منتديات الحسين (ع)
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات الحسين (ع)

أهلا و سهلا بكم في منتديات الحسين (ع)
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 قصة القاتل المشوه (مرعب)

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
هلا واجد
مشرف
مشرف
هلا واجد


عدد الرسائل : 1149
العمر : 37
تاريخ التسجيل : 20/07/2007

قصة القاتل المشوه (مرعب) Empty
مُساهمةموضوع: قصة القاتل المشوه (مرعب)   قصة القاتل المشوه (مرعب) Icon_minitimeالجمعة أغسطس 03, 2007 9:19 pm

قصة القاتل المشوه (مرعب) Icon14 القاتل المشوه


هاي القصه انا كاتبتنها اباكم تقرونها كلها بليييييز لو انها طويله بس اقروها والله وايد كشخه بتندمجون فيها اقروها كلها اوكي ^_^ وقولولي رايكم قصة القاتل المشوه (مرعب) Mot10

كان في 3 بنات و 3 اولاد ريم18و17 عنود واليازي16 و حمد 19 و غانم 17و عبدلله18سنه
كلهم ربـع ....
تتصل ريم حق اليازي واتقوللها يزووي هلا اشحالج شخبارج
اليازي:اعوذبالله اتعرفين الساعه كم الحين انتي ليش متصله هالوقت ياربيه منج انتي دومج اتصالاتج اوقاتها غلط
ريم : ههههههه لا والله بس يت عبالي فكره انه انسير البر فخاطري
يزوي شو رايج انقول حق الربع انسير رحله باجر للبر والله فخاطري اسير البر
يزوي :الله كووووول كشششششخه بنستااااانس اوكي اوكي يلا بتصللهم الحين باي باي
ريم:يزووي الحين ف هالوقت
يزووي : هييييه عادي شو يعني الا عنود
ريم : لالالالا انا بتصل حق عنودو وانتي اتصلي حق غنوم وحمود وعبود مايخصني انا استحي اتصل هالوقت
يزوي: اوكي اوكي يلا باي
ريم :باي
وسوو البنات اتصالاتهم حق ربعهم كلهم قالو اوكيه
اليوم الثاني الصبح
ترن ترن ترن
يزوووي: الوووووه
حمد : هلا ياالدبه مانشيتي لين الحين يلا نشي الساعه 7 الحين لازم تتزهبين بنروح عنج ترانا
اليازي :لالالا الحين بنش يلا باي
حمد : باي
بعد شوي باب الغرفه يندق دق دق دق فجت اليازي الباب وييييه هلا بنات اشحالكن عنود وريم هييييي انتي الحين ماتزهبتي
يلا يلا قومي اتلبسي يتريونا تحت
اليازي : اوكي اوكي انا بتلبس وحطولي انتو ثياااب
عنود وريم : افففففف مشكله اليهال محد يعتمد عليهم
اليازي لريــم : ماعليه يا ريموو لو انا جان ماسرتي البر اليوم لو ما اتصلت حق الاولاد امس الفليل ياناكرة الجميل
ريم : يلا انزين الحين بتذلينا قومي اتلبسي
وعقب كمن ساعه نزلو البنات
الشباب : افففففف سنه لين ماتنزلن صدق انكن مانتعطن ويـــــه يلا يلا اركبو السياره خلنا نروووح
ركبو كلهم و شغلو السياره وهم في طريجهم
حمد : هاا اللي يبا ينزل يشتري او الحمام نزلوو الحيــــن لان بعدين مافي شيشه جدام هاي اخر وحده
ماوحاله الا شوي ويجوف البيبان كلها مفتووحه وغبار جدام... كلهم نزلو
ريم : عنوووود تعالي تعالي بناخذ عصاااير
عنووود: لالالا انا بسير اختار الككاو
ريم : لاااااااا ياويلج انتي ماتعرفين تختارين الككاو خلي يزوووي اللي تختار الككاو
و اللي اشترى اشترى واللي سار الحمام سار
وهم يمشون ف السياره طارين الشارع طرررر ويرقصون مخترشين والسياره تختظ ظيع حمد الطريج وهو مايدري
و استوا الفليل
غانم : ايـــه حموود طالع الشمس غابت واحنا ماوصلنا مكان وماشي سيايير
