منتديات الحسين (ع)
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات الحسين (ع)

أهلا و سهلا بكم في منتديات الحسين (ع)

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

تقربر عن الانمي الشهير انا واختي

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الكرار
مشرف
مشرف
الكرار

تقربر عن الانمي الشهير انا واختي Empty
مُساهمةموضوع: تقربر عن الانمي الشهير انا واختي   تقربر عن الانمي الشهير انا واختي Icon_minitimeالإثنين يوليو 02, 2007 1:47 pm

السلام عليكم اليكم تقرير عن الانمي الشهير انا واختي
التقرير

ه الرسوم الاصليه هي انا طفله صغيره Mirai-chan (ميمي بالعربي) بليله من الليالي العاصفه ردت للماضي 15 سنه .. وتشاء الصدفه انها ترجع لبيت امها Mizuki Natsumi (فرح أظن بالعربي ) يوم كانت بالصف الرابع.. اي يوم كان عمرها 9 او 10 سنوات .. ولكن امها وابوها مسافرين للخارج إلى لندن .. وعمتها Izumi التي تقيم معها لا تحب الأطفال .. فتقرر تربيتها لوحدها حتى تستطيع الذهاب للمستقبل مره آخرى لانها عرفت انها والدة الطفله.

قصة الرسوم على سبيس تون هي انا طفة صغيره اسمها ميمي تأتي من كوكب آخر وتنزل في بيت فرح ولكن والديها مسافرين للخارج وابنة خالتها التي لا تحب الاطفال تقيم معها .. ولكنها تقرر الاحتفاظ بالطفله وتربيتها بدل تسليمها للشرطه وذلك عقب اتصال خارجي مع والدي الطفله.

يا ترى ماهي الاحداث التي تنتظر فرح وميمي ؟؟وهل ستتمكن ميمي من العوده للمستقبل مره أخرى؟؟

هذا ما سنعرفه من خلال حلقات ~أنا وأختي~ الـ 51

::الشخصيات::

Mizuki Natsumi = فرح

بنت بالمرحله الابتدائيه والدها سافرا للخارج ألى لندن وبقيت وحدها مع عمتها إلى انا جاءت ميمي (Mirai-chan) فتقرر تربيتها.

Mirai-chan = ميمي

ابنه فرح المسقبليه وجاءت من المسقبل في ليله عاصفه لبيت امها وعمر امها 9 او 10 سنوات.

Izumi

عمة فرح وكاتبه قصص هزليه لا تحب الاطفال ولا الحيوانات وتحاول ان تحقق اول نجاح ساحق لها.

Yamaguchi Daisuke

صديق Mizuki Natsumi=فرح وزميلها بالمدرسه
اتمنى ان التقرير ان ينال عجابكم
نور
حسيني جديد
حسيني جديد
نور

مُساهمةموضوع: رد: تقربر عن الانمي الشهير انا واختي   تقربر عن الانمي الشهير انا واختي Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 03, 2007 10:30 am

تسلم ع التقرير ونحنوا في انتطار جديدك
الكرار
مشرف
مشرف
الكرار

مُساهمةموضوع: رد: تقربر عن الانمي الشهير انا واختي   تقربر عن الانمي الشهير انا واختي Icon_minitimeالجمعة يوليو 06, 2007 1:20 pm

تسلمين عن نور
انوار
مشرف
مشرف
انوار

مُساهمةموضوع: رد: تقربر عن الانمي الشهير انا واختي   تقربر عن الانمي الشهير انا واختي Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 10, 2007 3:06 pm

شكرا على التقرير الجميل
الكرار
مشرف
مشرف
الكرار

مُساهمةموضوع: رد: تقربر عن الانمي الشهير انا واختي   تقربر عن الانمي الشهير انا واختي Icon_minitimeالأحد يوليو 15, 2007 4:45 pm

تسلمين على مرورك يا انوار
كريستيانو رونالدو
مشرف
مشرف
كريستيانو رونالدو

مُساهمةموضوع: رد: تقربر عن الانمي الشهير انا واختي   تقربر عن الانمي الشهير انا واختي Icon_minitimeالخميس أغسطس 23, 2007 5:11 pm

يسلمووووووووووووووووواااااااااااااااااااااااااااا على الموضوع
نجم الليل
حسيني ذهبي
حسيني ذهبي
نجم الليل

مُساهمةموضوع: رد: تقربر عن الانمي الشهير انا واختي   تقربر عن الانمي الشهير انا واختي Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 10, 2007 3:02 pm

مشكور

تقربر عن الانمي الشهير انا واختي
صفحة 1 من اصل 1