني مانخليك يبه .. وكانت ام فارس مستغربه من كلامه ..!! فاطمه حضنت جاسم: حبيبي جسوم ... الحمدلله على السلامه .. جاسم مبتسم وحاضنها: الله يسلمج فطومه وحشتوني .. آآآآه مريم: فطوم بسج ابي ابوس اخوي .. بوفارس يضحك: ههههههه وحليلكم يا بناتي .. وكان مستانس على لمة عياله وسلامة جاسم مريم: جسوم .. فديتك يالنتفه .. الحمدلله على سلامتك جاسم: الله يسلمج مريامي .. والله احبكم اموت فيكم .. وام فارس متعجبه من كلام ولدها .. اما ايمان اللي كانت متوتره: جاسم .. وتمسح دموعها .. فديتك جاسم يصيح: ايماني .. حبيبتي .. وحضنها وتموا يصيحون ... فارس ماتوقع حب جاسم لايمان مع انها دوم تهاوشه .. ايمان: سامحني يا جاسم والله ما رفع صوتي عليك .. سامحني ياخوي .. الكل استغرب من كلام ايمان جاسم يصيح: والله مازعل منج .. وبهمس يكمل .. انتي اكثر وحده احبها .. ايمان: فديت اخوي والله .. وانا اموت فيك يا جسوم مسحوا دموعهم وجى دور عبدالعزيز: الحمدلله على السلامه بوالشباب .. جاسم: الله يسلمك عبدالعزيز .. عبدالعزيز: طالع لي فيها مأدب .. او انك جاسم: فديتني انا الادب كله ... وانتوا وارثين هالادب عني .. عبدالعزيز والكل: هههههههههههههههههه دخل الدكتور وطلب يشوف بوفارس برا الغرفه .. في هالاثناء .. فاطمه التفت لفارس وتلاقت عيونهم .. وعلى طول نزلت عيونها ... فارس استغرب من اخته .. فارس: فطامي .. شو فيج ؟ فاطمه ومنزله راسها: تعال فارس ابيك برا شوي ... ايمان بغلاسه: اوه فارس او مره بتعرف شي احنا منعرفه هههههه الكل: ههههههههههههههه فارس: صج والله ... تستخفين دمج يعني .. ايمان: روح فطامي تنتظرك عند الباب .. ولاتفوتك السالفه فارس ويدز راسها: حسابج معاي بعدين ايمان: ههههههههههههه برا الغرفة فاطمه تنتظر فارس ... فارس: هلا فطامي .. شو فيج ؟ فاطمه منزله راسها: فارس .. انا ... وسكتت .. فارس: فطوم .. شو فيج ؟ فاطمه وتمسح دموعها: فارس انا اسفه .. فارس مستغرب: اسفه .. على شو تتأسفين ؟ فاطمه: لاني قلت اكرهك .. وهاوشتك .. وعصبت عليك بشي مالك ذنب فيه .. فارس ويطالع اخته بحنان: فطوم انتي تدرين شكثر انا اموت فيكم .. يعني مستحيل ازعل منج .. وكنتي في حالة غضب وانا مقدر هالشي .. فديتج مازعل يا اختي .. مسحي هالدموع .. تراها غاليه فاطمه مبتسمه: فديتك يا فارس .. والله كنت وايد متضايقه من نفسي .. شلون سمحت لنفسي اني امد ايدي عليك .. واصرخ ... آآه يا فارس فارس: عيون فارس .. ولا يهمج .. بس بسألج فطوم .. فاطمه: هلا .. فارس: انتي تشيلين حديد ؟ فاطمه باستغراب: ها ؟ ليش ؟ فارس بعبط: كسرتي ضلوعي وانتي تضربيني ههههههههههه فاطمه بدلع: فاررررس ... فارس: فديت الدلع انا .. فاطمه منحرجه: ما اتدلع انا .. فارس: اللي بياخذج بيموت على دلعج فطوم فاطمه بتموت من الحيا: ........................ فارس: فديت اللي يستحون .. يلا نروح داخل لا تنبط اذن اختي وهي تتسمع عند الباب فاطمه: من؟ فارس: ايمانو تتصوخ الكلام .. وتعيب علي تقولي اموت لو ماعرفت السوالف .. وكانت ايمان وافقه وحاطه اذنها عند الباب .. واول ماحست انهم بيدخلون ... ركضت عند امها او انه السالفه مو لها كلش فارس: شو لقطتي من السالفه ايمانو الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه نرجع لبوفارس مع الدكتور .. الدكتور: الحمدلله على سلامة غاليك يا بوفارس بوفارس: الله يسلمك الفضل يرجع لرب العالمين ولكم يادكتور .. الدكتور: والنعم بالله .. بوفارس: متى بترخصون الولد ؟ الدكتور: بنخلي جاسم عندنا كم يوم يرتاح .. ونكمل له نقل الدم .. بوفارس: انشالله .. احسنت يادكتور .. وجزاك الله خير الدكتور: الله يسلمك .. بوفارس: من رخصتك .. الدكتور: مع السلامه رجع بوفارس غرفة الجسمي .. ولقى الكل تجمع عنده .. اخوانه وعيال عمه .. استانس بوفارس على لمتهم .. وحمد ربه على سلامة الجسمي .. راح يصلي ركعتين شكر لربه على سلامة ولد .. وهو طالع من المصلى .. شاف امه وابوه واخته هيا بوفارس: هلا والله بالغالين الجد سلطان: هلا والله بوفارس .. تستاهل سلامة الصغير بوفارس ويحب ابوه على راسه: الله يسلمك .. الفضل لرب العالمين .. وباس امه على راسها ويده .. الغاليه ليش متعبه عمرج .. الله يهديج الجده: لا تعب ولا غيره ... هاذي الغالي ولد الغالي .. بوفارس: لا هنتي .. الغاليه على راسي والله هيا وتسلم على بوفارس: الحمدلله على سلامة الغالي يا خوي .. بوفارس: الله يسلمج دخلوا بوفارس وامه واخته وابوه الغرفه .. وشافوا الحشره اللي فيها .. الجد: حيالله ذا الولد النشمي .. القرموش .. وباس جاسم على جبهته .. وسلمت عليه جدته .. اما هيا استقبلته بدموعها .. لان جاسم المفضل عندها .. وتموت فيه هيا: واي فديت هالشوف .. وفديت هالعيون .. الجسمي ويهك منور يا فديت ويهك ... جاسم بفرح: عميمه حبيبتي .. وحضنها وتم في حضنها مو راضي يبتعد عنها .. ومغمض عيونه جاه احساس غريب ... تذكر عبدالرحمن اللي شافه في منامه وقعد معاه .. بس مو عرف ليش عميمه هيا ذكرته فيه .. ؟ هيا: حيبي .. اخبار ريولك تعورك ؟ جاسم: اي شوي ... بس الحمدلله هيا وتبوس ريوله اللي تعوره: مووح .. سمالله عليك جاسم: الحين ماتعورني ... فارس: جسوووم لوتي بعد الكل: هههههههههههههههههههههه هيا: فديته خلوه .. جاسم يتدلع: عميمه .. هاوشي فارس فارس: يالله عليك .. دلوع هيا: فارس .. تعال اهاوشك .. لاتقول عنه دلوع .. وبعدين وش لك فيه .. خله يدلع .. فارس: ياختي عليك الجسمي ... دلوع انته .. هيا وتضرب فارس على كتفه: لا تعيب على ولدي فديته .. فارس: اي عميمه .. هاي كله عشان هالنتفه .. جاسم وبابتسامة نصر: هههههههههه عميمه ضربتك .. تستاهل وهني نقزت ايمان: اوعى يا فارس .. لا تهاوش الجسمي وتغربله .. ترا تعرفني .. الكل: ههههههههههههههههههههه فارس او انه زعلان: محد يدافع عني .. شعليك الجسمي .. الحريم كلهم صوبك .. فاطمه: عاد كل شي ولا فارس .. ترا