عبدلله : هيه صدقه غنوووم انا من كمن ساعه ماشفت سياره تمر
حمد : هيه وماشي بترول ف السياره ع الامتي البترول وماشي محطات
البنات : آآآآآآآآآآآآآآآآآه شونسوي الحين احنا خايفين
عبدلله : ياربيه يالبنات مشكله
حمد : لا صدقهن شو انسوي ماشي بترول عادي اتوقف علينا
غانم : ويــه لو تميت ف البيت مب احسن لي
اليازي: انا بعدني صغيره هلي يبوني يلا اتصرفو
فجأه!!!!!!!...........
وقفت السياره
حمد: شــــــــــــــــــت البترووول خلص
عنووود : وييييييه يعني بنمووت انا مابي امووت
ريم : اويه مافي حد عشان يساعدنا والحين الفليل
اليازي : هيه صح شو انسوي
عبدلله: صخن شوي وفكرن بعقلانيه ترا احنا بعد هني وياكم متوهقين مب بس انتو
حمد : هيه صدقه خلنا انتم ف السياره لين ماتظهر الشمس شوي
غانم : شورايكم البنات يتمن هني وانا وحمد انسير اندور سياره او شيشه او بيت حد يساعدنا
عبدلله : لا انا مابتم وياهن هاييلا الحشره
حمد : لا هاييلا بنات لازم اتم معاهم
عبدلله: اوكي خلاص و امري لله
حمد وغانم روحو وتمو الباقي ف السياره
وعقب مامرت كمن ساعه على سيرة غانم وحمد
اليازي : ياجماعه الحين هاييلا من متى سارو ومارجعو انا قمت اخاف عليهم مرت كمن ساعه
عنوود : هيه يمكن ذيب كلاهم او حد زخهم وجتلهم
ريم : يلا لاتفاولون عليهم مايصير الا الخير الحين بعد شوي يمكن اييون
عبدلله : لا صدق كلامهن انا قمت احاتيهم مايو لين الحين
جان يجوفون حد ياي من بعيـــــد البنات عبووود اكم اكم يووو يوووو
عبدلله: لالا هاييلا مب هم طاعي هذا واحد مب اثنينه
عنوود: لا انا اعرفه هذا حموود يمكن حصلو مكان وغنوم هناك وحمود يا عشان ايودينا
ريم :قفلو البيبان
اليازي : تستهبلين يعني مابدخلين حموود بتخلينه برع مثلا
ريم : لا بس للاحتياط يمكن مايكون هو
عبدلله : هيه صدقها
وقفلو البيبان
وقرب هذا الشخص
عنود :ويه وين سار الريال اللي كان يمشي
ريم : شو بلاج انتي تستهبلين اكوو !!!؟ ويــه بسم الله الرحمان الرحيم توا كان هناك يمشي
عبدلله : اعوذبالله من الشيطان
وحط قرآن وفجأه !!!!!؟؟؟
صرخت اليازي :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه الحقووووني ونقزت ف الوسط عند البنات
البنات:بلاااج يزوووي
وهي منصدمه وفي حالة رعب
اليازي : ماشي الريال جفته ورا عند الدبه كان يبا يفتحها والله جفته
عبدلله: العبي على غيرنا احنا مب يهال اونج عاد اتخوفينا
اليازي : والله ماجذب كان ورا والله ومغطاي بالدم
وهي تطالع جدام واتجدم صبعها وهي مذهوووله وخايفه ومستغربه وتعابير ويهها اتغيرت من خوف لخوف بزياااده
كلهم اطالعو من الجامه اللي جدام وصرخوووو من قمت رااااااااااسهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
جافو جافو !!!!!!!!
ريال زاخ عصا وخرسان بالدم و ويها ماينبان كله احمر ودمااان وايد والدم يسيل من السجينه العوووده اللي ف ايده
جنها قب
عبدلله : هذا حمووود !!
البنات : لالا مب حموود
عبدلله : لا والله حموود
ويدق الريال ع الباب وعبدلله حط ايده ع مقبض الباب البنات يصرخن مره وحده لاااااا لاتفتح
فتح عبدلله الباب دش الريال بكل هدوء وهم بعدهم ماعرفو منو هذا كلهم متيبسين
نطق الريال وقال : غنوم م..م.. م_م_ااااات ماااااااااات
كلهم قالو : هااااااااااا!!!!
حمد : غنوم وانا وريال يلحقنا .. زخه... خفت ... شردت . . زخيت ضربته مات مات
وعقب كمن ساعه من الصياح عقب ذهول وكلهم ف حالة صدمه وهدووووووء
حمد:عندكم مااي ابا ماي
شرب الماي نظف عمره من الدم
اليازي : الحين شو نسوي مانعرف احنا وين ومافي حد يساعدنا والمكان مب امان وفي واحد مختل عقليا يجتل
والمكان صحرا ورمل اهئ اهئ بس ابا ارد البيت مابا شي ثاني
ريم فجت الباب فتن عليها حمد بنبره غليظه وحاده دخلــــي !!
ريم : منو انته عشان تفتن عليه وهي مصعبه
حمد : هاذي يزاتي خايف عليج عن لا تموتين واتقوليلي جيه ظهري ظهري جان تبين اتموتين
عبدلله : يتني فكره محد يظهر من السياره لين بزوغ الشمس وبعدين بنشرد وانرد من وين يينا
ولازم نتناوب اذا حد يا او شي انتو ارقدو الحين وانا بتم واعي لين ماييني رقاد وبعدين بوعي حد
قالو: كيف انروم نرقد و ربيعنا غنوم مات اليازي ,عنود,حمد,ريم, ماياهم رقاد
عبدللله : لازم ترقدون ريحو جسمكم شوي مايستوي جيه مب زين خلاص الحين هو مات الله يرحمه
حمد : لا كله بسببي هو كان يدافع عني وانا ماعرفت شو اسوي لو سويت شي اي شي ماكان بيموت
دافع عني دافع عني ويغرق ف الصياح ويقول ياليت لو مت بداله ليش ياربي ليش ....
حمد : بــــــــس عاد وهو محرج لو غنوم مايحبك ويعزك ماكان سوا اللي سواه هو ظحى عشانك عشان
تطلنعا من هالمكان و تساعدنا وقدره انه يموت يلا غد ريال ولاتصيح لازم الحين انفكر عشان نطلع من هالمكان
عنود : اتقول طالعو طالعو منو هذا
حمد :هذا هو هذا هو الريال
وصل المسخ لين السياره
اليازي : هذا مسخ و وحش هذا مب انسان هذا متشوه
يحاول المسخ يفتح البيبان بس مارام
عبدلله : ويــه شو انسوي يبا يذبحنا
حمد : انا لازم افتح الباب بظهر بجتله بنتقم لانه جتل غنووم
عنود : استهدى بالله هذا مينون ويمكن ماعنده قلب بعد بيشوح بالقب اللي عنده وبيقطعك مابيسويلك واحد اثنين
ريم :ياربيه انا خااايـــفه
اليازيه:مابي انا بشرد عنكم بروح
عبدلله : لالا تريي وين بتسيرين
فجأه اختفى الوحش!!!
حمد : وين سااار وين سااااار
عنود : بنموت بنموت بنموت بيجتلنا الحين مابي مابي مابي
ريم : صخي وخلنا انفكر
اليازيه : اكو اكو ظهر طالعو يبا يكسر الجامه
حمد: سمعو انتو اظهرو من السياره كلكم بس لاتخلونه يجوفكم وانا بشتت انتباهه لي اوكي
عبدلله : ياريال لا مايستوي انخليك روحك كلنا يينا مع بعض ولازم انرد مع بعض
ريم : هيه انته جيه تبا تنتحر هذا بيجتلك تم بنطلع فكره احسن
يا الريال و كســـــــــر الجامه!!!!!
ظهر حمد فج الباب وظهر وتم يركض بسررررررعه
ويقول : تعاااااال اذا تباني تعال اجتلني انا هني تعال
ويصارخ : يلاااااا ظهرو من السياره شردوووو
والمسخ يالس يركض ورا حمد
عبدلله ظهر البنات ركضهم و ركض وراهم
ويوم صد المسخ!!! جافهم ورد
سار يلحقهم لانهم وايد وهذاك واحد
وعبدلله صد ورا وجافه يلحقهم
عبدلله : ركضوووووو بسرعه اسرع اسرع شوي المسخ يلحقناااااا !!!!! ركضو اسرع
والمسخ يلحقهم وظلام والشارع خالي مافيه شي
صد حمد ورا وماجاف المسخ وجاف جدامه شي شرات بيت عوووود ومهجوور تم يركض ع اساس انه يحصل مساعده
المسخ يوم كان يركض وراهم زخ عبدلله
عبدلله : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هلا واجد
مشرف
مشرف
هلا واجد