ماعرفتوني .. مريم: اي الا فارس عاد ... ايمان: خفوا علينا عاد .. بوفارس مسك ايمان من رقبتها: ملسونه ... جاسم: لا ابوي لاتعورها عاد .. ام فارس: فديت اللي قلبه على اخته وتموا يسولفون ويضحكون .. والتفت فارس على اخته فاطمه وطاحت عينه على الريم بنت عمه .. لقاها سرحانه فيه .. استغرب وصد عنها .. وهي حست ان فارس انتبه لها .. وانحرجت .. هي ماعرفت ليش سرحت فيه .. ودخل عليهم سلطان سلطان: الريم .. بنات عمي .. مرت عمي .. ايديده .. لو سمحتوا روحوا استراخة الحريم .. احمد بيدش يسلم على جاسم .. فاطمه والبنات ضحكوا عليه: انشالله .. وفاطمه تموت على سلطان لما يسوي جي .. دخل احمد .. وسلم على جاسم وقعد مع الشباب .. وفارس يطالع احمد بفخر .. ماشالله عليه .. راعي واجب .. الله يكمله بعقله انشالله ..ضحكت عبدالعزيز: ايمانو لسانج يبيله قص ام فارس تضحك: الله يقطع سوالفج يا ايمان وصلوا الغرفه .. وام فارس ترددت فالبدايه انها ادش .. بس عبدالعزيز فتح لها الباب ولما دشت شافت جاسم في حضن ابوه والدكتور يفحصه ويسولف معاه .. تلاقت عيونها بعيون جاسم وغصبن عنها نزلت دموعها .. ام فارس: السلام عليكم بوفارس+ الدكتور+ فارس: عليكم السلام .. وقام باس امه على راسها فارس: تستاهلين سلامة الغالي .. ام فارس تحضن ولدها: الله يسلمك .. كلكم غالين عندي .. فديتكم الله لايحرمني منكم .. مشت عند السرير وشافت الجسمي يطالعها ومبتسم .. وعلى طول فتح ذراعينه لها .. قربت منه وحضنته بدفى وحنان وتمت تبوس جاسم وتقرى عليه .. ام فارس: مو مصدقه عيوني .. فديتك يا جاسم الحمدلله على سلامتك .. يا عمري والله .. وتمت تصيح وحاضنته ام فارس: ها يبه شو يعورك ؟ اشوه ريولك .. ما تتألم منها ؟ جاسم وخانقته العبره: امي ... سكت وحضنها .. وهمس في اذنها .. وحشتيني يمه لا تخليني .. ابيج ابيكم كلكم .. والله احبكم وماستغنى عنكم ام فارس: عيون يمه انت .. انا هني ماخليك بروحك .. ابوك وخوانك وخواتك هني مانخليك يبه .. وكانت ام فارس مستغربه من كلامه ..!! فاطمه حضنت جاسم: حبيبي جسوم ... الحمدلله على السلامه .. جاسم مبتسم وحاضنها: الله يسلمج فطومه وحشتوني .. آآآآه مريم: فطوم بسج ابي ابوس اخوي .. بوفارس يضحك: ههههههه وحليلكم يا بناتي .. وكان مستانس على لمة عياله وسلامة جاسم مريم: جسوم .. فديتك يالنتفه .. الحمدلله على سلامتك جاسم: الله يسلمج مريامي .. والله احبكم اموت فيكم .. وام فارس متعجبه من كلام ولدها .. اما ايمان اللي كانت متوتره: جاسم .. وتمسح دموعها .. فديتك جاسم يصيح: ايماني .. حبيبتي .. وحضنها وتموا يصيحون ... فارس ماتوقع حب جاسم لايمان مع انها دوم تهاوشه .. ايمان: سامحني يا جاسم والله ما رفع صوتي عليك .. سامحني ياخوي .. الكل استغرب من كلام ايمان جاسم يصيح: والله مازعل منج .. وبهمس يكمل .. انتي اكثر وحده احبها .. ايمان: فديت اخوي والله .. وانا اموت فيك يا جسوم مسحوا دموعهم وجى