عدد الرسائل : 1149
العمر : 37
تاريخ التسجيل : 20/07/2007

قصة القاتل المشوه (مرعب) Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة القاتل المشوه (مرعب)   قصة القاتل المشوه (مرعب) Icon_minitimeالجمعة أغسطس 03, 2007 9:20 pm

البنات صدو جافو المسخ كانو بيردون
قال عبدلله: ماعليكم روحو سيرو عني انقذو عماركم لا توني انا بتصرف اذا ماجتلني
شوي رفع المسخ السجينه وقطع راسه مره وحده
البنات يصارخن :لااااااا عبووووووووود اليازي وقفت عبود مات لالا عبووود ريم زختها وركضو
وهم يركضون في الظلام
عنود:شو انسوي الحين محد معانا انا خايفه يمكن يزخنا
ريم : الحين احنا بنركض لين مانحصل شي او حد
اليازي : واذا ماحصلنا حد
ريم:ماعرف
عنود :طاعو شوفو شو هذاك اللي هناك
ريم اليازي: وين وين مانجوف شي
عنود : هناك ع يمينكم
ريم اليازي :مانجوف شي
عنود : تعالو ورايه
ريم اليازي : تعالي هني بنكمل سيده ع الاقل نظهر وماتعرفين انتي هناك شو بيكون ونحن مانجوف شي
عنود : ماعليكم انتو تعالو يمكن انحصل حد
و سحب المسخ عبدلله لين البيت ,والبنات سايرين البيت ,ودش حمد البيت
دخل حمد البيت جافه شرات الملحمه وكله لحم ودم وعظام ناس ويلد وسجاجين وحدايد اللي يعلقون عليه لحم
جاف البنات يايين وهم يركضون قاللهم انتو حيين بعدكم !!!؟ وين غنوم
البنات: مات شله المسخ ذبحه
حمد اوكي شلو اي شي هني سجاجين اذا يانا المسخ
وكل حد شل شي
سمعو صوت
اليازي : خلنا ننخش يمكن هو هذا يا
كلهم شردو ....
اليازي انخشت ف كبت فيه سجاجين
عنود انخشت ورا الباب
حمد نزل تحت طاوله شرات طاولة الاموات
ريم شردت فوق
دش المسخ وحط جثة غانم ع الشبريه
وسار صوب الكبت اللي فيه اليازيه جافته اليازيه نزلت تحت هو فج باب واحد والباب الثاني خلاه مسكر سارت اليازي صوب الباب اللي ما انفتح
حط سجينته حط ايده على السجينه اللي عند اليازي خافت اليازي جان اتهد السجينه شلها وسكر الباب
و فتح الباب الغرفه اللي فيها عنود حط الجاكيت ماله هناك وسكر الباب وماجاف عنود سار صوب غانم
ياب سجينه صغيره وحطها على بطنه وقص بطنه بالطول وبالعرض فج بطنه وطلع مصارينه حطهم على صوب قطع يلد بطنه
وقصه وحط اليلد على الحديده وشل قلبه وحطاه في غرشه صغيره وقطع صبوع ايده صبع صبع وشل اللحم اللي داخل مع العظم وحطم في
صبوعه وتم يقطع ايده الباقيه قطع ويلعب فيهم وياكلهم ويمص دمه ويلعب في مصارينه وياكلهم بعدين علق راسه ع اخشبه
و فر الجثه ع الجلاب اللي عنده عشان ياكلونها
وتم يجوفهم وهم ياكلون الجثه وتم ياكل مع الجلاب
وكلهم تمو زايغين داخل
فجأه المسخ سمع صوت زجاج ينكسر داخل البيت دخل البيت ماشاف حد
سمع الصوت ياي من فوق ركب الدري بكل هدوء ومكر حتى انه ريم ماسمعت صوت وهو سايرلها هي كانت تستكشف المكان فوق ويا من وراها
وهي ماحست فيه فجأه زخها وحط ايده ع حلجها وهي اتقاوم وهو يبا يجتلها
واللي تحت حسو انه شي يستوي فوق ظهرو من اماكنهم وركبو الدري جافو المسخ يبا يجتل ريم
حمد:شــــــــت زخها
سمع المسخ صوت حمد صد ورى وجافهم ...
هد ريم ولحقهم كلهم نزلو بسرعه
المسخ يلحقهم وريم تلحقهم
حمد سار صوب الرمل البنتين سارو صوب الشارع ريم لحقت حمد
المسخ يركض وحمد يركض ريم كان ف ايديها قب فرته بأقوه ماعندها ع المسخ ويا ع راسه
وقف حمد يبا يستوعب شو السالفه هاذا ليش طاح وبعدين جاف ريم وحضنها
حمد : ريموو الحمدلله انتي حيه اتعورتي شي استوابج
ريم: لا ماستوى بي شي
حمد : الحين لازم اندور يزوي وعنود
ريم : هيه يلا اندورهم
وتمو يمشون فجأة!!!!؟
سمعو صوت صرخه
لحقو الصوت جافو عنود و ريلها منخشه في الحديده اللي يصطادون فيها الحيوانات زخت ريل عنود
اليازي: حمد ريم الحمدلله انكم بخير عنود ريلها انزخت في هذا ماعرف شو اسوي
عنود : قصو ريلي ريلي اتعورني ماروم آآآآآآآآآآآآآي حرام ليش جي يستوي بي ريلي ريلي اتعورني اجتلوني ماروم اتحمل
ابترو ريلي
حمد : لازم انظهر ريلها
ريم : عنود وطي من صوتج شوي عن المشوه يسمعج ويجتلنا
عنود: ماروم ريلي اتعورني
اليازيه:احنا انحس فيج انعرف انه هذا شي مب هين انعرف انه ايعورج
حمد : تعالو ساعدوني
حط حمد ايده ع الحديده
وقال : ريمو تعالي ساعديني حطي ايدج ع الحديده الثانيه وفجيها معايه
ريم: اوكيه
حطو ايدهم فجو الحديده انفجت شوي ....
انزلقت ايد ريم عن الحديده وترد تنصك الحديده ع ريل عنود
عنود :آآآآآآآ ريييييييلــــــــي
و اسنان الحديده تنحفر في لحم عنود
واتكرر نفس الموقف فجو الحديده شوي بس ريم مارامت اتفجها كلها بس هاي المره الفجه كانت اكبر
وتنصك الحديدتين ع ريل عنود
عنود:أأأأأأأأأأأأأأأ
وتنخرم ريل عنود ويصب الدمان من ريلها واسنان الحدايد داخله داخل ريلها ومسويه حفر ولحمها اتفتت من ع ريلها وطلع اللحم والدم زاد
واليازيه يالسه اتصيح على ربيعتها ماتقوى اتجوفها وهي جي تتعذب
اخر مره ريل عنود كانت شويه وبتظهر يعني فجو الحديده ع الآخر بس ريم فلتت ايديها من ع الحديده
و ردت تنصك على ريـل عنود بالقـــــــــو وفي هاي الصكه انقطعت ريل عنود وانجلعت ريلها من جسمها واتفتت عظامها
ولحمها اتطاير يوم انقصت الريل و ريلها كانت تصـــب دم
اتعذبت عنود كانت بين الحياة والموت
عنود:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ريلي انقطعت ماروم امشي احس اني دوخت بموت بموت مااتحمل العوار
وسمعو صوت حد يمشي قالتهم عنود سيرو روحو عني انا باخركم اذا سرت معاكم ببطيكم اشردو
اليازي: ب..ب...ببب ...بس يا
ايقاطعها حمد : كلامها صح لازم انسير ولا كلنا بنموت
ريم :لا لا انا مابسير بدون عنود
عنود : لالا سيرو اكو الصوت قرب روحو ماعليكم مني اصلن انا جي ولا جي بموت