دور عبدالعزيز: الحمدلله على السلامه بوالشباب .. جاسم: الله يسلمك عبدالعزيز .. عبدالعزيز: طالع لي فيها مأدب .. او انك جاسم: فديتني انا الادب كله ... وانتوا وارثين هالادب عني .. عبدالعزيز والكل: هههههههههههههههههه دخل الدكتور وطلب يشوف بوفارس برا الغرفه .. في هالاثناء .. فاطمه التفت لفارس وتلاقت عيونهم .. وعلى طول نزلت عيونها ... فارس استغرب من اخته .. فارس: فطامي .. شو فيج ؟ فاطمه ومنزله راسها: تعال فارس ابيك برا شوي ... ايمان بغلاسه: اوه فارس او مره بتعرف شي احنا منعرفه هههههه الكل: ههههههههههههههه فارس: صج والله ... تستخفين دمج يعني .. ايمان: روح فطامي تنتظرك عند الباب .. ولاتفوتك السالفه فارس ويدز راسها: حسابج معاي بعدين ايمان: ههههههههههههه برا الغرفة فاطمه تنتظر فارس ... فارس: هلا فطامي .. شو فيج ؟ فاطمه منزله راسها: فارس .. انا ... وسكتت .. فارس: فطوم .. شو فيج ؟ فاطمه وتمسح دموعها: فارس انا اسفه .. فارس مستغرب: اسفه .. على شو تتأسفين ؟ فاطمه: لاني قلت اكرهك .. وهاوشتك .. وعصبت عليك بشي مالك ذنب فيه .. فارس ويطالع اخته بحنان: فطوم انتي تدرين شكثر انا اموت فيكم .. يعني مستحيل ازعل منج .. وكنتي في حالة غضب وانا مقدر هالشي .. فديتج مازعل يا اختي .. مسحي هالدموع .. تراها غاليه فاطمه مبتسمه: فديتك يا فارس .. والله كنت وايد متضايقه من نفسي .. شلون سمحت لنفسي اني امد ايدي عليك .. واصرخ ... آآه يا فارس فارس: عيون فارس .. ولا يهمج .. بس بسألج فطوم .. فاطمه: هلا .. فارس: انتي تشيلين حديد ؟ فاطمه باستغراب: ها ؟ ليش ؟ فارس بعبط: كسرتي ضلوعي وانتي تضربيني ههههههههههه فاطمه بدلع: فاررررس ... فارس: فديت الدلع انا .. فاطمه منحرجه: ما اتدلع انا .. فارس: اللي بياخذج بيموت على دلعج فطوم فاطمه بتموت من الحيا: ........................ فارس: فديت اللي يستحون .. يلا نروح داخل لا تنبط اذن اختي وهي تتسمع عند الباب فاطمه: من؟ فارس: ايمانو تتصوخ الكلام .. وتعيب علي تقولي اموت لو ماعرفت السوالف .. وكانت ايمان وافقه وحاطه اذنها عند الباب .. واول ماحست انهم بيدخلون ... ركضت عند امها او انه السالفه مو لها كلش فارس: شو لقطتي من السالفه ايمانو الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه نرجع لبوفارس مع الدكتور .. الدكتور: الحمدلله على سلامة غاليك يا بوفارس بوفارس: الله يسلمك الفضل يرجع لرب العالمين ولكم يادكتور .. الدكتور: والنعم بالله .. بوفارس: متى بترخصون الولد ؟ الدكتور: بنخلي جاسم عندنا كم يوم يرتاح .. ونكمل له نقل الدم .. بوفارس: انشالله .. احسنت يادكتور .. وجزاك الله خير الدكتور: الله يسلمك .. بوفارس: من رخصتك .. الدكتور: مع السلامه رجع بوفارس غرفة الجسمي .. ولقى الكل تجمع عنده .. اخوانه وعيال عمه .. استانس بوفارس على لمتهم .. وحمد ربه على سلامة الجسمي .. راح يصلي ركعتين شكر لربه على سلامة ولد .. وهو طالع من المصلى .. شاف امه وابوه واخته هيا بوفارس: هلا والله بالغالين الجد سلطان: هلا والله بوفارس .. تستاهل سلامة الصغير بوفارس ويحب ابوه على راسه: الله يسلمك .. الفضل لرب العالمين .. وباس امه على راسها ويده .. الغاليه ليش متعبه عمرج .. الله يهديج الجده: لا تعب ولا غيره ... هاذي الغالي ولد الغالي .. بوفارس: لا هنتي .. الغاليه على راسي والله هيا وتسلم على بوفارس: الحمدلله على سلامة الغالي يا خوي .. بوفارس: الله يسلمج دخلوا بوفارس وامه واخته وابوه الغرفه .. وشافوا الحشره اللي فيها .. الجد: حيالله ذا الولد النشمي .. القرموش .. وباس جاسم على جبهته .. وسلمت عليه جدته .. اما هيا استقبلته بدموعها .. لان جاسم المفضل عندها .. وتموت فيه هيا: واي فديت هالشوف .. وفديت هالعيون .. الجسمي ويهك منور يا فديت ويهك ... جاسم بفرح: عميمه حبيبتي .. وحضنها وتم في حضنها مو راضي يبتعد عنها .. ومغمض عيونه جاه احساس غريب ... تذكر عبدالرحمن اللي شافه في منامه وقعد معاه .. بس مو عرف ليش عميمه هيا ذكرته فيه .. ؟ هيا: حيبي .. اخبار ريولك تعورك ؟ جاسم: اي شوي ... بس الحمدلله هيا وتبوس ريوله اللي تعوره: مووح .. سمالله عليك جاسم: الحين ماتعورني ... فارس: جسوووم لوتي بعد الكل: هههههههههههههههههههههه هيا: فديته خلوه .. جاسم يتدلع: عميمه .. هاوشي فارس فارس: يالله عليك .. دلوع هيا: فارس .. تعال اهاوشك .. لاتقول عنه دلوع .. وبعدين وش لك فيه .. خله يدلع .. فارس: ياختي عليك الجسمي ... دلوع انته .. هيا وتضرب فارس على كتفه: لا تعيب على ولدي فديته .. فارس: اي عميمه .. هاي كله عشان هالنتفه .. جاسم وبابتسامة نصر: هههههههههه عميمه ضربتك .. تستاهل وهني نقزت ايمان: اوعى يا فارس .. لا تهاوش الجسمي وتغربله .. ترا تعرفني .. الكل: ههههههههههههههههههههه فارس او انه زعلان: محد يدافع عني .. شعليك الجسمي .. الحريم كلهم صوبك .. فاطمه: عاد كل شي ولا فارس .. ترا ماعرفتوني .. مريم: اي الا فارس عاد ... ايمان: خفوا علينا عاد .. بوفارس مسك ايمان من رقبتها: ملسونه ... جاسم: لا ابوي لاتعورها عاد .. ام فارس: فديت اللي قلبه على اخته وتموا يسولفون ويضحكون .. والتفت فارس على اخته فاطمه وطاحت عينه على الريم بنت عمه .. لقاها سرحانه فيه .. استغرب وصد عنها .. وهي حست ان فارس انتبه لها .. وانحرجت .. هي ماعرفت ليش سرحت فيه .. ودخل عليهم سلطان سلطان: الريم .. بنات عمي .. مرت عمي .. ايديده .. لو سمحتوا روحوا استراخة الحريم .. احمد بيدش يسلم على جاسم .. فاطمه والبنات ضحكوا عليه: انشالله .. وفاطمه تموت على سلطان لما يسوي جي .. دخل احمد .. وسلم على جاسم وقعد مع الشباب .. وفارس يطالع احمد بفخر .. ماشالله عليه .. راعي واجب .. الله يكمله بعقله انشالله .. | |
|
| |
كريستيانو رونالدو مشرف
عدد الرسائل : 1581 تاريخ التسجيل : 12/08/2007
| موضوع: رد: نهاية حبك إعدامي الأحد سبتمبر 02, 2007 2:58 am | |