روحو عنها وهم مروحين عنود سوتلهم بيباي وهي مبتسمه واتقول احبكم فجأه توقفت ايدها عن الحركه شوي شوي وتنزل ايدها
بكل بطئ وتوقف قلبها عن .................النبض ماتت عنود
اليازي : لااااااااااااااا عنوووووود
مطها حمد وقال : خلاص ماتت يلا نركض
يا المسخ جاف الجثه حاس راسه جاف الجثه مامنها فايده ريلها متقطعه
بس قطع راسها وفجه تم يفتح لحم ويهها ويطره ظهر يلد ويهها وقطعه وفج مخها ظهر المخ وفيه اشياء لزجه شرات المخاط و اشياء
غريبه لينه وهو يظحك ويسيل من مخها ماده لزجه تنزل و ترتفع وينقط من ويهها دم جلع عيونها وتم يلعب فيهم شرات التيله بعدين حط عينها
تحت ريله وداسهم اتعفصت عيونها وظهر منها اشياء بعد لزجه و اشياء مخاطيه و و بعدين قص خشمها حط السجينه ع خشمها وتم يحرك
السجينه يمين ويسار وهو يقص الخشم وطلع من خشمها دم واااااايد و غدد مخاطيه تلوع بالجبد لونها اصفر وابيض وبيج واخضر وليموني
وكسر عظم خشمها "ب" حصا وروح عنها
ماتمو غير ثلاث حمد وريم واليازيه
يركضون يركضون ويركضون
حصلو بيت مهجور جدامه سياره فرحو واستانسو قال حمد هيـــــــــــه الحمدلله واخيرا بنروح بنشرد من هالمكان المعفن
ركبو السياره ماحصلو فيها مفاتيح
قالت ريم : انتو تمو وانا بسير ادور المفتاح داخل
قال حمد : لا انا بسير ادوره
قالت ريم : لا انته تم عشان اذا يا المتشوه افرلكم المفتاح واتروحون لان انته الوحيد اللي اتعرف اتسوق بينا
اليازيه:ليش ما اسير انا
ريم:لا فديتج استريحي انتي ماتعرفين اتدورين عدل
ريم : خلوني انا بسير بسرعه وبي برد ماعليكم
سارت ريم دشت البيت
اليازيه:حمود حمود جوف اكو المتشوه
حمد:انخشي انزلي تحت
انخشو نزلو تحت
يا المسخ جاف السياره داخل السياره مافيها حد ماجافهم
ريم وهي ظاهره جافته بس هو ماجافها
ريم:ياربيه شو اسوي
فكرت و فكرت
ردت داخل البيت حصلت كرسي شلته وردت عند باب البيت فرته عليه بس مايا الكرسي عليه عدل اغمى على المسخ قالت هيــــــه يلا يبت المفتاح
فجت باب السياره عطت المفتاح حمد وقالت اغمى عليه ابا اجوف ويها عدل
حمد :اركبي السياره عن اينش ويذبحنا الحين
اليازي :هيه صح يلا ابا اسير البيت ابا ارقد واسبح اففف شقايل انا وسخه
دشت ريم السياره وصكت الباب
نزلت عينها ع مكان المسخ وماحصلته
ريم :ويــــه وين سااار
زاغو قال حمد:قفلو البيبان شغل السياره بس اليازي ماسمعت
يا المسخ وفج باب اليازي
اليازي:آآآآآآآآآآآآآآآ
فجأة فجت ريم بابها وظربت فيه المسخ
اليازي : اففف ويه زغت قلبي وقف
حمد سار بالسياره وباب ريم بعده مفتوح سرع مره وحده
وطاحت ريم من السياره المسخ كان زاخ جوتيها وسحبها من السياره
حمد : رييـــــــــــــــــــم
اليازي:لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااا
حمد روح
اليازي : حمد دخيــــــــــــلك رد ردلها يمكن انروم انساعدها رد حمد
حمد:ماروم ماروم بيذبحنا