| قعد جاسم في هالغرفه يومين وبعدين انقلوه في غرفه مع واحد ثاني بينهم ستاره .. وهالغرفه المشتركه يسمونها غرفة النقاهه والعلاج .. يرتاح فيها المريض لمده معينه ولازم يكون معاه مريض ثاني عشان نفسية المريضين ترتاح .. بوفارس: ها يبه مرتاح هني ؟ جاسم: اي ابوي .. الحمدلله بوفارس: تبي اكلم الدكتور يوديك غرفه بروحك .. جاسم: لا ابوي الغرفه هني زينه .. الدكتور قالي لازم يكون معاك مريض ثاني عشان نفسيتك ترتاح بوفارس: اللي تشوفه يبه .. الشخص اللي كان مع جاسم بالغرفه اسمه تركي عمره 25 سنه .. مسوي حادث وانكسرت ريله .. وبقى له كم يوم ويطلع .. تعرف على جاسم واهله .. تركي يفتح الستاره: السلام عليكم برفارس قام من مكانه يفتح الستاره كامله: هلا يبه .. وعليكم السلام جاسم: عليكم السلام .. تركي: شخباركم .. انا تركي .. بوفارس: والنعم يا تركي .. انا محمد بوفارس .. وهذا جاسم اصغر عيالي تركي: تشرفنا الغالي .. شحالك جاسم ؟ جاسم منحرج: الحمدلله طيب .. وانت علومك تركي: يسرك الحال .. عسى ماشر يبه .. وش جابك المستشفى .. وبوفارس كان مستانس ان جاسم يتكلم مع تركي بحريه .. بالرغم انه باين عليه انه مستحي .. جاسم: كنت اشيك على فرد الصيد .. وبالغلط دش الرمح في فخذي تركي: لا حول الله .. ماتشوف شر عساك اشوه الحين ..؟ جاسم: اي الحمدلله .. جاسم كان يبي يسأل تركي عن سبب دخوله المستشفى بس كان مستحي بوفارس شاف جاسم وضحك: وانت يا تركي يبه .. شو جابك ؟ تركي: مسوي حادث وانكسرت ريلي بوفارس: الله هديكم يالشباب تركي منحرج من بوفارس: قضاء وقدر ياعمي جاسم: شلون سويت الحادث ؟ تركي: كنت دايس وطلعت سياره في ويهي .. ولفيت بدون ما سوي بريك وقلبت بس الحمدلله جات في ريلي .. جاسم: شو كان شعورك وانت تنقلب ؟ شو اللي حسين فيه ؟ تركي: حسيت ظهري في بطني .. وخشمي في رقبتي .. حالتي حاله .. حسيت جسمي تلخبط على بعضه .. كرهت نفسي .. الحمدلله على كل حال .. بس تعلمت الدرس .. في هالاثناء دخل عليهم يوسف صديق تركي .. يوسف: السلام عليكم الكل: عليكم السلام تركي: هلا يوسف .. ما بغيت توصل .. تاخرت وايد يوسف: اسمح لي زحمه برا .. مادري شصاير ؟ تركي: بعد شصاير .. دروا انك جاي لي قالوا نسوي له درب الكل: هههههههههههه تركي: يوسف اعرفك بجاسم وبوفارس يوسف ومد ايده سلم عليهم: هلا بوفارس شحالك ؟ وسلم على جاسم .. مرحبا جاسم .. عسى ماشر بوفارس: مرحبا يبه .. جاسم: دش الرمح في فخذي .. وقاله اللي صار يوسف بحنان ومسح على راس جاسم بحنان: ما تشوف شر يبه .. انت صغيرون وش لك بهالعباله ؟ جاسم: كنا بنروح نصيد يوسف: ولا يهمك .. تطلع من المستشفى وانا اعلمك الصيد على اصوله .. جاسم بفرح: والله .. ابوي شو رايك؟ بوفارس: فالك طيب .. بس تاخذ سلطان واحمد معاك جاسم بصوت واطي: فشله .. اخاف الريال ما يرضى يوسف او انه ما سمع جاسم: جاسم شاور ابوك ورد علي وانا مستعد اوديك اي وقت بوفارس: ولا يهمك .. انت باين عليك ولد ناس عرفوا يربون .. يوسف مبتسم: من طيب اصلك يا عمي .. جاسم بناخذ سلطان واحمد معانا جاسم وحد ايده على فمه: ووووي سمعني .. فشله الكل: ههههههههههههههه تم بوفارس يسولف مع تركي ويوسف واستانس على يوسف وايد .. بوفارس" هاليوسف يدخل القلب .. ويهه منور .. ماشالله عليه ذرب ومحترم .. " في هالاثناء دخل عليهم عبدالعزيز وشاف اليلسه شي .. عبدالعزيز: السلام عليكم .. الكل: وعليكم السلام باس ابوه واخوه .. وسلم على تركي ويوسف وبوفارس عرفهم على بعض عبدالعزيز: مرحبا تركي .. سلامات عسى ماشر؟ بوفارس: طيش شباب .. هو انكسرت ريله يا عبدالعزيز عبدالعزيز: قضاء وقدر يا بوفارس .. تركي: هههههه ايوه قضاء وقدر .. يوسف كان يطالع عبدالعزيز وقلبه يدق بسرعه .. يالله شو هالعيون .. اليد .. الحركات .. يالله قطع عليه تفكيره عبدالعزيز: شحالك يوسف؟ يوسف مرتبك: اهلين يسرك الحال .. وانت اخبارك؟ عبدالعزيز يطالع عيون يوسف: طيب الله يسلمك تموا عبدالعزيز ويوسف يناظرون بعض فتره .. والباقي مو منتبهين لهم " يا ترى شو سر هالنظرات .. و شو قصد يوسف لما تفكر في ملامح عبدالعزيز؟ " في بيت بوفارس .. فارس نازل من فوق ينادي امه وخواته .. فارس: امي .. امي .. امي .. يلا تاخرنا .. ام فارس في المطبخ تجهز لجاسم الكيكه اللي يحبها: ها يمه .. اصبر شو وراك ؟ اصبر الله يرضى عليك فارس: اوهووو ... للحين ما جهزتي .. يلا تاخرنا ايمان: شو فيك ياخي .. خل ماما على راحتها فارس: امرنا لله .. بننتظر شو رانا غيركم .. ايمان قعدت جنب فارس: فارس توديني المجمع فالليل .. لازم امر اخذ عبايتي .. لانها جاهزه في المحل .. فارس: شو فيها عبايتج .. زينه ايمان: اي هاي زينه بس ... فارس: درينا .. هاي لزوم الكشخه ايمان: ههههه ماشالله عليك تفهمها وهي طايره .. فارس: اي اكيد افهمها لكن لي بغيت اعرف السوالف ما فهمها صح .. ايمان تضحك: ههههههههههه اما في هاذي صج ماتفهمها .. ودخلت مريم: صح كلام ايمان ههههههههههه فارس: ايوه تجمعوا علي البنات حق التقطع .. وينك ياعزوز تنقذني انت وخلود وحمد .. وينكم ؟ مريم تغير لونها من نطق فارس اسم خالد .. سرحت .. ايمان: مريامي .. هالو فارس يسحب شعرها .. مريم: آآآي شو فيكم ؟ ايمان + فارس: ههههههههههههه فارس: خربنا الكشه .. مريم: اففف منكم .. وتمت تحذف عليهم المخدات .. وتموا الحبايب يلعبون ويضحكون لين قطع عليهم جوال فارس الوناسه فارس: صبروا شوي ... مرحبا ......... : مرحبتين فارس: من معاي ؟ ........ : انت فارس ؟ | |
|
| |
كريستيانو رونالدو مشرف
عدد الرسائل : 1581 تاريخ التسجيل : 12/08/2007
| موضوع: رد: نهاية حبك إعدامي الأحد سبتمبر 02, 2007 2:58 am | |
| فارس طالع خواته وقام عنهم يتكلم في الحوش مريم وايمان طالعوا بعض ... ايمان: منو يكلم ؟ مريم: تحسين تغير ويهه ؟ ايمان: اي صح مريم: ليكون اخوي يحب ؟ ايمان: لا مستحيل .. لو يحب كان شفتيه هيمان مثل خالد ولد عمي .. كله يفكر وفي عالم ثاني مريم انصدمت من كلام ايمان ... خافت انها تعرف شي مريم بخوف وربكه: شو فيه خالد ؟ ايمان: مريوم شوفيه كله مسبه وسرحان .. يقعد معانا بس عقله بمكان ثاني .. باين عليه الحب .. يا ويل حالي على ولد العم مريم " يعني انا الغبيه من بينهم .. كلهم ملاحظين هالشي الا انا .. شو انا ماعندي احساس" .. افففف تضايقت مريم من نفسها وفضلت السكوت .. ايمان: مرايم .. فكرج فارس من يكلم ؟ مريم مغمضه عيونها: .............................. ايمان: مريوم خلج معاي مريم على نفس الحال: ايمانو سكتي عني .. ايمان: شو فيكم اليوم .. شكلكم كلكم تحبون فهالبيت .. وقامت من مكانها .. مريم فتحت عيونها .. وتمت اطالع اختها لين اختفت في نهاية الممر .. استغربت وشكت في نفسها دخل عليها فارس و ويهه متغير .. حست فيه مريم مريم: فارس شو فيك ؟ فارس ويتنفس بصعوبه: ولا شي .. بس قومي اعتدلي في قعدتج مريم: شوفيها قعدتي زين ؟ .. وكانت شبه منسدحه فارس: يا بنت قومي .. سمعي الكلام اعتدلت في قعدتها وهي مستغربه من اخوها مريم: فارس شو مضايقك ؟ فارس بهدوء: اسف مريم .. بس هالمكالمه اللي جاتني قلبت كياني .. مريم: عسى ما شر فارس ؟ فارس: مابي اضايقج فديتج .. لا تهتمين .. قولي لي وينها ام كشه ؟ مريم: راحت فوق فارس: زين شوفي امي .. يلا وايد تاخرنا مريم: انشالله " يا ترى شو سر هالمكالمه اللي قلبت كيان فارس ؟ ومن المتصل؟ " " راجع بشوقي ولهفتي من غربتي .. راجع لربعي وديرتي ومحبوبتي .. " رجع علي من السفر فرحان .. بس انصدم باللي صار .. على: محمد شلون انا اخر من يعلم ؟ محمد: امي حلفت علي ما وصل لك ولا خبر .. علي: ليش ؟؟ وانا مو واحد منكم وفيكم .. ولا شو انا منسي .. ما عاد لي وجود بينكم محمد: على اذكر ربك .. وحاول تفهم .. امي ما حبت تشغل بالك معانا .. عشان تركز في دراستك ولان هاذي اخر سنه لك .. افهم ياخي علي: على العموم لما اوصل البيت لي كلام ثاني معاكم .. محمد ما عجبه كلام علي بس سكت عنه: على خير .. انا الحين قريب من المطار .. علي بدون نفس: مع السلامه .. وسكر من غير ما ينتظر رد اخوه محمد: هاي شو فيه ؟؟ ما حشمني .. !! معليه معذور وصل محمد المطار وقد نسى الحوار اللي دار بينه وبين اخوه محمد فاتح ذراعه عشان يحضن اخوه: هلا والله بو حسن .. الحمدلله على السلامه على مد يده و رد من غير نفس: الله يسلمك .. وين السياره عشان يودون الاغراض محمد سلم على اخوه وهو مصدوم من الحركه: حياك السياره هناك .. مشوا هم الاثنين لين السياره بدون ما يتكلمون .. محمد انجرح من اخوه بس حط له عذر .. انه راجع من السفر ومتضايق من اللي صار .. لخوه خالد و ولد عمه جاسم ومحد بلغه .. بس محمد قال " انا الكبير ولازم اسامح " ركبوا السياره ومحمد حاول يلطف الجو المشحون محمد: علوه .. شو اخبار مصر ؟ علي: ..................... | |
|
| |
| نهاية حبك إعدامي | |
|