اليازي :لازم نجتله لانه جتل ربعنا كلهم ردله اذا مارديتله انا بنقز من السياره وبرد بروحي بذبحه
حمد رد
جافه يقطع عنود رد عليه بالسياره وطيره
رد عليه واتجدم وتم يرد ويتجدم ويرد يسوي يسوي جي حتى انه صوت تكسير اعظامه كانت تنسمع
لين ما المسخ استوا جثه هامده مات واتفتت لحمه لفتات صغير وعظمه انفرم
استوا مثل الباودر المطحووون اتشوه واحترق اكثر من ماهو متشوه ومحترق طلع منه دم اسود دم ذابل و وسخ استوت الجثه قطعه وحده
ماتعرف وين ويها او وين ايده او ريله كله استوى قطعه وحده عقب نزل حمد من السياره
اليازي : حمد وين ساير
حمد : نازل اجازي هذا المعتوه
كان في بترول ف السياره نزل فتح الدبه وصب كل البترول و ولع البترول ب ولاعه كانت ف السياره ونزلت اليازي مع حمد
تمو واقفين يجوفون المسخ وهو يحترق انتهت المأساة والرعب من بعد الظلام الحالك والمخيف مع بزوغ الشمس الهاديه و دفاها
واتذكرو ربعهم اللي ظحو عشانهم وكانو اوفيا.
وردو بيتهم بلغو الشرطه وردو عاشو حياتهم مع ذكرياتهم وذكريات ربعهم اللي كانو يحبونهم ويعرفونهم من ايام الطفوله والبراءه .
النهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــايه

تحياتي
منقوووووول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبوشهيد
حسيني ذهبي
حسيني ذهبي
أبوشهيد


عدد الرسائل : 286
تاريخ التسجيل : 07/08/2007

قصة القاتل المشوه (مرعب) Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة القاتل المشوه (مرعب)   قصة القاتل المشوه (مرعب) Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 07, 2007 1:30 am

يسلموووواااااااااااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو علي
زائر




قصة القاتل المشوه (مرعب) Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة القاتل المشوه (مرعب)   قصة القاتل المشوه (مرعب) Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 12, 2007 2:26 am

يسلمووووووووووو الموضوع حلو واجد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نجم الليل
حسيني ذهبي
حسيني ذهبي
نجم الليل


عدد الرسائل : 407
تاريخ التسجيل : 09/11/2007

قصة القاتل المشوه (مرعب) Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة القاتل المشوه (مرعب)   قصة القاتل المشوه (مرعب) Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 10, 2007 2:37 pm

يسلمواااااااااااااااااااااااااااااااااااااا هلا واجد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصة القاتل المشوه (مرعب)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فيديو مرعب جدا لأفعى الأناكوندا الرهيبة تهاجم رجل

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الحسين (ع) :: قسم الرعب :: مدينة الرعب-
انتقل الى: